مين صار لها نزيف بالشهر الثاني واستمر حملها ، ومن جاها نزيف ومغص واستمر حملها، ومين نزل عليها دم احمر واستمر حملها، ومين نزفت وكمل حملها، وتجاربكم مع نزيف الحمل، وتجربتي مع نزول الدم في الحمل، وهل يثبت الحمل بعد النزيف، وتختلف أسباب النزيف في الأشهر الأولى من الحمل عنها في الأشهر الأخيرة، إليكِ الأسباب التي قد تؤدي إلى حدوث النزيف في مراحل الحمل المختلفة، تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد عن النزيف بالشهر الثاني على إقرأ.

مين صار لها نزيف بالشهر الثاني واستمر حملها

نشارك معكم في السطور التالية من مقالنا تجارب لـ مين صار لها نزيف بالشهر الثاني واستمر حملها ، وحدوث النزيف في أثناء الحمل يسبب ذعرًا للحامل، سواءً كنت فى الشهر الأول أو الأخير من الحمل، فأنت تعرفين أن النزيف أمر غير طبيعي، وأولى علامات الحمل عادةً هى عدم وجود دم، لكن لا يعنى النزيف في جميع الأحوال نهاية الحمل.

مين صار لها نزيف بالشهر الثاني واستمر حملها
مين صار لها نزيف بالشهر الثاني واستمر حملها
  • التجربة الأولى:”انا في حملي في بنتي حصل معي نزيف مدة اسبوعين والحمدلله وقف بعد الله ثم بالابر التثبيت والحبوب لان كان الرحم مسكر والنزيف خارج الرحم ولله الحمدوالمنه بنتي الان ماشا الله عمرها 5 سنوات”.
  • التجربة الثانية:”انا هلا حامل بنص الشهر الثامن و بأول حملي نزفت كتير على فترة شهرين و كان معي إنفصال بالمشيمة بس الحمدلله مع الراحة التامة و المثبتات صرت منيحة”.
  • التجربة الثالثة:”انا صديقتي ضلت لشهر التالت تنزف بس الحمد لله ولدت وهلا بنتها عمرها سنتين”.
  • التجربة الرابعة:”اختي صارلها مثلك في الشهرين الاولين واخذت مثبتات وارتاحت وهي الحين نافس والحمد لله بنوتتها كويسة وكمان امي حكتنا عن حالها لما كانت حامل باختي الي اكبر مني كان الدم زيه زي دم الدورة من كثرته حتى الناس ما صدقوها انها حامل والحين اختي ما شاء الله وهي متزوجة وعندها اولاد”.
  • التجربة الخامسة:”حبيت اكتب تجربتي عن النزف علشان ما تضخموا حدوث النزف الكم اثناء الحمل من قبل 25 يوم في الساعه السادسه صباحا صحيت على نزيف وتدفق الدماء ورحت اركض للحمام وصار ينزل عليه كتله كبيره من الدم الجامد ورحت للطوارئ وقالو ارجعي للبيت انتي في الاسبوع الخامس مانقدر نسوي اي شي لو ضل النزيف مستمر لمدة اسبوع يعني فقدتي الجنين رجعت عالبيت والدم صار قليل ولونه بني غامق على سواد وصار قليل وكثيف وثاني يوم نزف مره ثانيه وكتله اخرى وقل وصار كثيف ولونه اسود وعلى هالمنوال لمدة 15 يوم لحد ما قل وصار كل يوم نقطتين لو ثلاثه لحد هاي اللحضه اللي بكتب بيهه الموضوع مع العلم اني صرت حامل بالاسبوع الثامن وكم يوم والطفل بخير وشفتو بالسونار المهبلي وحتى شفت قلبو وسمعت نبضوا حبيت انقل لكم التجربه مع العلم اني لازال ينزل عليه دم بني كل يوم”.

قد يهمك:

من جاها نزيف ومغص واستمر حملها

نورد لكم في هذه الفقرة من المقالة تجارب لـ من جاها نزيف ومغص واستمر حملها نرجوا أن تستفيدوا منها.

مين صار لها نزيف بالشهر الثاني واستمر حملها- من جاها نزيف ومغص واستمر حملها
مين صار لها نزيف بالشهر الثاني واستمر حملها – من جاها نزيف ومغص واستمر حملها
  • التجربة الأولى:”انا كان معي نزيف وكان معي الم مثل الدوره وهو اول حملي عليميه واذا قلت لاحد قالوا عادي هذا الرحم يكبر بس يوم رحت للدكتوره قلت لها ان معي الم بس صار ان الرحم منفتح عندي 3سم وصار الالم طلوق وانا ماادري بس الحمد الله عطتني الدكتورة مثنتات ومثبط اي موهجد لطلوق وارتحت على السرير وبعد ماارتفعت صار لازم اسوي ربط والحمد الله جبت بنوته وزينها”.
  • التجربة الثانية:”انا حاليا حامل بالشهر التاسع والحمدلله بس لما كنت حامل بالشهر التاني اجاني نزيف قوي بس انتي نزيفك اكتر مني رحت المستشفى نمت 3 ايام واعطوني مثبتات وضليت بالمستشفى لحتى وقف النزيف بعد حوالي اسبوعين رجعلي الزيف بس استمر شهر ونص وكنت اخد مثبتات ونمت بالمستشفى كم ليله بعدين حكولي لازم اضلي ناايمه ف رحت لبيت اهلي وضليت نايمه لحتى الشهر الخامس وبعدها قطعني النزيف والحمدلله ورجعت على بيتي .. بس كل فتره بنام عند اهلي اسبوع لحتى ارتاح”.

مين نزل عليها دم احمر واستمر حملها

في الفقرة التالية مجموعة تجارب لـ مين نزل عليها دم احمر واستمر حملها وهي كالتالي:

  • التجربة الأولى:”انا بحملي الاول نزل مني دم بالشهر الاولى ونزل بشهر الخامس وجارتي من اول يوم حملها معها نزيف والله كانها نافس وستمر اربع شهور والنزيف مستمر وجابت ولد وعمره اربع سنوات”.
  • التجربة الثانية:”انا بكل حملي الاول والثاني ينزل دم واخذ مثبتات وتجيني ولاده مبكره واخذ مثبت لان المره الاولى ولدت بنهاية الثامن”.
  • التجربة الثالثة:”انا اول شهر نزل مني دم واخذت ابر مثبته ولا فاد واستمر الدم اسبوع وبعدين حسيت بالام غير طبيعيه ونزل مني الله يكرمك ويكرم القراء قطع دم ورحت للمستشفى وسوولي سونار ولقوا الكيس فاضي وبعدين سوولي تنظيف والحمد لله على كل حال”.
  • التجربة الرابعة:”اختي كانت حامل وبالشهور الثلاثه الاولى كان معاه دم وكان كثير لدرجة كانت تغير مفرش النوم والحمد لله قالت الدكتوره مافيه منه خطوره لانه سبحان الله تقول هذ مو من المشيمه كان خارج الرحم دم مو من الرحم واستمر معاه وبعدين وقف”.
  • التجربة الخامسة:”أمي جاها دم بس قالت الدكتوارة خليكي مريحة نفسك يعني ما تجهدي نفسك في شغال لبيت خليكي نايمة على ظهرك والحمدلله حمل امي ثبت”.

مين نزفت وكمل حملها

نقدم لكم في هذه الفقرة تجارب نساء مع الحمل فيها مين نزفت وكمل حملها فتابعوا معنا:

  • التجربة الأولى :”انا سقطت مرتين بعد زواجي وحملي الثالث كان معي دم بس ماكان فيه تقلصات واستمر معي الدم ال الشهر السابع مع العلم انه كان خفيف وبدون تقلصات والحمدلله جبت بنوته اما اذا كان كثير ومعه تقلصات ما اتوقع يستمر الحمل والله اعلم نقلت لك تجربتي”.
  • التجربة الثانية:”انا صار عندي نزيف في الشهر الثاني بسبب قيادة السيارة لمدة طويلة و اخذت دوفاستون حتى الشهر الخامس والحين انا بالسابع ولحمدلله حملي طبيعي واهم شي الراحة”.
  • التجربة الثالثة:”انا الان حامل في الشهر الرابع وجاني نزيف بداية الشهر الثاني وكان لونه احمر وقطع ثلاث ايام وبعدها صار ينزل لون احمر فاتح وبعدين صار بني لمدة شهر تقريبا وبعدين انقطع الحمد لله والان حملي كل شي تمام ولله الحمد احيانا يجيني مغص في بطني بس قالت لي الدكتوره عادي طبيعي مع انتفاخ الرحم”.
  • التجربة الرابعة:أنا نزل معي دم في حملي بالشهر الثالث ولما رحت للدكتوره قالت لي عندك نزول بالمشيمه وقالت لي لازم ترتاحي وتقللي طلعت الدرج والحمدلله تم حملي”.
  • التجربة الخامسة:”انا بولد الثاني كان ينزل مني دم غزير ومره يصب الدم مني صب حتى البلاط الحمام امتلأ ورحت المستشفى وترقدت يوم ونص توقف النزيف وارتحت بس ما راح استمر لين بدا لونه من الاحمر يصير اسود وخلاص راح على الرابع مني والحمدلله طلع ولدي بصحة وعافية”.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

تجاربكم مع نزيف الحمل

نقدم لكم في الفقرة التالية تجاربكم مع نزيف الحمل لنساء مررن بنفس التجربة وهي كالتالي:

  • التجربة الأولى:”انا اول حملي كان معاي نزيف لكن توكلت على الله ولا اخدت مثبتات والحمد لله تم حملي على خير فوضي امرك لله ماتدرين وين الخيره فيه”.
  • التجربة الثانية:”انا جاني نزيف الشهور الاولى بحملين يكون احمر صافي ومافي ألم يستمر معي 3 شهور والحمدلله ينقطع بس راحه تامه طبعا ماكمل 9 شهور فيهم بس الحمدلله”.
  • التجربة الثالثة:”أنا في حملي جلست أنزف عشرة أيام مع ألم مثل الدورة وكنت استخير الله وادعوه وأقول اللهم إن كنت حامل وفيه خير لي فثبت واستودعك أياه يامن لا تضيع ودائعه وإن اجهضت فصبر قلبي ثم وقف النزيف وبعد شهر بان إني حامل والجنين بخير وعافية”.
  • التجربة الرابعة:”انا بحملي بعد ماكمل شهر نزلت علي كدرة بنية ورحت الدكتورة اعطتني مثبت وما وقفت الكدرة صارت دم احمر ورحت للمستشفى عملت سونار مهبلي لقت النبض متوقف واعطتني فرصة للاجهاض والحمد لله على كل حال”.
  • التجربةالخامسة:”انا جاني دم احمر لمدة 24 ساعه بالشهر الاول و كنت اعتقد اني راح اجهض و بقيت على ظهري مرتاحه يومين مع شرب النشاء المحللول في الماء وماء الورد بعدها رحت لدكتورة نساء وولاده للاطمئنان وسوت اشعة وتحليل دم و بول وقالت ان الدم نازل من عنق الرحم وليس له علاقة بالحمل و ان نبض الجنين جيد و مكان الكيس طبيعي والى الان لم اراجع رغم الوسوسة والقلق ولكن مستعينة بالله”.

تجربتي مع نزول الدم في الحمل

إليكم في هذه الفقرة من مقالنا هذا تجربتي مع نزول الدم في الحمل نرجوا أن تعم الإفادة وهي كالتالي:

  • التجربة الأولى:”أنا حصل لي نفس الحالة نزيف ورحت للدكتورة اعطتني مثبتات واستمر الحمل الحمد لله وجبت بنت”
  • التجربة الثانية:”أنا حملت مرتين بس أحلل ينزل معي دم وكنت أرتقي عند شيخ لان فيني سحر المهم الشيخ عطاني مره وماء مقري فيه ويرقيني بنية ثبات الجنين بس أكتشفت أن فيني كسل بالغده الدرقية و بحملي الاخير ماجاني دم بس كيس فاضي الى الان حبيت أذكر لك تجربتي عندي أسقاط قبل أولادي”.
  • التجربة الثالثة:”انا حملت 4 مرات وكان انزف واسقط و الحمل الخامس كان ينزل دم الى نصف الشهر الخامس بس من بداية الشهر الثاني مع بداية نزول الدم اعطتني الدكتوره ابر هيبارين تحت الجلد مرتين في اليوم تمنع تجلط الدم في المشيمه يعني توصل الدم للبيبي يعني الشهر 3و4ونص 5 وقف الدم والحمدلله جبت بنت الله يحفظها”.
  • التجربة الرابعة:”انا بحملي بولدي من كملت شهر الاول بدء معاي لين الرابع وكان مو نقط غزير لدرجة تنومت كان يصب صب علي بس الحمدلله توقف مع الرابع المطلوب منك دام الرحم مقفل بس تنامي على ظهرك لا تشيلي شي ثقيل ابعدي عن العلاقة الزوجيه هي اخطر شي تزيد النزيف انا سمعت ان النشا يوقف الدم بس بالنسبه لي ما اخذت غير الفوليك وبس وارفع رجولي وانام حتى رحت بيت اهلي عشان معاي ولدي وجلست ثلاث شهور”.

هل يثبت الحمل بعد النزيف

  • كثيرا ما تتساءل السيدات في مرحلة الحمل بعد تعرضها للنزيف هل يثبت الحمل أم أنه يتم إجهاض الجنين في الفترات المقبلة، والإجابة عن هذا السؤال تختلف من امرأة إلى أخرى، وذلك على حسب المسبب الرئيسي لحدوث النزيف.
  • كما أن مدة استمرار النزيف لها علاقة كبيرة وراء ثبوت الجنين أم إجهاضه وعلى حسب ضعف الجنين، حيث هناك الكثير من الحالات التي تعاني من النزيف المتكرر خلال فترة الحمل ويكون ذلك دليل على الإنذار بالإجهاض وفي هذه الحالة يتم إعطاء الأدوية المثبتة للحمل خلال فترات الحمل الأولى من أجل تثبيت الحمل ومنعه من الإجهاض وفي هذه الحالة يتم ثبوت الجنين بعد النزيف ويمر الحمل بسلام ويتم ولادة طفل سليم ومعافى وبصحة جيدة.