يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف ، و تجربتي مع البقدونس والزنجبيل ، و فوائد البقدونس والليمون للتخسيس ، و كم ينحف البقدونس في الاسبوع ، و تجربتي مع المليسا للتنحيف ، تعاني الكثير من النساء والرجال من السمنة المفرطة والكثير منهم يلجأ إلى استخدام الأدوية المختلفة من أجل التخلص من السمنة والدهون الزائدة ولكن يمكن الآن استخدام مغلي البقدونس من أجل التنحيف، وسوف نشرح لكم من خلال موقعنا تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف من أجل الحصول على وزن مثالي وجسم ممشوق ورشاقة لا مثيل لها أبدا.

تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف

هناك تجارب عديدة مع العديد من النساء والفتيات من حيث استخدام مغلي البقدونس بأكثر من طريقة لأكثر من هدف، فيوجد من استخدمته للتخسيس، ومن شعرت بفائدته الكبيرة في علاج الكثير من المشاكل سنعرض لكم بعض هذه التجارب كما يلي:

تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف
تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف
  • التجربة الاولى : تقول إحداهن أنها استمرت في استخدام مغلي البقدونس كمشروب يومي بارد تناولته على الريق، حيث قامت بضرب أوراق البقدونس مع ماء بارد سبق غليه في الخلاط ثم قامت بتصفيته وشربه مثل العصير. وقد حققت نتائج مذهلة بالمداومة على شربه حيث ساعدها في التخلص من 2 كيلو جرام أسبوعيا من وزنها لان تناول كوب من مشروب مغلي البقدونس كل صباح، قد يزيد من احساس الحيوية والرشاقة أيضًا داخل كل شخص. عند الحفاظ على تناول كوب من مشروب مغلي البقدونس كل صباح، قد يقوم بتفتيت وإذابة الدهون المتواجدة في الجسم مهما كانت قوتها. إن مشروب مغلي البقدونس يتمكن من الحد من الشهية، حيث تناوله يساعد على تقليل عدد وكميات الوجبات اليومية. يعتبر من أهم فوائد مغلي البقدونس للتنحيف أنه يساعد الجسم في خسارة الكثير من الوزن في أسرع وقت، حيث يحتوي على نسبة هائلة من حمض الفوليك.
  • التجربة الثانية : سررت جداً بالنتيجة التي حصلت عليها خلال الأسبوع الأول فقررت العودة إلى نظامي الغذائي المعتاد. عدت إلى تناول الكبسة يوم الخميس، ولم أتردد في تدليل نفسي بتناول برجر دجاج منزلي لذيذ حضرته أمي. لكن مع ذلك، استمريت بتناول مغلي البقدونس على الريق. هذه المرة، لم ألاحظ أي فرق لكن لم يزد وزني وأصبت بالإحباط لأنني لم أخسر الوزن ولم ألتزم بنظام غذائي خالٍ من النشويات كما في الأسبوع الأول. النتيجة: إن تناول مغلي البقدونس على الريق لن يفيد في خسارة الوزن إلا إذا ‏كان مصحوباً بنظام غذائي صحي ومتوازن يرتكز على تناول الفواكه والخضار بالإضافة إلى النشويات والسكر ‏بكميات قليلة ومتوازنة.‏

قد يهمك :

تجربتي مع البقدونس والزنجبيل

تجربتي مع البقدونس والزنجبيل
تجربتي مع البقدونس والزنجبيل
  • التجربة الاولى : البقدونس والزنجبيل هذا الخليط يعد مناسب و قوى حيث أنه يعمل على التحسين من عملية التمثيل الغذائى فالبقدونس يحتوى على العديد من العناصر الغذائية و الهامة و التى يحتاجها الجسم عند خسارة الوزن.يمكنك وضع كمية من 4 أكواب من الماء فى أناء و يتم رفعها على النار و يتم أضافة البقدونس و الزنجبيل اليه. يتم تركه مدة من الوقت حتى يغلى جيدا و بعدها يمكنك رفعه من على النار و تركه حتى يبرد نهائيا. ثم يمكنك وضع الخليط السابق فى الخلاط مع أضافة عصير الليمون و القشر اليه و خلطهم و بعدها ضربهم جيدا. و يمكنك تناول كوبين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح و الأخرى فى المساء من أجل الحصول على أسرع النتائج.
  • التجربة الثانية : لمزيج البقدونس والزنجبيل العديد من الفوائد وخاصة عندما يتعلق الأمر بالتقليل من الوزن وإذابة الشحوم والدهون الزائدة، ويستخدما بغلي حزمة من البقدونس مع ملعقتين من الزنجبيل، وتناول كأس من المزيج بعد الغداء وكأسين منه قبل النوم.يحتوي البقدونس على نسبة قليلة للغاية من السعرات الحرارية مما يجعله مشروباً مميزاً للصحة. تحمي من تراكم الدهون بالجسم. يساعد على تفتيت الدهون بمنطقة الكرش ومنع تراكمها به. يعمل على شد الجلد بعد التخلص من الدهون بتلك المنطقة.يساعد الزنجبيل على إضفاء الشعور بالشبع، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من الالياف وبهذا أيضاً يسهل حركة الامعاء ويساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم. يساعد في الوقاية من قرحة المعدة عن طريق تعزيز افراز المخاط. يساعد في عملية حرق الدهون عن طريق زيادة سرعة عمليات الايض.

