يعرض لكم موقع إقرأ افضل دكتور يسوي خيوط الوجه بالرياض ، و متى تبين نتائج خيوط الوجه ، و أسعار عمليات شد الوجه ، و مين جربت خيوط الابتوس ، و شد خيوط الوجه بحائل ، و شد الوجه بالخيوط في الطائف ، يعرف شد الوجه على أنه إجراء جراحي تجميلي لخلق مظهر أصغر سنًا على وجهك يمكن أن يقلل الإجراء من ترهل أو طيات الجلد على الخدين والفك والتغيرات الأخرى في شكل وجهك التي تحدث مع التقدم في السن وتحتاج إلى افضل دكتور يسوي خيوط الوجه بالرياض ، لذا تابعوا معنا المقال لتعرف المزيد.

افضل دكتور يسوي خيوط الوجه بالرياض

إليكم فيما يلي مجموعة من افضل دكتور يسوي خيوط الوجه بالرياض :

افضل دكتور يسوي خيوط الوجه بالرياض
افضل دكتور يسوي خيوط الوجه بالرياض
  • الدكتور بادي الدوسري معروف عن دكتور بادي الدوسري مهارته المشهود لها في عمليات تجميل الوجه وعلى رأسها شد الوجه بالخيوط والتي لا تترك أي علامات أو ندبات بالوجه وكذلك تجميل الأنف، خاصة باعتباره بكلية الطب بجامعة الملك سعود.
  • الدكتور بشر الشنواني تمكن د. بشر الشنواني من تقلد عدة مناصب في قطاع التجميل بالمملكة العربية السعودية رغم صغر سنه إلا أن نجاحاته الطبية أهّلته لأن يكون رئيس نادي الرياض للجراحة التجميلية وكذلك استشاري جراحة التجميل بعيادة رينوفا في مستشفى الصفوة.
  • و يعتبر د. بشر الشنواني من الأطباء الموهوبين في استخدام الخيوط الجراحية في العديد من عمليات التجميل أهمها بالطبع تجميل الوجه، شد الرقبة، رفع الصدر، وكذلك تجميل الأنف بالخيوط، يأتي هذا بالإضافة إلى خبرته في الحقن التجميلي وعمليات شفط الدهون ونحت القوام بمختلف التقنيات.
  • دكتور محمد خان يُعرف عن د. محمد خان أنه واحداً من أشهر الأطباء السعوديين المتخصصين في عمليات تجميل الوجه بمختلف أنواعها والتي تأتي عملية شد الوجه على رأسها، إضافة إلى خبرته التي تزيد عن 16 عام في علاج تشوهات الجلد والعيوب الخلقية بما فيها الشفة الأرنبية أو الأذن الوطواطية.
  • دكتور سعد السعدان يعد د. سعد السعدان استشاري الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر من المتخصصين في تجميل الوجه وتنسيق القوام بنفس الكفاءة وتعد عملية شد الوجه بالتقنيات الغير جراحية من أهم الإجراءات الطبية التي يجريها، إضافةً إلى خبراته في: شفط الدهون بالليزر، نحت القوام، زراعة الشعر، والحقن التجميلي.

قد يهمك :

متى تبين نتائج خيوط الوجه

  • متى تبين نتائج خيوط الوجه ؟ مثل بعض العمليات التجميلية الأخرى، تعد نتيجة هذه العملية آنية، وبالرغم من التورم، والكدمات التي قد تظهر على الوجه من آثار الحقن، ستلاحظ الفرق بعد العملية مباشرة.
  • بالتالي قد تعانين من بعض الكدمات الطفيفة مع احمرار خفيف التي يمكن ان تستمر لبضعة ايام وتخف تدريجياً لتتمتعي باطلالة مثالية ونتيجة هذه التقنية تدوم بين 12 الى 18 شهراً.

أسعار عمليات شد الوجه

  • شد الوجه بالخيوط تكلفته تختلف باختلاف عدة عوامل مثل نوع الخيوط المستخدمة لشد الوجه وكيف سيتم إدخال هذه الخيوط سواء عن طريق حقنها تحت الجلد أو من خلال عمل بعض الشقوق الجراحية الصغيرة.
  • اسعار عمليات شد الوجه يختلف وفقا للمنطقة المراد تنفيذها في عملية تجميل الوجه. اسعار عمليات شد الوجه ليست ثابتة تختلف من مريض لآخر.
  • مع تطبيق طريقة التخدير العامة ، تكون عملية تجميل الوجه ناجحة. غالباً ما يحتاجها هؤلاء الناس لأن هناك الكثير من الترهل في منطقة الوجه للنساء الأكبر سنا فوق سن 55-60.
  • وعموما تبدأ تكلفة شد الوجه بالخيوط الذهبية من 670 دولار وتزداد بحسب عدد الخيوط المستخدمة وكيفية شدها.

