يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي في حرق الدهون ، و كريم حرق الدهون مجرب ، و رجيم رمضان تجربتي ، وتجربتي مع القرفة قبل النوم ، و تجربتي مع الكزبرة للتنحيف ، و تجربتي مع الثوم للتنحيف ، و تجربتي مع الخروب ، الحصول على الشكل والوزن المثاليين هو حلم يراود الجميع، ولذا يلجأ الكثيرون لاتباع الحميات الغذائية المختلفة لفقد الوزن وحرق الدهون وتحقيق حلم الوصول إلى الجسم المثالي إلا أن خبراء التغذية عادة ما ينصحون بعدد من الاغذية الطبيعية التي أثبتت فعالية كبيرة في حرق الدهون خاصة بمنطقة البطن، أو ما يعرف بالكرش، وكذلك الأرداف ، لذلك سنعرض اليوم في مقالنا تجربتي في حرق الدهون اضافة الى طرق اخرى لحرق الذهون تابعوها معنا للتعرف عليها.

تجربتي في حرق الدهون

تجربتي مع رجيم الخير والبيض الحارق للدهون مهمة جداً لأنه ساعدني عل انقاص 4 كيلوغرامات من وزني في اسبوع واحد. والاهم انه سهل التطبيق ، لذلك في هذه الفقرة ينتعرف على تجربتي في حرق الدهون و اتمنى ان تستفيدوا منها.

  • الاثنين الفطور. بيضتان مسلوقتان او مخفوقتان، كوب من مشروب ساخن من دون سكر. الغداء. طبق متوسط الحجم من سلطة خضراء، قطعة من السمك المشوي. العشاء. كوب من مخفوق الخيار، بيضة مسلوقة واحدة.
  • الثلاثاء الفطور. طبق عجة بالتوفو والفطر، كوب من مشروف دافئ من دون سكر، 3 حبات جوز. الغداء. طبق سلطة خيار مع صلصة خفيفة تحتوي على عصير الليمون وزيت الزيتون، طبق صغير من الكوسى المطهو على البخار، قطعة من اللحم المشوي الخالي من الدهون. العشاء. كوب من مخفوق الخيار، بيضة مسلوقة.
  • الاربعاء الفطور. قطعتا توست مصنوعتان من الحبوب الكاملة، بيضة مسلوقة، حبة افوكادو، كوب من مشروب دافئ من دون سكر. الغداء. طبق من الجزر المبشور مع صلصة تحتوي على عصير الليمون وزيت الزيتون، قطعة متوسطة الحجم من الدجاج الخالي من الدهون المطهو على البخار مع الخضار. وجبة خفيفة. قطع خيار وجزر العشاء. بيضة مسلوقة، كوب من مخفوق الخيار.
  • الخميس الفطور. طبق عجة مطهو مع الاعشاب، كوب من مشروف دافئ غير محلى. الغداء. تورتيلا مع الحبق والقليل من جبنة فيتا. العشاء. كوب من مخفوق الخيار.
  • الجمعة الفطور. قطعتان صغيرتان من الخبز الكامل، بضع قطع من الافوكادو، قطعتان صغيرتان من لحم الدجاج الخالي من الدهون والمشوي. الغداء. طبق من الخضار المشوية، بيض مسلوق. العشاء. طبق سلطة خيار مع صلصة خفيفة تحتوي على عصير الليمون وزيت الزيتون.
  • السبت الفطور. بيضة مخفوقة مع القليل من جبنة ريكوتا، قطع خيار، كوب من مشروب دافئ خال من السكر. الغداء. قطعة متوسطة الحجم من اللحم المشوي من دون دهون، طبق سلطة فواكه. العشاء. قطع خيار، قطعتان متوسطتا الحجم من سفائن الدجاج المشوية او المطهوة على البخار.
  • الاحد الفطور. كوب لبن زبادي طبيعي مع بذور الشوفان والزبيب، بيضة مسلوقة. الغداء. قطعة صغيرة من السلمون المشوي مع القليل من عصير الليمون الاخضر، كوب من مخفوق الخيار. العشاء. طبق خضار مشوية او مطهوة على البخار، قبضة من اللوز النيئ.
  • وبعد الانتهاء من تطبيق هذه الحمية حرصت على اتباع نظام غذائي صحي. ولهذا توقفت عن تناول المأكولات التي تحتوي على الدهون الضارة وعن اكل الحلويات. وهكذا تمكنت من خسارة 4 كيلوغرامات من خلال تجربتي مع هذا الرجيم الحارق للدهون بالخيار والبيض.

قد يهمك :

كريم حرق الدهون مجرب

 كريم حرق الدهون مجرب
كريم حرق الدهون مجرب

كريم الفلفل الحار للتنحيف . كريم تنحيف ذو جوده عاليه ومضمون ومجرب ومرغوب كثييير جاب نتيجه في 5 ايام وناس في 7 ايام الحل الاكيد لازالة الكرش وشد الجسم وفي اربع أيـــــــام ومجرب كريم فعال لاخفاء الكرش ومجرب ونتيجه فتااااكه عن تجربة الكثييييير من البنات وخلال أيــــام بسيطه تشوفين النتيجة كثييير جاب نتائج معهم في 5 أيام 100% الاصلي

 كريم حرق الدهون مجرب
كريم حرق الدهون مجرب

جولد شيب كريم يحتوي الكريم علي مزيج من خلاصات الزنجبيل والكابسكم والجارسينيا وسوبر هاي سول ونبات الجونكا والكولا وبالتالي فإن مكوناته طبيعية وغير ضارة.

  • اما بالنسبة للكريمات الطبيعية نجد ، كريم عصير الليمون والقهوة المكونات اللازمة ملعقتان من عصير الليمون. ملعقتان من القهوة. طريقة التحضير في وعاء نقوم بمزج كل من القهوة وعصير الليمون بصورة جيدة حتى التجانس. نقوم بتوزيع المزيج على المناطق الموجود بها الدهون. يترك الكريم على المنطقة لمدة عشرين دقيقة. بعد انتهاء المدة يتم الاستحمام بالماء الفاتر ثم الماء البارد. يتم تكرار الوصفة السابقة للحصول على نتائج، ويجب ممارسة تمارين معها.
  • كريم الزنجبيل الأخضر، يعتبر هذا الكريم أفضل كريم حرق الدهون والذي يتم تحضيره كالآتي: المكونات اللازمة للوصفة عدد 6 ملاعق من الزنجبيل الطازج المبشور. عدد 4 ملاعق من خل التفاح. عدد 2 ملعقة من ماء الورد. عدد 2 ملعقة من اللوز المر. 4ملاعق من أي نوع كريم مرطب. طريقة الاستخدام والتحضير نقوم بغلي الزنجبيل في ماء وبعدها نقوم بتركه لمدة حتى يبرد. بعدها يتم إضافة بقية المكونات ونقوم بمزجها جيدًا. يتم دهن الكريم الذي سبق تحضيره على المنطقة المراد تنحيفها، ثم نقوم بلفها بالنايلون. يتم ترك الكريم على الجسم ليلة كاملة ثم نقوم بغسله في الصباح.
  • كريم عصير الليمون والعسل للتنحيف ، المكونات اللازمة ملعقتان من العسل. ملعقتان من عصير الليمون. طريقة التحضير نقوم بوضع كمية متساوية من كل من العسل وعصير الليمون حتى نحصل على مزيج متجانس. نقوم بوضع المزيج على المنطقة المراد تخسيسها ويتم تغليفها بطبقتين من النايلون. نترك الكريم لمدة ساعتين وقومي بعمل نشاطك اليومي المعتاد. بعد ذلك قومي ينزع الحزام واغسلي المنطقة بالماء والصابون. كرري الوصفة لمدة عشر أيام للحصول على النتيجة المرغوبة.

رجيم رمضان تجربتي

​تجربتي مع خسارة الوزن في رمضان ، فهذا الشهر كما يعتقد الكثيرون هو الأمثل لزيادة الوزن بسبب كثرة الطعام والحلوى التي يتناولها الأشخاص بعد يوم طويل من الصيام، إلا أن شهر رمضان يمكن أن يكون فرصة لبداية صحية جديدة وخسارة كيلوجرامات من الوزن خلال الشهر الفضيل من خلال إتباع نظام صحي و ناجح ، اليكم مجموعة تجارب بعض الاشخاض مع رجيم رمضان تابعوا معنا الفقرة للتعرف عليهم.

رجيم رمضان تجربتي – التجربة الاولى
رجيم رمضان تجربتي – التجربة الثانية

التجربة الثالثة : تقول كنت اشرب طول اليوم بس اشرب واكل وجبه او 2 في الاسبوع وتكون مشويه او شي خفيف اول ما ياذن تمره او تمرتين وعصير الربيع او عصير انا اعصره بالبيت واللي يشبعني من جد كان علبه عصير الربيع اناناس وحبتين كيوي واعصره اشرب كاستين او كاسه او 3 على كيفك … اللي يصير بطنك تمتلي بالسوايل يعطيكي احساس بالشبع … قومي حركي نفسك واغسلي المواعين ونظفي المطبخ خلي الشغاله تنظف البيت بعد الفطور بساعتين اكل شوربه وحبه سمبوسه مشويه وما كنت اكل السمبوسه دايما لاني كنت اشبع .. وبعدها على النادي رياضه ساعتين والسحور كان علبة زبادي اكتيفيا وعصير برتقال الربع.

تجربتي مع القرفة قبل النوم

تجربتي مع القرفة قبل النوم
تجربتي مع القرفة قبل النوم
  • فوائد شرب القرفة قبل النوم لا حصر لها، وتعمل على التخسيس والتخلص من الوزن الزائد، كما أنها تعمل على القضاء على المشكلات الصحية المختلفة لذلك فمشروب القرفة يومياً قبل النوم يعمل على التقليل من الوزن الزائد في الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.
  • تجربتي للقرفة والعسل فى نقصان كميه كبيره من الوزن : تحضر ملعقتين من العسل وملعقه واحده من مطحون القرفة يتم وضع كميه القرفة المطحونه فى كاس به ماء مغلى وتركه لينقع لمده نصف ساعه تترك القرفة بالماء حتى تبرد ويضاف العسل اللازم للخليط يضاف العسل للماء والقرفه بعد ان يبرد الماء المغلى صباحا قبل تناول الفطور بنصف ساعه يتم تناول نصف الكميه على الريق وايضا قبل النوم مض ضروره الالتزام بالكميات الممزوجه لابد من تناول غذاء صحى اثناء تناول شراب القرفة والعسل للتنحيف كما يفضل المشى لمده نصف ساعه يوميا.
  • التجربة التالية هي خلطة القرفة والزنجبيل والعسل للتنحيف يعمل خليط القرفة والزنجبيل والعسل بصوره يوميه على الريق على ملئ المعده وسد الشهيه ويساعد فى تقليل كميه كبيره من الوزن واليكم تحضير الخلطه المكونات كوب كبير من الماء المغلى وملعقه من العسل الخام ونصف ملعقه من القرفة يضاف للخليط السابق نصف ملعقه من الزنجبيل وملعقه كبيره من الشاى الاخضر طريقه التحضير توضع المقادير السابقه فى كوب وتخلط جيدا ثم يتم سكب الماء عليها وتترك حتى تبرد ثم يتم شرب الخليط على الريق مباشره.
  • تحكي إحدى السيدات معاناتها مع الوزن الزائد خاصة بعد الحمل والولادة وفترة الرضاعة، فكانت تتعرض للكثير من العبارات التي كانت تسبب لها الإحراج من الكثير من المحيطين بها، وبحثت عن الكثير من الحميات الغذائية وكانت تستمر في اتباعها لفترة معينة ثم تنقطع نتيجة انشغالها بأمور منزلها.
  • تذكر السيدة نصيحة إحدى صديقاتها بتجربة خلطة القرفة مع العسل وتناولها كمشروب يومي قبل النوم وبعد الاستيقاظ على الريق، وبالفعل بعد الاستمرار على تناول هذا المشروب وجدت تغير ملحوظ في جسمها وعندما قامت بوزن نفسها وجدت أنها قد خسرت الكثير من الوزن بفضل هذه الخلطة السحرية.

