موقع إقرأ يقدم لكم موضوع تجدون فيه افضل الانميات القصيرة ، وأفضل الأنميات القصيرة 2020، وأفضل الأنميات القصيرة الكوميدية، وافضل الانميات القصيرة امبراطورية الانمي، وأفضل 10 انميات، وأفضل 5 انميات قصيرة، وأفضل الانميات القصيرة المدرسية، تابعو معنا في السطور التالية للمزيد من افضل الانميات القصيرة على إقرأ.

افضل الانميات القصيرة

نقدم لكم بقائمة تحوي أفضل الانميات القصيرة على الإطلاق تتنوع الأنميات بين الشونين، السينين، الشوجو، والعديد من التصنيفات الأخرى بالمنتصف. لكن الشيء المتفق عليه أنها قصيرة وتصلح كوجبة خفيفة تحد من وطأة ضغوطات الحياة المستمرة، تابعوا معنا:

  • أنمي Eve no Jikan أو “Time Of Eve” “وقت حواء” تقع أحداثه في المستقبل الذي مكن البشر من استخدام روبوتات الأندرويد على أنهم عبيدًا و أدوات يمكن استخدامها كيفما يشاؤون. في حين أن جميع الأندرويد يملكون ذكاءً اصطناعيًا يجعلهم يفكرون بنفس الطريقة التي يفكر بها البشر إلا أنهم لا يستطيعون التعبير أو قول شيء ضمانًا لِسلامتهم.
  • أنمي FLCL/Fooly Cooly: أنمي قصير من 6 حلقات، تدور أحداثه حول “ناتو” وهو فتى يبلغ من العمر 12 عامًا، والذي تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يلتقي بامرأة غريبة، “هاروكو” و التي تدعي بأنها محققة من الفضاء.
  • أنمي Anohana: The Flower We Saw That Day: أنمي يتحدث عن مجموعة من الأصدقاء الذين تفرقوا بعد موت صديقتهم “ميكو”، والتي يعود شبحها محاولًا الوصول إلى الجنة. وكي تستطيع فعل ذلك، على أصدقائها الاجتماع معًا و منحها أمنية.
  • أنمي Tokyo Magnitude 8.0: بعد الفترة التي تلت الزلزال الذي ضرب طوكيو و دمرها بشكلٍ كامل، تحاول “ميراي” وشقيقها، الذين كانا يزوران معرضًا للآليين، العودة إلى منزلهم و عبور المدينة المدمرة، و بمساعدة من “ماري” ساعي البريد التي تحاول هي أيضًا العودة إلى ابنتها. يقوم الثلاثة بشق طريقهم و بذل قصارى جهدهم كي يلتقون بعائلاتهم من جديد.
  • 5أنمي Zankyou no Terror: “الإرهاب في الصدى” مسلسل من 11 حلقة. يتحدث عن هجوم إرهابي يدمر مدينة طوكيو، والدليل الوحيد على هوية الجاني كان عبارة عن فيديو غريب على الانترنت سبب الرعب في أنحاء اليابان. العقول المدبرة وراء هذا الهجوم هما الطفلان الملقبان “تسعة” و “اثنا عشر”، و الذين يعرفون أيضًا باسم ” أبو الهول” وهو كيان سري يحاول إيقاظ الشر في العالم.
  • أنـمي Eden of the East: عندما تقع “ساكي موريمي” في مشكلة مع الشرطة أثناء وجوده في واشنطن العاصمة. يساعدها رجل ياباني يطلق على نفسه، “تاكيزاوا أكيرا”. والذي يحمل معه مسدس وهاتف محمّل بقيمة 8.2 مليار ين بالأموال الرقمية. و بعد عودتهم إلى اليابان يكتشفون أنهم داخل لعبة الموت و التي قد يكون فيها خلاص العالم.
  • أنـمي Black Rock Shooter: عند مشاهدة هذا الأنمي لن تكون في العالم الذي تعرفه بعد الآن. تدور الأحداث حول فتاة في الملابس والشعر الأسود، والأعين متوهجة اللافتة للنظر، والمدفع الضخم في يدها. تطلق على نفسها لقب “مطلقة النار السوداء”، والتي ترمي نفسها في أي معركة شرسة قد تجدها.
  • أنـمي Yojouhan Shinwa Taikei: في إحدى الليالي في جناح رامين الغريب وراء ضريح شيموجامو، يصطدم طالب جامعي بِرجلٍ غريب و بِرأسٍ على شكل باذنجان. يطلق على نفسه إله الزواج. بعد اللقاء مع هذا الرجل الغريب، يبدأ الطالب بالتفكير في العامين اللذين قضاهما بمرارة في الجامعة و هو يحاول التفريق بين كل اثنان في علاقة، ممتع للمشاهدة.

أفضل الأنميات القصيرة 2020

افضل الانميات القصيرة : الكثير منا يريد ان يشاهد مسلسلات انمي ولكن الوقت المناسب قد يكون قصيراً وغير مناسب لمشاهدة مسلسل بعدد كبير لذلك جمعنا لكم قائمة تحوي انمي قصيرة يمكن ان تشاهده فى وقت قصير دون ان تحتاج الى اللجوء للمسلسلات الطويلة.

  • Koisuru Asteroid :عندما كانت صغيرة، التقت “كينوهاتا ميرا” بصبي اسمه “او” في مخيم بالمدينة. أثناء النظر إلى السماء المرصعة بالنجوم معًا، تعرف “ميرا” أن هناك نجمة تحمل نفس اسمها، ولكن لا يوجد نجم اسمه “او”. بعد ذلك اتفق الاثنان باستكشاف الكويكبات معًا يوم ما لإيجاد نجمة وتسميتها باسمه.
  • بعد عدة سنوات، التحقت “ميرا” بمدرسة “هوشيزاكي” الثانوية وقررت الإنضمام إلى نادي علم الفلك للوفاء بوعدها. لكن، تسمع أنه سيتم دمج نادي علم الفلك مع مجتمع البحوث الجيولوجية لتشكيل نادي علوم الأرض.
  • تذهب “ميرا” إلى غرفة النادي بعد ذالك لتلتقي بـ“ماناكا او”، الشخص الذي وعدته باستكشاف الكويكبات معا. لكنها صدمت عندما علمت أنها فتاة!
  • Pet: أشخاص يمكنهم الدخول في أذهان الناس والتحكم في ذكرياتهم. استخدمت هذه القدرة للتستر على الحوادث والقضايا أو ما هو أسوأ من ذلك، الإغتيالات.
  • Infinite Dendrogram: في عام 2043 ، تم إصدار <ديندروغرام الغير محدود>، أول لعبة واقع افتراضي بغوص كامل ناجحة في العالم. بالإضافة إلى قدرتها على محاكاة الحواس الخمس تمامًا، إلى جانب ميزاتها العديدة المذهلة، وقد وعدت اللعبة بتزويد اللاعبين بعالم مليء بالإمكانيات اللانهائية.
  • Nekopara : “مينازوكي كاشو”، ابن عائلة لها تاريخ طويل من صانعي الحلويات اليابانية، انتقل لافتتاح متجر الحلويات الخاص به “لا سولاي” (الشمس).
  • أثناء تفريغ أغراضه ، وجد “كاشو” فتاتين قطتين “نيكو” كانتا تعيشان مع عائلته، تختبئن في الصناديق، “شوكولا” و“فانيلا”. حاول جعلهن يعدن للمنزل في البداية، لكن رفضت الفتيات وتوسلتا إلى أن استسلم.
  • الآن يركضن مع بعضهم البعض في “لا سولاي”. ويمضون أوقات رائعة بمساعدة “شيغوري” ، شقيقة “كاشو”. وفتيات قطط أخريات من أسرتهم: “ازوكي”، “مابل”، “شينامون”، و“كوكونوت”.
  • في أحد الأيام، عندما خرجت “شوكولا” للقيام بعض المهام، تلتقي بفتاة قطة صغيرة.
  • Dorohedoro : “الحفرة”، منطقة مظلمة متداعية فوضوية حيث القوي يفترس الضعيف والموت أمر طبيعي. اسمها جدير بوصفها، عالم منعزل عن القانون والأخلاق.
  • “الحفرة” هي أرض اختبار لمستخدمي السحر الذين يسيطرون عليها، كعرق يحتل أعلى المراتب في مجتمعهم، ويعتقدون أن سكان “الحفرة” ليسوا أكثر من الحشرات.
  • يُقتلون، يشوهون، ويتم إجراء تجارب عليهم دون تردد. سكان “الحفرة” الضعفاء مبعثرون في قاعات مستشفى “الحفرة” كل الوقت.

