يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه مين جربت الشندقورة للحمل ، وكيفية استعمال شندقورة للحمل، ومين جربت وصفة للحمل وحملت، ومين جربت الشيح للحمل، وتجربتي مع الحرمل للحمل، وتجربتي مع الفيجل للحمل، وطريقة استعمال عشبة الجعدة للحمل، والشندقورة أو الجعدة من أكثر النباتات التي تنتشر في بلاد الشام، ويُطلق على هذا النبات العديد من الأسماء؛ منها: مسك الجن، وحشيشة الريح، والقصلم، والهلال، وأجوجا، وحرص، وفي البربرية تسمى ثوف الطلب، تابعوا معنا على إقرأ للمزيد عن الموضوع.

مين جربت الشندقورة للحمل

إليكم في مقالنا هذا تجارب لـ مين جربت الشندقورة للحمل والشندقورة عدة أنواع مثل: الجعدة الأرجوانية التي لا يتراوح ارتفاعها من 5 إلى 10سم ممتدة على الأرض، وتتميز برائحتها العطرية، وملمس أوراقها الدبق، وينمو هذا النوع في المنحدرات الصخرية والمرتفعات التي يبلغ ارتفاعها 2700م، وينتشر هذا النوع في المغرب، وشمال أفريقيا، وبلاد الشام، وجنوب أوروبا، والهند الغربية.

مين جربت الشندقورة للحمل
مين جربت الشندقورة للحمل
  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها وتقول:”انا متزوجة من 8 اشهر ولم احمل إلا بعد إرادة الله وهذه الوصفة وحالياً انا حامل بالشهر الثاني بعد تجربتي اللي كانت نتيجتها ممتازة من أول مرة والحمد لله حبيت انزل الوصفة بالمنتدى وافيد أخواتي المشتاقات للحمل ادعولي ربي يثبت حملي ويقومني بالسلامة أولاً : المحافظة على الصلاة في أوقاتها والمداومة على الإستغفار ثانياً : قراءة سورة البقرة بنية الحمل ثالثاً الوصفة : (عشبة الشندقورة – طلع النخل – ماء – شاش ) أولاعشبة الشندقورة ( من العطار ) تنقعي ملعقة من عشبة الشندقورة في كوب ماء مغلي وتشربيها الصبح على الريق بعد إنتهاء الدورة الشهرية مباشرة لمدة ثلاث ايام .
  • ثانيا طلع النخل ( موجود بودرة عند العطارين ) : قومي بعمل تحميلة من طلع النخل ( خدي ملعقة صغيرة من بودرة طلع النخل وضعيها في فنجان او كاس صغير وضيفي لها نقاط من الماء يفضل الماء إللي يباع في المحلات ( تفادي للتلوث) مع التحريك حتى تتكون عندك عجينة لينة ) .
  • ثالثا ضعي العجينة في شاش ( الشاش من الصيدلية ) و شكليها على شكل كرة صغيرة واسحبي خيط من باقي الشاش ليسهل لكي اخراجها من المهبل .. ثم ضعيها داخل المهبل كتحميلة قبل الجماع بنصف ساعة على الأقل ( وقومي بإدخالها للداخل على قدر المستطاع ) ونامي على ضهرك . هذه هي طريقتي أتمنى ان تفيدكم كما افادتي الحمد لله”.

كيفية استعمال شندقورة للحمل

مين جربت الشندقورة للحمل : تجدون في هذه الفقرة كيفية استعمال شندقورة للحمل فتابعوا معنا :

