موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تجدون فيها افضل الانميات الاكشن ، وأفضل الأنميات القتالية، وأفضل انميات الأكشن القصيرة، وافضل 10 انميات على الترتيب العالمي، وأفضل الانميات الجديدة، وأفضل انميات أكشن 2020، وانميات غموض، وانميات مغامرات، تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد من افضل الانميات الاكشن على إقرأ.

افضل الانميات الاكشن

هناك تصنيفات كثيرة جدًا في عالم الأنمي والمانجا، لكن يبقى تصنيف واحد هو الطاغي على الجميع: الأكشن والإثارة. لأنه التصنيف الذي يجمع بين الدراما، الفانتازيا والقوى الخارقة، وأيضًا المشاهد الحركية عالية الدقة والقتالات بارعة الإتقان. نورد لكم في السطور التالية بقائمة تحتوي على افضل الانميات الاكشن:

افضل الانميات الاكشن
افضل الانميات الاكشن
  • Fairy Tail (فيري تيل) هي سلسلة أنمي من صنف الأكشن والفنتازيا. مع عدد كبير من الشخصيات الممتعة والمبارزات الملحمية تضم جميع أنواع السحر، فيري تيل هو أنمي رائع إذا كنت تبحث عن أنمي مليء بالأحداث الكثيرة والمشوقة! هذا الأنيمي الشونن الطويل قد لاقى شهرة وإعجابا لسنوات.
  • فيري تيل هو اسم الأنمي وكذلك هو اسم النقابة السحرية التي ينتمي إليها ناتسو دراغنيل ولوسي هارتفيليا والآخرون حيث ينجزوا المهمات من أجل مساعدة الآخرين وكذلك رفع رتبة النقابة التي كانت الأعلى سابقا. الصداقة والشرف هما الموضوع المحوري لهذه السلسلة المتميزة بالمواقف الكوميدية والأكشن.
  • Dragon Ball Z تدور قصة أنمي الأكشن والقتال Dragon Ball Z (دراغون بول زد) حول مغامرات غوكو الذي، جنبا إلى جنب مع Z ووريورز، يدافع عن الأرض ضد الشر. مغامرات الأكشن بالأنمي ممتعة وتعزز مفهوم الخير مقابل الشر. الأنمي دراغون بول زد يعطي دروسا في الفضائل ذات القيمة المميزة مثل العمل الجماعي، الولاء، والثقة.
  • (Hunter x Hunter (2011 يتميز الأنمي Hunter x Hunter (هنتر x هنتر) بالأكشن، الشخصيات الرائعة وحتى المشاهد الجذابة. كل حلقة سوف تجعلك تضحك، تبكي، أو تعض أظافرك أثناء مشاهد الأكشن الرائعة.
  • تتم تربية غون فريكس من طرف عمته، ويعتقد لفترة طويلة أنه يتيم. في أحد الأيام، يصادف صيادا، وهو مغامر يعمل لحسابه الخاص، الذي يخبر غون أن ليس فقط جين، والده، على قيد الحياة، لكنه أيضا صياد شهير على مستوى العالم. مصمما على العثور على والده، يقرر غون اجتياز امتحان الصيادين والسفر حول العالم.
  • Fullmetal Alchemist (الخيميائي الفولاذي الكامل) هو أنمي ليس فقط يحتوي على الأطنان من مشاهد الأكشن المذهلة، ولكن أيضا يتميز بالمتعة، شخصيات لا تنسى، مشاهد مؤثرة، وموسيقى جميلة. هذا الأنمي يستحق المشاهدة لمحبي الأنميات على حد سواء.
  • تقع أحداث قصة الأنمي في أرض حيث تعتبر الخيمياء مهنة عالية المهارة، الخيميائي الفولاذي الكامل يحكي قصة اثنين من الأشقاء الذين يعيشون كل يوم وهم يدفعون ثمن خطأ طفولتهم. فهما نسيا أكبر قاعدة في الخيمياء: التبادل المتساوي. في أعقاب محاولاتهما الفاشلة لإحياء أمهما الميتة، فقد إدورد إلريك ذراعه وساقه، وفقد شقيقه ألفونس إلريك جسده كله. يسمعون بأن حجر غامض يدعى حجر الفيلسوف يمكن حل جميع مشاكلهم، وهكذا تبدأ مغامرتهم في محاولة لاستعادة ما فقد.

أفضل الأنميات القتالية

افضل الانميات الاكشن : في هذه الفقرة سوف نشارك قائمة كاملة بأفضل أنمي الحركة التي تنظمها الأنواع الفرعية والمجموعات:

  • One Piece: إذا كنت تبحث عن أنمي يتحدث عن مغامرات البحّارة والقراصنة فهذا الأنمي المناسب لك بكل تأكيد. ويا حبذا لو كنت تريد عملًا يستمر معك حتى ترى أحفادك، فهذا ما سيحققه لك ون بيس دون شك. فقصة الأنمي تتحدث عن الفتى اليافع “لوفي” الذي أكل في يوم ما فاكهة الشيطان التي خولته من تحويل جسده إلى مطاط يستطيع تسخيره لعمل أي شيء. الآن لوفي يحاول أن يكون ملك القراصنة ويبحث عن “الون بيس” المفقودة التي تركها قرصان ما قديمًا. يشاركه رحلته نحو إيجادها طاقم من القراصنة غريبي الأطوار، والذي يصيرون كالعائلة في كل شيء. لكل فرد صفات وخصال وماضٍ مميز، فهل سيصلون في يوم ما إلى الون بيس؟ هذا ما لم نعلمه بعد لننا نتابع!
  • One Punch Man في عالم بات البشر فيه يمتلكون قوى خارقة حدث الكثير. فبعضهم تحول إلى أشرار يعيثون فسادًا بالأرض، وآخرون تقلدوا شرف الأبطال وطفقوا يدافعون عن الضعفاء من عامة البشر. وبين هذا وذاك بزغ أقوى بطل على الأرض، «سايتاما». لكن هو ذاته لم يكن يهتم بكونه بطلًا، وعندما اهتم، لم يعره أحد بالًا. فيأخذنا الأنمي في رحلة سايتاما وتلميذه «غينوس» اللذان يحاربان الأشرار على طول الأحداث، محاولين تعريف المجتمع على هذا البطل المغمور. الأنمي يمتاز بأسلوب الرسم الجيد والأحداث المتسارعة، والأهم من كل ذلك: القتالات الحماسية! فالقتالات لا تنتهي مما يخلق جوًّا من الاستمرارية لا مثيل له. وللصدق، القتال الأخير لعظيم بحق!
  • Naruto من الأنميات التي رسخت بالملايين آلاف المبادئ، واكتنفتهم بعشرات الحالات الشعورية المتنوعة. فأنمي ناروتو لا يتميز فقط بالبناء المُحكم، بل أيضًا بالفكرة المبتكرة. فتدور الأحداث حول الفتى الصغير “ناروتو” الذي فقد والديه وهو رضيع ويحاول شق طريقه في عالم النينجا كي يكون الشينوبي الأقوى بالقرية، ألا وهو الهوكاجي. لكن ذلك الحلم يحتاج إلى عزيمة، إرادة، وبالتأكيد قوة ومهارة مهولة في استخدام تقنيات النينجا. لكن لم يعلم ناروتو أن بداخله يوجد وحش حبيس يمكن له أن يخوله من تحقيق حلمه. فهل سيتعرف ناروتو على الثعلب الشيطاني القابع فيه ويسخر قواه لمصلحته؟ لا تتعجل في الإجابة، فهذه رحلة طويلة وممتعة إلى أقصى حد!.

قد يهمك:

أفضل انميات الأكشن القصيرة

افضل الانميات الاكشن : في الفقرة التالية نورد لكم مجموعة من أفضل انميات الأكشن القصيرة وهي كالتالي:

  • angel beats : اول انمي معا هو انمي angel beats تصنيفه اكشن غموض مع الخيال يتحدث الأنمي عن الحياة مابعد الموت حيث يعيش البشر في عالم لايمكن ان تموت فيه ولكن سوف تختفي اذا اطعت الملاك و تخلصت من ندمك في الحياة ،في هذا العام يوجد ملاك ورئيس و ناس عاديون مثال الآلة المبرمجة لكن تصرفاتهم كالبشر هؤلاء لا يختفون تكون المعركة بين بطل و الملاك ثم تتحول المعركة بين الملاك و البشر ضد رئيس مجلس الطلبة إذن من سوف يفوز في هذه المعركة شاهد الانمي لتعرف المزيد من التفصيل الآن لم اذكر كل شيء .
  • baccano: التصنيف أكشن كوميدي خارق للطبيعة. في عام 1711 قام مجموعة من الخيميائيين القرون الوسطى الذين يبحثون عن الخلود بالتجمع على متن مركب بغية استدعاء الشيطان الذي يحمل سر الحياة الأبدية وفق على منحهم اكسير الحياة لكن في الليلة التالية بداء البعض منها بالاختفاء و أدرك الباقون أن الخطر المحدق بهم إذا اجتمعوا معنا ،لذلك قرروا أن ينتشروا في كافة العالم .بعد عدة قرون و أثناء سنوات المنع التي اجتاحت الولايات المتحدة اجتمعوا سويا مرة اخرى فماذا سوف يفعلون وما سبب اجتماعهم معا مرة اخر الأنمي مظلم كثير من افضل الانميات التي تحدث عن العصابات و القليل من تاريخ .
  • another: والانمي الثالث معنا هو انمي الرعب والدموية الذي هو من بين الأفضل في انميات الرعب عندي و عند معظم محبي هذا التصنيف تتحدث تتحدث القصة عن حادثة وقعت منذ 26 سنة في مدرسة الثانوية التي اتقلى إليه احدث الطالب كويتشي وكانت الحادثة تدور حول فتاة تدعى مساكي وهي محبوب من قبل الجميع ومتفوقة في كل شيء ،لكن الفتاة توفيت فحزن الجميع عليه وكانت في حالة اكتئاب لكن طالب في صفها صرخ وقال ميساكي لم تمت انها هنا وقال الجميع نعم انا هنا معنا فقرر الجميع وحتى المدرسين على التظاهر بعدم موتها حتى انها وضع مقعدها في مكانه وكتبو اسمها في لاأحة الطلاب لكن في يوم التخرج عندما قاموا بإلتقاط صورة للفصل تفاجئ الجميع الان مساكي قد ظهرت بها ، وبعدها أصبحت تحدث ظاهرة غريبة مع الطلاب الذين يلتحقون بفصل الذي تدرس فيه مساكي تابع الانمي لتعرف على المزيد .هذا الانمي خرافي بكل معنى الكلمة من افخم انميات التي يجب عليك مشاهدتها .

افضل 10 انميات على الترتيب العالمي

افضل الانميات الاكشن : افضل 10 انميات حسب تقييم موقع IMDB العالمي الترتيب صادم جدا صراحة :

  • المركز الاول : Full matal بتقييم 9,1 وترتيبه على الموقع بين افضل المسلسلات في العالم كان 19.
  • المركز الثاني : Death note بتقييم 8,9 وترتيبه كان 31.
  • المركز الثالث : Hunter X Hunter بتقييم 8,8 وترتيبه كان 41.
  • المركز الرابع : On Punch Man بتقييم 8,8 وترتيبه كان 52.
  • المركز الخامس : Attack On Titan بتقييم 8,7 وترتيبه 62.
  • المركز السادس : Dragon Ball Z بتقييم 8,7 وترتيبه كان 67.
  • المركز السابع : Vinland Saga بتقييم 8,7 وترتيبه كان 69.
  • المركز الثامن : Steins ; Gata بتقييم 8,7 وترتيبه 74.
  • المركز التاسع : Kimetsu No Yaiba بتقييم 8,6 وترتيبه كان 94.
  • المركز العاشر : The Promised Neverland بتقييم 8,6 وترتيبه 102.
  • بالنسبة لانمي Naruto و On Piece كان ترتيبهم كالتالي :
  • On Piece 8,6 107
  • Naruto 8,5 218

أفضل الانميات الجديدة

افضل الانميات الاكشن : بعد عقود من استكشاف الرسوم المتحركة اليابانية والاستمتاع بها جاءت سنة 2020، وبعد التحقق من التصنيف على بعض مواقع الأنمي الرائدة، توصلنا إلى قائمتنا النهائية لأفضل أنميات 2020 التي تحتاج بالتأكيد إلى مشاهدتها:

  • Somali and the Forest Spirit / صومالي وروح الغابة (2020): من مستعد لقضاء وقت ممتع في عالم من الوحوش والسحر؟ مع الصور الهادئة وطريقة سرد القصص الأكثر ليونة ، حتى مع السرد الذي يدور حول انقراض الجنس البشري ، تبدو هذه السلسلة على خطى موشيشي بدلاً من الهجوم على تيتان. بعد لقاء عشوائي ، يجد طفل بشري ضائع وحارس مخلوق مصيرهما منسوجًا معًا ، و يربطهم رابطًا بين الأب وابنته يمكننا أن نقول أنه سيؤدي إلى إحضار المشاعر و الأمل في أن يكون ساحرًا.
  • Drifting Dragons / انجراف التنين (2020): يتضح أن صيد التنين هو عمل جيد ، طالما أنك حصلت على منطاد وطاقم قادر على مساعدتك في صيد التنانين الطائرة. قد يبدو الأمر كما لو كنا في بعض أعمال القتل الوحشية الجيدة ، ولكن بالنظر إلى المعاينات التي رأيناها حتى الآن ، يبدو أن التركيز سيكون على البشر على متن كوين زازا وعلاقاتهم الشخصية مقارنة بالوحوش انهم يبحثون في السماء على ما يناسب تمامًا ، لأنه على الرغم من تصميم “سي جي آي” ، يبدو أن هناك الكثير من السحر الذي يشع خلفه.
  • Nekopara / نيكوبارا (2020): إنهم هنا لتقديم الخدمة والنظر إلى نيان-تستيك أثناء القيام بذلك. الطاقم يضم فتيات لطيفات ، مع آذان القطط ، ويعملن في مقهى ويقومن بأشياء شنيعة بينما تحصل كل فتيات رقيقات على كل أنواع المواقف اللزجة بأقصى طريقة ممكنة. إنها تستند إلى رواية بصرية محببة ، ماذا تتوقع؟ على الرغم من عدم وجود دليل على أي ربح محتمل حتى الآن ، إلا أن هذا العرض على الأقل يبدوسلسلة حلوة مع مجموعة من فتيات القطات اللواتي يحتم على المشجعين الكفاح من أجلهن للحصول على أفضل فاتورة عند شرب القهوى.
  • Isekai Quartet 2 / إيسكاي الرباعية الموسم الثاني (2020): لم يتوقع احد نجاح الموسم الاول ، لكن بفضله استفاد من الغرابة الجماعية والطبيعة الهزلية لكل فريق ، تمكنت هذه المجموعة من الوصول إلى تلك البقعة الجميلة! من الواضح أن المعجبين لم يتمكنوا من الحصول على ما يكفي من التفاعلات بين أمثال ، لدينا الكثير من الأسباب التي تجعلنا نشعر بالإثارة حيال هذه الرحلة الثانية .
  • Stranger Case / حالة غريبة (2020): إثارة جزئية من جزء واحد ، جزء خارق للطبيعة ، جميعها معقد من خلال شراكة غير مرجحة لطالب جامعي برتغالي مع بعض المشكلات الخطيرة ، وفتاة غريبة تقف الآن في منصب الخبير الاستشاري المقيم للأرواح . وباعتبارها إله الحكمة المفروض حديثًا ، يقع على عاتق كوتوكو مساعدة الأرواح والبشر في حل مشكلاتهم كلما كان العالمان يتقاطعان ، مع إيواء بعض المشاعر اليائسة لشريكها الجديد غير المتوقع في الجريمة. في حين أن الفرضية ليست شيئًا جديدًا ، إلا أننا نأمل أن يتمكن هذا الاتجاه الغامق من رفعه فوق بعض منافسيه.

أفضل انميات أكشن 2020

افضل الانميات الاكشن : والان إليكم في هذه الفقرة مجموعة أفضل انميات أكشن 2020:

  • Infinite Dendrogram (ديندروغرام الغير محدود)في عام 2043 ، تم إصدار <ديندروغرام الغير محدود>، أول لعبة واقع افتراضي بغوص كامل ناجحة في العالم. بالإضافة إلى قدرتها على محاكاة الحواس الخمس تمامًا، إلى جانب ميزاتها العديدة المذهلة، وقد وعدت اللعبة بتزويد اللاعبين بعالم مليء بالإمكانيات اللانهائية.
  • Dorohedoro (الطين والوحل)“الحفرة”، منطقة مظلمة متداعية فوضوية حيث القوي يفترس الضعيف والموت أمر طبيعي. اسمها جدير بوصفها، عالم منعزل عن القانون والأخلاق.
  • “الحفرة” هي أرض اختبار لمستخدمي السحر الذين يسيطرون عليها، كعرق يحتل أعلى المراتب في مجتمعهم، ويعتقدون أن سكان “الحفرة” ليسوا أكثر من الحشرات.
  • يُقتلون، يشوهون، ويتم إجراء تجارب عليهم دون تردد. سكان “الحفرة” الضعفاء مبعثرون في قاعات مستشفى “الحفرة” كل الوقت.
  • ID:Invaded (الهوية:المغزو)“ميزوهانومي”، نظام متطور للغاية يسمح للبشر بدخول أحد أكثر الأماكن إثارة للاهتمام في الوجود، ذهن مجرم. “أعماق الهوية” وهي فوضى غريبة من الأفكار.
  • “كورا”، هي فرقة شرطة خاصة، مهمتها تحليل هذه الفوضى النفسية المعقدة لتتبع الجناة.
  • يقوم المحقق الرائع “ساكايدو” بمساعدة الشرطة وتجميع الدلائل المبعثرة بداخل “أعماق الهوية” والتي لا تعد.
  • ولكن، هناك قاعدة تتعلق بأولئك الذين يدخلون “أعماق الهوية”، لا يُسمح لك بالدخول إلا إذا قتلت شخصًا ما بنفسك. وهذا هو حال المحقق السابق “ناريهيساغو اكيهيتو”، وهو نسخة “ساكيدو” في العالم الحقيقي. قبل عامين، قُتلت ابنته بوحشية على يد قاتل متسلسل، مما دفعه للانتقام.

انميات غموض

انميات غموض
انميات غموض
  • Zetsuen no Tempest يوشينو تاكيغاوا وماهيرو فوا هما مراهقان يشرعان في مهمة لمساعدة ساحرة تقطعت بها السبل في نفس الوقت الذي تظهر فيه ظواهر غريبة في جميع أنحاء اليابان. على الرغم من كونها فتاة شابة، إلا أن هاكازي كوساريبي هي ساحرة قوية للغاية تم عزلها عن بقية العالم من قبل بقية عشيرتها بسبب صلتها بكيان إلهي يدعى شجرة التكوين. يخطط شقيقها لإيقاظ شجرة الخروج أثناء نفيها في محاولة لإعادة تشكيل العالم دون تدخلها. في مقابل مساعدة يوشينو وماهيرو، ستساعد هاكازي في العثور على الجاني وراء مقتل شقيقة فوا.
  • Zankyou no Terror باللون الأحمر، كلمة “VON” هي كل ما تم تركه بعد هجوم إرهابي على منشأة نووية في اليابان. تحطمت الحكومة بسبب عدم قدرتهم على التصرف، وبقيت الشرطة تبحث بشكل جنوني عن طرق لملاحقة الجناة. ليس لدى الشعب أدنى فكرة – حتى مرور ستة أشهر، يظهر فيديو غريب يتم بثه على الإنترنت. ويظهر فيه اثنين من الفتيان المراهقين اللذان يعرفان أنفسهما فقط باسم “سفينكس” يتحديان الشرطة مباشرة، مهددان بالتسبب في الدمار والفوضى في جميع أنحاء طوكيو. الشرطة غير قادرة على وقف موجة الذعر العارمة بسرعة، ويقررون الانتشار عبر المدينة وهم في أمس الحاجة إلى أية أدلة تساعدهم في تحقيقهم، ويكافحون للتصرف بشكل فعال ضد هؤلاء الإرهابيين، حيث يجد المحقق كينجيرو شيبازاكي نفسه عالقا في خضم كل ذلك.
  • Durarara!! ريوغامين ميكادو هو فتى يتوق إلى الحياة المثيرة للمدينة الكبيرة. بناء على دعوة من صديق طفولته ماساومي، ينتقل إلى مدرسة في مدينة اكيبوكورو. ويحذره ماساومي من أشخاص لا يريد منه ملاقاتهم في المدينة: مقاتل بطل، مخبر، وعصابة غامضة تدعى “دولارات”. متوترا بسبب قصص ماساومي، يشاهد ميكادو أسطورة محلية في أول يوم له في المدينة، راكب بلا رأس يقود دراجة نارية سوداء. منذ ذلك الحين، سيبدأ وجود حالات خارقة للطبيعة وعصابة تسمى الأوشحة الصفراء بالظهور، وسيتم دفع مدينة اكيبوكورو إلى نقطة الانهيار.
  • Higashi no Eden في 22 نوفمبر 2010 تضرب عشرة صواريخ اليابان. مع ذلك، فإن هذا العمل الإرهابي الذي لم يسبق له مثيل، والذي أطلق عليه فيما بعد اسم “الإثنين الطائش”، لم يسفر عن أي ضحايا على ما يبدو، وسرعان ما ينسى الجميع تقريباً هذا الحادث. بعد ذلك بثلاثة أشهر، ساكي موريمي هي شابة متواجدة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية في رحلة تخرجها. لكن عندما تقف أمام البيت الأبيض في واشنطن العاصمة، تقع في ورطة، وفقط التدخل غير المتوقع لأحد أبناء بلدها هو ما ينقذها. ومع ذلك، هذا الرجل، الذي يعرف نفسه باسم أكيرا تاكيزاوا، هو غامض تماما. يبدو أنه فقد ذاكرته. وهو عارٍ تمامًا، باستثناء المسدس الذي يحمله في يد، والهاتف المحمول الذي يحمله باليد الأخرى. هاتف مشحون بمبلغ 8,200,000,000 ين كعملة رقمية.

انميات مغامرات

  • Attack on Titan / أنمي هجوم العمالقة (2013-) تأخذنا العديد من أفضل المغامرات إلى أقاصي الأرض ، لكن هذه السلسلة الناجحة تأخذنا إلى حافة الإنسانية نفسها. في هذه المغامرات الخيالية المظلمة ، نرى الجنس البشري على شفا الانقراض بواسطة أشباه بشرية معادية ضخمة تسمى جبابرة. جاهز للعمل بدون توقف ومكثف؟ نظرًا لكونه أحد المسلسلات الخيالية القليلة التي تحتفظ بموضوعات ناضجة مثل رعب الحرب في المقدمة ، فإن هجوم العمالقة يجب مشاهدته ليس فقط لمحبي الأنيمي ، ولكن لعشاق المغامرة على حد سواء.
  • Black Clover البرسيم الأسود تم التخلي عن “استا” و“يونو” في نفس الكنيسة وفي نفس اليوم.
  • بعد أن كبرا مع باقي الأطفال، تعرفوا على “امبراطور السحر”، وهو اللقب الممنوح لأقوى ساحر في المملكة، وتعاهدا أن يتنافسا على منصب “امبراطور السحر” المقبل.