تجربتي مع الكزبرة للتنحيف

 تجربتي مع الكزبرة للتنحيف
تجربتي مع الكزبرة للتنحيف
  • تعمل على التقليل من الشهية مما يؤدى الى التقليل من تناول المأكولات مما يؤدى الى التنحيف المناسب للجسم . كمأ انها أيضا تعمل على حرق الدهون التى تتراكم فى الجسم و تقليل السعرات الحرارية . كما أنها مفيدة للجسم فهى تحتوى على العديد من العناصر و التى تعمل على تغذية الجسم بالطاقة و تعويضه عن ما ينقصه بسبب سد الشهية . كما أنها تعمل على طرد السموم و أخراجها من الجسم و تحسين أداء الجهاز الهضمى .
  • تقول إحدى الفتيات أنها كانت تعاني من الوزن الزائد وكانت تحرص على مزاولة التمارين الرياضية ولكن النتيجة لم تكن على المستوى المطلوب حيث لاحظت فقدان وزنها في وقت طويل، وكانت ترغب في وسيلة تساعد على إنقاص الوزن في أسرع وقت، وعند تناول مغلي الكزبرة والمداومة عليه ساهم ذلك في فقدان عدة كيلو جرامات في وقت قصير، وقد ذكرت في البداية أن وزنها كان يتخطى 100 كيلو جرام، ولكن مع الانتظام في تناول مغلي الكزبرة وممارسة التمارين الرياضية وصل وزنها إلى 75 كيلو جرام، كما أنها أشارت إلى أنها تناولت مشروب الكزبرة لمدة 30 يوم بانتظام حتى تحصل على النتيجة المطلوبة.

الفيديو التالي يوضح طريقة استعمال الكزبرة في التخسيس و حرق الذهون شاهدوه معنا.

تجربتي مع الكزبرة للتنحيف

تجربتي مع الثوم للتنحيف

للثوم تاريخ طويل جدا في علاج العديد من الأمراض الصحية، ومع ذلك أظهرت الأبحاث إلى أن له تأثير كبير على فقدان الوزن أيضا من خلال طرق ومواصفات طبيعية مختلفة، فهو يعمل على تحفيز هرمون الشبع الذي يقلل من الشراهة عند تناول الطعام ويمنع عملية كسر الدهون المخزنة ، لذا في هذه الفقرة سنتعرف على وصفات بالثوم مجربة للتنحيف.

