يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور شفط دهون في جدة ، و تجارب شفط الدهون في جدة ، و سمارت ليبو في جدة ، و عملية اللغلوغ جدة ، و أسعار عمليات شفط الدهون في جدة ، و اسعار شفط الدهون في عيد كلينك ، يوجد العديد من أطباء التجميل في مدينة جدة باعتبارها ثاني أهم مدن المملكة العربية السعودية وتضم عدداً كبيراً من المراكز والعيادات الطبية، وفي المقال التالي افضل دكتور شفط دهون في جدة .

افضل دكتور شفط دهون في جدة

عندما تقرر بالفعل القيام بعملية شفط للدهون فالجميع يتساءل عن افضل دكتور شفط دهون في جدة، حيث أن هناك أكثر من عيادة شفط دهون في جدة، وفيما يلي نقدم بعضا منها :

افضل دكتور شفط دهون في جدة
افضل دكتور شفط دهون في جدة
  • عيد كلينك جدة عيادات عيد كلينك بها قسم مخصص لجراحات التجميل المختلفة بجانب الأقسام الأخرى مثل الباطنة والأطفال، كما أنّها لا تقتصر على جدة فقط، بل يوجد لها أكثر من فرع على مستوى المملكة أما عن أسعار شفط الدهون في عيد كلينك فهي متوسطة السعر، ولكنّها ترتفع في بعض الحالات ولديهم خبرة لأكثر من 25 عامًا في مجال التجميل.
  • عيادة كوزموديرم بجدة عيادات كوزموديرم هي عيادات تجميلية بالكامل، حيث إنّها تحتوي على فريق طبي متكامل لعمل العمليات التجميلية كافة فلا تقتصر على عمليات الشفط والشد فقط بل تهتم بكل ما هو تجميلي.
  • عيادات سابا شفط دهون تتميّز تلك العيادات بكونها تضم نخبة من الأطباء السعوديين والمصريين، كما أنّها متخصصة في شفط الدهون وتنسيق قوام الجسم، توجد أربعة فروع لعيادات سابا تنتشر في أنحاء جدة، ولمن يهتمون بكم تكلف عملية شفط الدهون فعليهم أن يتابعوا عروض عيادات سابا المختلفة، حيث تقدم خصومات خاصة بين الحين والآخر.
  • شفط الدهون في مستشفى الحرس هناك طلب كبير على عمليات شفط الدهون في مستشفى الحرس الوطني وهو مشفى وطني تم افتتاحه في مدينة الملك عبد العزيز الطبية ويقدم العديد من الخدمات الطبية ومن أشهر عيادات نحت الجسم في جدة.

قد يهمك :

تجارب شفط الدهون في جدة

عند أخذ القرار بإجراء عملية معينة فيجب البحث عمن أجروا هذه العملية للتعرف على بعض التجارب الفعلية، ولذا يكثر التساؤل كيف كانت تجارب شفط الدهون في جده؟ وفيما يلي تجربة سيدات ممن قمن بإجراء هذه العملية.

  • التجربة الاولى : إن أكثر ما شجعني لخوض التجربة أن الليزر يذيب الدهون بدون تدخل جراحي كبير ويشد الجلد في نفس الوقت، وأنا لم أكن بحاجة لأكثر من ذلك، أخذت أجازة من العمل لمدة شهر حتى تزول الآثار الجانبية من كدمات أو تورم في مواضع شفط الدهون، وكانت تجربة آمنة وسريعة وظهرت أفضل النتائج بعد مرور الشهر الثالث.
  • التجربة الثانية : تقول أروى.ح 35 من جده أن تجربتها مع عملية شفط الدهون بالليزر في جده كانت مميزة للغاية، فبعد الولادة لمرة الثالثة كان من الصعب عليها التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بالطرق التقليدية، وعند استشارة الطبيب نصحها بتقنية الليزر في شفط الدهون.
  • التجربة الثالثة : سمعت كثيراً عن تجارب عمليات شفط الدهون الناجحة في جدة، وهذا ما حدث معي فقد كانت تجربتي ناجحة للغاية وحصلت أخيراً على المظهر المتناسق للثدي في عملية لم تستغرق أكثر من ساعة ونصف، وبدأت أستمتع بالنتائج بعد ثلاث شهور فقط ولكنها استمرت في التحسن حتى عام، ولم تترك أي ندبات ملحوظة، كما أن فترة التعافي مرت بأمان.

سمارت ليبو في جدة

سمارت ليبو تقنية حديثة فى مجال التخلص من الدهون والتى تتم عن طريق فتحة صغيرة جدا تلتئم بسرعة كبيرة، حيث يقل حجم الألم المصاحب للعملية.

  • عملية شفط الدهون سمارت ليبو في جدة من أكثر العمليات انتشاراً في جدة حيث يقبل على إجرائها الكثير من الأشخاص نظراً لارتفاع معدلات السمنة في الدول العربية وخاصة السعودية، وتشتهر مدينة جدة بوجود نخبة من أفضل أطباء شفط الدهون بها، فهي من المدن المتقدمة التي تشهد تطوراً ملحوظاً في جراحات التجميل، كما يتوافر بها العديد من المراكز والعيادات المجهزة بأحدث التقنيات.
  • ولكي تكون مؤهلاً لسمارت ليبو ، يجب أن تكون بصحة جيدة إلى حد مقبول. وذلك لتجنب وتقليل مخاطر حدوث المزيد من المضاعفات بعد الإجراء الخاص بك ، سيتم تقديم الرعاية اللاحقة من قبل أفضل المتخصصين في شفط الدهون.
  • سيضمن ذلك تعافيًا مريحًا وقصير الأمد ، حيث يمكنك الاستمتاع بجسمك الجديد وستعرف أن كان الخيار الصحيح سيصف أطبائنا في فيرا كلينيك الدواء المطلوب إذا احتجت إلى ذلك ، اعتمادًا على حالتك.
  • قبل إجراء سمارت ليبو ، ننصحك بالمحافظة على شرب الماء لتجنّب أي جفاف في الجسم والبشرة ، كما ننصح بمناقشة الأدوية التي تتناولها مع الطبيب عند الاستشارة ، وإذا كنت مدخنًا ، فحاول التوقف قبل 6 أسابيع على الأقل من الإجراء.

عملية اللغلوغ جدة

عملية شد اللغلوغ بجدة هي عملية تتخلص من أشهر مشكلات الذقن والرقبة التجميلية وهي الجلد المترهل والدهون الزائدة، حيث يتسبب كل ذلك في مظهر اللغلوغ أو الذقن المزدوج وتعد عملية شد اللغلوغ الخيار الأمثل للحصول على ذقن مشدودة ومظهر أكثر شباباً ، ومن أشهر أطباء شد اللغلوغ في جدة نجد :

  • الدكتور هيثم جمجوم استشاري الجراحة التجميلية والمجهرية الترميمية في جدة، وزميل جامعة مونتريال في كندا في الجراحة المجهرية الترميمية وتخصص في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم بأنواعها، بالإضافة لتجميل وشد الرقبة والوجه.
  • أشهر أطباء شد اللغلوغ في جدة الدكتور محمد فرج استشاري الجراحة التجميلية وزميل معهد التجميل العالمي في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تخصص في إجراء العديد من جراحات التجميل مثل شد الوجه وعمليات شفط الدهون وتنسيق القوام ويعد من أشهر أطباء التجميل في جدة.

أسعار عمليات شفط الدهون في جدة

انتشرت في السعودية وخاصة مدينة جدة مراكز لعمليات شفط الدهون بأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة، ويتساءل البعض عن أسعار عمليات شفط الدهون في جدة، جدير بالذكر أن اسعار عمليات شفط الدهون في جدة تختلف تبعاً لعدة أمور كالتالي :

  • الطاقم الطبي المشرف على العملية، حيث الدكتور المختص القائم على العملية وكفاءته. نوعية العملية: حيث يختلف سعر عملية شفط الدهون عن عملية نحت الجسم وهكذا.
  • التقنية المستخدمة في العملية و كمية الدهون المراد شفطها، وعدد المناطق المراد شفط الدهون منها.
  • جودة المستشفى وجاهزية غرفة العمليات ونوعية الأجهزة المستخدمة في غرفة العمليات وتطورها ولكن بشكل عام يتراوح اسعار عمليات شفط الدهون في جدة من 1500 الى 6000 دولار أمريكي.

اسعار شفط الدهون في عيد كلينك

  • تبدأ أسعار شفط الدهون جدة عيد كلينك من 3000 دولار أمريكي، ويزيد السعر من حالة لأخرى وَفقًا لعدة عوامل.
  • وعوامل اختلاف اسعار شفط الدهون في عيد كلينك جدة هي نوع التخدير ، اختلاف منطقة شفط الدهون ، شفط الدهون من عدة أماكن ، إجراء عمليات مصاحبة مثل شد الجلد ، عدد المناطق التي يتم شفط الدهون منها.