يعرض عليكم موقع إقرا موضوع تجدون فيه افضل الانميات الرومانسية ، وافضل 5 انميات رومانسية، وأفضل انميات رومانسية 2020، وانميات رومانسية مدرسية 2019، وانمي مدرسي كوميدي رومانسي شوجو، وانمي دراما رومانسي مدرسي، وانميات رومانسية قديمة، تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد عن افضل الانميات الرومانسية على إقرأ.

افضل الانميات الرومانسية

نشارك معكم في السطور التالية افضل الانميات الرومانسية، إذا كنت من محبي الأنمي وكنت عاشقا للقصص الرومانسية، فمن الواضح أن قصص الرومانسية للأنمي ستكون مرجعك بالنظر إلى جماليتها واعتبارها قصصا من خيال الكاتب ، نعم ربما تكون قد رأيت نصيبك من الانمي بالفعل ، ولكن لا بد أن يكون هنالك بعض لم تره بعد – وقد بعضها جيدا بالفعل، إليكم الآن القائمة بـ افضل الانميات الرومانسية:

افضل الانميات الرومانسية
افضل الانميات الرومانسية
  • SUKITTE II NA YO: يروي هذا الأنمي قصة تاتشيبانا مي ، الذي لم يسبق له تكوين صداقات أو أن يكون له صديق. حتى أبدى صبي يُدعى كوروساوا ياماتو اهتمامًا بها وبدأت حياة مي الكئيبة في التغير. الأنمي قصير ، جميل ، خفيف ويحتوي على 12 حلقة ، أنمي رومانسي رائع.
  • شيجاتسو وكيمي قيد الاستخدام: إذا كنت تريد البكاء ، شاهد هذه القصة التي تظهر الحياة المحبطة لأريما كوسي ، التي فقدت القدرة على العزف على البيانو. حتى تظهر أخيرًا فتاة رائعة تدعى كاوري في حياته وتغير كل شيء. الأنمي مذهل ، به فن جميل و 22 حلقة.
  • نانا: هذا الأنمي له جو بالغ للغاية ، يحكي قصة فتاتين تدعى Nana بدأتا العيش معًا. أحدهما مغني لفرقة ، والآخر يريد حياة رومانسية عادية. تحدث أشياء كثيرة مما يجعلها واحدة من أكثر الرسوم المتحركة إثارة وإثارة.
  • بوكورا جا إيتا: يروي هذا الأنمي قصة فتاة ينتهي بها الأمر بالتورط مع صبي تعتبره مقتنعًا ، منذ أن انتصرت على ثلثي الفتيات. ومع ذلك ، فإن هذا الصبي يخفي ماضيه المر ، الذي سيحاول بطل الرواية أن يفهمه.
  • Ano Hi Mita Hana no Namae o Bokutachi wa Mada Shiranai: هذا الأنمي هو قصة عظيمة عن بلوغ سن الرشد. القصة بسيطة نوعًا ما. بطل الأنمي هو جينتا الذي أصبح منعزلاً بعد أن انفصل أصدقاؤه منذ وفاة صديقهم ميكو. ذات يوم ترى جينتا شبح ميكو الذي يقول إنها لا تستطيع الانتقال إلى العالم التالي لأن أمنيتها الوحيدة لم تتحقق.
  • تتبع القصة بعد ذلك جينتا وهي تعيد إحياء مجموعتها القديمة من أجل تلبية رغبة ميكو. يتم الكشف عن المشاعر الداخلية عندما تبدأ الأمور في التحسن.
  • Furūtsu Basuketto: أنمي مضحك بشكل غريب. “Furūtsu Basuketto” أو “Fruits Basket” هو أنمي رومانسي أنشأه ناتسوكي تاكايا. تتبع القصة حياة تورو التي تجد نفسها بلا مأوى بعد وفاة والدتها.
  • تتلقى المأوى من زميلتها يوكي. سرعان ما اكتشفت أن عائلة يوكي ملعونه ويتحول أعضاءها إلى حيوانات صينية عندما يعانقهم الجنس الآخر. لقد وعدت بإبقاء الأمر سراً وتواصل العيش داخل المنزل وسرعان ما تجد نفسها في حب يوكي.

افضل 5 انميات رومانسية

افضل الانميات الرومانسية : سلسلة أنميات الرومانسية هي واحدة من أنواع الأنمي المحبوبة بين أوتاكوس والمعجبين إليكم افضل 5 انميات رومانسية:

  • Toradora : تدور احداث الانمي عن Ryuuji Takasu هو طالب ثانوي لطيف ولديه حب للأعمال المنزلية ؛ ولكن على عكس طبيعته الطيبة ، لديه وجه مخيف غالبًا ما يوصف بأنه جانح. من ناحية أخرى ، Taiga Aisaka ، طالبة صغيرة تشبه الدمى ، وهي ليست سوى فتاة لطيفة وهشة. تُعرف تايغا ، المجهزة بكاتانا خشبية وشخصية مشاكسة ، في جميع أنحاء المدرسة باسم “بالمتوب تايجر”.
  • في أحد الأيام ، حدث خطأ محرج يتسبب في تقاطع الطالبين. يكتشف Ryuuji أن Taiga لديها بالفعل جانبًا لطيفًا: إنها معجبة بنائب الرئيس الشهير Yuusaku Kitamura ، الذي صادف أنه أفضل صديق له. لكن الأمور تصبح أكثر جنونًا فقط عندما يكشف Ryuuji عن إعجابه بمينوري كوشيدا – أفضل أصدقاء تايغا!
  • Toradora! هي كوميديا ​​رومانسية تتبع هذا الثنائي الغريب بينما يشرعان في السعي لمساعدة بعضهما البعض في سحق كل منهما ، مما يشكل تحالفًا غير متوقع في هذه العملية.
  • Amagami SS: تدور احداث الانمي قبل عامين ، كان لدى Junichi Tachibana موعد في ليلة عيد الميلاد لكنه وقف بدلاً من ذلك. منذ ذلك الحين ، واجه صعوبة في إظهار مشاعره الحقيقية للآخرين خوفًا من التعرض للرفض مرة أخرى. ومع ذلك ، ولحسن الحظ ، قد يكون لدى Junichi فرصة ثانية في الحب عندما يلتقي بالعديد من الفتيات اللواتي يهتم بهن من الناحية العاطفية: Haruka Morishima ، الرجل النشط والشعبي الذي يحب الأشياء اللطيفة ؛ كاورو تاناماتشي ، صديق طفولته الذي يحمل مشاعر سرية تجاهه ؛ ساي ناكاتا ، الطالب المنقول الخجول والخجول من الرجال ؛ Ai Nanasaki ، فتاة في فريق السباحة لديها انطباع أول سيئ عن Junichi ؛ Rihoko Sakurai ، صديق الطفولة الذي يحب الحلويات ؛ و Tsukasa Ayatsuji ، ممثل الفصل الذي يبدو مثاليًا وله جانب مظلم خفي. مع اقتراب ليلة عيد الميلاد ، لا يسع جونيتشي إلا أن يأمل في أن تكون هذه هي السنة التي سيقضي فيها العطلة أخيرًا مع الشخص الذي يحبه حقًا.
  • Nogizaka Haruka no Himitsu: تدور احداث الانمي عن Haruka Nogizaka هو الطالب الأكثر شهرة في أكاديمية Hakujo المرموقة ، ويمتلك جمالًا وموهبة وتأثيرًا لا مثيل له. دون علم زملائها الطلاب ، فإنها تحتفظ بسر محرج لكونها أوتاكو – وهو أمر يمكن أن يدمر سمعتها الأنيقة.
  • لسوء الحظ بالنسبة لـ Haruka ، فإن لقاء مع Yuuto Ayase الخجول في مكتبة المدرسة يشير إلى نهاية سرها المحفوظ جيدًا. ومع ذلك ، توصل الاثنان إلى اتفاق متبادل مع Yuuto يعد بالحفاظ على سرية Haruka ، مما أثار صداقة غير متوقعة بينهما. ومع ذلك ، مع مكانة Haruka كشخصية المدرسة وعلاقتها الودية مع Yuuta ، لا بد أن يكون كلاهما موضوع القيل والقال في كل مكان يذهبون إليه!
  • Momokuri: تدور احداث الانمي عند التقاط مائة صورة سرية ومراقبته من بعيد لعدة أشهر ، حشدت يوكي كوريهارا طالبة الصف الثاني الثانوي أخيرًا الشجاعة لطرح شينيا “مومو” موموتسوكي التي كانت في السنة الأولى. يقبل مومو الخجول على الرغم من استغرابه ؛ ومع ذلك ، فهو لا يعرف الحقيقة الشاذة بعمق. كما لاحظت صديقتها ، نوريكا ميزوياما ، أن يوكي طورت بعض العادات المقلقة – ولكنها مع ذلك صادقة -: التقاط صور لمومو في الخفاء ، وإجراء أبحاث مكثفة في حياته الشخصية ، وجمع قشاته المستعملة ، وحتى الذهاب إلى “مومو” مشاهدة.”
  • على الرغم من أن مومو لا يزال غير مدرك لسعادة العادات الغريبة لصديقته الجديدة ، إلا أنه يلاحظ بعض الشذوذ في محادثاتهم اليومية. لا يزال مومو غير متأكد ومتوترًا بشأن علاقته الأولى ، ويجد نفسه يدخل بانتظام في تفاعلات محرجة بسبب قلة خبرته ، لكنه مع ذلك يقرر أن يجعل صديقته الجديدة سعيدة.
  • يتابع موموكوري يوكي ومومو وهما يستكشفان حبهما الجديد بخجل ، ويتعاملان أيضًا مع المشكلات التي تنشأ عنه.
  • ReLIFE: تدور احداث الانمي عن ” آراتا كايزاكي ” ذو 27 عاماً الذي يستقيل من عمله ومن بعد ذلك تصبح حياته صعبة حيث أن والديه يهددانه بأن يتوقفا عن إعطائه المال ويطالبانه بالعودة إلى القرية . لا أصدقاء له ولا حبيبة يشاركهم متاعبه . بينما هو في أسوأ حالته ، يظهر في طريقه رجل مريب يُدعى ” ريو يواكي ” الذي يدعوه للانضمام إلى برنامج للتأهيل المجتمعي مخصص لـ “NEET ” يُطلق عليه اسم ” ReLIFE ” يقوم هذا البرنامج بإعطاء ” آراتا ” عقار غامض يجعله يبدو أصغر سناً ليعود للثانوية مرة أخرى لمدة عام.

