يعرض لكم موقع إقرأ أفضل دكتور نحت الجسم في الإمارات ، و أسعار نحت الجسم في الإمارات ، و أسعار عمليات نحت الجسم في دبي ، و تجربتي مع عملية نحت الجسم ، و أفضل دكتور شفط دهون في أبوظبي ، و عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف ، عملية شفط الدهون في الإمارات هي عملية تجميليّة تستخدم لإزالة الدهون من مناطق معينة في الجسم، لا تُعد عملية شفط الدهون طريقة شاملة لإنقاص الوزن أو بديلًا له، وهناك العديد من التقنيات المستخدمة في عملية شفط الدهون مثل شفط الدهون جراحيًّا أو بالليزر أو بالموجات فوق الصوتية ، و في المقال التالي تابعوا معنا أفضل دكتور نحت الجسم في الإمارات .

أفضل دكتور نحت الجسم في الإمارات

تعتبر الإمارات من أهم الدول العربية في المجال التجميلي، ويرجع الفضل في ذلك إلى التطور في القطاع الطبي ووجود نخبة من أفضل الأطباء المؤهلين من خارج وداخل الإمارات، فمن هو أفضل دكتور نحت الجسم في الإمارات الإجابة في السطور التالية.

أفضل دكتور نحت الجسم في الإمارات
أفضل دكتور نحت الجسم في الإمارات
  • دكتور جعفر خان لتجميل ونحت الجسم. وعنوان العيادة: شارع الوصل ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • عيادة بيلا روما لشفط الدهون وتنسيق القوام. وعنوان العيادة: شارع الوصل، الصفا 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • مركز ميدكلينيك الشرق الأوسط. وعنوان المركز: مبنى بابلشن بافيليون، الدور الخامس والسابع، مدينة دبي للإعلام، دبي، الإمارات.
  • مركز بلوم ايسثيتيك أند ليزر كلينيك. وعنوان المركز: فيلا ، طريق الوصل، جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك :

أسعار نحت الجسم في الإمارات

تكلفة عملية نحت الجسم في الإمارات مختلفة نسبيًّا، حيث يختلف السعر من حالة إلى أخرى وفقاً للعوامل التالية:

  • نوع التخدير ، خبرة الطبيب ومهارته. النتيجة التي يتطلع إليها الشخص ، التِقنية المستخدمة سواءً الليزر أو الفيزر وغيرهما.
  • المستشفى أو المركز الذي ستتم فيه العملية، من حيث الشهرة والمكان والتسهيلات الإدارية ولكن سنخبركم بالسعر المتوسط للعملية فقد يزيد أو ينقص حسب ما ذكرناه.
  • فتتراوح تكلفة عملية نحت الجسم في الامارات ما بين 8000 إلى 10000 دولار أمريكي.

أسعار عمليات نحت الجسم في دبي

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في دبي يعتمد تقدير تكلفة أي عملية على عدّة عوامل:

  • المنطقة المراد علاجها، عدد وحجم مناطق الجسم المراد علاجها وكمية الدهون المراد إزالتها على سبيل المثال: تقل تكلفة العمليات التي تجرى لإزالة كمية صغيرة من الدهون تحت الذقن، مقارنةً بتكلفتها في منطقة أسفل البطن.
  • خبرة الجراح، حيث تزيد أتعابه إذا كان جراحًا مشهورًا، ولديه سجل حافل بالعمليات الناجحة. العيادة أو المستشفى، تعتمد التكلفة على جودة المستشفى الذي ستجرى به العملية ، المنطقة الجغرافية، تزيد عادةً تكلفة العيادات في المدن الحضرية الكبرى.
  • تتراوح أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في دبي بين 2000 دولار إلى 9000 دولار حسب المنطقة المراد علاجها وخبرة الطبيب وجودة المستشفى وغيرها من العوامل عليك مراعاة أنّ خِبرة الجراح الذي سيجري العملية وعامل الاطمئنان في التعامل معه.
  • من أهم الاعتبارات التي يجب أن تهتم بها دون النظر إلى تكلفة العملية، حيث يمكن أن تكلفك العملية أتعابًا قليلة في البداية، ثُمّ تكلفك الكثير على المدى البعيد إذا قمت باختيار الطبيب أو المكان الخاطئ.

