يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور تجميل انف بالسعوديه ، و افضل دكتور تجميل انف في جدة ، و اسعار دكتور تجميل انف بالخبر، و افضل دكتور تجميل انف الرياض ، و افضل دكتور تجميل في الرياض ، تعد عمليات تجميل الأنف من أهم العمليات التجميلية، وتحديدًا في العاصمة الرياض، حيث كانت من أوائل عمليات التجميل التي عرفها المجتمع، حتى أصبح هناك العديد من الأطباء المتخصصين في إجرائها في الوقت الحالي وللبحث عن افضل دكتور تجميل انف بالسعوديه تابعوا معنا المقال التالي.

افضل دكتور تجميل انف بالسعوديه

نقدم لكم فيما يلي معلومات عن افضل دكتور تجميل انف بالسعوديه والذين يمكنكم الاعتماد على أي منهم عند اتخاذ القرار بإجراء عملية تجميل الأنف.

افضل دكتور تجميل انف بالسعوديه
افضل دكتور تجميل انف بالسعوديه
  • دكتور أمير مراد يعد الدكتور أمير مراد استشاري جراحة التجميل وواحداً من أهم أطباء تجميل الأنف في الرياض رغم صغر سنه، حيث يعد متخصصاً في جراحات تجميل الأنف مثل تعديل الحاجز الأنفي أو تضييق فتحتي الأنف وكذلك تصغير الأنف أو حتى تجميل الأنف بالفيلر، إضافةً إلى العمليات الترميمية الإصلاحية أيضاً مثل كسور الأنف.
  • تتعدد خبرات د. أمير مراد بخلاف تجميل الأنف حيث يجري كذلك عمليات تكبير الثدي وشفط الدهون الكلاسيكي، إضافة إلى خبرته في استخدام تقنيات الليزر أو الحقن، وقد حصل على العديد من الشهادات المعترف بها دولياً، مثل: زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا، كما أنه حاصل على درجة الزمالة في تخصص الجراحة القحفية الوجهية الترميمية من جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية و يجري د. أمير مراد عمليات تجميل الأنف حالياً في الرياض وتحديداً في عيادات أجمل بحي السليمانية بالرياض.
  • دكتور أيمن آل الشيخ الدكتور أيمن آل الشيخ استشاري الجراحة التجميلية والترميمية وزميل جامعة هارفارد لجراحة التجميل، يمتلك الدكتور خبرة كبيرة في التخصص الطبي اكتسبها من خلال سنوات نشاطه المهني التي قام خلالها بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل الناجحة بالأساليب الجراحية وغير الجراحية، وهو يحمل شهادة البورد الأمريكي في جراحة التجميل.
  • يصنف الدكتور أيمن آل الشيخ من قبل الكثيرين أفضل دكتور تجميل أنف في الرياض لما له من خبرة وما حققه من نسب نجاح مرتفعة، إلا أن تخصصاته تشمل مجموعة أكثر تعدداً وتنوعاً من الإجراءات التجميلية مثل تعبئة الدهون، علاج التشوهات وآثار الحروق، تجميل الوجه، زراعة الثدي، شفط الدهون وغير ذلك. يقدم الدكتور أيمن آل الشيخ خدماته من خلال فرع مركز فيا Via Center وهو يشغل أيضاً منصب المشرف العام داخل نفس المركز الطبي.

قد يهمك :

افضل دكتور تجميل انف في جدة

يريد الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية إجراء عمليات تجميلية لأنوفهم من أجل زيادة الثقة بأنفسهم ونظرًا لأن الأنف الصغير علامة من علامات الجمال، وفيما يأتي نوضح افضل دكتور تجميل انف في جدة :

  • الدكتور نزار فقيه حصل الدكتور نزار فقيه على شهادة الدكتوراه من جامعة باريس دوز وله خبرة واسعة في مجال جراحة الانف والوجه التجميلية، ويتمتع الدكتور نزار فقيه بسمعة طيبة بين جميع عملائه الذين أجروا عمليات تصحيح التشوهات الخلقية والأنف والوجه، ويوجد عيادة خاصة للدكتور تقع في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الأندلس، جدة.
  • ويمكن الاتصال من أجل حجز موعد على الرقم +966555067869.
  • الدكتور بشار بزرة الدكتور بشار بزرة هو أحد أكبر الأطباء المتخصصين في مجال الجراحة وتجميل الوجه والأنف، درس في جامعة أكسفورد بلندن وأجرى أكثر من 35 ألف عملية تجميلية مختلفة وجميع عملياته ناجحة، حصل الدكتور بشار على تصريح إجراء عمليات تجميل وتعديل الأنف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عام 2008.
  • ويمكن حجز موعد في عيادته الخاصة الواقعة في 3736 طريق مكة القديم بجدة من خلال الاتصال على رقم الجوال الخاص بالعيادة وهو +966126653780.