مين جربت خيوط الابتوس

تعتبر خيوط الابتوس افضل انواع الخيوط لشد الوجه. فهي آمنة وفعالة جداً وتساعد على الحصول على احسن النتائج من دون اي اضرار او مضاعفات جانبية ، وفيما يلي تجربة سيدة مع خيوط الابتوس حيث تقول :

  • تقول السيدة سلوى إنها كانت تعاني من الذقن المزدوجة وتدلي الجلد في منطقة الفك ولم تفلح الكريمات وتمارين الوجه في إزالتهما، فقررت أن تشد الجلد باستخدام تقنية الابتوس.
  • وأضافت عبر حسابها على فيسبوك أنها قامت بإجراء عملية شد الذقن وجلد الفك باستخدام خيوط الابتوس الألمانية لأنها الأفضل وتستمر نتائجها لسنوات، ووصفت الإجراء بالسهولة والسرعة، وظهرت أولى النتائج بشكل فوري.
  • وقالت سلوى: خضعت لعملية تجميل الانف بالخيوط التجميلية وكانت النتيجة جيدة، وتخلصت من اللغد وترهل أسفل الوجه، ومر عام على العملية ولا تزال النتيجة كما هي.

شد خيوط الوجه بحائل

الجراحة التجميلية قد تكون غير آمنة أذا لم يقم بها دكتور ذات خبرة كبيرة وذات سمعة طيبة في المنطقة ويكون مناسب ومؤهل لأجراء العمليات الجراحية وهذا ما يتوفر لدى أفضل دكتور تجميل في حائل في شد خيوط الوجه.

  • حتى وقت قريب ، كانت الطريقة الوحيدة لمعالجة المشكلات الناجمة عن ترهل بشرة الوجه مثل الرقبة والخدين هي جراحات تجميل وشد أو حقن الوجه. و في حين أن علاجات تجديد خلايا البشرة يمكن أن تساعد في استعادة قدر من المرونة للبشرة، فمجرد وجود جلد مترهل زائد، يجعل من الصعب أن تعود البشرة لشكلها الطبيعي الشاب بصورة كاملة إلا أن الجميع ليسوا مستعدين أو قادرين على إجراء عملية جراحية.
  • بالإضافة إلى كون شد الوجه بالخيوط مثاليا لرفع الجلد ، فإن الخيوط تقاوم الشيخوخة بطريقة أخرى: عن طريق تحفيز “استجابة الجسم للتعافي من آثار الجرح”.
  • وبالتالي توجيه زيادات كبيرة من الكولاجين إلى المناطق التي تم شدها ورفعها عن طريق الخيوط هذا مهم بسبب الدور الحيوي الذي يلعبه الكولاجين في عملية مكافحة آثار الشيخوخة.
  • و تختلف أنواع وأشكال الخيوط لشد البشرة ويحدد الطبيب الأنسب منها؛ تبعاً لحالة البشرة، وتلك الجزئية هامة جداً؛ للوصول إلى النتائج المأمولة.
  • وهنا تكمن أهمية اختيار الطبيب الماهر ذو الخبرة، القادر على فحص حالة الجلد جيداً، والبحث المطول عن الخيط المناسب له، وكذلك دقته في تنفيذ درجة الشد المناسبة، التي لا تعرض الخيط للقطع؛ نتيجة الضغط الزائد عليه، أو تجعله يتسبب في أي أضرار داخلية تحت الجلد.

شد الوجه بالخيوط في الطائف

تتعدد المؤسسات الطبية الشهيرة وعيادات التجميل في الطائف ويمكنك إيجاد أفضل أطباء التجميل في الطائف في إحدى المؤسسات الطبية التالية:

  • المركز السعودي الطبي للتجميل: من أشهر المراكز الطبية بمدينة الطائف، يضم العديد من أخصائي التجميل على مختلف التخصصات. يقدم خدمات إزالة الشعر بالليزر، تجميل أثار الحروق، زراعة الشعر بأحدث التقنيات، حقن البلازما، حقن البوتكس، إزالة التجاعيد، بالإضافة إلى خدمات نحت القوام.
  • أيضا يضم قسم تجميل الأسنان ليقدم خدمات القشور السنية، تقويم الأسنان، ابتسامة هوليود، تبيض الأسنان، التركيبات المختلفة مثل الاي ماكس والزيركون.
  • العنوان برج قلب الطائف، خلف بنك البلاد.
  • مجمع تداوي الطبي العام: تحظى عيادات تداوي بنخبة من أساتذة الجامعة بالطائف في مختلف التخصصات التجميلية، حيث يمتلكون خبرة طبية تُقدر بأكثر من 20 عاماً. تقدم خدمات طبية في تخصصات الجلدية والأسنان والعيون. تشمل التخصصات الجلدية: إزالة الشعر بالليزر، إزالة التجاعيد، حقن البلازما والفيلر والبوتكس، إزالة الدهون من مناطق الجسم المختلفة، بالإضافة إلى عمليات تجميل الأنف.
  • العنوان: شارع الستين، خلف ثانية ثقيف، الطائف.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا