يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد ، وتجارب حقيقية للحمل بولد، وتجربتي الثانية لانجاب الولد، وأفضل الشهور للحمل بولد، وحبوب الكلوميد للحمل بولد، وحبوب تساعد على الحمل بولد، ولبان الذكر للحمل بولد، إذ من الممكن تحديد جنس طفلك قبل ولادته أو ولادتها باستخدام بول الأم كعينة اختبار لإجراء اختبار التنبؤ بالجنس، معرفة جنس طفلك بدقة تزيد عن 99٪ في 9 أسابيع بعد نهاية الدورة الشهرية الأخيرة، تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع على إقرأ.

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد

أثبت أن البوتاسيوم وسيترات الصوديوم الهيدروجينية تساعد على جعل الوسط المهبلي قلويًا، مما يساهم في تعزيز فرصة الحمل بولد، نظرًا لأن بيئة الجسم القلوية ملائمة أكثر للحيوانات المنوية الذكورية.من البديهي أن تحديد نوع المولود سواء ذكر أم أنثى هو شيء في يد الله سبحانه وتعالى وحده، ولكن الأخذ بالأسباب والسعي لتحقيق الهدف الذي نرجوه لن يسبب أي ضرر، لذا سوف نتعرف في هذه الفقرة على دور حبوب البوتاسيوم للحمل بولد.

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد
مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد
  • يعد البوتاسيوم من العناصر الهامة و المغذية للجسم و الذى يمد الجسم بالعناصر اللازمة للطاقة . و البوتاسيوم هو يعتبر من اكثر المعادن المتوفرة فى جسم الأنسان و هو يساعد الجسم على تنظيم الأشارات للأعصاب و المساعدة على تنظيم ضربات القلب .
  • يستطيع الرجال و النساء الأستفادة من تلك الحبوب . قد يفيد فى الحمل بالولد الذى تريدينه و قد لا يفيد لأن الأمر فى يد الله سبحانه و تعالى . ينبغي للمرأة التي ترغب في الحمل بولد أن تقوم بتناول تلك الحبوب من نفسها. وإنما يجب أن تقوم باستشارة الطبيب المتخصص لتعرف إن كان من المناسب لها أن تقوم بتناول تلك الأدوية أم لا.
  • وإن كانت صالحة فما هي الجرعات والمدد التي تتناولها فيها حتى لا تتأثر حالتها الصحية. يوجد العديد من المصادر المتعددة و التى يمكن الحصول منها على البوتاسيوم أذا نقص من جسم الأنسان حيث يمكنك الحصول على العديد من الأطعمة الغنية به .
  • يمكنك الحصول عليه من خلال اللحوم حيث يوجد فى لحم الديك الرومى . يمكنك الحصول علىه من الخضروات حيث يوجد فى السبانخ و الجرجير و الكرفس و البقدونس .
  • يمكنك الحصول عليه من البقوليات حيث يوجد فى اللوبيا و الفاصوليا البيضاء . يمكنك الحصول عليه من الأسماك حيث يوجد فى التونة و سمك الهلبوت و السلمون .
  • بمكنك الحصول عليه من الفاكهة حيث يوجد فى الموز و التفاح و المشمش و البرتقال و الأفوكادو و العنب و التين و البطيخ و الخوخ . يمكنك الحصول عليه أيضا من الحليب و الزبادى خالى من الدسم .
  • يمكنك الحصول عليه من مصادر أخرى مثل الكرنب و القرنبيط و العسل الأسود و الطماطم و البطاطا و البندق و الزبيب و حبوب الصويا .

قد يهمك:

تجارب حقيقية للحمل بولد

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد : يقال إن الجماع يوم التبويض يؤدي إلى إنجاب ذكر، ويمكن متابعة أيام التبويض بالسونار خصوصًا مع الدورة المنتظمة ، تابعوا معنا في هذه الفقرة تجارب حقيقية لانجاب ولد.

  • التجربة الاولى : “من اول يوم بالدورة كنت باخد حبة بوتاسيوم واشرب معلقة ملح على مياه مرتين وايضا بشرب معلقة بيكربونات الصوديوم على كوب ماء يوميا الى يوم التبويض وكنت بشرب عرقسوس كتير بيقولوا بيحتفظ بالملح بالجسم وده المطلوب وكنت باكل الاكل بملح كتير يعنى باختصار باكل املاح كتير وحبوب بوتاسيوم واقلل الالبان والسكريات وكنت بشرب حلبة وبردقوش ومرمرية وجنزبيل وقرفه وحبة البركة واكلت فيشار كتير وموز وكان اكلى كله قلوى بذنجان وطماطم وكده وامتنعت عن مشتقات الالبان كلها والسكريات بانوعها واتشطفت من الدورة واستخدمت معلقة ملح فى ماء للتشطيف للطهارة ورحت للدكتور وادانى ابرة تفجيرية واستخدمت قبل الجماع محلول من الصيدلية بيكربونات الصوديوم حطتها على لتر ماء وتشطفت بيها بالاداه المهبلية وتم الجماع فى الميعاد المحدد”.
  • التجربة الثانية : “وقفت حبوب منع الحمل لمدة اربع شهور وكان المنع عن طريق الحسبه وانتو فاهمين يعني الايام اللي فيها خطر كل شي يكون برا والايام الامان عادي الى ان تنظم الدوره وموعد التبويض ثانيا رحت للدكتوره واعطتني تحاميل اسمها سايكلوجست وقالت استخدمها عادي قبل النوم وحده لمدة ثلاث ايام عطتني بعد غسول اسمه فاجيل اذا ما كنت ناسيه دش مهبلي قبل التوت بعشر دقايق ثالثا على طول وانتي طايره من الحمام عزكم الله روحي نامي على جنبك اليمين لمدة اقل شي ساعه والله يا بنات هالشي لا تستهينون فيه ابدا واكثري من الدعاء والاستغفار اثناء ذلك رابعا اهم شي ومحور كل السالفه واساس الموضوع حسن الظن بالله والله اني كنت اعمل بالاسباب وعندي يقين ان الله ما راح يخيبني والاستغفار بعد كل فريضه 200مره في اليوم 1000 والى الان وانا مستمره لان حياتي كلها صارت جنه من يوم لزمت الاستغفارواخيرا رحت للدكتوره بالشهر السابع وقالت لي ولله الحمد البيبي ولد وكان واضح جدا حتى انا قدرت اعرف والله اني بكيت والتمت علي هي والممرضات وكل فرحي ان الله استجاب دعاي ومن احسن الظن بالله كان الله عند حسن ظنه”.

تجربتي الثانية لانجاب الولد

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد : الرغبة في انجاب الولد يجعل الامهات يلجأن الى البحث عن الطرق ، ليست من تكون أم لأول مرة بل من عندها عدد معين من نفس الجنس و ترغب بجنس آخر فلم الاعتراض على المحاولة بعد التوكل كليا على الله و الأخذ بالأسباب طالما أن هذه الأسباب يقترحها علينا أطباء النسائية و هم خيرة الناس في هذا المجال و ليس مجرد كلام سمعته من جارة لي أو جدتي و اليوم في هذه الفقرة سأتشارك معكم تجربتي الثانية لانجاب الولد تعرفوا عليها.

  • تقول إحدى السيدات في أحد المنتديات عن تجربتها:”السلام عليكم اخواتي انا كان عندي بنت وحبيت احمل واجيب لها اخو يعني بصراحه كنت حابه ولد جربت الغسول القلوي بكربونات الصوديم كدش مهبلي قبل الجماع بنص ساعه والحمدلله ربنا اتفضل علي واعطاني احلى هديه ابني الغالي وبعد 3 سنوات حبيت اجرب مره تانيه وطبعا حبيت لابني اخو (طمع ههههههه) طبعا قبل لااعمل شي كان عندي ايمان برب العالمين انه كل شي باراده الله شو ما عملت فكنت ادعي انا اعمل كل الطرق والباقي على رب العالمين اضافه للدعاء الخالص بعدين الاخذ بالاسباب وهي:
  • اولا: خففت منتجات الحليب وبصراحه من اول يوم دوره للشهر اللي بدي احمل فيه كنت اكل كل يوم 3 موزات اضافه للبوشار والجلو ثانيا: كنت اعمل الغسول المهبلي كل يوم وايام التبويض قبل الجماع ب نص ساعه وطبع شرب قهوه لزوج قبل بنص ساعه ايضا ثالثا: اشتريت جهاز فحص الاباضه وراقبت لما طلع عندي خطين وكان الجماع بعد 24 ساعه والحمدلله تم الحمل وانا حاليا حامل بالشهر الخامس والدكتوره حكتلي ولد باذن الله انا حبيت احطلكم تجربتي للي حابه تجربها ما بدي الا دعوه حلوه الله يسر ولادتي واولد طبيعي بولد سليم معافى يارب طبعا بالنهايه ما رح ننسى قبل العمل بكل الاشياء السابقه التوكل على الله والدعاء الخالص لانه كل شي بارداته سبحانه وتعال”.
  • قالت احدى السيدات عن تجربتها الثانيه لانجاب الولد انها اولا : عندها ايمان برب العالمين انه بأيده كل شئ و كانت تدعى ، ثانيا : كانت تستخدم الغسول القلوي بكربونات الصوديم كـ دش مهبلي قبل الجماع بنص ساعه ، و حصلت على النتيجة التي كانت تتمناها وهى الحمل بولد .

أفضل الشهور للحمل بولد

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد : لم يتوقف الأمر على تحديد أيام تبويض لزيادة فرص الحمل بفتى أو فتاة، بل أن بعض الدراسات اتجهت لتحديد أي الشهور تزداد فيها احتمالية الحمل بفتاة، وأيها يزداد فيها احتمالية الحمل بفتى، والان اليكم أفضل الشهور للحمل بولد.

  • وفقًا لهذه الدراسات التي أجراها فريق من الباحثين بإيطاليا فإن شهور الخريف (وبالتحديد شهر أكتوبر) تزداد فيها فرص الحمل بصبي بينما شهور الربيع (وبالتحديد شهر أبريل) هي الأنسب للحمل بفتاة، وتفسير الأمر بحسب الباحثين هو أن درجات الحرارة تؤثر بشكل كبير على نوع الحيوان المنوي الذي يلقح البويضة، وبالتالي فإن الحيوانات المنوية Y تلقح البويضة بشكل أكبر في درجات الحرارة المنخفضة.
  • كما اشارت الكثير من الدراسات الطبية إلي أن الأشهر الصيفية هي أنسب الأشهر للحمل بولد وأشارت الدراسات أيضاً أن نسبة الحمل بولد ترتفع عندما يكون عدد ساعات النهار اثني عشرة ساعة والي جانب الأوقات إلا أن هناك عوامل أخرى تساعد على الحمل بولد ومن هذه العوامل.

حبوب الكلوميد للحمل بولد

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد : لم يتم اثبات وجود أي علاقة بين استخدم الكلوميد والحمل بولد أو أي عقاقير طبية أخرى تساعد على تحفيز الجسم لإنتاج بويضات صالحة لحدوث الحمل، وإن كان هناك القليل من الأطباء الذين يوصون باستخدامه إذا كانت حالة السيدة التي تتطلع للحمل تسمح بذلك مع الأخذ في الاعتبار بعدة نصائح أخرى هامة قد تساعدها على الحمل بولد إليك نصائح هامة للراغبات في الحمل بالذكور :

حبوب الكلوميد للحمل بولد
حبوب الكلوميد للحمل بولد
  • تناول وجبة الإفطار في الصباح الباكر في الفترة التي تسبق حدوث الحمل فقد أثبتت بعض الدراسات أن 87% من النساء اللواتي يلتزمن بموعد الإفطار تتوفر لديهن فرص أكبر لإنجاب الذكور.
  • الحصول على قسط كاف من النوم.
  • ممارسة التمارين الرياضية والحركة مع استشارة الطبيب قبل القيام بها.
  • تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية.
  • تناول الفاكهة الغنية بعنصري الصوديوم والبوتاسيوم كالموز والفراولة.
  • تناول الأطعمة النباتية الغنية بالكالسيوم مثل: البطيخ واليوسفي والبرتقال والموز والتين والتفاح.
  • تناول الخضروات الطازجة كالبطاطا الحلوة والبازلاء والفاصوليا الخضراء والقرنبيط.

حبوب تساعد على الحمل بولد

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد : حبوب تساعد على الحمل بولد، توجد بعض الأدوية التي تزيد فرص الحمل منها:

  • ميتفورمين: يقلل هذا الدواء من مقاومة الإنسولين، وهو أحد الأعراض التي تعاني منه النساء المصابات بمتلازمة المبيض متعدد الكيسات، خاصةً اللواتي لديهن مؤشر كتلة جسم يزيد عن 35 مما قد يسبب مشكلات في الإباضة.
  • محرضات إفراز الدوبامين: تقلل هذه الأدوية من مستويات هرمون البرولاكتين، إذ قد يسبب ارتفاع هرمون البرولاكتين مشكلات في التبويض.
  • ليتروزول: يؤدي تناول هذا الدواء إلى تحفيز التبويض، خاصةً لدى النساء المصابات بمتلازمة تكيس المبايض والمصابات بالسمنة كذلك فقد يعمل الليتروزول عملًا أفضل معهنّ، فقد وجدت دراسة أجريت عام 2014 أن 27.5% من النساء المصابات بمتلازمة المبيض متعدد الكيسات اللواتي أخذن ليتروزول أنجبن في نهاية المطاف، مقارنة بـ 19.1% تناولن الكلوميفين.
  • موجهات الغدد التناسلية: تحفز هذه المجموعة من الهرمونات نشاط المبيضين والتبويض، فعندما لا تعمل العلاجات الأخرى قد يوصي الطبيب باستخدام الهرمون المنبه للجريب وهرمون ملوتن المركب كحقن أو رذاذ في الأنف.

لبان الذكر للحمل بولد

مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد : هناك آراء وأقاويل مختلفة حول هذا الموضوع، فهناك من يقول ان لبان الذكر يلعب دور كبير في زيادة الخصوبة عند النساء ويساهم بحدوث الحمل بشكل أسرع واسهل لأنه يعتبر من المنشطات الطبيعية للمبايض، فيمكنك استخدام لبان الذكر وحده أو خلطه مع الزيوت الأخرى مثل زيت اللافندر وزيت خشب الصندل. ودراسة أخرى مثبتة تثبت ان لبان الذكر يزيد من الخصوبة لدى الفئران فقط وليس على الأشخاص، ولكن نذكر لكم هنا فوائد لبان الذكر الصحيّة للحامل منها:

  • يقلل لبان الذكر إلى حد كبير من الأعراض الطبيعية التي ترافق الحمل بشكل عام، وخاصّة تلك التي تتمثل في الشعور بالغثيان، والتقيؤ، والدوخة، والدوار بشكل مستمرّ، وخاصة في المراحل أو الأشهر الأولى من الحمل.
  • ينصح بتناوله خلال فترة الحمل، لقدرته الكبيرة على تقوية الوظائف الدماغية للجنين، وخاصة تلك المتعلّقة بالذكاء والقدرات العقليّة، والفهم والاستيعاب والتحليل، والتركيب.
  • يعدّ مفيداً جداً للتخلّص من الالتهابات بأنواعها المختلفة، وخاصة تلك المتعلّقة بالتهابات المسالك البولية والتي تعاني منها المرأة الحامل خلال مراحل الحمل المختلفة.
  • يمنع من احتباس الماء والسوائل بشكل عام في جسم المرأة الحامل، مما يساعد على تخليص الجسم من السموم المتراكمة فيه.
  • يعالج مشكلات الجهاز الهضمي المختلفة، بما في ذلك كلّ من مشكلة الإمساك، والانتفاخات، والغازات، وعسر الهضم وغيرها، ويحسن من عملية الهضم، ويقي من الشعور بالتخمة.
  • لا تقتصر فوائد لبان الذكر على صحة المرأة الحامل، بل ويعتبر مفيداً جداً لصحة النساء بشكل عام، حيث يعدّ من أفضل العناصر الطبيعية التي تساعد على إدرار الطمث، ويخفّف من الأوجاع المرافقة للدورة الشهرية.