 تجربتي مع الثوم للتنحيف
تجربتي مع الثوم للتنحيف
  • الوصفة الاولى : المقادير 4 فصوص متوسطة الحجم من الثوم عصير حبة ليمون واحدة كوب من ماء الشرب ملعقة صغير من بودرة الزنجبيل ملعقة صغيرة من البقدونس المفروم الخطوات ، قمت بتقشير فصوص الثوم جيداً ثم بسحقها حتى تحولت الى كريمة ناعمة. 2 اضفت اليها عصير الليمون والماء والزنجبيل والبقدونس ، مزجت المكونات جيداً ، للاستفادة من هذه الخلطة تناولت كوباً منها بعد تصفيتها قبل الفطور في الصباح يومياً. وكررت العلمية نفسها لمدة اسبوعين. ومع اتباع نظام حياتي وغذائي صحي بدأت ألاحظ الفرق في نهاية هذه المدة اي انني خسرت جزءًا مهماً من الدهون التي كانت تتجمع في منطقة بطني وخاصرتي وأردافي.
  • الوصفة الثانية : بلع فص من الثوم علي الريق يؤد إلى حرق الدهون فى جميع منطقة الجسم، لذلك ينصح ببلع فص من الثوم يومياً لتخلص من الدهون. بلع فص من الثوم يومياً من العوامل التى تستخدم في التخلص من منطقة الكرش.
  • الوصفة الثالثة : عصير الثوم لخسارة الوزن : حيث أنه يتم طحن واحد فص من الثوم جيدا و يتم وضعه فى الخلاط مع كوب من الماء و يتم خلطهما جيدا معا و من الممكن أضافة العسل من أجل التحلية . ثم بعدها يمكنك تناول كوب من الماء الدافئ .
  • الوصفة الرابعة : الثوم و خل التفاح لخسارة الوزن : حيث أنه يمكنك أعداد مزيج من خل التفاح و الثوم حيث أنه يجب عليك أحضار ملعقة صغيرة من الخل و ملعقة صغيرة من عصير الثوم المهروس . و يمكنك أحضار تلك المكونات و يتم وضعها فى الخلاط مع كوب واحد من الماء و يمكنك أضافة العسل اليها من أجل التحلية . و يتم تناول هذا الخليط فى صباح كل يوم على الريق .
  • الوصفة الخامسة : الثوم و الحليب لخسارة الوزن : حيث أنه يتم أحضار 2 فص من الثوم و يتم هرسهما جيدا و يتم أحضا كوب واحد من الحليب المغلى و يتم أضافة اليه الثوم المهروس . و يتم تركه لمدة تصل الى حوالى عشرة دقائق ثم يمكنك شربه . و يمكنك تناول هذا الخليط مرة كل يوم فى الصباح الباكر .

تجربتي مع الخروب

 تجربتي مع الخروب
تجربتي مع الخروب
  • الخروب يعمل على المساعدة فى تحسين عملية التمثيل الغذائى مما يؤدى الى هضم الطعام بسرعة و التخلص من البواقى بطريقة صحيحة كما أنه يحتوى على مجموعة من الألياف الغذائية و التى تساعد فى عملية تغذية الجسم و تعمل على أعطاء الجسم الشعور بالشبع لمدة طويلة و بالتالى عدم تناول الكثير من الوجبات . كما أنها تعمل على تليين المعدة و حمايتها من التعرض للأمساك . كما أنه يعمل على منع أفراز الهرمون الذى يتم أفرازه عند الشعور بالجوع و هو هرمون الجريلين و هو يعمل على أرسال أشارات للمخ و لذلك لا يشعر الشخص بالجوع لمدة طويلة . كما أنه يعمل على تنظيم مستوى السكر فى الجسم مما يؤدى الى التخلص من تراكم الدهون الثلاثية. كما أنه يعمل على تنشيط الغدة الدرقية حتى تتمكن من القيام بمختلف وظائفها بالطريقة الصحيحة و بالتالى هى سوف تعمل على حرق معدلات كبيرة من الدهون .
  • طرق تحضير مشروب الخروب للتنحيف : حيث أنه هناك أكثر من طريقة من خلالها يمكنك أستخدام الخروب لتحقيق أقصى أستفادة منه : طريقة تحضير مشروب الخروب المنقوع : المكونات : يمكنك أحضار كمية من الخروب تقدر بمقدار واحد كيلو جرام . يمكنك أحضار كمية من السكر تقدر بمقدار 2 كوب . يمكنك أحضار الماء تقدر بمقدار واحد 2 لتر . طريقة التحضير و الأستخدام : يتم أحضار أناء كبير يتم وضع فيه الماء و يتم أضافة اليه الخروب و السكر . ثم يمكنك تقليبه جيدا حتى يتجانس الخروب مع الماء و بعدها يمكنك تركه لمدة تصل الى حوالى نصف يوم كامل. ثم يمكنك بعدها وضع هذا الخليط على النار لمدة تصل الى ساعة كامة حتى يغلى تماما . ثم يمكنك بعدها رفعه من على النار و تبريده نهائيا ثم يمكنك تصفيته جيدا و يتم وضعه فى الثلاجة و يتم تناوله بطريقة باردة .