هناك العديد من افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو التي لديها القدرة على تحويل صيغ وتنسيقات الفيديو بجودة عالية ولكننا نرى أنه لا يوجد أي مانع من امتلاك واحد أو بعض البرامج الاحترافية المتخصصة فقط في تحويل صيغ الفيديو قبل أن تتمكن من تشغيلها على جميع أجهزتك وأنظمة التشغيل المختلفة، لن نطيل عليكم في المقدمة أكثر من ذلك وتعالوا بنا لنتعرف على قائمة افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو التي أعددناها لكم في هذا الصدد.

افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو

إليكم افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو :

افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو
افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو

برنامج Hand Brake

  • Hand Brake هو تطبيق محول فيديو متاح لأنظمة Windows و macOS و Linux. يمكنه تحويل مقاطع الفيديو إلى جميع تنسيقات الفيديو الرئيسية تقريبًا مثل MPEG و MP4 و MKV و MOV والمزيد. إنه محول تشفير مفتوح المصدر يستخدم مكتبات الجهات الخارجية لتحويل مقاطع الفيديو. يعمل برنامج Hand Brake أيضًا على دعم تسريع الأجهزة ، مما يجعل سرعة تحويل الفيديو سريعة جدًا. كما أنه يدعم تحويل الدُفعات.

برنامج Freemake Video Converter

  • ربما يكون Freemake Video Converter هو أفضل محول فيديو في القائمة يمكنك استخدامه اليوم. هذه أداة لتحويل الفيديو ، لكنها تتيح لك القيام بأكثر من مجرد التحويل. باستخدام برنامج تغيير صيغ الفيديوهات Freemake Video Converter ، يمكنك نسخ أقراص DVD وإنشاء عروض شرائح للصور وسحب مقاطع الفيديو من مواقع البث والمزيد. إذا تحدثنا عن ميزات تحويل الفيديو ، فإن Freemake يدعم أكثر من 500 تنسيق لملفات الفيديو. ومع ذلك ، فإن سرعة تحويل الفيديو بطيئة نسبيًا مقارنة بجميع الآخرين المدرجة في المقالة.

برنامج Free HD Video Converter Factory

  • هذا هو أفضل محول فيديو عالي الدقة آخر في القائمة ، والذي يدعم أكثر من 200 تنسيق مختلف. الشيء العظيم هو أنه يحتوي على إعدادات فيديو مسبقة لأجهزة مختلفة. هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى اختيار الجهاز وسيقوم المحول بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق متوافق.

برنامج تحويل صيغ الفيديو للاندرويد

برنامج Video Converter سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة على خطوات تحميل وتشغيل البرنامج على هواتف الاندرويد وذلك على النحو التالي :

  • من هاتفك الاندرويد قم بالضغط هنا حتي تنتقل إلي صفحة تحميل Video Converter Android من متجر جوجل بلاي .
  • بعد الانتقال لصحفة التحميل قم بالضغط على تثبيت للبدء في تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك في الحال .
  • بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج على هاتفك قم بالضغط على فتح للبدء في استخدام البرنامج على الفور .
  • في نافذة البرنامج الأولي قم بالموافقة على جميع إذونات الوصول المطلوبة لتتمكن من استخدام البرنامج بشكل صحيح بعد ذلك قم بالضغط على خيار VIDEO CONVERTER .

برنامج تحويل صيغ الفيديو بجودة عالية

أفضل برنامج تحويل صيغ الفيديو بجودة عالية :

برنامج AVS Media Converter

  • يتوفر محول الفيديو المجاني هذا حاليًا على نظام Windows فقط. يدعم بشكل أساسي AVI و WMV و 3GP و VOB و H.264 و M2TS و AVCHD و Blu-Ray و TOD و RM و FLV و MKV و DVR-MS و XVID و MPEG و MOD و MTS و QT و DVD. يتضمن مبرمجو الإخراج المتاحون BlackBerry أو Sony أو Apple أو Android أو وحدات تحكم الألعاب وغير ذلك الكثير.

برنامج FF mpeg

  • مثل كل ما سبق ، يدعم محول فيديو نظام ويندوز هذا العديد من تنسيقات الفيديو ، AVI ، MP4 ، iPod ، PSP ، 3GP (الهواتف المحمولة) ، iPhone ، WMV ، ASF ، MOV ، QuickTime ، MPEG ، MPG2 ، إلخ.
  • يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو إلى التلفزيون ، وموقع الويب ، والهاتف المحمول ، و iPod ، و iPhone ، و PSP ، ومشغل MP4 ، والمزيد باستخدام مبرمجين محسنين. وليس هذا فقط حتى أنه يمكنك أيضًا فصل الصوت عن الفيديو والكثير من الخدمات التى يقدمها فيما يخص تحويل الفيديو فائق الجودة بسرعة فائقة والتعامل مع جميع صيغ ملفات الفيديو المرئية.

برنامج Format Factory

  • إذا كنت تبحث عن محول فيديو خفيف الوزن لنظام التشغيل ويندوز الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى تجربة Format Factory. لا يدعم كل تنسيقات ملفات الفيديو والصوت ، لكنه يغطي أهمها. سرعة التحويل هي أيضًا سريعة جدًا مقارنة بجميع الآخرين المدرجة في المقالة.

قد يهمك :

برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر

أفضل برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر :

برنامج Avidemux

  • Avidemux هو أسرع تطبيق لتحويل الفيديو يمكنك استخدامه على نظام التشغيل ويندوز 10. محول الفيديو سريع ومجاني ومفتوح المصدر بطبيعته. أيضًا ، تستخدم الأداة re-muxing بدلاً من إعادة الترميز لتحويل مقاطع الفيديو. هذا يعني عدم وجود خسارة في الجودة.
  • يمكن للمرء أيضًا استخدام Avidemux عبر موجه أوامر الويندوز أيضًا. بصرف النظر عن تحويل مقاطع الفيديو ، يمكن لـ Avidemux أيضًا قص مقاطع الفيديو وتصفيتها وترميزها.

برنامج VLC Media Player

  • نحن نعلم أن VLC Media Player هو الوحيد في القائمة ، ولكن يمكن استخدامه لتحويل مقاطع الفيديو. يعد مشغل الوسائط VLC أحد أفضل تطبيقات مشغل الوسائط التي تم إنشاؤها على الإطلاق لنظام التشغيل ويندوز. لا يدعم فقط كل تنسيق فيديو ولكن يمكنه أيضًا تحويلها.
  • حسنًا ، لا يوفر لك خيارات متقدمة لتحويل الفيديو ، لكنه لا يزال ينجز مهمته. الجانب السلبي الوحيد لمحول فيديو VLC Media Player هو أنه بطيء جدًا. لقد شاركنا دليلًا مفصلاً حول كيفية تحويل مقاطع الفيديو باستخدام VLC ، لذلك تحقق من مقالتنا تحويل ملفات الفيديو باستخدام VLC Media Player.

برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر ويندوز 10

أفضل برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر ويندوز 10 :

  • تحميل برنامج format factory للكمبيوتر و اللاب توب هو افضل برنامج تحويل الصيغ متوفر مجانا فسواء رغبت بتحويل امتداد ملف واحد او عدة ملفات في نفس الوقت فان برنامج فورمات فاكتوري يمكنه القيام بالعمل المطلوب بسرعة كبيرة كما أنه سيحافظ على جودة الملف الاصلي .
  • زيادة على تحويل الصيغ فإن برنامج format factory 64 bit يمكن ايضا استخدامه لضغط الملفات ذات الحجم الكبير وتقليل حجمها .
  • وجود برنامج فورمات فاكتوري على جهازك ويندوز 7 / 10 سيجنبك العديد من المتاعب عندما تجد ملفات على جهازك لا يمكنك فتحها او عند استقبال ملف مرسل اليك غير متوافق مع جهازك او مشغل الفيديو أو الصوت المثبت على جهازك .

برنامج تحويل صيغ الفيديو مجانا كامل

برنامج تحويل صيغ الفيديو مجانا كامل :

  • برنامج Ease US Video Converter يعد من البرامج القوية التي يمكن الاعتماد عليها في تحويل مقاطع الفيديو وتحريرها وتصغير حجمها بكل سهولة حيث تٌمكنك واجهة البرنامج البديهية من سهولة استخدام البرنامج بدون اي تعقيد، كما توفر مجموعة كبيرة لتحويل صيغ الفيديو المختلفة مثل MP4 وMOV وAVI والعديد من الصيغ الاخري لتمكنك من تشغيل فيديوهاتك المفضلة على كافة أجهزتك الذكية.
  • كما يمكنك البرنامج من التحكم في مقاطع الفيديو بشكل كامل من خلال التشذيب والقص وإضافة الترجمات وتطبيق التأثيرات علي الفيديوهات ، كما يوفر لك البرنامج ميزة ضغط الفيديوهات التي تمكنك من تصغير وتقليل حجم الفيديوهات لتوفير أكبر قدر من ذاكرة التخزين دون التأثير علي جودة فيديوهاتك
  • بالإضافة إلى توافر ميزة تحويل العديد من مقاطع الفيديو دفعه واحدة بدون الحاجة الي تحويل كل مقطع على حدى مما يوفر لك الوقت و الجهد ، ليغنيك استخدام هذا البرنامج ادوات اخرى بسبب توافر العديد من الخصائص الكاملة في برنامج واحد.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا