يقدم لكم موقع إقرأ افضل برنامج لتحميل الفيديوهات للايفون ، و طريقة تحميل فيديوهات للايفون ، و برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك ، و برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون ، و برنامج تحميل الفيديو من قوقل للايفون ، و تحميل فيديو من سفاري للايفون ، فبعد البحث في عدد كبير من المتاجر الرسمية تم الوصول على عدد معين من برامج تحميل الخاصة بهواتف الآيفون والآيباد وسيتم مشاركتها معكم من خلال المقال التالي بذكر افضل برنامج لتحميل الفيديوهات للايفون ، فتابعونا.

افضل برنامج لتحميل الفيديوهات للايفون

يمكن عرض طرق لتحميل الفيديوهات مع توفر تلك الإمكانيات بواسطة تلك البرامج حيث تستطيع أن تقوم بتحميل الفيديوهات التى تجدها وتريد ان تحتفظ بها، وهذه البرامج بوجه عام فعالة وسهلة الاستخدام ، لذا إليكم افضل برنامج لتحميل الفيديوهات للايفون :

افضل برنامج لتحميل الفيديوهات للايفون
افضل برنامج لتحميل الفيديوهات للايفون
  • برنامج My Vid Video Downloader هو الاخر برنامج مميز متاح من أجل استخدامه في عملية تحميل الفيديو للآيفون، إذ يعتبر برنامجا مثاليا سيساعدكم كثيرا من أجل تحميل الفيديوهات بسرعة و ببساطة، يتوفر هذا البرنامج على العديد من المميزات و الخصائص كغيره من البرامج السابقة التي تجعل منه يدخل قائمة الأفضل ضمن هذا المجال ، رابط برنامج My Vid Video Downloader اضغط هنا.
  • برنامج Free Video Downloader يعتبر من التطبيقات المميزة المستخدمة في تنزيل الفيديوهات على الآيفون، نظرا لكونه برنامج سهل من حيث الإستخدام و يتوفر على واجهة جذابة ومثالية، حيث ستملك إمكانية البحث عن مقاطع الفيديوهات وتحميلها بكل سرعة و سهولة ، و مميزات أخرى ستكتشفها كلها عند تحميل التطبيق من الرابط الذي سأتركه لكم الان رابط برنامج Free Video Downloader اضغط هنا.
  • برنامج Bit Downloader في واقع الأمر الاشتغال بهذا البرنامج يعد أمرا بسيطا و سهلا، حيث يعد من أفضل تطبيقات التنزيل من اليوتيوب لفائدة الايفون، و البرنامج هذا شهير بسبب إتاحته تنزيل الفيديوهات سواء من منصة اليوتيوب أو من باقي المنصات المعروفة الأخرى، حيث كل ما يتوجب عليك القيام به سوى أن تأخذ رابط الفيديو أو الأغنية الذي تود تنزيله من الموقع الذي يوجد فيه، و بعد ذلك القيام بلصقه ضمن هذا البرنامج، و ستبدأ عملية التحميل بشكل فوري و بسرعة و بالمجان، إليكم رابط البرنامج رابط برنامج Bit Downloader اضغط هنا.
  • برنامج Video Downloader Pro هو الاخر من أفضل التطبيقات المعدة لغرض تحميل الفيديو للآيفون، فهو يحوز على شعبية كبيرة ضمن هذا المجال، إذ سيمنحك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة و بسهولة و بشكل فوري على جهازك الآيفون يتوفر برنامج Video Downloader Pro على عدة مميزات و خصائص و أدوات ستساعدكم في تحميل كافة مقاطع الفيديوهات المتواجدة على جميع المنصات بشكل فوري و بسرعة و بسرعة ، رابط برنامج Video Downloader Pro اضغط هنا.

قد يهمك :

طريقة تحميل فيديوهات للايفون

يتصفح عدد كبير من المستخدمين الكثير من مقاطع الفيديو عبر منصة “يوتيوب”، ولكن يشعر البعض أن هناك حاجة لحفظها وتحميلها على هاتفه، إذ يسمح “يوتيوب” لمستخدمى نظام تشغيل “آى أو إس” بحفظ الفيديوهات على هواتف “آيفون”.

  • تسمح هواتف “آيفون” بتثبيت اختصارات الجهات الخارجية، التى تسمح بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بسهولة، وليس من الضرورى تفعيل خاصية “السماح بالاختصارات غير الموثوق بها” قبل تحميل تلك المقاطع، عبر هاتف “آيفون” الخاص بك.
  • وبمجرد إتمام تلك الخطوة افتح تطبيق يوتيوب على هاتف آيفون، واكتب اسم الفيديو الذى تريد تنزيله على شريط البحث و اضغط على خيار المشاركة حدد خيار SMD من المزيد من الخيارات لبدء تنزيل الفيديو.
  • أدخل الدقة، التى تريدها لتحميل الفيديو ، تأكد أيضًا من أذونات التطبيق ثم احفظ الفيديو بمجرد منح الإذن، ستظهر نافذة منبثقة جديدة ستطلب منك حفظ الفيديو وفتحه.
  • الخطوة النهائية اضغط على خيار فتح فى واضغط على فتح الفيديو فى المتصفح الافتراضي لحفظ الفيديو، اضغط على زر المشاركة، يمكنك أيضًا اختيار حفظه فى الملفات التى ترغب فيها.

برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك

  • أول تطبيق في قائمة أفضل برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك هو تطبيق Video Saver PRO+ Cloud Drive خاصة أنه أداة سهلة وبسيطة ومجانية تتوفر على متجر أب ستور ويمكن من خلاله تشغيل كل الوسائط والفيديوهات وتحميلها من مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة ، وإن كنت ترغب يمكنك تحميل البرنامج من هنا.
  • برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك video now lite من خلال هذا البرنامج يمكنك تحميل فيديو للايفون من أي موقع حيث بمجرد نسخ الرابط الخاص بالفيديو المراد ووضعه داخل البرنامج ستبدأ عملية التحميل سواء كان الفيديو داخل برنامج اليوتيوب، أو أحد برامج التواصل الاجتماعي المنتشرة حول العالم. بمجرد لصق الرابط داخل الخانة المخصصة ، لتحميل البرنامج من هنا.

برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون

إذا كنت لا تريد الدفع مقابل اشتراك YouTube Premium ، فلا بأس بذلك ولكن هذا يعني أيضًا أنك ستحتاج إلى استخدام تطبيقات الطرف الثالث أحد أكثر الخيارات شيوعًا لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة على جهاز iPhone الخاص بك هو Documents by Raddle .

  • قم بتنزيل المستندات من App Store ، قم بتشغيل التطبيق ، و اضغط على علامة تبويب المتصفح في الجزء السفلي من التطبيق.
  • انتقل إلى أحد مواقع تنزيل YouTube مثل Keep Vid أدخل عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد تنزيله.
  • اتبع تعليمات الموقع لتنزيل الفيديو بمجرد تنزيل الفيديو ، انتقل إلى علامة التبويب “ملفاتي” في المستندات ، وانتقل إلى التنزيلات ويجب أن يكون الفيديو الخاص بك هناك.

برنامج تحميل الفيديو من قوقل للايفون

  • أفضل برنامج تحميل الفيديو من قوقل للايفون Amerigo File Manager برنامج تحميل الفيديو للايفون يقوم بتنزيل أي مقطع فيديو من أي جزء من الإنترنت بنقرة واحدة فقط. اسمح بتشغيل الفيديو باستخدام المتصفح المدمج في التطبيق.
  • ثم سيطلب منك موجه ما إذا كنت تريد تنزيل محتوى الفيديو. اضغط على علامة التجزئة الخضراء ، وستكون على ما يرام.
  • Amerigo File Manager برنامج تحميل الفيديو للايفون بصرف النظر عن هذا ، فإنه يوفر فهرسة بارزة ، وتكاملًا مع جميع وحدات التخزين السحابية الرئيسية.
  • ويأتي مع محرر PDF ، ولديه أيضًا وظيفة بحث مرنة للوصول فورًا إلى جميع المحتوى داخل التطبيق والتخزين السحابي المرتبط بحسابك.
  • تنزيل QR-Code ‎Amerigo File Manager مطور: Idea Solutions S.r.l.
  • السعر: مجانا+ للاستمتاع بالتطبيق مجانًا ، عليك أن تتحمل مسؤولية الإعلانات المصوّرة. لإزالة جميع أنواع الإعلانات ، يمكنك الحصول على قسط.

تحميل فيديو من سفاري للايفون

على الرغم من أن Safari و Files من التطبيقات التي ستستخدمها بشكل أساسي لتنزيل مقاطع الفيديو، فستحتاج أيضًا إلى استخدام موقع تنزيل تابع لجهة خارجية، مثل Save From . net في الخطوات أدناه.

  • أولا طريقة تنزيل مقاطع الفيديو على iPhone من Safari إذا وجدت مقطع فيديو تريد تنزيله من أي مكان على الإنترنت بخلاف Facebook أو YouTube، فلا يزال بإمكانك تنزيله إذا أردت.
  • انسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله ثم قم بالانتقال إلى Save From . net.
  • ألصق عنوان URL في حقل البحث ثم اضغط على السهم ثم قم بالضغط مع الاستمرار على تنزيل.
  • في قائمة الإجراءات السريعة، انقر فوق تنزيل ملف مرتبط ثم اضغط على أيقونة التنزيلات في الزاوية العلوية اليمنى.