قد يهمك:

أفضل انميات رومانسية 2020

افضل الانميات الرومانسية : ان كنت تبحث عن انميات جديدة او انميات مستمرة وغير مكتملة او عن أفضل انميات رومانسية 2020 سوف تجد كل ما ترغب به .

  • Otona nya Koi no Shikata ga Wakaranee!:“سودو ميو”، سيدة مكتب تبلغ من العمر 30 عامًا، قضت 5 سنوات بدون حبيب، ونسيت كل شيء عن الحب. “ماشيما شوجي”، مستشار أجنبي لم يكن لديه حبيبة منذ 7 سنوات، وفقد كل الاهتمام بالمرأة تقريبًا. أثناء لقائهما في حفل، تشعر “ميو” بالاشمئزاز من “شوجي” بعد عبارة سمعتها منه، لتقوم بالرد بتعليق استفزازي. عندها، تتخذ الأمور اتجاهًا غير متوقع.
  • Ookami-san wa Taberaretai: “أريد أن يكون “اكاغاشيرا” سنسي هو الأول لي!” بعد الركض من “عصابة التنورة”، كادو أن يسرقو تنورة “اوكامي”. يمر معلمها “اكاغاشيرا” ويصبح بطلها بعد إيقاف السرقة. كشكر، “اوكامي” تدعو “اكاغاشيرا” إلى منزلها… على الرغم من أن لديها سبب آخر لإحضاره.
  • Ore no Yubi de Midarero.: Heitengo Futarikiri no Salon de…هوشيا فومي مساعدة في صالون معروف في المدينة. يتم تدريبها من قبل سوسوكي ، مصفف شعر صارم ولكنه موهوب. ذات يوم ، بعد إغلاق المحل ، سوسوكي تدرب فومي وتريد منها أن تظهر مهاراتها عليه ، لكنها رشته بالماء عن طريق الخطأ. اعتقد فومي أنه سيغضب منها ، لكنه أظهر بدلاً من ذلك أنه مهتم بها بالفعل كامرأة ويجدها جذابة. تبدأ علاقتهما الرومانسية.