قد يهمك:

أفضل الأنميات القصيرة الكوميدية

افضل الانميات القصيرة : يوفر الأنمي الكثير من الحرية للمبالغة في الأشياء والتي هي ممتازة لإنتاج الكوميديا. وقد شهدت السنوات الأخيرة صدور العديد من الأنميات الكوميدية الرائعة. خذ نصيبك من الضحك مع قائمة لعشر أفضل الأنميات الكوميدية على الإطلاق.

  • Gintama: من إنتاج استوديو سنرايز، يحتوي مسلسل الأنمي هذا على أكثر من 350 حلقة ويقدم عرضًا ساخرًا على اليابان الإقطاعية من خلال الساموراي، ياكوزا ، والأسياد الفضائيين. يعرض أنمي الكوميديا هذا فضائيين، قراصنة، سحرة، غريبي الأطوار، وبه العديد من اللحظات المضحكة، النكات المتجاوزة للحدود، السخرية المرحة، والتهريج المسلي.
  • Arakawa Under the Bridge: تم تأليف هذا الأنمي الممتع من قبل هيكارو ناكامورا ومن إنتاج استوديو شافت، وكان أول بث له في اليابان في عام 2010. وتدور أحداثه حول كو الذي بعد أن تم إنقاذه من قبل فتاة مشردة يرد لها الدين من خلال العيش تحت جسر اراكاوا كخليل لها ، في مجتمع مكون من غريبي الأطوار والمجانين.
  • Daily Lives of High School Boys: تماما مثل ما هو وارد في العنوان، هذا الأنمي الفكاهي تدور قصته حول مجموعة من المراهقين أصدقاء في المدرسة الثانوية للذكور ولحظاتهم المجنونة والمضحكة. تم إنتاج هذا الأنمي الكوميدي من طرف استوديو سنرايز في عام 2012، وهو من تأليف ورسم ياسونوبو ياموتشي.
  • Nichijou: هذا الأنمي الذي قام بإخراجه تاتسويا إيشيهارا ومن إنتاج استوديو كيوتو أنميشن يحتوي على 26 حلقة تم بثها في عام 2011. ونرى في هذا الأنمي الحياة اليومية في مدينة هادئة عادية ولكن بوجود قط ناطق، روبوت، ومدير مدرسة مصارع، مع الكثير من اللحظات المضحكة التي جعلت هذا الأنمي من أفضل أنميات الكوميديا على الإطلاق.
  • Hataraku Maou-sama! يضم هذا الأنمي 13 حلقة، وهو من إنتاج وايت فوكس وتم بثه في عام 2013. تدور القصة حول شيطان فشلت خطته الخاصة لغزو العالم الذي كان فيه، لينفى إلى عالم البشر وبالتحديد إلى طوكيو في هيئة إنسان يعمل في مطعم للوجبات السريعة بينما يكافح في الحياة اليومية البشرية.

افضل الانميات القصيرة امبراطورية الانمي

افضل الانميات القصيرة : الأنميات الأفضل لقضاء إجازة ممتعة وأشغال وقت فراغك بأنمي شيق, فأنت في المكان الصحيح. فمنكم من هو مدمن للأنمي ومنكم من هو في بداية طريقة للإدمان فعلي كلي حال هذه الفقرة مناسب لكل منكم, سنعرضافضل الانميات القصيرة امبراطورية الانمي:

  • أنمي Kill la Kill دعونا نتحدث الآن عن مسلسل أنمي غريب آخر لكنه حاز على صدى كبير بين المشاهدين، قصة مسلسلنا Kill La Kill تدور حول إنقاذ البشرية من خطر الملابس الممزقة!!، ربما لم تفكر يومًا بمثل هذه الفكرة، لكن هذا المسلسل قام بتحويل هذه الفكرة الغريبة إلى عرض جميل حاز على إعجاب الجمهور.
  • شخصيتنا الرئيسية هي Matoi Ryuuko هذا الأنمي ماتوي ريوكو، طالبة انتقلت حديثًا إلى أكاديمية Honnouji هونوجي، وكانت تبحث عن قاتل والدها عندما تكتشف زيًا غريبًا يمكنه التحدث، ومع دليلها الوحيد للعثور على القاتل والذي هو نصف شفرة مقص أحمر عملاق، تشرع في سعيها عن القاتل، لكنها تجد أختها المفقودة منذ زمن بعيد، ومع أختها تقومان بإنقاذ العالم من الملابس الشريرة ذات الخيطان السيئة، حيث تشكل ملابسهم المصدر الأساسي لقوتهم الفائقة.
  • حصل هذا الانمي على العديد من الجوائز، ويقدم لنا ضمن كل حلقة العديد من القتالات المملوءة بالإثارة.
  • أنمي Gate: Jieitai Kanochi nite, Kaku Tatakaeri (Gate: Thus, the JSDF Fought There!) يتحدث هذا المسلسل عن ضابط في قوات الدفاع الذاتية اليابانية (JSDF Japan Self Defense Force) يدعى Youji Itami يوجي إيتامي وهو شخص يضع هواياته دائمًا قبل عمله، ويعترف بأنه يعمل فقط لدعم هواياته، ويدعو نفسه بأنه مدمن على قصص الأنمي والمجلات أي Otaku اوتاكو.
  • على أي حال، يخطط يوجي لحضور مؤتمر مجلات هزلية في Ginza، لكن يظهر جيش خيالي مع تنانين من بوابة غامضة تسبب الأذى والدمار للمنطقة لكن في النهاية تستطيع JDSF التغلب عليها وردعها إلى خلف البوابة.
  • بعدها يقرر الجيش الذهاب إلى العالم الذي جاءت منه هذه المخلوقات، ويتوجب على بطلنا إعادة السلام إلى بعض المناطق هناك بمساعدة عدد من السكان المحليين والمخلوقات الأسطورية، هذا المسلسل فريد من نوعه حيث يضع العلوم العسكرية الحديثة في مواجهة تعاويذ العصور الوسطى ومخلوقاتها الغريبة.
  • أنمي Ushio and Tora يدور هذا الأنمي حول الفتى Ushio أوشيو، وهو طفل عنيد أصبح بشكل غير متوقع صاحب الحربة الأسطورية، والوحش الشرس Tora تورا الذي تم احتجازه داخل الرمح لمدة 500 عام، ولم يكن لدى أوشيو أي خيار سوى تحرير تورا من الرمح عندما تبدأ مجموعة من المخلوقات الشيطانية بالهجوم عليهم.
  • يقوم كل من أوشيو وتورا بتشكيل هدنة ويتعهدون بعدم قتل بعضهم البعض، لكن تورا يتحدث دائمًا بإنه سيأكل أوشيو ولكنه لا يفعل ذلك، بل يتعاونون معًا من أجل القضاء على الشياطين الشريرة التي ترهب البشرية.
  • يجب مشاهدة هذا الأنمي لأنه مزيج ممتاز من الكوميديا والحركة.
  • أنمي Yozakura Quartet تدور قصة المسلسل حول مدينة يتعايش فيها البشر والشياطين جنبًا إلى جنب، وتمثل هذه المدينة كابوسًا لشرطة المدينة لأنهم يجدون صعوبة في التعامل مع الأحداث التي تقع داخلها.
  • بطلة قصتنا هي Yarizakura Hime ياريزاكورا هيمي، وهي عمدة المدينة، لديها فريق من الشياطين الجيدين لمساعدتها على حماية المدينة من الشياطين الأشرار، وتتراوح القوى الخارقة الموجودة في المسلسل بين قراءة العقل والانتقال إلى القدرة على تجسيد الأشياء بمجرد الحديث عنها.
  • يحتوي هذا الأنمي على الكثير من مشاهد التشويق بالإضافة إلى وجود القصة القوية، جميع العوامل تجعل منه خيارًا جيدًا للمتابعة وإضافته على قائمة المشاهدة الخاصة بك.
  • وفي النهاية، قوموا بكتابة آرائكم الشخصية حول القائمة التي تناولناها ضمن هذه المقالة، ولا تنسوا وضع قائمتكم الخاصة ضمن التعليقات أيضًا ليتمكن جميع محبي الأنمي من الإطلاع عليها.

أفضل 10 انميات

افضل الانميات القصيرة : افضل 10 انميات حسب تقييم موقع IMDB العالمي الترتيب صادم جدا صراحة :

  • المركز الاول : Full matal بتقييم 9,1 وترتيبه على الموقع بين افضل المسلسلات في العالم كان 19.
  • المركز الثاني : Death note بتقييم 8,9 وترتيبه كان 31.
  • المركز الثالث : Hunter X Hunter بتقييم 8,8 وترتيبه كان 41.
  • المركز الرابع : On Punch Man بتقييم 8,8 وترتيبه كان 52.
  • المركز الخامس : Attack On Titan بتقييم 8,7 وترتيبه 62.
  • المركز السادس : Dragon Ball Z بتقييم 8,7 وترتيبه كان 67.
  • المركز السابع : Vinland Saga بتقييم 8,7 وترتيبه كان 69.
  • المركز الثامن : Steins ; Gata بتقييم 8,7 وترتيبه 74.
  • المركز التاسع : Kimetsu No Yaiba بتقييم 8,6 وترتيبه كان 94.
  • المركز العاشر : The Promised Neverland بتقييم 8,6 وترتيبه 102.
  • بالنسبة لانمي Naruto و On Piece كان ترتيبهم كالتالي :
  • On Piece 8,6 107
  • Naruto 8,5 218

أفضل 5 انميات قصيرة

افضل الانميات القصيرة : ماذا نقصد “انميات قصيرة”؟ حسناً، هي الانميات التي يمكنك ان تنهي قصتها بالكامل في حدود العشر ساعات، أي ما يقارب ال16 حلقة تقليدية من حلقات الانمي. وبهذا تعلم أنني لن اضمن في هذه الفقرة “انميات قصيرة” تتضمن أجزاء متعددة وتحتاج لمشاهدة هذه الأجزاء لتنهي قصتها، وإنما انميات يمكنك انهاء قصتها بالكامل من خلال مشاهدة الحلقات المعدودة هذه.

  • أنمي Miss Kobayashi’s Dragon Maid – من تصنيف شريحة الحياة: كما هو واضح من تكراري لهذا الأنمي في مواضع عديدة من هذه المدونة، أنمي الخادمة التنين للسيدة كوباياشي من أنمياتي المفضلة ضمن تصنيف شريحة الحياة، وللصدفة السعيدة هو من الانميات القصيرة التي تنتهي بمجرد انتهاء ال13 حلقة (والحلقة الإضافية) ولا داعي للبحث عن قصة متتمة، حتى لو كانت تلك القصة موجودة لان الانمي ببساطة يقدم احداثاً يومية، والقصة المتممة ستتضمن فقط المزيد من الأحداث اليومية لا أكثر ولا أقل. الانمي يتحدث عن حياة مبرمجة ثلاثينية مع تنانين لطيفة، ويمكنك معرفة المزيد عن الانمي من خلال قراءة مراجعتي له الخالية من حرق الأحداث.
  • أنمي Tsurezure Children – من تصنيف الانميات الكوميدية: من الغريب عدم اختياري لأحد الأنميات الكوميدية المشهورة كأفضل انمي كوميدي قصير، والسبب في هذا بسيط جداً، انمي تسوريزوري تشيلدرن من الانميات القصيرة جداً، كل حلقة من حلقاته 10 دقائق فقط (بعد اقتطاع الشارة) وهو أنمي رومنسي كوميدي مركّز يعطيك دفعات متكررة من الشعور الدافئ في كل حلقة من حلقاته… الانمي عشوائي قليلاً ويقدم فقرات متنوعة بين شخصيات مختلفة بأسلوب رسم بسيط جداً ويمكن اعتباره كأنمي رومنسي كوميدي سعيد مركز يمكنه أن يشعرك بالدفئ في أسوا أيامك. لم أكتب مراجعة لهذا الأنمي كونه لا يتضمن الكثير من الجوانب التي يمكن الحديث عنها، ولكن هذا لا يجعله سيئاً على الإطلاق.
  • أنمي Inuyashiki – من تصنيف الأكشن: انوياشيكي ليس من أفضل أنميات الأكشن حتماً، لدي بعض الاعتراضات على الانمي التي تجعله محصوراً ضمن الانميات فوق المتوسطة ولا تسمح له بالوصول لرتبة “الانميات المذهلة” بالنسبة لي، ولكن عند الحديث عن قصة اكشن مكتملة في 11 حلقة دون الحاجة لتتمة في جزء آخر او تمطيط في 24 حلقة، الانمي من أفضل الانميات بهذا الخصوص. ينجح الانمي بتقديم قصة جاذبة خلال هذه الحلقات ويقدم نهاية مرضية “على الأقل بالنسبة لي”… وكونه من تصنيف السينين يمكنك توقع قصة أكثر جدّية مما تحصل عليه عادة من أنميات الشونين الحركية الشائعة. يمكنك قراءة مراجعتي الخالية من حرق الأحداث لمعرفة المزيد عن الأنمي وقصته.
  • أنمي Kyoukai No Kanata – من تصنيف الخيال: ما وراء الحدود أو كيوكاي نو كاناتا هو من الأنميات الرومنسية الخيالية الآسرة… الجزء الرومنسي الطاغي على الأنمي لا يجعله سيئاً على الإطلاق، وقصته المكتملة في 12 حلقة وفيلم متمم واحد فقط تجعله مثالاً ممتازاً عن انمي رومنسي قصير ذو قصة منتهية دون النهاية المفتوحة الاعتيادية الموجودة في الانميات الرومنسية الأخرى. وهذا تحديداً ما يجعلني أختاره كأفضل أنمي رومنسي قصير بالنسبة لي. الانمي يقدم مزيجاً من التحريك المذهل، الموسيقى الآسرة، القصة الجميلة، والحبكة المتقنة، في مدة لا تزيد عن 16 ساعة بالمجمل تجعلك قادراً على إنهائه في جلسة واحدة. يمكنك معرفة المزيد عن هذا الانمي من خلال قراءة مراجعتي الخالية من حرق الاحداث.
  • أنمي Madoka Magica – من تصنيف الغموض: أنمي مادوكا ماجيكا من أنمياتي المفضلة شخصياً، وهو من الأنميات السوداوية المذهلة التي تقدم عرضاً بصرياً مذهلاً مترافقاً مع موسيقى آسرة وقصة وحبكة كفيلة بتركك غارقاً في الأفكار لساعات حتى بعد انتهاء الأنمي. شخصياً، لا أفضل اطالة الحديث عن هذا الانمي على الاطلاق، فهو من الانميات القصيرة التي يمكن انهاؤها في جلسة واحدة ويتضمن انمي من 12 حلقة وفيلماً متمما (الفيلم الثالث) ويعرض في هذه الحلقات والفيلم كامل القصة، على الرغم من وجود شائعات عن حصول الانمي لتتمة بعد الفيلم، إلا أن القصة تعتبر منتهية إلى حد ما، ولو كانت نهاية مفتوحة. يمكنك معرفة المزيد عن الانمي من خلال قراءة مراجعتي الخالية من حرق الأحداث، أو يمكنك ببساطة مشاهدته فوراً فهو يستحق الساعات التي ستمضيها في مشاهدته.
  • هناك بالطبع مجموعة انميات قصيرة اخرى تستحق الوصول لهذه القائمة وتستحق المشاهدة، ربما يخطر ببالك One Punch Man أو ربما Made In Abyss كونهما من الانميات “القصيرة” نظرياً، فلم يصدر منهما سوى 12 حلقة… ولكن هذه الأنميات لم تنتهي بعد، بينما الأنميات المذكورة في الأعلى جميعها منتهية وقصصها موجودة بالكامل ضمن الأنمي.

أفضل الانميات القصيرة المدرسية

افضل الانميات القصيرة : أفضل الانميات القصيرة المدرسية على مدار العقد الماضي، رأينا العديد من الأنميات الرائعة للمراهقين، وبالتالي كانت مهمة اختيار أفضل أنمي على الإطلاق مهمة صعبة للغاية. لكن ما زلنا نبذل قصارى جهدنا. لذلك إليك قائمة بأفضل أنميات المدرسة الثانوية على الإطلاق.

أفضل الانميات القصيرة المدرسية
أفضل الانميات القصيرة المدرسية
  • Shigatsu wa Kimi no Uso مسلسل أنمي رائع حصل على تقييمات رائعة. تحتوي القصة على أسلوب المدرسة الثانوية مما يمنحها مكانًا في هذه القائمة ولكن الموضوع الأساسي هو الموسيقى والرومانسية.
  • تتبع قصة الأنمي المدرسي هذا حياة كوسي أريما وهو عازف بيانو ماهر. لكن بعد وفاة والدته، لم يستطع أن يجبر نفسه على العزف على الآلة الموسيقية. كاوري ميازونو، عازفة كمان موهوبة مشرقة ومبهجة وهي الشخص المثالي لإخراج كوسي من حالة الاكتئاب والبدء مرة أخرى. مع وجود كاوري بجانبه، يبدأ كوسي بالعزف مرة أخرى ويتقدم ببطء في حياته.
  • Kimi ni Todoke هذا أنمي صغير لطيف في المدرسة الثانوية لا شيء مميز جدًا أو مبتذل جدًا. لكن في بعض الأحيان هذه هي الوصفة التي يعشقها الكثيرون. يتحدث ‘Kimi ni Todoke’ عن فتاة تدعى سوكو. إنها خجولة لكن الناس وزملائها في المدرسة غالبًا ما يخطئون في شخصيتها. يساعد مظهرها الجسدي في تأجيج سوء الفهم هذا لأن سوكو تشبه إلى حد كبير الفتاة الشبح من فيلم الرعب The Ring. حتى أن أقرانها أطلقوا عليها لقب ساداكو.
  • سوكو تريد فقط أن تعيش حياة طبيعية وأن يكون لديها أصدقاء يمكنها قضاء الوقت معهم. فتى شهير اسمه كازيهايا شوتا يلفت انتباهها ويبدأ في التحدث إلى سوكو.
  • Angel Beats مات أوتوناشي. ما يمكننا قوله أنه مات ويعاني الحياة الآخرة. لا يتذكر أي شيء عن نفسه غير اسمه. يلتقي أوتوناشي بفتاة تحمل السلاح تُدعى يوري تحاول مساعدته على التعود على حياته الآخرة. أخبرته أيضًا أنها قائدة مجموعة تدعى SSS تقاتل ضد فتاة شريرة تدعى تينشي. لكن أوتوناشي لا يصدق يوري حقًا. حتى بعد انضمامه إلى SSS، وجد نفسه منجذبًا إلى تينشي.