يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع made in china ، و موقع Made in China ، و الشراء من موقع Made in China ، و Made in China بالعربي ، و علي بابا ، Made-in-China منصة رائدة في مجال التجارة الإليكترونية، تعمل كوسيط بين المشتري والشركات الصينية وهي منصة يتمّ تشغيلها من خلال شركة Focus Technology Co.، Ltd حيث تكثف هذه الشركة جهودها لتطوير المجال الإليكتروني عبر شبكة الإنترنت ، تهدف المنصة إلى جعل المعاملات التجارية أسرع وأكثر بساطة بين الموردين والمشترين حول العالم. أطلقت لأول مرة خدمات التجارة عبر الحدود الصينية الأمريكية عام 2015، في مؤتمر التجارة الإليكترونية عبر الحدود ، والان من خلال المقال التالي سنتعرف على معلومات قيمة عن المواقع الصينية في تجربتي مع موقع made in china فتابعونا.

موقع Made in China

تأسست منصة Made-in-China في عام 1998م، وقد أصبحت الآن بوابة B2B الرائدة في العالم. تعمل المنصة على توفير كافة المعلومات والبيانات المطلوبة للتواصل بين المُشترين من جميع أنحاء العالم، والموردين الصينيين.

  • موقع البيع بالجملة Made-in-China الصيني هو منصة تجارة إلكترونية، تشغل من قبل شركة Ltd , Focus Technology Co. تم تأسيس الموقع عام 1998م، حيث أصبح البوابة الرئيسية للشركة على مستوى العالم. يعمل الموقع على تسهيل وتسريع التعاملات التجارية، وذلك بتوفير البيانات اللازمة للتواصل بين الزبائن المختلفين، والموردين من الصين.
  • قام موقع البيع بالجملة Made-in-China منذ تأسيسه بالعديد من الخطوات لضمان الثقة مع العملاء، وتسهيل النشاط التجاري. شملت الخطوات تعاون مع SGS المسؤولة عن خدمات التحقق والتفتيش وإصدار الشهادات، كذلك إطلاق خدمة “ICredit” المالية للمشترين حول العالم عام 2013. كما أطلق الموقع عام 2015 خدمة التجارة عبر الحدود الأمريكية الصينية.
  • يوفر الموقع لزبائنه إمكانية البحث المباشر عن منتج محدد عبر مربع بحث، أو البحث عبر أقسام الموقع المختلفة، فالموقع يحتوي دليل منتجات يضم 27 قسم تشمل جميع المنتجات المتوفرة. في حال رغبتك بحصر عمليات البحث، يمكنك استخدام ميزة شاشة التصفية وذلك بتحديد سمات المنتج المراد إيجاده، لتقوم بعدها وظيفة البحث المتقدمة في الموقع بمساعدتك على العثور على المنتجات بسهولة.
  • يخصص الموقع صفحة خاصة لكل شركة أو مورد، تتيح لك التعرف على كافة بيانات الشركة وقوائم بمنتجاتها. يتيح لك الموقع أيضاً إمكانية التواصل المباشر مع المورد، في حال اهتمامك بمنتج محدد ورغبت بمعرفة المزيد من التفاصيل عنه.
  • وتجدر الاشارة عند حاجتك لمنتج يفضل أن تتعامل مع المعامل والشركات الموثوقة، والتي تحمل علامة “Audited Supplier”. من الأفضل أن تتواصل مع المورد أو الشركة المصنعة بشكل مباشر قبل إجراء عملية الشراء. لضمان أفضل عروض أسعار، يجب عليك الانتباه إلى التدقيق ببعض التفاصيل: الاستفسار عن السعر والحد الأدنى للكميات، التأكد من كل تفاصيل المنتج، كتابة طرق الاتصال بك بشكل واضح وصحيح. الاطلاع على كل تفاصيل ومتطلبات طرق الدفع قبل اختيار إحداها.

