يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور نحت الجسم في الكويت ، و عيادة نحت الجسم بالكويت ، و تكلفة عملية نحت الجسم في الكويت ، و افضل دكتور شد البطن في الكويت ، و تجربتي مع الفيزر الكويت ، و أفضل دكتور لشد البطن ، تعد دولة الكويت في المركز الثاني في قائمة الشعوب التي تعاني السمنة حول العالم، وبالتالي زاد الإقبال على عمليات شفط الدهون في الكويت، مما أدى إلى زيادة الطلب على عمليات شد البطن للتخلص من الترهلات الناتجة من شفط الدهون، ولمعرفة المزيد عن افضل دكتور نحت الجسم في الكويت تابعوا معنا المقال التالي.

افضل دكتور نحت الجسم في الكويت

لا تفتقر الكويت إلى الكوادر الطبية في مجال طب التجميل، ويشتهر أحسن أطباء نحت الجسم في الكويت بعياداتهم الخاصة المعروفة بأسمائهم ، و من أهم هذه العيادات :

افضل دكتور نحت الجسم في الكويت
افضل دكتور نحت الجسم في الكويت
  • عيادة د. صابرين الزامل المتخصصة في جراحة التجميل والحروق والليزر، تتجاوز خبرتها 14 عاماً في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام.
  • عيادة الدكتور تامر زيد المتخصصة في نحت الجسم وتنسيق القوام وتجميل الصدر وحقن البوتوكس.
  • وهناك أيضاً عيادة الدكتورة شيرين أبو الفتوح المتخصصة في عمليات نحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد وجراحات تفتيت الدهون بالليزر.

قد يهمك :

عيادة نحت الجسم بالكويت

هناك العديد من عيادات نحت الجسم بالكويت والتي تحتوي على خدمات ممتازة وأطباء مختصين، من ضمن هذه العيادات نجد :

  • مركز بفرلي هيلز ميديكال: يعتمد أطباؤه على تقنية الليزر البارد تحديدًا في تفتيت الدهون ونحت الجسم، والذي يعتبر من أشهر التقنيات البديلة للحلول الجراحية التي تسمح للمرضى بالمغادرة بعد الجلسة مباشرةً. يقع المركز في طريق خليج السالمية.
  • عيادة الدكتورة شيرين أبو الفتوح المتخصصة في عمليات نحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد وجراحات تفتيت الدهون بالليزر وتقع عيادتها في مركز علاج كلينيك بالسالمية.
  • وعيادة الدكتور تامر زيد المتخصصة في عمليات نحت وتنسيق القوام بمختلف التقنيات، وتقع في ميدان حولي ببرج مزد، خلف فندق كويت حياة.
  • قسم جراحات التجميل داخل مستشفى دار الشفاء: وتعتبر من أكبر وأشهر مستشفيات الكويت التي يوجد بها قسم متخصص في جراحات التجميل بما فيه قسم علاج السمنة ونحت القوام والذي يقدم عمليات مضمونة النجاح في مجال نحت الجسم بالليزر. تقع مستشفى دار الشفاء في شارع بيروت في حولي.
  • عيادة الدكتورة صابرين الزامل المتخصصة في نحت الجسم بجراحة وبدون جراحة وكذلك عمليات شفط الدهون وتقع عيادتها في شارع الخليج العربي مقابل مطعم سلطان بالسالمية.

تكلفة عملية نحت الجسم في الكويت

في كثير من الأحيان لا يمكن تحديد تكلفة عملية نحت الجسم بشكل دقيق للغاية، إلا بعد الحصول على استشارة كاملة وتحديد قدر الدهون والجلد المراد التخلص منه وكذلك عدد المناطق المراد علاجها ومساحتها. لذلك، تختلف أسعار عملية نحت الجسم من مريض لآخر :

  • عموما تكلفة عملية نحت الجسم في الكويت بدايتها تصل إلى 2000 دينار كويتي، بالإضافة إلى تكلفة المستشفى والمشد والأدوية التي يجب تناولها بعد العملية.
  • اسعار شفط الدهون بالفيزر في الكويت تختلف أسعار شفط الدهون بالفيزر من مكان لآخر، حسب المستوى الطبي بالمستشفى، كما تختلف أجرة الطبيب الذي يقوم بالعملية، حيث تبدأ الأسعار من 700 دينار كويتي.
  • اسعار شفط الدهون بالليزر في الكويت يُعد متوسط أسعار شفط الدهون بالليزر في الكويت 600 دينار كويتي أو ما يعادل ذلك بالدولار، فيتراوح 1500 إلى 2000 آلاف دينار كويتي، وذلك للمنطقة الواحدة.

افضل دكتور شد البطن في الكويت

إليكم افضل دكتور شد البطن في الكويت قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل.

  • دكتور عبد الناصر الليبي : بعيادة المنار كلينيك بالسالمية ، و هو أستاذ جراحة التجميل و زميل جراحي التجميل الأمريكي ، و يقوم بشفط و حقن الدهون و شد البطن و الذراعين و الفخذين و تكبير و تصغير و شد الصدر و الميزوثيرابي .
  • دكتور عادل قطينة : الحاصل على دكتوراه من كلية جامعة كورك و زمالة الجراحات التجميلية و الترميمية من كندا و زمالة الجراحات التجميلية و زمالة البحوث السريرية لجراحة التجميل و زميل الكلية الملكية للأطباء و الجراحين بكندا ، و هو زميل في مستشفى الجراحة التجميلية بكندا .
  • دكتور عبد الناصر خلاف : بالمنار كلينيك ، و هو أستاذ جراحة التجميل و زميل جراحي التجميل بجامعة جنوب فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية ، و يقوم بعمليات شفط و حقن الدهون و شد البطن و الذراعين و الفخذين و تكبير و تصغير الثدي .
  • دكتور محمد معروف : الحاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحيين ، ويقوم بعملية شد الدهون و نحت الجسم بالليزر و شد ترهلات الجسم .
  • المركز الطبي الفرنسي : و يضم المركز نخبة من الأطباء الفرنسيين ، و يجري عمليات شد البطن و إزالة الترهلات و كل عمليات الطب التجميلي ، و كان المركز قد تأسس في عام 1997 في الكويت و السعودية و مجموعة من دول مجلس التعاون الخليجي .

تجربتي مع الفيزر الكويت

تقنية فيزر لا تخص الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة فحسب ولا تعد من أنواع عمليات التخسيس أو فقدان الوزن بل هي العملية التي يقوم بإجراءها كافة الأشخاص المهتمين بالحصول على شكل جمالي ، تعرفوا فيما يلي على أهم تجارب سيدات مع الفيزر الكويت :

  • التجربة الاولى : كنت أعاني من مشكلة وجود دهون تتركز في منطقة الذراعين مما أعطى جسمي عدم تناسق واضح، وقد نصحتني قريبتي بإمكانية التخلص من هذه المشكلة بسرعة وفاعلية بأقل قدر ممكن من الألم بواسطة عملية شفط الدهون ونحت الذراعين بتقنية الفيزر، وقد بحثت عن أفضل المراكز المتخصصة بهذا الموضوع بالكويت حتى وجدت واحدة من العيادات الشهيرة لها سمعة ممتازة في هذا المجال فاتخذت قراري وحجزت موعدا مع طبيب مختص لأخذ رأيه حول مشكلات، وقد نصحني أيضا بعمل فيزر رباعي الأبعاد وشرح لي كل شئ عن هذه التجربة وحددنا موعدا لإجرائها. وها أنا ذا وبعد مرور حوالي عامين أحكي لكم تجربتي مع الفيزر الكويت وكم كانت ناجحة وزادت من ثقتي بنفسي كثيرا بعدما اصبح شكل ذراعي متناسقا مع جسمي.
  • التجربة الثانية : على لسان إحدى السيدات التي تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين سنة (كان دائمًا ما يزعجني منظر البطن المترهل وغير الجذاب وكثيرًا ما كان يسبب لي إحراجًا فى الملابس وعدم راحة فى الحركة بسبب الدهون وترهلات منطقة البطن؛ وكنت قلقة كثيرًا بشأن العملية وأسعارها، ولكن تصفحت وبحثت فى هذا الأمر حتى استقريت على دكتور شريف حجازى لما له من خبرة واسعة فى هذا المجال وكفاءة عالية شهدها كلّ من كان يعاني مثلى؛ فعندما رأيت كلّ هذه النتائج؛ تشجعت وأخذت القرار وعزمت على إجراء عملية شفط دهون البطن وخاصةً بعد أن طمأنني الدكتور بشأن العملية وبلغني الاحتياطات والإجراءات الوقائية.

أفضل دكتور لشد البطن

عملية شد البطن من أنجح عمليات التجميل بها، والأكثر انتشاراً بعد عمليات شفط الدهون، خاصة من قِبل النساء الراغبات في استعادة مظهر البطن لما كان عليه قبل الحمل والولادة، كما يقبل عليها الرجال أيضاً للتخلص من الترهلات، وأفضل دكتور لشد البطن نجد الآتي :

  • دكتورة نادية بندقجي دكتورة نادية بندقجي هي استشاري الجراحات التجميلية بعيادات مازن فتياني بمدينة جدة، وهي حاصلة على الزمالة البريطانية من الكلية الملكية في أدنبرة– اسكتلندا، وكذلك الزمالة الإكلينيكية السريرية في جراحة التجميل من جامعة تورنتو بكندا، بالإضافة إلى الزمالة السريرية والبحثية في جراحة تجميل الصدر من مركز جراحات التجميل الإقليمي ببريطانيا.
  • تتعدد تخصصات دكتورة نادية بندقجي فيما يخص عمليات تجميل الوجه وتجميل الجسم بخلاف الحقن التجميلي، وقد حصلت على تقييمات مرتفعة من مرضاها الذين أجروا عملياتهم الجراحية معها وخاصةً السيدات، وبالأخص عملية نحت الجسم في جدة.
  • تقع عيادات مازن فتياني في: أبراج البدرية، حي الخالدية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • الدكتور شريف حجازي؛ هو أفضل دكتور لعملية شد البطن في مصر، فهو حاصل على ماجيستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر، وعضو الأكاديمية الأوروبية لتنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح. لا تقتصر شهادات الطبيب كونها اعتمادات وشهادات فقط، بل يمتلك الدكتور شريف حجازي الخِبرة الواسعة في مجال الجراحات التجميليّة وكذلك زراعة الشعر.
  • ويجري الطبيب شريف حجازي عملية شد البطن في أفضل مستشفيات بمصر والمجهزة بأحدث التقنيات، والتي تقدم أفضل رعاية طبية للمرضى، وإضافة إلى ذلك تقديم الأسعار التنافسية التي ترضي العملاء، وتناسبهم ماديًّا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا