يقدم لكم موقع إقرأ تجاربكم مع يزيد الغنيم ، و يزيد الغنيم اي مستشفي ، و يزيد الغنيم قِبل وبعد ، و كم عمر الدكتور يزيد الغنيم ، و رقم عيادة الدكتور يزيد الغنيم ، و أسعار عمليات الدكتور يزيد الغنيم ، العمليات الجراحية التجميلية هي الأصعب من بين التخصصات الطبية وتحتاج بالتأكيد إلي دكتور تجميل متخصص ومحترف في هذا المجال لا سيما في عمليات تجميل الخاصة الأنف وكذلك الوجه ويذكر أن نسبة النجاح منخفضة جداً، لهذا السبب يبحث معظم الناس عن طبيب محترف ولم يجدوا إلا الطبيب يزيد الغنيم بارعاً في ذلك المجال وفي مقالنا هذا سنتحدث إليكم عن بعض من تجاربكم مع يزيد الغنيم ، تابعونا.

تجاربكم مع يزيد الغنيم

من منا لا يسمع عن الدكتور يزيد الغنيم فهو أحد أشهر أطباء جراحة الأنف في المملكة العربية السعودية. حيث يحظى بجماهيرية كبيرة في ذلك المجال لإخلاصه الشديد وعمله الدؤوب والمستمر حتى استطاع أن يكون من أشهر الأطباء المتخصصين في جراحات تجميل الأنف ، إليكم بعض من تجاربكم مع يزيد الغنيم :

تجاربكم مع يزيد الغنيم
تجاربكم مع يزيد الغنيم
  • التجربة تقول أنا مهندس زراعي ، اسمي NFA ، لدي مكانة اجتماعية جيدة ومقياس للجمال ، لكن عندما أنظر في المرآة ، لا أرى شيئًا سوى أنفي ؛ لم يناسب وجهي وشعرت بالحرج من أن ينظر إليه شخص ما ، ساء الأمر بعد أن غادرت الميدان ووصل الأمر إلى مرحلة صعبة بالنسبة لي ، لذلك قررت إجراء جراحة تجميل ، وبعد فترة قلت استيقظت لأنني كنت خائفًا من الجراحة.
  • لكن في أحد الأيام بينما كنت أقوم بنقل المعدات في العمل ، تعثرت على الدرج وتضرر وجهي وأنفي ، لذلك شعرت أن هناك شيئًا غريبًا في أنفي يزعجني ولم أستطع لم أحدد ذلك بجانب أنني لم أتنفس بشكل جيد من خلال أنفي طوال حياتي ، لذلك سئلت لفترة طويلة عن أفضل الأطباء السعوديين لعلاج تجميل الأنف ، وقررت زيارة الطبيب ، ولكن قبل زيارته شاهدت اعلان للدكتور يزيد الغنيم وبقليل من البحث اكتشفت انه طبيب متميز وقررت زيارته ومن هنا بدأت تجربتي مع دكتور يزيد الغنيم في عملية تجميل الانف.
  • أخبرني الطبيب أن مجرى الهواء لديّ به خلل ؛ هذا ما كان يسبب لي صعوبة في التنفس من خلال أنفي من قبل ، بالإضافة إلى أنني بحاجة فعلاً لعملية جراحية لإعادة تشكيل أنفي ، وذهبت معه لفترة العلاج أولاً بسبب الحادث وبعد حوالي شهرين. لقد أجريت عملية جراحية ، وأقول فقط بارك الله في الطبيب ، أشعر بتحسن وثقة أكبر الآن. تطبيع نفسي وتنفسي.
  • و تجربة أخرى تقول ، قبل تجربتي مع الدكتور يزيد الغنيم في جراحة تجميل الأنف، كنت أطلب آراء الأشخاص الذين اهتموا به ؛ للتأكد من تطابق السمعة مع الشهادات التي قرأنا عنها، فيما يلي بعض التعليقات، ومعظمها ممتن للطبيب بشأن مشاكل الأنف وأضاف “ما حدث للدكتور الغنيم وهو سبب هذا الإبداع زارته والدتي ولم يشعر بأي شيء فعملية التجميل بالأسلاك سهلة ولم تستغرق وقتا طويلا”. “طبيب جيد قمت بزيارته مع صديقتي وكان أنيقًا وأخلاقيًا ومتفهمًا.” “مم خير الأطباء جزاهم الله خيرًا”.

