موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تجدون فيها مين جربت حقن البيوتين ، وتجارب حقن البيوتين والبيبانثين، ومتى تظهر نتيجة حقن البيوتين، وأضرار حقن البيوتين والبيبانثين، وسعر حقن بيوتين وبيبانثين 2021، ومين-جربت-حقن-البلازما-للشعر منتدى فتكات، ومين جربت حقن البلازما للوجه فتكات، ومين جربت حقن الميزوثيرابي للشعر، وفيتامين بيوتين للشعر هو من أهم فيتامينات لمنع تساقط الشعر حيث يسمى بفيتامين ب7 أو “فيتامين H” ، وهو أحد أفراد عائلة فيتامين B المعقدة، حيث يعمل على إصلاح التلف في الشعر، والبشرة، والأظافر، ويجعل الشعر كثيفا صحيا، كما أنه يمنع تشقق الأظافر، ويحافظ أيضا على نضارة البشرة، تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد عن حقن البيوتين على إقرأ.

مين جربت حقن البيوتين

إليكم في مقالنا هذا تجارب لـ مين جربت حقن البيوتين ويعمل فيتامين البيوتين على إنتاج الخلايا الدهنية التي هي اساس انتاج البروتين، كما أن فيتامين B7 من الفيتامينات الذائبة في الماء، وبالتالي فإن النسب الزائدة في الجسم سوف تخرج مع البول.

مين جربت حقن البيوتين
مين جربت حقن البيوتين
  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها في أحد المنتديات وتقول: “من واقع تجربتى المريرة والطويله مع شعرى باختصار حبايبى انا مدمنة للصبغات ويا ويلى من تاثيرها المدمر للشعر شعرى بيسقط كتير وخف حتى انى صرت اشوف فروة راسى من قدامى بعد ماكان شعرى لييين المهم دورت وسالت صحباتى الى تقولى زيت والى تقولى اعشاب صراحة الزيوت والاعشاب مفيدة جدا وجيدة للشعر بس لازم مداومة واستمرارية كمان يظهر مفعولها بعد فترة طووووويله مرررة وانا ملولة جدا ابدا ومااداوم هييييييي وين الصبر عشان الشعر الى اتحرق من الصبغه ينبت ويطلع تانى المهم سالت ناس ذوو خبرة دلونى على دكتور مصرى مشهور
  • المهم وصفلى حقن عضل مستوردة اعتقد فرنسية لانه النشرة ماعرفت اقراها ولو انقلش كانت عرفت المهم الحقن نوعين 6 امبولات من الاولىو6 من الثانيةتاخذى فى كل مرة واحدة من هاذى وواحدة من هاذى وتبطلى يومين وتاخذى واحدة وواحدة الخ ليين ماتخلص العلبتين تقريبا فى اسبوعين
  • واللى شعرها مرررة مدمر ومحتاج تكرر الكورس وبس مع الحقن تاخذى كبسولات اسمها بنتاجور انتبهوا يا بنات المستورد منها لانه الفعال ترى المقلد منها لا يفيد ولا يضر اووكى
  • الحقن مستورده واسمها Biotine + Bepanthene وياقلبى الى ماتحبذ اى وصفه طبية من اخرى حابة اقولك انو لى صاحبة اديتها اسم الحقن وراحت بها عند طبيب اخر وسالته عنها قالها ممتازة واقوى من الى كنت بكتب لك عنها ومدح فيها كثير اخدتها البنت كانت تعانى من فضاء امامى فى مقدمة راسها والان ماشاء الله صار عندها شعر
  • اما الطريقة زى ماقلت الحقنه الاولى 6 امبولات والثانية كمان سته فى كل مرة تخلطى انبول من هاذى وانبول من هاذى فى حقنه واحدة وتاخديها عضل بالشفا ان شاء الله تبطلى يومين وترجعى تاخديها الكورس لمده 6 مرات على مدار اسبوعين تقريبا والى حابة تكرر الكورس مرة كمان “.

قد يهمك:

تجارب حقن البيوتين والبيبانثين

مين جربت حقن البيوتين : وجود البيوتين في الجسم هام جدا وضروري خصوصا في هضم بعض العناصر الغذائية مثل الأحماض الدهنية، الليوسين، كما أن فيتامين بيوتين ضروري لعملية تكسير الكربوهيدرات، والدهون، والبروتينات، وتحويلها إلى طاقة، كما أثبتت الدراسات أن فوائد البيوتين للشعر كثيرة، كما يستخدم البيوتين في علاج اسباب سقوط الشعر.

  • التجربة الأولى:”واحده صحبتي عايشه برا قالتلي ان في حقن جربتها و طلع نتيجتها فظيعه ماكدبتش خبر لاني عامله زي الغريق اللي بيتعلق بقشايه من كتر حزني علي شعري الحقن اسمه بيوتين, و نوع تاني اسمه بيبانثين انا وصيت عليهم صيدليه العزبي و جابهملي بعده بيومين علي طول و بعد شهرين ذهلت من النتيجه الاماكن اللي كانت فضي منها الشعر من راسي نبتت شعر من اول و جديد و كمان نسيت حاجه اسمها سقوط شعر دي خالص الا الكميه الطبيعيه اليوميه”.
  • التجربة الثانية:”انا مدمنة للصبغات ويا ويلى من تاثيرها المدمر للشعر من مدة شهر ونص تقريبا بدا شعرى يتساقط بصوره رهيبه …لدرجة ان بدا شعرا يبين ان خفيف من قدام وكل ما افرق شعرى علي اي جهه الاقيه خفيف وينزل بايدي مثل الماي يعني شعري كان مثل الباروكه سويت تحليل دم ووصفت لي الطبيبة ابر بيبانثين وبيوتين لمدة 3 أشهر وبعدها شعرت بفرق كبير في قلة التساقط”.
  • التجربة الثالثة:”حقن بيبانتين و بيوتين bepanthene+biotine اقوى علاج للشعر الخفيف و المرهق من الصبغة فهو يعمل على انباته و تقويته واطالته وعن تجربة كل زبايني بيقولوا انها زي السحر .. هي العلاج الاخير عشان تحصلي على الشعر اللي بتحلمي بيه”.

متى تظهر نتيجة حقن البيوتين

  • تظهر النتائج بالتدريج وحسب درجة التساقط بشعرك، بالنسبة لي كورس لمدة شهر ونصف كان كافيًا لوقف تساقط شعري واستهلكت حوالي 12 جرعة عبوتان امبولات بيوتين وعبوتات امبولات بيبانثين.
  • الكورس المكثف لمدة 3 شهور وهو رائع لوقف التساقط، وزيادة كثافة وطول الشعر بشكل ملحوظ ويستهلك 4 عبوات من كلاهما.

أضرار حقن البيوتين والبيبانثين

مين جربت حقن البيوتين : هناك العديد من أضرار البيوتين المحتملة، خاصة إذا تم تناولها بكثرة، وفيما يلي بعض الاثار الجانبية وأضرار البيوتين التي قد تظهر على الفرد:

  • حدوث طفح جلدي.
  • اضطرابات في الجهاز الهضمي.
  • مشاكل في إفراز الأنسولين.
  • مشاكل في الكلى.
  • حدوث رد فعل تحسسي مثل: القشعريرة، وصعوبة في التنفس، وتورم في الوجه أو الشفاه أو اللسان أو الحلق.
  • حدوث الإسهال.
  • وفقًا لتقرير تم نشره في أحد الصحف الطبية أن العلاج بالبيوتين قد يتداخل مع الفحوصات المخبرية، وكغيرها من المكملات فإن تأثيره على المدى الطويل أو عند تناول الجرعات الكبيرة غير معروف.

سعر حقن بيوتين وبيبانثين 2021

مين جربت حقن البيوتين : امبولات أو حقن البيوتين والبيبانثين تعتبر من أفضل الأدوية لعلاج تساقط الشعر الناتج عن نقص البيوتين في الجسم ، ولذلك لأن امبولات الشعر تعمل على تقوية البصيلات و تساعد في إنبات الشعر من جديد وتعمل على تقوية الأظافر وتمنعها من الهشاشة والتكسر بشكل طبيعي من خلال إمداد الجسم بما يحتاجه من البيوتين، والبيوتين هو أحد أفراد عائلة فيتامينات ب ويستخدم في نمو الخلايا وله دور هام في عملية البناء الغذائي.

  • سعر امبولات بيوتين وبيبانثين للشعر يتراوح من 630 جنيه مصرى إلى 730 جنيه مصرى، ولمعرفة السعر الحالي تفضل بزيارة متجر دكتور دايموند.
  • يتفاوت سعر حقن البيوتين والبيبانثين للشعر حسب سعر الشحن الدولى و الدولار و مصاريف الجمارك فى وقت الشراء.

مين-جربت-حقن-البلازما-للشعر منتدى فتكات

مين جربت حقن البيوتين : بعد ظهور تقنية حقن البلازما للشعر في أواخر ثمانينات القرن الماضي، أصبح من السهل على أي شخص يعاني من مشاكل تساقط الشعر أو الصلع أن يقوم بحقن البلازما وقد تم استخدام البلازما في السابق في العديد من المجالات الطبية في حالات علاج العظام والقلب، ولم يتم استخدامها في مجال الطب التجميلي إلا منذ حوالي ثلاثين عاما. و هذه الفقرة من المقال خصصناها لكم للتعرف على تجارب رائعة في حقن البلازما للشعر.

  • التجربة الاولى : تقول (لما- 29 سنة) التي خضعت للتجربة في إحدى عيادات الأردن: “تجربتي مع حقن البلازما للشعر لم تتعد الثلاثة أشهر، حيث أنني بدأت اخضع لجلسات بلازما الشعر منذ شهرين وعشرة أيام فقط وتناولت معها حبوب البيوتين. حقن بالبلازما أخذتها مرتين الأولى 5 يناير والثانية 5 مارس والثالثة سوف أخضع لها قريباً، وقد لاحظت بالفعل حتى الآن أن الشعر في المقدمة طال وصار قوياً وإن شاء الله سوف أطرح صوري بعد 4 أشهر من الحقن، حيث أني حالياً أحتفظ بصور قبل الحقن وبعد شهر وبعد شهرين و3 أشهر لمقارنة الفرق مع الدكتور ومع أصدقائي بدقة”.
  • التجربة الثانية : بدأت تجربتي مع حقن البلازما بزيارة الطبيب وعمل بعض التحاليل والفحوصات. بعد التأكد من أنه لا يوجد ما يمنع الحصول على البلازما تم تحديد موعد الجلسة الأولى. وتم حقن البلازما كالآتي: أولاً تم سحب عينة دم. وبعد ذلك وضعت هذه العينة في جهاز يسمى جهاز الطرد المركزي. خلال 10 دقائق تم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم الأخرى. وبعد ذلك تمت تعبئة البلازما في حقن ذات إبر رفيعة للغاية. وأخيراً تم حقن البلازما في فروة الرأس في المناطق المراد علاجها. لم تتخطى فترة الجلسة الساعة، وبعد الانتهاء من عملية الحقن تمكنت من العودة للمنزل، ولكن بالطبع بعد قيام الطبيب بإعطائي بعد النصائح للتعافي بشكل جيد. نصائح التعافي بدأت بـ: تجنب غسل الشعر لمدة لا تقل عن 24 ساعة للتأكد من استقرار البلازما في فروة الرأس. تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة طوال فترة التعافي. تناول الكثير من الفيتامينات والمعادن خلال فترة التعافي. الحرص على شرب كميات كافية من المياه. تجنب مصففات الشعر التي تعتمد على الحرارة وصبغات الشعر الكيميائية.
  • التجربة الثالثة : تقول (مروة أحمد) عن تجربتها بأحد مراكز زراعة الشعر المصرية: “أعرف دكتورة جلدية أقنعتني بخوض تجربة حقن الشعر بالبلازما، وقالت لي أني لن أحتاج أكثر من 3 جلسات بمعدل جلسة واحدة كل شهر وتكلفة الجلسة الواحدة 1200 جنيه، مع العلم أن هناك 5 حقن يجب أن يتم أخذهم في العضل، بمعدل كل 5 أيام لمدة 6 أسابيع وقالت لي أن تلك الحقن تساعد أيضاً في عملية إطالة الشعر، وبالفعل بعد مرور أول شهرين لاحظت تحسن في درجة كثافة شعري الذي كنت أعاني من كونه خفيفاً خاصة في منطقة مقدمة الرأس”.

مين جربت حقن البلازما للوجه فتكات

مين جربت حقن البلازما للوجه فتكات
مين جربت حقن البلازما للوجه فتكات

مين جربت حقن البيوتين : أهم ما يميز حقن البلازما للوجه هي أنها من الصعب جدا أن تحدث أي حالات حساسية ما بعد الحقن،حيث أنها في الأساس مادة تم استخلاصها من الجسم، والن اليكم في هذه الفقرة مين جربت حقن البلازما للوجه فتكات.

  • التجربة الأولى:“أجريت عملية حقن البلازما للوجه وكانت النتائج مبهرة للغاية،وددت لو أنها تدوم لفترة أطول،ولكنها لا تزال الأفضل في نظري،ولا أرى أي مانع من تكرارها ثانية”
  • التجربة الثانية:”غالبا ما ينصح الأطباء بإجراء حقن البلازما للوجه كل ثمان أسابيع للحصول على نتائج مبهرة. كما أن لها استخدامات أخرى حيث يكمن استخدامها لعلاج بعض الإصابات الرياضية”.
  • التجربة الثالثة:” حقن البلازما طريقتها يسحبون من دمك ويفصلون البلازما من الدم ويحقنونه بالبشره او الشعر مفيد جدا للاثنين لانه فيتامينات وحقن الميزو ثيرابي تختلف مو نفس البلازما انا جربت الميزو للشعر حلو بس البلازما افضلواي دكتورة بشره وتجميل تقدر تسويها”.

مين جربت حقن الميزوثيرابي للشعر

مين جربت حقن البيوتين : يسعدنا أن نقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من التجارب التي قمنا برصدها في مختلف المواقع و المنتديات و التي سوف نتعرف من خلالها على تجارب سيدات مع الميزوثيرابي للشعر ، تابعي معنا :

  • تقول صاحبة التجربة : “أظن أنها بلا فائدة تماما،لم أشعر بأي تحسن،أخبرني الطبيب بأن يجب أن احقنها أكثر من مرة لتظهر النتائج،ولكن لا أظن أني سأفعل ذلك”.
  • تقول سيدة : “بحثت طويلا قبل القيام بتلك الخطوة،لم أجد دليل علمي واحد سوى أن استخدام المنوكسيديل يفيد الشعر”.
  • تقول تجربة أخرى : يمثل فقدان الشعر هاجسا عند النساء أكثر منه عند الرجال،حيث يعتبر الشعر أحد أهم مظاهر الأنوثة،و تعد إبر الميزوثيرابي للشعر أحد طرق حماية الشعر من التساقط. لذلك استعملتها لحد التساقط من شعري تتكون إبر الميزوثيرابي للشعر من مجموعة من خلاصة النبتات الطبيعية،موسعات للأوعية الدموية،الفيناسترايد،المنوكسيديل،وفيتامينات متنوعة للشعر. وتعد تركيبة إبر الميزوثيرابي للشعر تركيبة غنية بمزيج من المكونات الطبيعية المغذية للشعر والمكونات الكيميائية التي تحارب تساقط الشعر وتقوم بتكثيفه.