  • لعلاج القولون التقرحي، يخلط 100غم من الجعدة و100غم من ورق الزيتون و200غم من الأملج، وتؤخذ هذه الخلطة عن طريق الفم أو بحقنة شرجية، ولا تشرب بكميات كبيرة؛ لأنها تضعف المعدة وتسبب الصداع، لذا تؤخذ منها ثلاثة غرامات لمدة ثلاثة أيام عند الحاجة واللزوم.
  • تعالج الاضطرابات المعوية، والمعدية، والتهاب الأمعاء، والتهاب الجيوب الأنفية والصداع، وذلك بمزج مسحوق الشندقورة مع العسل، وصنع كرات صغيرة منها، وتناولها عن طريق الفم.
  • تستعمل بودرة الشندقورة الجافة، أو منقوعها بعد وجبات الطعام لمعالجة السكري، وارتفاع الضغط الشرياني، ويفيد منقوع الرؤوس المزهرة في قتل ديدان البطن، وتنقية الدم، كما أنه مضاد للإسهال، وفي علاج العقم عند المرأة، وأمراض الزكام والإنفلونزا، واضطرابات الجهاز الهضمي، وفي علاج قرحات الفم، وعلاج آلام الأسنان، كما يستخدم مسحوق الشندقورة مباشرة على الجرح؛ حتى يساعد على التئامها بسرعة.
  • يستعمل شاي الجعدة في أمراض الزكام، والبواسير، وارتفاع ضغط الدم، والتوتر النفسي والغضب، والسعال، والربو، وتنشيط الخصوبة عند المرأة، ومعالجة الديدان المعوية المختلفة، ويصنع شاي الشندقورة أو الجعدة بإضافة ملعقة واحدة من الجعدة إلى كوب واحد من الماء المغلي، وتناوله عن طريق شرب ثلاثة أكواب يومياً من الجعدة لمدة لا تزيد عن أربعة أسابيع متواصلة.

قد يهمك:

مين جربت وصفة للحمل وحملت

مين جربت الشندقورة للحمل: إليكم في هذه الفقرة مين جربت وصفة للحمل وحملت، إذ يشير مصطلح الحمل إلى الفترة التي يتطور فيها الجنين داخل رحم الأم، وغالباً ما تبلغ مدّة الحمل حوالي أربعين أسبوعاً أو تسعة أشهر، بحيث يتمّ حساب مدّة الحمل بدءاً من اليوم الأول من آخر دورة شهرية، وتجدر الإشارة إلى أنّه يُمكن تقسيم فترة الحمل إلى ثلاث مراحل، بحيث يُمثل الثلث الأول الفترة ما بين 1-12 أسبوع من الحمل، بينما يمثل الثلث الثاني الفترة ما بين الأسبوعين 13 و28 من الحمل، في حين أنّ الثلث الثالث يتضمن الفترة ما بين الأسبوعين 29 و40 من الحمل.

  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها: انا كنت مصابة بتكيس المبايض اخدت كثير من منشطات و إبر تفجيرية بدون جدوى و جربت الكثير من الوصفات لي سمعت بها و لي قريت عنها
  • و فالاخير غيرت طبيب و اكتشفت اني شفيت تماما من تكيس المبايض وذلك مند عرفت نقصت في وزني و استعملت دواء كليكوفاج 500 تلات مرات في اليوم مدة 6 اشهر بدون استشارة طبيب لاني سألت وقال لا داعي له بعد بحثي عرفت انه يساعد على إنقاص الوزن و علاج تكيس المبايض بعد ذلك مع طبيب الجديد أعطاني مجموعة من تحاليل و عمل اشعة صبغة
  • عندها اكتشفت اني مصابة بتضخم بطانة رحم و ذلك بسبب المنشطات التي كانت يصفها لي طبيب الأول
  • و ارتفاع هرمون البرولاكتين
  • بكيت و تقهرت و وجهت أمري لله بدأت في اخد دوستينيكس لخفض هرمون برولاكتين و تابعت عند اختصاصية الغدد التي قالتلي انه يوجد عندي ورم في الغدة نخامية و هو سبب في لخبطة الهرمونات المهم أنها وصفتلي مانع الحمل مع دوستينيكس كذلك و حمض الفوليك
  • المفاجئة هو و انا انتظر مجيئ الدورة لابدأ مانع الحمل لم تأتي انتظرت مدة أسبوع و عندما اقترب يوم اخد جرعة دوستينيكس اصريت على زوجي اعمل اختبار الحمل لازيل الشك رغم أن حتى الجماع لم يكن منتضم هذا شهر بسبب الضغط النفسى الي كان عليا و على زوجي بسبب هذه المراض الي شخصهالي أطباء في شهر واحد حتى اني فقدت الأمل في الإنجاب بسبب طول علاج ورم الغدة
  • و الحمد لله لما عملت الاختبار اكتشفت اني حامل و لله الحمد و كل هذا بفضل رب العالمين الذي يتجاوز علمه كل الأطباء و المخلوقات.

مين جربت الشيح للحمل

مين جربت الشندقورة للحمل: العديد من الأفراد يعتقدون أن من فوائد الشيح للنساء أنه يساعد على استرخاء الرحم ويعمل على تأخير الدورة الشهرية، بالإضافة إلى أهميته في التخفيف من الالام التي قد تعاني منها النساء نتيجة التقلصات التي ترتبط بهذه الحالة الصحية ، فهو كذلك من الاعشاب الناجحة لحدوث الحمل ، حيث سنعرض في الفقرة التالية وصفة سحرية بالشيح للحمل عن تجرية لسيدة كانت ايجابية للمزيد من المعلومات عن الوصفة اليكم الفيديو التالي.

مين جربت الشيح للحمل

تجربتي مع الحرمل للحمل

مين جربت الشندقورة للحمل: فيما يخص تجربتي مع الحرمل للحمل لم نجد أي تجربة لمشاركتها ويعتبر الحرمل من الأعشاب البرية المنتشرة في منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط، وتستخدم بذور وجذور الحرمل في علاج العديد من الأمراض، كما أنّ لها فوائد عديدة للحامل؛ لاحتوائها على نسبة عالية من قلويدات الأندول، ومركبات الفلافونويد، والأحماض الأمينية، والكومارين، والعفص، والآن اليكم فيديو توضيحي فيه تجدون وصفة الحرمل تساعد على الحمل .

تجربتي مع الحرمل للحمل
  • في الحقيقة إن نبات الحرمل لا يعد امنًا أبدًا للمرأة الحامل، بل على العكس فإنه يؤدي إلى الإجهاض، وبذلك لا يقدم الحرمل فوائد للحامل.
  • ويوجد عدة دراسات بينت الأثر السلبي لنبات الحرمل على المرأة الحامل بحيث ظهرت عليهن أعراض التسمم، والتي تشمل على ما يأتي:
  • غثيان واستفراغ.
  • فقدان الوعي.
  • تقلصات الرحم.
  • تعطل وظائف الكلى والكبد.
  • الإجهاض.
  • بالتالي فإن فوائد الحرمل للحمل ليس لها أصل من الصحة، بل يجب على الحامل الامتناع عن تناول الحرمل وأية أعشاب أخرى دون اللجوء للاستشارة الطبية.

تجربتي مع الفيجل للحمل

مين جربت الشندقورة للحمل: فيما يخص تجربتي مع الفيجل لم نجد أي تجربة لمشاركتها معكم ولكن يستخدم الفيجل للحمل وذلك بنقعه في ماء ساخن وشرب مقدار نصف كأس من العشبه وذلك أيام الدوره فقط فقط ولا يشرب بعد ايام التبويض لانو يعتبر منشط لرحم وممكن يسبب إجهاض ، تابعوا معنا الفيديو فيه وصفة الفيجل للحمل.

تجربتي مع الفيجل للحمل

طريقة استعمال عشبة الجعدة للحمل

مين جربت الشندقورة للحمل: رغم فوائد عشبة الجعدة إلا أنّ الزيادة في تناول هذه العشبة بنسبة كبيرة قد يؤدي لمضار وآثار جانبية، وهو ممنوع منعًا باتًا من قبل النساء الحوامل أو في فترة الرضاعة، كما أثبتت الدراسات أنّ تناول عشبة الجعدة بشكل مستمر قد يؤدي إلى فشل كلوي وقد يؤثر على وظيفة الكلى، والان اليكم في الفيديو أسفله طريقة استعمال عشبة الجعدة للحمل.

طريقة استعمال عشبة الجعدة للحمل
  • وينصح بعدم شرب شاي عشبة الجعدة بشكل كبير ومستمرّ إذ قد يؤثر سلبًا على الكبد وقد يسبب ضررًا عليه، ونظرًا لفوائدة عشبة الجعدة يمكن شرب شاي عشبة الجعدة الذي يحتوي على مستخلص المواد المفيدة من عشبة الجعدة.
  • ويمكن تحضير شاي الجعد عن طريق إحضار معلقة إلى معلقتين من نبتة الجعدة الجافة ونقعها في كوب ماء مغلي، ويمكن شرب الشاي المحضر من مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا.
  • ويجب إخبار الطبيب أو الصيدلاني عند شرب شاي عشبة الجعدة بشكل مستمر فقد يتعارض مع بعض الأدوية وقد يسبب مشاكل صحيّة خطرة.