قد يهمك :

يزيد الغنيم اي مستشفي

يحفل سجل الدكتور يزيد الغنيم بالآلاف من العمليات الجراحية التجميلية الناجحة، ومن أبرز الخبرات التي أضافها د يزيد الغنيم إلى سجله خلال مسيرته الطبية :

  • رئيس مؤتمر الشرق الأوسط لجراحات الوجه التجميلية عام 2020، في مؤتمر الشرق الأوسط الذي عقد في دبي. مدير التدريب في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني، منذ عام 2019 وحتى الآن ، كذلك استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الأنف في مستشفى الحبيب في إمارة دبي، منذ عام 2019 وحتى الآن.
  • رئيس مؤتمر الشرق الأوسط لجراحات الوجه التجميلية عام 2019، في مؤتمر الشرق الأوسط الذي عقد في دبي و استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الأنف في مستشفى الحبيب التخصصي في العاصمة السعودية الرياض، منذ عام 2016 وحتى الآن.
  • استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة في مدينة الملك عبد العزيز الصحية بالحرس الوطني، منذ عام 2016 وحتى الآن و أستاذ مساعد في جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، منذ عام 2016 وحتى الآن ، مقيد في قسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة في جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية بين عامي 2007، و2009.

يزيد الغنيم قِبل وبعد

  • من خلال تجربتي يزيد الغنيم فهو قام بالكثير من العمليات الجراحية الخاصة بأجزاء الوجه المختلفة بوجه عام والأنف بوجه خاص ليس ذلك فقط فهو يقوم بعلاج مختلف الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي أو الغير جراحية.
  • كذلك تجميل الأنف وتصيح مصارها إلى جانب جراحات الأذن وحقن الفيلر والبوتكس إلى جانب شد الوجه والرقبة وغيرها من العمليات الجراحية.
  • من الجدير بالذكر أن الدكتور يزيد الغنيم حاصل على شهادة البورد الكندية في جراحات الأنف والأذن والحنجرة من خلال جامعة مكجيل، ليس ذلك فقط.
  • بل حصل من جامعة تورنتو على زمالة كندية في جراحات الجيوب الأنفية بواسطة المنظار وأيضاً الزمالة الكندية الخاصة بتجميل الأنف والوجه من نفس الجامعة كما أنه يمتلك اثنين من أكبر مراكز جراحات الأنف والوجه بالرياض والأخرى في دبي.

كم عمر الدكتور يزيد الغنيم

انتشر اسم الدكتور يزيد الغنيم مؤخرا على نطاق واسع في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما دفعه للتعرف عليه أكثر. وفيما يلي قائمة بأهم المعلومات عنه كما يلي:

  • الاسم الكامل يزيد الغنيم لكن تاريخ الميلاد لم يعلن عنه ولد الدكتور يزيد الغنيم في المملكة العربي السعودية يحمل الجنسية السعودية، بدأ مسيرته التعليمية في جامعة الملك سعود في السعودية وتخرج منها في عام 2007 بتقدير امتياز.
  • عمل في بداية حياته معيداً في قسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة ، أكمل دراسته الجامعية وحصل على شهادة الماجستير وحصل على شهادة العلوم الأساسية، حصل أيضاً على الزمالة الكندية في تخصص جراحة تجميل الوجه والانف من جامعة تورنتو.

رقم عيادة الدكتور يزيد الغنيم

بفضل تجربتي في تجميل الأنف مع يزيد الغنيم ، تفاجأت بوجود عيادة في دبي للطبيب وقسم وقته بين السعودية ودبي ، وهذه أرقامه في كل منهما :

  • رقم التواصل (الرياض): 0503779797 أو +966112833333 أو +966559627625.
  • العنوان (الرياض): يمكن العثور على مستشفى سليمان الحبيب ، شارع التخصصي ، منطقة الرحمانية وموقعها الدقيق على خرائط Google “.من هنا.
  • رقم الاتصال (دبي):+97145813333.
  • العنوان (دبي) مستشفى سليمان الحبيب ، شارع الشيخ زايد ، يمكن الوصول إلى الموقع من خلال توجيهات Google “من هنا.

أسعار عمليات الدكتور يزيد الغنيم

  • قد تبين على أن يزيد أحد أشهر وأبرز الأطباء في المملكة السعودية في تخصص عمليات التجميل، وقد برزت موهبته الكبيرة ليس على صعيد المملكة فقط بل بالوطن العربي أيضًا، ولكن بالحديث عن أسعار العمليات لم يتم الإعلان عن سعر العملية بسبب عدم وجود سعر ثابت للعملية.
  • نتيجة العديد من العوامل المُختلفة أبرزها أن العملية تختلف من شخص إلى آخر وفقًا إلى درجة التجميل، وحجم التشوهات الموجودة في الأنف، لذلك يصعب التعرف على العملية إلا في حالة التواصل مع الدكتور لتحديد حالة الشخص.
  • ولكن نود التنويه على أن التكلفة الإجمالية التي قد دفعتها إحدى السيدات جراء هذه العملية قد وصلت لحوالي 24 ألف ريال سعودي لتتمكن من الوصول للدرجة المطلوب، مع العلم أن هذا الرقم ليس سعر العملية وإنا السعر يحدده الطبيب وفقًا إلى حالة الزائر.