اسعار دكتور تجميل انف بالخبر

تعتبر تكلفة إجراء عمليات التجميل في مدينة الخبر لا تختلف كثيرا عن تكلفتها في البلاد الأخرى، حيث تتشابه التقنيات المستخدمة من حيث التطور والحداثة، لكن يتوقف سعر تكلفة العملية على التقنية التي تستخدم به ومدى التنافس بين المراكز التجميلية في الأسعار، حيث تكون تكلفة عمليات التجميل دخل مدينة الخبر على النحو التالي :

  • تبدأ تكلفة التجميل بإستخدام الليزر الفراكشنال من 1300 وقد تصل إلى 2700 دولار أمريكي.
  • تبدأ تكلفة عمليات شد البطن من 2000 وقد تصل إلى 10500 دولار أمريكي.
  • تبدأ تكلفة عمليات شفط الدهون من 6650 وقد تصل إلى 13300 دولار أمريكي.
  • تبدأ تكلفة التجميل بإستخدام الليزر الكربوني من 130 وقد تصل إلى 400 دولار أمريكي.
  • تبدأ تكلفة حقن الوجه بالبلازما من 950 وقد تصل إلى 1600 دولار أمريكي.
  • تبدأ تكلفة عمليات تجميل الثدي من 2700 وقد تصل إلى 13300 دولار أمريكي.

افضل دكتور تجميل انف الرياض

إذا كنت تعاني من بعض المشاكل في شكل الانف وتبحث عن أفضل دكتور لتجميل الأنف بالرياض فقد وفرنا اليك قائمة افضل دكتور تجميل انف الرياض للحصول على أفضل النتائج التي ترضي المريض.

  • الدكتور نزار فقيه يمتلك الدكتور نزار فقيه، استشاري جراحة تجميل الأنف، خبرة 19 سنة في تجميل الأنف بمختلف تشوهاته، كالأنف الأفطس والأنف المنحرِف والأنف الصَّقْرِي والأنف المعكوف، بالإضافة الى خبرة مميزة في أمراض الأنف والجيوب الأنفية وعمليات وتشوهات الأذن.
  • الدكتور لؤي السالمي ويُعَدُّ الدكتور لؤي السالمي، استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، أحد الأطباء المتخصصين في جراحة تجميل الوجه والجلد بالليزر وجراحات تجميل الأنف، وهو حاصل على البورد الكندي من جامعة ميغيل كندا، والزمالة الاميركية من جامعة دالاس.
  • الدكتور هيثم جمجوم في حين يختص دكتور هيثم جمجوم، استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، بجراحات تجميل الوجه والأنف وعمليات تنسيق القوام وشفط الدهون، وهو حاصل على الزمالة الكندية في الجراحة المجهرية الترميمية، والزمالة الكندية في جراحة التجميل، إضافةً الى زمالة الكلية الملكية للجراحية في جراحة التجميل، والبورد الكندي في جراحة تجميل وترميم الأنف.
  • الدكتور سامي الحارثي ويمكنك اختيار دكتور سامي الحارثي، استشاري الأنف والحنجرة وتجميل الوجه، الحاصل على الزمالة الفرنسية في جراحة تجميل الوجه عام 2010م، والبورد العربي في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس.

افضل دكتور تجميل في الرياض

يبحث الكثيرون عنه حيث يلعب مظهر الوجه دورًا مهمًا في حياتنا الاجتماعية و يعتمد الإدراك الذاتي لجمال المرأة على العديد من العوامل المتعلقة بالوجه و في هذه الفقرة تعرف على افضل دكتور تجميل في الرياض :

  • دكتور حسن النعيم أفضل دكتور تجميل في الرياض دكتور حسن نعيم من افضل اطباء الرياض الحاصلين علي الزمالة الامريكية من جامعة هارفارد، كما حصل علي البورد الكندي في الطب التجميلي، يعمل حاليا في مجمع دار تالا الطبي، قيمة الكشف 300 ريال، ويعمل في مركز دار تالا الطبي التخصص استشاري جراحة تجميل حقن الفيلر والبوتكس والبلزماج جراحة تجميل العيون والانف.
  • عنوان مركز دار تالا الطبي شارع وادي الزرقاء، الندى، الرياض.
  • رقم هاتف مركز دار تالا الطبي ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 14848‬‏
  • دكتورة تنسيم سعد دكتورة تنسيم سعد حاصلة على ماجستير الامراض الجلدية والليزر عضو الجمعية الامريكية للجلدية والتجميل‏ عضو الجمعية البريطانية لامراض الجلدية حاصلة على الزمالة الكلية الملكية البريطانية (الجزء الاول)الحقن التجميلي ( البوتكس ، الفيلر ، البلازما ) شد البشرة بالخيوط التجميليه معالجه اثار حب الشباب و الحروق و الجروح التخصص متخصصة في تجميل الوجه واليدين بالليزر الكشف 100 ريال.
  • عنوان عيادات برايت طريق سعيد ابن زيد، قرطبة، الرياض.
  • رقم هاتف عيادات برايت 966920007178+

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا