يعرض لكم موقع إقرأ افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر ، و تحميل برنامج مونتاج مجاني للمبتدئين ، و برنامج مونتاج للكمبيوتر مجانا ، و أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر بدون علامة مائية مجانا ، و تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر ويندوز 7 ، و تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر ويندوز 10 ، برامج المونتاج الاحترافية كثيرة بل كثيرة جداً ونحتاج لتقييم الافضل وسنقوم في هذا المقال بعرض عليكم قائمة من افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر سوء للمحترفين او للمبتدئين.

افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر

في هذه الفقرة سنقدم لك افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر والتي تم ترشيحها من قبل أخصائي المونتاج والمستخدمين لذا نأمل أن تجد الأستفادة فيها وأن تجد فيها مرادك.

افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر
افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر
  • Pro Show Producer برنامج صنع فيديو بالصور والموسيقى للكمبيوتر برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر هو برنامج عمل فيديو احترافي من الصور مميز فيساعدك علي تعديل الفيديوهات وتحريرها وعمل عرض احترافي فيديو من الصور بسهولة واضافة الموثرات وعمل مونتاج رائع للفيديو مع هذا البرنامج العملاق وبحجم صغير ولا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر قم بتنزيل البرنامج الآن بالرابط التالي Pro Show Producer اضغط هنا.
  • برنامج لعمل المونتاج وتعديل الفيديوهات وإضافة التأثيرات Lightworks برنامج عمل مونتاج للفيديو للكمبيوتر هو أحد أفضل برامج تحرير الفيديو والموسيقى الاحترافية لكن معقد بدرجة كافية، لكن مجموعة ميزاته تتساوى مع الحزم القوية والمكلفة مثل Adobe Premier Pro أو Sony Vegas يجب أن يشاهد المبتدئ بالتأكيد مقاطع الفيديو التدريبية الموجودة في البرنامج نفسه.
  • باستخدام Lightworks ، يمكنك إنشاء فيلم احترافي تقريبًا مجانًا بالطبع، يتطلب مثل هذا البرنامج جهاز كمبيوتر قويًا ، العيب الوحيد هو الواجهة الإنجليزية، والتي ستخلق تعقيدات إضافية للمبتدئين الذين لم يتقنوا بعد شروط تحرير الفيديو باللغة الإنجليزية ، و لتحميل البرنامج اضغط هنا.

قد يهمك :

تحميل برنامج مونتاج مجاني للمبتدئين

اخترنا بعضا من افضل واسهل برنامج مونتاج للمبتدئين والتي هي مجانية وتتميز بأدوات تحرير الفيديو القوية لجعل مقاطع الفيديو احترافية، تابع السطور القادمة وستجد أحدث برامج تحميل برنامج مونتاج مجاني للمبتدئين :

  • Pinnacle Studio واجهة هذا البرنامج بسيطة نسبيا ويمكنه التعامل مع الكروما (الشاشة الخضراء ). حمل النسخة التجريبة من هنا.
  • Avid Media Composer واجهة الرنامج بسيطة وسهلة ولكنه يعد برنامج احترافي نوعا ما حيث يحوي عدد كبير من التأثيرات مما يجعل حجمه حوالي 2 غيغا بايت . حمل النسخة التجريبة من هنا.
  • Filmora واجهة البرنامج بسيطة جدا واداء جيد للبرنامج ويحوي عدد كبير من الادوات للتعديل . حمل النسخة التجريبة من هنا.

برنامج مونتاج للكمبيوتر مجانا

معظم أفضل برامج مونتاج الفيديو الجيدة مدفوعة الثمن، ولكن بقليل من البحث ستكتشف العديد من برامج تحرير الفيديو والمونتاج المجانية الجيدة والمناسبة والتي تمنحك العديد من الخيارات والميزات ، إليكم أقوى برنامج مونتاج للكمبيوتر مجانا :

  • برنامج Any Rec Video Converter : يعتبر من اقوى برامج عمل المونتاج على الفيديوهات ، حيث يتوفر على العديد من المؤثرات التي يمكنك اضافتها لفيديوهاتك حتى تظهر اكثر جمالا واحترافية ، هذا البرنامج غني بالمميزات لعل ابرزها اداة تعديل الفيديو الذكية ، القدرة على ضبط الترجمة ، اضافة علامة مائية مخصصة على الفيديو وغيرها من الادوات والمميزات التي تجعل من هذا البرنامج احد اقوى برامج المونتاج .
  • برنامج Any Rec Video Converter هو ليس مجرد برنامج لتعديل الفيديو فقط بل يمكنك ايضا من التحويل بين الصيغ حيث يدعم أكثر من 1000 صيغة فيديو ، اضافة لهذا فيمكنك استخدام البرنامج لتسجيل الشاشة على شكل فيديو وغيرها الكثير .
  • بفضل برنامج Any Rec Video Converter يمكنك تدوير ، قلب ، اقتصاص ، تقليم ، دمج ، إضافة علامة مائية للفيديوهات واضافة الفلاتر ، بالاضافة الى هذا يمكنك اضافة الترجمة لفيدوهاتك ، و ووضع مقطع صوتي على الفيديو ، اكثر شيء أعجبني في هذا البرنامج هو خاصية المعاينة في الوقت الحقيقي حيث يمكنك عمل معاينة بعد كل تعديل حتى تتأكد أنك في الطريق الصحيح .
  • يدعم برنامج Any Rec Video Converter انظمة تشغيل ويندوز 7 ، 8 ، 10 ، 11 كما يدعم ايضا نظام الماك .
  • برنامج Any Rec Video Converter هو برنامج مدفوع وهو البرنامج الوحيد الغير مجاني في قائمتنا ، فاذا رغبت ببرنامج مونتاج احترافي مدفوع انصحك بهذا البرنامج ، اما اذا كنت تبحث عن برنامج مونتاج مجاني بالكامل فواصل القراءة ، لتحميل برنامج Any Rec Video Converter اضغط هنا.

أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر بدون علامة مائية مجانا

سنقوم فيما يلي بعرض أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية لأجهزة الكمبيوتر التي لا تحتوي على علامة مائية :

  • عملاق المونتاج دافنشي ريزولف Blackmagic Design هي مطور هذا البرنامج لتعديل ملف الفيديو الخاص بك إلى مستوى عالٍ ، فكر في استخدام هذا البرنامج لأنه متوفر بسبع لغات مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والروسية ، إلخ.
  • كما أنه متاح لأنظمة مختلفة مثل Windows و Mac و Linux. للتحرير الاحترافي ، يعد DaVinci Resolve أكثر برامج التحرير غير الخطية تقدمًا التي يمكنك استخدامها. بعد التحرير ، نضمن لك عدم وجود علامة مائية على الفيديو الخاص بك.
  • هذا البرنامج سريع الاستجابة ، وواجهته سهلة الاستخدام ؛ ومن ثم تستغرق وقتًا قصيرًا لتحرير مقطع فيديو هذه الميزة تجعل تحرير الفيديو سلسًا وسريعًا ، يحتوي على جداول زمنية مكدسة تجعل من السهل عليك إنشاء مقطع فيديو كبير بسرعة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على أدوات تعديل متقدمة لا يمكنك العثور عليها في أي برنامج تحرير فيديو مجاني آخر ، تساعدك تأثيرات السرعة على تغيير سرعات الفيديو إلى تغييرات سرعة ثابتة أو متغيرة ، يتيح لك Da Vinci Resolve أيضًا تحرير مقاطع الفيديو من كاميرات مختلفة على الفور.
  • باستخدام هذا البرنامج ، تأكد من أنك ستنشئ مقطع فيديو عالي الجودة سيثير إعجاب جمهورك, وبالتالي بالنسبة للمبتدئين ، قد يجدون تحديات في استخدام هذا البرنامج.
  • في الوقت الحاضر ، هو محرر الفيديو المجاني الوحيد والمحرر غير الخطي الذي يحتوي على إطار رئيسي ومحرر منحنى يعتمد على الجدول الزمني يدعم Da Vinci Resolve جميع أنواع تنسيقات الفيديو ؛ وبالتالي لا داعي للقلق عندما يتعلق الأمر بتعديل الفيديو الخاص بك.

تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر ويندوز 7

تكثر البرامج التي يتم استخدامها في عمل مونتاج وتعديلات على الفيديو ، من اهم هذه البرامج هو shot cut :

  • shot cut هو مناسب لأنظمة الويندوز تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر ويندوز 7 واللينكس وماك نواة 32 بت. هو برنامج بسيط وسهل في الاستخدام ومتاح مجانًا لأي شخص، وذات مصدر مفتوح لا يحتاج لشراء أو كراك وباتش.
  • يوفر برنامج shortcut free video editor الكثير من الأدوات التي تقوم بتعديل الفيديو وتحريره. سوف تجد هذا البرنامج مريح وجيد وسهل أكثر من كثير من البرامج التي يتم الدفع لها و يستطيع هذا البرنامج أن يوفر لك واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام بكل احترافية ويمكنه التعامل مع الصور والفيديوهات والصوت أيضًا.
  • كما يمكنك إضافة أي تعديل تريده بكل حرية تامة وأن تضع المؤثرات التي تريدها داخل الفيديو بطريقة جذابة ومختلفة وكل هذه الأمور دون أي أموال تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر يمكنك الان تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر ، اضغط هنا.

تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر ويندوز 10

  • تحميل وتثبيت برنامج Movie maker في ويندوز 10 من شركة مايكروسوفت يهتم هذا البرنامج بعمل فيديوهات وهو من البرامج التي صنعتها شركة مايكروسوفت كما أتيح تحميله على معظم نسخ الويندوز ومنهم ويندوز 10 الحديث.
  • يمكن عمل الصور التي على جهازك فيديو رائع. كما تستطيع عمل أكثر من مقطع داخل الفيديو وإضافة المؤثرات ، تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر سهل في الاستخدام ومرن ويستطيع عمل مونتاج بشكل احترافي.
  • حيث حصل على إعجاب عدد كبير من الأشخاص. ومن مميزاته أنه في غير حاجة إلى شروحات كثيرة أو خبرة لكي تعمل عليه ، لتحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر Movie maker اضغط هنا.