انميات رومانسية مدرسية 2019

افضل الانميات الرومانسية : يحب بعض الناس الرومانسيات الحقيقية، والبعض الآخر يحبون الكوميكس، والبعض الآخر يحبون البكاء كثيرًا. لحسن الحظ، يمكنك أن تجد كل هذه الأشياء في عالم الإنمي، بل وأحيانًا تجدها كلها في عرض واحد، إليكم هنا انميات رومانسية مدرسية 2019 :

انميات رومانسية مدرسية 2019
انميات رومانسية مدرسية 2019
  • Fruits Basket: سلة الفواكه ، نتابع حياة فتاة مراهقة يتيمة مبتهجة وبريئة وهي تتشجع في الحياة والحب جنبًا إلى جنب مع عائلة غريبة تعاني من متاعب متواضعة وماض مروع.
  • في ما قد يكون بعض الأخبار الأكثر إثارة لموسم الأنيمي لعام 2019 ، في حين أن سلسلة 2001 الأصلية غطت فقط المجلدات القليلة الأولى من المانجا وأدخلت بعض التغييرات الدرامية على الشخصيات والقصة ، فإن إعادة التشغيل ستغطي السلسلة الكاملة – بما في ذلك جميع التشابكات الرومانسية التي تدخلها الشخصيات.
  • إذا لم تكن على دراية بسلة Fruits Basket ، فإنها تحكي قصة فتاة صغيرة تُدعى Tohru Honda تجد نفسها تعيش مع عائلة Sohma الغامضة. إنهم ملعونون للتحول إلى حيوانات الأبراج الصينية عندما يعانقها فرد من الجنس الآخر – وهو أمر رائع حتى تدرك مدى قلق الأسرة بسبب ذلك. يجب على Tohru التنقل في جميع مشاكلهم الشخصية المعقدة – وربما يجدون الحب في هذه الأثناء. أحب كيف تلمس القلب والروح. هذا هو بالتأكيد أحد أنمي 2019 الذي يجب أن تأخذه معك في ذكرياتك أثناء رحلتك إلى الأمام عبر الحياة.
  • Kaguya-sama: Love Is War: الاعتراف بمشاعر المرء يعني هزيمة معينة. من سيفوز في نهاية المطاف في حرب الحب والعقول هذه؟ “الحب هو حرب … ومن يقع في الحب يفقد!” هذه قصة سخيفة عن الفخر والحب. قد يقف كل من Kaguya Shinomiya و Miyuki Shirogane في رئسة مجلس الطلبة ، متلألئين بالموهبة ، لكن لا أحد منهما محصن ضد الحب الرومانسي! هذه قصة حبهم المحرجة. هل سيكونون قادرين على مقاومة مشاعرهم مليئة بالمتعة والرومانسية المفيدة. من المؤكد أنها تتبع المسار في كل مكان لأفضل عروض الكوميديا ​​الرومانسية الناجحة ، ولكن هناك شيء جديد وجذاب حوله. يبدو أنها ذات طبيعة عرضية ، ولكن من الواضح أن لها هدفًا نهائيًا. حسنًا ، يثبت هذا العرض أن كل شيء عادل بالفعل في الحب والحرب.
  • من المحير أن Kaguya-sama: Love is War قد ظهر في وقت متأخر ، معتقد أن الانمي مجرد كوميديا ​​رومانسية أخرى. اتضح أنه في الواقع أفضل أنيمي رومانسي لعام 2019. وأصبح على الفور المفضل لدي.

انمي مدرسي كوميدي رومانسي شوجو

افضل الانميات الرومانسية : إليكم هنا قائمة انمي مدرسي كوميدي رومانسي شوجو، و تصنيف الشوجو هو تصنيف موجه بشكل رئيسي نحو الفتيات المراهقات، وهو في أغلب الأحيان يتحدث عن الحياة المدرسية الرومانسية من وجهة نظر بطلة القصة، أنميات الشوجو لها معجبين كُثر فهي أنميات ذات طابع رومانسي بحت وذات أجواء لطيفة مريحة للعين والبصر والقلب. شخصياً أُتابع الكثير من أنميات الشوجو أكثر من باقي اصدقائي، لأنني أجد في القصص الرومانسية ما يحتاجه العقل ليرتاح ويتوقف عن التفكير قليلاً ويدفئ القلب في نفس الوقت.

انمي مدرسي كوميدي رومانسي شوجو
انمي مدرسي كوميدي رومانسي شوجو
  • Ao Haru Ride: إذا كنت مُهتماً بأنميات الشوجو فلابد وأنك سمعت أو شاهدت هذا الأنمي. الانمي رائع من عدة جوانب، يمتاز بالقصة الفريدة من نوعها والحبكة الجميلة. يعود مابوتاني كو الى مدرسته الثانوية القديمة بعد غياب دام سنين، فيتفاجئ بمدى تغير الفتاة اللتي لطالما أعجب بها، وهو الآخر قد تغير كثيراً. تدور أحداث الأنمي حول محاولة فوتابا لأكتشاف سبب تغيُّر كو وحزنه، ومحاولة تغييره ليصبح سعيداً من جديد.
  • Kaichou wa Maid-Sama: رئيسة مجلس الطلبة نادلة أحد اشهر الأنميات في عالم الشوجو. ميساكي تعمل في مطعم زي الخادمات كنادلة، وهي ايضاً رئيسة لمجلس الطلبة في مدرستها. يكتشفا اوسوي سرها المهني اللتي لطالما اخفته عن العلن خوفاً على سمعتها كرئيسة. اوسوي يستطيع فعل كل شيء، جذاب، مشهور، غني، ببساطة رائع. فهل يستغل اوسوي هذا السر ليفضحها أم ليتقرب من شخصها؟
  • Say I love you: هو ببساطة انمي الشوجو المدرسي المفضل لدي. تدور أحداث القصة حول الفتاة تاتشيبانا مي، فتاة وحيدة لا تريد أصدقاء في حياتها الثانوية، ولا تؤمن بالصداقة. تتجنب الأختلاط مع البشر ظناً بأن جميعهم غدارين. تبدأ حياة مي بالتغير بعد مقابلتها ياماتو، الطالب المشهور والجذاب ذو الشخصية الرائعة. يتميز الأنمي عن البقية بأنه يتحدث عن مرحلة العلاقة الغرامية بين الشخصيتين، وليس مرحلة الأعجاب ما قبل الأرتباط. شخصية مي من أروع ما يكون وهي ببساطة أحدى شخصياتي الأنثوية المفضلة في عالم الأنمي.
  • My little Monster: وحشيَ الصغير، أليس هذا اسماً جميلاً؟ يمكنك المعرفة من أسم الأنمي بأن بطل القصة شخصاً عنيف، لا يحبذ الذهاب إلى المدرسة، ودائماً ما يفتعل المشاكل في مكان تواجده. يتعرف البطل هارو على البطلة شيزوكو بعد ان طُلب منها توصيل بعض الأوراق إلى منزله بسبب غيابه المتكرر عن المدرسة. فيجد فيها شيئاً غريباً، هي أول شخص منذ زمن طويل لم يخاف عند رؤيته، ولم يتجنب الحديث معه، فيطلب منها ان تصبح صديقته. تقوم شيزوكو بإقناع هارو بالذهاب إلى المدرسة، فكيف سيتصرف هارو مع الطلاب الأخرين اللذين يهابوه؟
  • Kimi ni Todoke: هذا الأنمي تحديداً موجه لمعجبي تصنيف الشوجو كثيراً، فهو لا يستهوي الأشخاص اللذين لا يشاهدون أنميات شوجو بشكل مستمر. والسبب في ذلك أن الأحداث بطيئة جداً وتفاصيل يومية كثيرة عن كل شيء يحدث في الحياة المدرسية. تدور أحداث القصة حول ساواكو، الفتاة المنبوذة الوحيدة في الصف. ساواكو فتاة لطيفة جداً وتحب التجميع، ورغم كل ما حدث لها من كراهية، ظلّت ساواكو لطيفة مع الجميع. تتعرف ساواكو على الطالب المنتقل حديثاً إلى مدرستها كازيهايا مع بدء العام الجديد، فتبدأ حياتها بالتغير تدريجياً نحو الأحسن.
  • Wolf Girl & Black Prince: قد يُصنف أكثر أنميات الشوجو غرابةً، على الأقل ستحس بغرابة شديدة اثناء قراءة قصة الأنمي. عندما كانت إيريكا تُري صديقاتها صور حبيبها الخيالي لتتظاهر أمامهم بالشهرة، تعرّفن صديقاتها للشخص الموجود في الصورة. فتذهب إيريكا لتطلب منه ان يتظاهر بأنه حبيبها أمام صديقاتها لكي لا تشعر بالخجل أمامهن. لكن حبيبها أستغل وضعها بكل وضاعة، وقال بأنه سيوافق على ان يكون حبيبها فقط حين تصبح إيريكا كلبه الأليف. كيف ستتصرف إيريكا تجاه شرطه اللعين؟
  • My Lovely Complex: حسناً، تبحث عن شوجو كوميدي بأمتياز؟ وجدت طلبك. أكثر ما يميز الأنمي هو لهجة الكانساي المستخدمة فيه، مضحكة جداً. تدور أحداث القصة حول صداقة ريزا الطويلة مع اوتاني القصير الملقبين بـ”العملاقة والقزم”. دائماً ما يقوما بمواقف مضحكة جداً، ويسخران من بعضهما بسبب أطوالهم المختلفة. بعد مدّة من الزمن، تكتشف ريزا بأنها وقعت بحب اوتاني فهو الشخص الوحيد اللذي متأكدة من طيبة قلبه بسبب معرفتهم الطويلة، وأنه لاعب سلة ماهر ايضاً. كيف ستغدو الأمور؟ وهل سيتجاوزان حدود طولهما المختلف جداً؟
  • Orange: أنمي لطيف جداً، مقتبس من مانغا رائعة. 13 حلقة مميزة تستحق ان تضيع وقتك لأجلها. تدور احداث القصة حول الفتاة ناهو، بعد يوم طويل متعب تستلم ناهو رسالة بريدية من نفسها في المستقبل بعد 10 سنوات! فتتجاهل ناهو الرسالة ظناً بأنها مزحة غبية من شخصٍ ما، سرعان ما تبدأ ناهو بملاحظة ان ما يُذكر بالرسالة جميعه صحيح ويتحقق بالحرف الواحد. تتكون الرسالة من مذكرات ناهو في الوقت اللي تعيش فيه الآن، مع ندم شديد. تطلب منها الرسالة ان تتجنب أخطائها في الماضي، وان تراقب الطالب المنتقل جديداً كاكيرو، وان تبقى حذرة جداً بتعاملها معه، فكاكيرو لم يبقى معهم بالمستقبل. هل ستصحح ناهو اخطائها؟ وهل تستطيع ذلك فعلاً؟

انمي دراما رومانسي مدرسي

انمي دراما رومانسي مدرسي
انمي دراما رومانسي مدرسي
  • School Rumble / أنمي سكول رمبل (2004-08): الحياة المدرسية ليست بسيطة أبدًا ، خاصةً عندما تبدأ كل هذه الهرمونات في التصرف وتجد نفسك في حالة ميؤوس منها. بالنسبة إلى تينما وحريما ، يعتبر كل يوم كارثة كوميدية حيث يحاولان الاعتراف بمشاعرهما تجاه بعضهما في المدرسة الثانوية. بالنسبة إلى هاريما ، إنه الرجل اللطيف المحترم ولكنه غير مهتم في النهاية. المتمرد المقيم في المدرسة يتفوق على فتاتنا الرئيسية ، ولكن حاول قدر استطاعته الإعتراف بمشاعره لتينما ، فالقدر لا يزال يقف في طريق اعترافاته. نقاط مكافأة للمثابرة رغم ذلك!
  • Lovely Complex / أنمي لوفلي كومبلكس (2007): لم تكن لتعتقد أن شيئًا مثل اختلاف الطول يمكن أن يكون القوة الدافعة لسرد رومانسي كامل ، ومع ذلك فإن كويزومي وأوتاني نجحا بطريقة ما في إنجاحها. بسبب عدم الأمان في مظهرهما ، فإن هاتين الدالتين الرائعتين بالتأكيد لا تنزلان في القدم اليمنى ، في الواقع لا يمكن أن يكون الزوجان مختلفين. ومع ذلك ، من خلال سلسلة من التجارب والأخطاء المرحة ، يكتشف الثنائي أنهما يكملان بعضهما البعض. خمن عندما يتعلق الأمر بالعثور على الشريك المثالي ، فإن الحجم لا يأخذ في الاعتبار ذلك.
  • Nisekoi / أنمي نيسيكوي (2014-15): هل تعتقد أن التعامل مع الحياة اليومية صعب عندما تكون مراهقًا؟ تخيل أنك ابنة رئيس ياكوزا سيئ السمعة أيضًا! يشعر راكو وشيتوج ، نسل اثنين من قادة العصابات المتنافسة ، بالكره الفوري لبعضهما البعض عند اجتماعهما الأول ، مما يجعل الأمور محرجة نوعًا ما عندما كشف أنه من أجل إيواء السلام بين فصيلتي الياكوزا ، يصر آباؤهم على أنهم يتظاهرون حبيب و حبيبة. يؤدي هذا إلى مجموعة كاملة من المشاكل في المستقبل ، حيث لا يتعين على الاثنين الحفاظ على سرهما فحسب ، بل يتعاملان أيضًا مع أمثال مثلثات الحب ، والرومانسية المخمرة وحتى القتلة!

انميات رومانسية قديمة

  • Your Name يتشارك مراهقان في علاقة سحرية عميقة عند اكتشافهما أنهما يتبادلان الجثث. تصبح الأمور أكثر تعقيدًا عندما يقرر الصبي والفتاة الالتقاء شخصيًا.
  • Guilty Crown / غيلتي كراون (2011-2012) إن التعامل مع شركة دولية باسم استقلال اليابان أمر طويل إلى حد ما ، لذلك فمن المنطقي أن يحتاج شو إلى شيء آخر لإبقائه مستمراً. قد تفرض سلطة الملك ضرائب ، وقد تخيف أهوال الصراع عقله مع الشك ، ولكن عندما انهار كل شيء آخر كان هناك دائمًا أمثال إينوري لإبقائه على قدميه. مشاهد القتال البلورية جيدة جداً ، لكن لنكن صادقين ، إنها العلاقة الفاشلة بين هذين التي جعلتنا نعود للمزيد.
  • Yona of the Dawn / أكاتسكي نو يونا (2014-2015) إنها أميرة مصممة على إنقاذ مواطنيها ، وليس ذنبها أن شجاعتها تلهم الكثير من المحاربين الوسيمين أن يسقطوا معها. بعد انقلاب أدى إلى مقتل والدها وأصبحت نفسها هاربة ، انطلقت أكاتسكي نو يونا وحارسها الشخصي المخلص هاك إلى العالم بقيادة أسطورة التنانين المحاربين الأسطورية على أمل تجنيدهم للمساعدة مجانًا من اجل أمتها. مع الكثير من المعارك الرومانسية المتشابكة طوال الوقت ، هناك الكثير للاستمتاع به هنا ، حتى مع استمرار يونا في جعل تلك القلوب ترفرف بفضل تصميمها الذي لا يلين.
  • 8: Is It Wrong to Try to Pick Up Girls in a Dungeon / هل من الخطأ التعرف على الفتيات في الدانجون؟ (2015-): الشيء الوحيد الذي يجعل الزحف عبر الأبراج المحصنة والوحوش المذبوحة أمرًا محتملاً هو معرفة أنه في نهاية يوم صعب من المغامرة ، لديك إلهة قصيرة حسيّة في انتظارك في المنزل. من المؤسف أن هذه هي المهارة الوحيدة التي يرفض بيل ترقيتها. في حين أن بناء العالم والأقواس والمعارك الخيالية كلها من الدرجة الأولى ، يمكنك دائمًا أن تتوقع أن يحب أمثال بيل الحنون قلبه في براثن إلهة أو اثنتين ، تزوجت هيستيا بالفعل قبل أن تحصل على البانثيون بأكمله.