تجربتي مع عملية نحت الجسم

  • تجربتي مع نحت الجسم بدون جراحة بالنسبة إلى إحدى الحالات التي تشاركنا تجربتها حول نحت الجسم بدون جراحة والبالغة من العمر 30 عاماً تقول: “ذهبت إلى الطبيب لمعرفة الخيارات غير الجراحية أمامي للتخلص من بعض الدهون في منطقة الأرداف والمؤخرة، حيث أنني أعاني من رهاب التخدير العام ولا أستطيع حالياً الخضوع لعملية، وكانت هناك العديد من الطرق التي تقوم جميعها على تفتيت الدهون، وبالفعل حددنا التقنية الأفضل من تقنيات تكسير الدهون والتي استغرقت حوالي 6 جلسات على فترات متباعدة، لأتفاجأ بعد انتهاء العلاج أنني تخلصت تدريجياً من حوالي 30% من دهون الأرداف مع ممارسة التمارين الرياضية.
  • تجربتي مع نحت الجسم بجلسات التبريد افترحت صديقتي عليّ القيام بـ جلسات الكرايو لتفتيت دهون البطن، والتي أعاني منها ولكن بكمية غير كبيرة تسبب عدم ظهور ملابسي بشكل متناسق، في هذه الجلسة قام الطبيب بوضع مخدر موضعي وكريم حماية على منطقة البطن وقام بتوصيل جهاز الكرايو وخفض درجة حرارته والمشي بالجهاز على البطن لمدة نصف ساعة تقريباً، كانت درجة الحرارة باردة جداً ولكني لم أشعر بها بشدة بسبب المخدر، أتممت الآن جلستين وأتطلع إلى إكمال باقي العلاج للحصول على النتيجة التي أحلم بها.

أفضل دكتور شفط دهون في أبوظبي

تعد تكلفة عملية شفط الدهون في أبوظبي متقاربة ولا تختلف بدرجة كبيرة بين مركز طبي وآخر؛ ذلك يرجع إلى اهتمام كافة المراكز الإماراتية على مواكبة التطور واستخدام أحدث التقنيات الطبية وتقديم خدمات صحية عالية الجودة، و من أفضل دكتور شفط دهون في أبوظبي الآتي :

  • الدكتور شريف مطر: يُعد الدكتور شريف مطر أحد أطباء التجميل المتميزين الذين حفروا أسمائهم على قائمة أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي، وذلك طبقاُ للتقييمات الإيجابية التي منحها له عملائه على مدار العديد من السنوات التي قضاها في تقديم خدماته لهم على أكمل وجه.
  • يعمل الدكتور شريف بجانب طاقم العمل الخاص بمركزه الطبي في إمارة أبوظبي على تقديم أفضل الخدمات التجميلية وخدمات نحت القوام باستخدام العديد من الوسائل الطبية المتطورة، وتعتبر عمليات شد الوجه والرقبة وعمليات شفط الدهون بأنواعها أهم ما يتميز به مركز الدكتور شريف الطبي.
  • العنوان: 25 شارع الجرن – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • الدكتور عبد الفتاح العاني: يتمتع الدكتور عبد الفتاح العاني بخبرة طويلة في مجال الجراحات التجميلية، فقد أجرى خلال سنوات عمله العديد من العمليات المعقدة التي ساعدت آلاف الأشخاص على ممارسة حياتهم الطبيعية والتخلص شعور الخجل الذي قد يصاحب بعض المشاكل الطبية والجمالية، ومن أهم هذه العمليات شفط الدهون وعلاج التشوهات الخلقية بالإضافة إلى العديد من العمليات الأخرى.
  • تمكن الدكتور عبد الفتاح بعد حصوله على شهادته الجامعية في الطب والجراحة من الحصول على العديد من الشهادات المميزة، كالبورد السويدي والبورد العراقي الذي تمكن من نيله عام 1995، ويُعتبر الدكتور عبد الفتاح الآن أحد أشهر أطباء مركز النفيس الطبي في الإمارات العربية المتحدة.
  • العنوان: مركز ابن النفيس الطبي، شارع فاطمة بنت مبارك، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف

  • تبدأ أسعار شفط الدهون بالليزر في مصر من 20000 جنيه، وهو ما يُكافئ 1250 دولار أمريكي، وينقسم السعر ليغطي:
  • تكاليف غير جراحية مثل تكلفة التخدير وغرفة العمليات وطاقم الممرضين، والتجهيزات التي تسبق العملية مثل التحاليل الطبية ، تكاليف جراحية وتشمل تكاليف شفط الدهون، وتختلف حسب المنطقة المستهدفة وكمية الدهون التي سيتم التخلص منها.
  • عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف في تركيا تزيد تكلفة شفط الدهون بالليزر في تركيا عن التكلفة في مصر بحد بسيط، فتبدأ من 1500-2000 دولار أمريكي.
  • ترتفع أسعار شفط الدهون بالليزر في السعودية ودول الخليج نظرًا لارتفاع تكلفة الخدمات الطبية وارتفاع تكلفة العمالة، بجانب استقطاب الخبرات الأجنبية من الخارج، وتبدأ أسعار العملية من 2500 دولار أمريكي.
  • و تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في المغرب ما بين 1000 إلى 5000 دولار أمريكي تقريباً، وتختلف هذه التكلفة باختلاف كم الدهون المُراد التخلص منها، فالبعض يجري عملية شفط الدهون بالليزر في أكثر من منقطة بمناطق الجسم مثل (البطن، الأرداف، والذراعين)، بينما يكتفي آخرون بشفط الدهون من منطقة البطن فقط مع العلم أن منطقة البطن هي الأغلى.