فوائد البقدونس والليمون للتخسيس

فوائد البقدونس والليمون للتخسيس
فوائد البقدونس والليمون للتخسيس
  • تتمثل فوائد البقدونس والليمون للتخسيس للذين يعانون السمنة في رمضان، فإن هذا العصير من أفضل الوصفات المساعدة والصحية لفقدان الوزن بثلاثة أكواب في الأسبوع، نظراً لأنه غني بالمكملات الغذائية المفيدة جدا للجسم، ويعمل على حرق الدهون، وفيه خصائص مدرة للبول.
  • كوب واحد من هذا العصير أفضل منقٍ للكليتين من السموم، ويحفظ المثانة من كل عدوى، لاحتواء مكوناته على مضادات البكتيريا والأكسدة والالتهابات.
  • عصير البقدونس والليمون يعد كذلك من العصائر المطهرة للدم من مختلف أنواع السموم، ومانعا لتَكَوُّن السموم في الدم من جديد، لاحتوائه على الكلوروفيل وفيتامينات “أ” و”ج” والبوتاسيوم، والكالسيوم والفسفور، ومختلف المكملات الغذائية التي يحتاجها الجسم.
  • هذا العصير أيضا من بين أفضل الأغذية المقوية للجهاز المناعي، ومقاومة الجسم للعدوى البكتيرية التي يتعرض لها الإنسان.
  • للمصابين بارتفاع ضغط الدم، فإن عصير البقدونس والليمون، بحسب خبراء التغذية والأطباء، يعد من أفضل الأغذية التي تعمل على تخفيف ضغط الدم المرتفع، وليس هذا فقط، فهو أحسن معدل لمتوسط ضغط الدم، سواء للذين يعانون من انخفاضه أو ارتفاعه على حد سواء.
  • يقوم عصير الليمون في المساهمة في تخفيف الوزن الزائد في الجسم، من خلال تخليص الجسم من الماء الزائدة فيه وهذا لأنه يحتوي على خصائص مدرة للبول، وفي حين إضافة عصير الليمون للبقدونس هذا يعلو من فاعليته في القيام بخفض الوزن، لأن الليمون أيضاً يتمتع بالكثير من الخصائص المدرة للبول أيضاً،

كم ينحف البقدونس في الاسبوع

كم ينحف البقدونس في الاسبوع
كم ينحف البقدونس في الاسبوع
  • يعتبر مشروب البقدونس المغلي من أكثر الطرق فعالية لإنقاص الوزن وذلك لاحتوائه على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، وعند تناوله مرتين في اليوم فإنه يمنح الشعور بالراحة، ويساعد على إدرار البول، ويخلص الجسم من الكمية الزائدة من الماء، ويقلل الشهية ويذيب الدهون والشحوم،
  • ينصح بتناول مشروب البقدونس لمدة 5 أيام فقط على الريق، وبعدها يتم التوقف عن شربه وأخذ استراحة لمدة 10 أيام ثم العودة لشربه.
  • بالتالي يمكن أن يساعدك عصير البقدونس على حرق السعرات الحرارية، ويمدك بالفيتامينات والعناصر المعدنية ويمكنك استخدامه للتخلص من 3 كيلو من وزنك في غضون 5 أيام.
  • يمكن شراء عبوات شاي البقدونس التي تباع في متاجر الغذاء ووضع عبوة واحدة في كوب من الماء المغلي، أو استخدام البقدونس المجفف الذي يباع عند العطارين حيث يتم إضافة ملعقتين صغيرتين من البقدونس إلى كوب من الماء المغلي وتركه 10 دقائق ثم يتم تصفيته.

تجربتي مع المليسا للتنحيف

تجربتي مع المليسا للتنحيف
تجربتي مع المليسا للتنحيف
  • الوزن الزائد والدهون هي المشكلة التي يعاني منها كتير من الناس وبتسبب الشعور بالإرتباك والاحراج بمجرد التفكير فيها مش بس كدا كمان بتاثر بشكل كبير على صحتك وحياتك وشكلك العام ,وعلى الرغم من انتشار العديد من المنتجات الي بنسمع عنها كلي يوم والي بيقال انها بتساعد على إنقاص الوزن , إلا أن اغلب المنتجات دي بتحتوي على العديد من الأضرار وبتتسبب احداث خلل في هرمونات جسمك لاحتوائها على من مواد كيميائية وغير طبيعية لها خطورة على جسم الانسان ولا تخضع للرقابة من الاساس .
  • وبعد البحث والاطلاع في كتب الطب البديل و أنظمة التغذية السليمة اكتشفنا فوائد المليسا للتنحيف حيث يقول صاحب التجربة لقد داومت علي شرب المليسا بدلا من الشاي لمدة شهر مع تنظيم الاكل وفقد 12 كيلو جرام من الوزن خلال الشهر ولم اكن امارس رياضة وقد كانت تجربة مميزة جدا كما انها تحتوى المليسا علي العديد من المواد الفعالة المفيدة للجسم ومن أهم فوائد المليسا : تساعد في تحسين الوظائف الإدراكية للانسان فقد لوحظ ان من يتناولها يزيد الوعي والادارك لديه وتتحسن الذاكرة والاستيعاب. تعمل علي علاج الارق واضطرابات النوم. علاج التوتر والقلق وتساعد على الاسترخاء والهدوء . تساهم بشكل فعال في تخفيف ألم الصداع ووالم والتهاب الأسنان. تساعد في تخفيف الام الدورة الشهرية عند القتيات .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا