يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور تجميل انف بالشرقيه ، و افضل دكتور جراح تجميل بالشرقيه ، و افضل دكتور تجميل انف في مستشفى حكومي ، و أسعار عمليات تجميل الأنف في الدمام ، و أفضل دكتور تجميل أنف بالرياض ، و عملية تجميل الأنف في مستشفى المانع ، و أفضل دكتور تجميل انف في القصيم ، كل ذلك تجدونه في المقال التالي فتابعونا.

افضل دكتور تجميل انف بالشرقيه

بدأ الاهتمام بمجال عمليات تجميل وتصغير الأنف في كافة الدول العربية ، فبعدما كان الأمر مقتصراً على إجراء عملية تجميل الأنف في الدول الاجنبية، بدأ خبراء التجميل في الشرقيه كذلك بإجراء هذه العملية حتى زادت مستويات الرضا عن نتائج عمليات تجميل الأنف بها ومن أسماء الدكاترة نجد :

افضل دكتور تجميل انف بالشرقيه
افضل دكتور تجميل انف بالشرقيه
  • دكتورة اماني نصار استاذ و رئيس قسم الجلدية بجامعة الزقازيق دكتورة امراض جلدية وتناسلية، جراحة تجميل متخصصة في تجميل وليزرجراحة تجميل الانف ، جراحة تجميل العيون ، جراحة تجميل الوجه العنوان: ، الزقازيق، الشرقية.
  • دكتور عصام البقلي استشاري الجراحة التجميلية و الجراحة العامة و عضو الاكاديمية الامريكية ، دكتور جراحة اطفال، جراحة تجميل، جراحة سمنة ومناظير متخصص في جراحة تجميل الحروق ، جراحة تجميل الوجه ، جراحة تشوهات اطفال وعيوب خلقية ، جراحة سمنة وتخسيس ، العنوان: تقاطع شارع الجلاء امام بنزينة علي زكي، الزقازيق، الشرقية.
  • دكتور أسامة أحمد قاسم أخصائي جراحة التجميل و الحروق دكتور امراض جلدية وتناسلية، جراحة اطفال، جراحة تجميل متخصص في تجميل وليزر، جراحة تجميل الانف ، جراحة تجميل الحروق ، جراحة تجميل الوجه ، جراحة تجميل اليد ، جراحة تشوهات اطفال وعيوب خلقية ، العنوان: ش فاروق بجوار جمعية مكة، الزقازيق، الشرقية.

قد يهمك :

افضل دكتور جراح تجميل بالشرقيه

افضل دكتور جراح تجميل بالشرقيه نجد الدكتور خالد الرحيمي :

  • يعد الدكتور خالد الرحيمي من الأطباء المشهود لهم في الدمام باعتباره استشاري جراحة تجميل في عدد من المؤسسات الطبية الشهيرة في الشرقيه.
  • أهم التخصصات التي يمكنك الاعتماد على الدكتور خالد الرحيمي فيها عند اتخاذ قرارك بإجراء عملية تجميل هي: عملية شفط الدهون ونحت الجسم تجميل الثدي (تكبير- تصغير- رفع- ترميم) شد البطن إزالة الندبات والوحمات والوشم معالجة آثار الحروق.
  • حصل الدكتور خالد الرحيمي على خبرة واسعة خلال سنوات عمله في قسم الجراحة التجميلية بعيادات أدمة في مدينة الشرقيه.

افضل دكتور تجميل انف في مستشفى حكومي

أفضل المستشفيات من ناحية المعدات الطبية والامكانيات من ناحية الجراحة التجميلية والرعاية للمريض, تشمل ما يلي :

  • مستشفى التخصصي : مستشفى قطاع خاص, يحتوي على معدات حديثة, ولكن ليس بكفائة مستشفى الخالدي, كونه مستشفى خاص, يتم الاهتمام بالمريض بشكل أكبر.
  • مستشفى الخالدي : يحتل مستشفى ومركز الخالدي الطبي مرتبة عالية من بين مستشفيات الأردن من حيث الرعاية الصحية في أغلب التخصصات وهو مزود بأحدث المعدات الطبية ، وفريق تمريضي عالي التدريب، كلها عوامل جعلت من هذا المستشفى رائد في الأردن.
  • مدينة الحسين الطبية : قد لا يتم استقبال جميع حالات التجميل كونه مستشفى حكومي, وكنه يعد أول مدينة طبية عربية، ومزودة بعقود طبية مع مؤسسات طبية دولية.

أسعار عمليات تجميل الأنف في الدمام

  • تعد تكلفة عمليات تجميل الانف بالليزر بالدمام أقل قليلاً من تكلفة نفس العملية بالرياض أو جدة نظراً لقلة أعداد وشهرة مراكز التجميل بها، حيث تتراوح تكلفة العملية عادةً ما بين 2000 إلى 5500 دولار، إلا أن هذا لا ينفي اعتبار تلك التكلفة مرتفعة في حالة مقارنتها بتكلفة تجميل الأنف بالليزر في مصر أو تركيا على سبيل المثال.
  • يتم تحديد تكلفة العملية الإجمالية بناءً على عدة عوامل، أهمها مدى شهرة الطبيب أو المستشفى التي تجرى بها العلمية وكذلك نوع عملية تجميل الأنف المطلوبة، فإن كانت عملية تجميل أنف مفتوح أو ترميم أنف بالكامل بالطبع تكون أغلى من عملية تعديل الحاجز الأنفي فقط.

أفضل دكتور تجميل أنف بالرياض

للبحث عن أفضل دكتور تجميل أنف بالرياض لا بُد من أن تتحري بمنتهى الدقة؛ للتأكد من درجة خبرة وسمعة الطبيب الذي ستعتمدين عليه؛ حتى لا تغامري بالاعتماد على طبيب صاحب خبرة قليلة، أو لم يسبق له علاج حالة تشبه حالتك تحديدًا.

  • دكتور أمير مراد أفضل دكتور لتجميل الأنف بالرياض من افضل الأطباء السعوديين في الطب التجميلي، حصل علي عدة شهادات، البورد الكندي في جراحة التجميل وجراحة الوجه، كما حصل علي زمالة الكلِّية الأمريكية والكلِّية الملكية الكندية للجراحين، متخصص في الجراحات التجميلية والتقنيات التجميلية الغير جراحية. التخصص جراحة التجميل وجراحة الوجه رفع الحاجب وتكبير الشفاه شد ترهلات الجفون استشاري جراحة تجميل الحقن التجميلي.
  • عنوان عيادة الدكتور أمير مراد شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض رقم هاتف عيادة الدكتور أمير مراد ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 55 290 2111‬‏
  • أفضل دكتور لتجميل الأنف بالرياض دكتور نبيل كنج أفضل دكتور لتجميل الأنف بالرياض دطتور نبيل كنج افضل طبيب تجميل في الرياض ، متخصص في طب وجراحه التجميل كليه الجراحه التجميليه و الترميميه فرنسا، وهو رئيس قسم الجراحه التجميليه و الترميميه الجامعه اللبنانيه مستشفى الساحل.
  • التخصص متخصص في جراحة تجميل الوجه جراحة تجميل الحروق جراحة تجميل الانف جراحة سمنة وتخسيس عمليات التكميم علاج التثدي لدى الرجال جراحة تجميل العيون جراحة تجميل اليد الكشف 300 ريال.
  • عنوان عيادات تجديد الصحة والجمال شارع خالد بن الوليد، الحمراء، الرياض رقم هاتف عيادات تجديد الصحة والجمال 966920004686+

عملية تجميل الأنف في مستشفى المانع

  • من الضروري قبل تحديد موعد لزيارة جرّاح التجميل، التفكير جيّدًا في الدّوافع التي تجعلنا نرغب في تغيير المظهر.
  • ويوجد العديد من الصفات الجسدية التي يمكن تغييرها بنجاح عن طريق جراحة التجميل. وبالمقابل أيضا هناك بعض الصفات التي لا يمكن تغييرها.
  • وتعتبر السعودية من أول الدول العربية التي شهدت تطورًا ملحوظًا في مجال عمليات التجميل وتحتل الرياض المرتبة الأولى في تسجيل عدد عمليات التجميل، تليها جدة والخبر.
  • عملية تجميل الأنف في مستشفى المانع تتم على يد أفضل الدكاترة و هو الدكتور مجدي عبدالوهاب عيسى استشاري جراحة الانف والاذن والحنجرة قسم الانف والاذن والحنجرة – مستشفى المانع الخب
  • قم بزيارة الرابط بالضغط هنا.