تجربتي مع موقع made in china

بالتأكيد الحل الافضل للتجارة مع الصين هو الذهاب الى الصين لكن قد يكون ذلك صعبا لاسباب عدة منها أنه مبتدئ في التجارة أو حجم العمل المحدود او صغر رأس المال في مثل هذه الحالات كثيرا ما يفكر بالشراء من الانترنت مباشرة هناك الكثير من المواقع التي تعطيك مثل هذه الفرصة ومن خلال متابعتي لبعض هذه المواقع إليك أفضل مواقع الشراء من الصين:

تجربتي مع موقع made in china
تجربتي مع موقع made in china
  • علي إكسبرس من أشهر مواقع الشراء الصينية التي حظيت بإقبالٍ مهول وفق إحصائيات التسوق الالكتروني لعام 2020، ويأتي مع ملايين المنتجات من مختلف الفئات وله حجم هائل من المبيعات كل شهر. في هذا المتجر عبر الإنترنت يمكنك العثور على أي شيء تقريباً بما في ذلك الملابس والإكسسوارات من جميع الأنواع والمنتجات الإلكترونية مثل سماعات الرأس أو الهواتف المحمولة وعناصر لتزيين منزلك وحتى قطع غيار للسيارات وأدوات تجميل المنزل ومنتجات الصحة والجمال وغيرهم الكثير.
  • globalsources تعمل المنصة وفق رؤية واضحة، وهي تقديم المُورّدين الموثوق بهم. وقد ساعدت المنصة حوالي 1.4 مليون مُشترٍ دولي، في أكثر من 240 دولة حول العالم على الاستيراد من الخارج. وشكّلت فيها الصين غالبية الصفقات. كما استطاعت توفير شبكة تواصل بين الموردين الصينيين الموثوق بهم، والشركات التجارية حول العالم.
  • Mini in the Box رابط الموقع سواء كنت تبحث عن إكسسوارت الهواتف والأجهزة التقنية أو الملابس بأنواعها وتصنيفاتها المختلفة وغير ذلك الكثير من المنتجات والبضائع الصينية والعالمية فهذا واحد من أفضل مواقع التسوق الصينية كما كل المواقع في قائمتنا هذه. خيارات دفع متعددة مثل الباي بال والبطاقات البنكية وغيرها العديد من وسائل الدفع الأخرى، وسائل الشحن كذلك وخيارات التتبع والتأمين على الشحنات وخدمات الشحن السريع والعادي كلها متاحة ضمن هذا الموقع ويمكنك استخدام ما يلائمك منها.
  • Gear Best واحد من أفضل المتاجر الصينية التي تمتلك متسوقين من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك البلدان العربية، على الرغم من أنه أقل شهرة من المتجرين السابقين وأحدث عهدًا منهما إلا أنه استطاع أن يثبت مكانه بين العديد من المتاجر الأخرى الصينية وغير الصينية. إن كنت تبحث عن منتجات صينية رخيصة وبجودة عالية فهذا الموقع هو الأنسب لذلك، سواء في التقنيات والإكسسوارات والأجهزة الكهربائية أو الألبسة والأدوات الصحية وإكسسوارات السيارات.

قد يهمك :

الشراء من موقع Made in China

تسهيلاً لمعاملات الزبائن وتوفير خدمات مريحة، فإن موقع البيع بالجملة يدعم عدة طرق للدفع، خصوصاً الشائعة منها. بشكل عام يمكنك الدفع عبر ال باي بال، موني غرام، ويسترن يونيون، وطرق أخرى كالفيزا والماستر كارد.

  • يوفر الموقع لك خدمة إضافية لضمان أموالك هي خدمة الضمان عبر وسيط، وهي إحدى مزايا خدمة التجارة المضمونة “STS”، والتي تمثل طرف ثالث موثوق به ومستقل. تضمن لك خدمة الضمان عدم تسليم أموالك للبائع إلا بعد الوفاء بالتزامات التسليم من قبل البائع، والتأكد من أن المنتج المستلم مطابق لك مواصفات الجودة المحددة في عقد الشراء.
  • هناك بعض الخطوات التي يمكن من خلال اتباعها الشراء عبر المواقع التي تتيح البيع بالجملة من الصين أولاً لابد من تسجيل الاسم كموزع عن طريق الموقع المشترك ما بينه وبين الشركة الصينية مع أهمية ملاحظة أن التسجيل دوماً ما يكون مجاني.
  • الدخول إلى الموقع المشترك والبدء في طلب المنتجات المرغوب في شرائها والتجارة بها مع ضرورة ملاحظة أن السعر الذي يتم الحصول عليه هو سعر الجملة وتحديد العنوان المرغوب في وصول المنتجات المطلوبة إليه ومن ثم سوف تقوم الشركة بإرسال المنتجات عن طريق الشحن مباشرة إلى العنوان الذي تم تحديده.
  • عقب وصول المنتجات عليك في البدأ بعرضها وتسويقها وإجراء الدعاية لها مع الحرص على إضافة الربح الخاص بك، كما يمكن عرضها عبر المواقع الإلكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي.

Made in China بالعربي

كثر الطلب في العالم العربي والعالم على المنتجات الصينية في الآونة الأخير بشكل كبير، لذا دعت الحاجة إلى وضع خبرات إضافية لشركة فوكس من أجل تطوير وتشغيل موقع MADE IN CHINA والذي قدم العديد من المنتجات المختلفة.

  • لم يعد هناك داع للسفر إلى الصين بعد الآن لطلب تلك المنتجات، خاصة أن ما تعرضه MADE IN CHINA من بضائع تناسب جميع مناحي الحياة، بالإضافة إلى تقديمه لمنتجات بالجملة لكافة المستلزمات الصناعية والتجارية الخاصة بالمعامل والمصانع، وذلك في أي وقت وتحت أي ظرف يتطلبه تحقيق تلك الخدمة بأسرع فترة زمنية ممكنة.
  • موقع ( Made-in-china.com ) أمن لك وموثوق حيث يعمل باستمرار للحد من الاحتيال الموجود في التجارة الالكترونية يقدم لك معلومات تفصيلية عن الشركة قبل أن تتعامل معها الأدهى من ذلك وجود علامة “”Audited Supplier بجانب الشركة التي تقدم المنتج ليعطيك الثقة التامة بها ستجد أصناف متعددة من المنتجات الرائعة والمميزة ويمكنك اعتباره من مواقع الاستيراد من الصين المعتمدة.
  • توفر Made-in-China.com أحدث معلومات أكثر كمالة ودقة عن المنتجات الصينية والموردين الصينيين المتاحدة في أي مكان علي شبكة الإنترنت. في الوقت الحاضر، Made-in-China.com هي بوابة B2B رائدة في العالم ومتخصصة في سد الفجوة بين المشترين العالميين والموردين الصينيين عالية الجودة.

علي بابا

علي بابا أكبر وأهم موقع صيني للتجارة الإلكترونية، والموقع متخصص في تداول المبيعات على شبكة الإنترنت للشركات من جميع أنحاء العالم وبلغات متعددة وبه كل ماقد يخطر على بالك من منتجات، من الإبرة إلى الصاروخ كما يقال.

علي بابا
علي بابا
  • تأسس موقع علي بابا في عام 1999 من قبل جاك ما وشركاء آخرين. يتخذ الموقع الذي يبلغ عدد عامليه 22 ألف شخص من مدينة هانغتشو الصينية مقرا له. ويبلغ عدد الطرود البريدية التي يرسلها سنويا أكثر من 6 مليارات طرد. أما قيمته فتقدر بأكثر من 150 مليار دولار.
  • هناك طريقتان للوصول إلي منتج ما في علي بابا، وهما إما بكتابة المنتج في محرك البحث أو إرسال طلب شراء Post Buying Request في حالة إختيار محرك البحث يمكن كتابة إسم المنتج أو إسم المورد، ثم النقر علي Search. في صفحة النتائج، يمكن إختيار المورد الآمن عن طريق النقر علي الثلاثة مربعات Gold Supplier – Onsite Checked – Assessed Supplier.
  • في المستطيل الثاني علي يسار الصفحة يمكن إختيار الدولة التي تود الإستيراد منها. في المستطيل الأول يمين الشاشة يمكن إضافة المنتج إلي قائمة المقارنة Compare. أو إضافته إلي المفضلة Favorites. ثم عند المستطيل أسفله عند كلمة Contact Supplier يمكن النقر عليه لإرسال رسالة إلي المورد.
  • في حالة إختيار البحث بطريقة إرسال طلب شراء Post Buying Request يتم النقر عليه ثم البدء بملئ البيانات هذه الطريقة لها مميزات عديدة منها توفير الوقت، وتجميع الموردين من دول وبأسعار متعددة لإرسال عروضهم إلي بريدك الإلكتروني، وكل ماعليك بعد ذلك هو مقارنة الأسعار وإختيار الشركة الأفضل من بين تلك الشركات.