يقدم لكم موقع إقرأ افضل مواقع انمي ، لأنه في السنوات الأخيرة إزداد رواج الرسوم المتحركة اليابانية ( الانمي ) يوما بعد يوم و يكسب الكثير من المتابعين الجدد سواء من دول الشرق الأوسط او أمريكا و الدول الاوربية و يتمدد تمدد سريع بين أوساط الشباب و بات ياخذ مساحة كبيرة في الحوارات و النقاشات في أوساط المراهقيين العرب و الأجانب ونحن على إقرأ نقدم لكم أفضل مواقع انمي لمحبي الأنمي.

افضل مواقع انمي

حسب دراسة حديثة أصبح ربع سكان العالم يشاهدون الأنمي (Anime)، لأنه ببساطة يمكنه أن يحكي أجمل القصص، لا يليق وصفه بأنه «كرتون أطفال» بفضل عمق وتفاصيل القصص عادة.

افضل مواقع انمي
افضل مواقع انمي

Yo-Anime: موقع عربي لمشاهدة وتحميل الأنمي

يو أنمي – Yo-Anime هو موقع عربي آخر مختص في تقديم الأنمي يضم مجموعة كبيرة من أفلام و مسلسلات الأنمي حيث يقوم بعرض المسلسلات التي تبث حاليا ويقوم بتنزيل الأفلام الجديدة وأيضا يوجد قسم في الموقع يحتوي على جميع الأنميات النادرة والقديمة مع إمكانية تحميل الحلقات التي تريد لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال، ومن أهم المميزات التي يأتي بها هذا الموقع ميزة البحث عن طريق الأحرف الأبجدية حيث يمكنك الضغط على أي حرف من A إلى Z وسيتم تحويلك إلى جميع الأنميات التي تبدأ بهذا الحرف وأيضا هناك ميزة البحث عن الأنمي من خلال كتابة اسمه أو الكلمة الرئيسية له.

AnimeOut: موقع آخر للأنمي

AnimeOut هو موقع مجاني لمشاهدي الرسوم المتحركة بالطريقة اليابانية يساعدهم على مشاهدة و تنزيل مسلسلات الأنمي التي يريدونها، وهذا يعني أنك مع موقع AnimeOut الذي يعتبر واحدا من أفضل مواقع الأنمي الموجودة حاليا ستتمكن من البحث عن أي مسلسل وتحميل حلقاته بكل بساطة كما أنه سيستمر في تنزيل المسلسل ويسمح لك بمشاهدة الرسوم المتحركة معه. وعلاوة على ذلك فإن هذا الموقع يحتوي على مجموعة كبيرة من مسلسلات وأفلام الأنمي المتاحة للتحميل وأيضا يحتوي على قاعدة بيانات رائعة تساعد على تشغيل الموقع بسهولة وجميع المسلسلات التي تقوم بتنزيلها متوفرة مع جودة مميزة.افضل مواقع انمي

موقع Addanime

من أبرز وأفضل المواقع العربية لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي, يشمل أغلب الأنميات سواء كان قديم أو جديد. من مميزات الموقع أنه يمكنك من خلاله تحميل الحلقات أيظاً, كما أنه لا يعرض الإعلانات بكثرة بل بشكل قليل فقط، مما يتيح لك المشاهدة بكل أريحية وسلاسة.يضم تصميم مميز واحترافي, إضافة إلى اعتماده على خوادم قوية خاصة للتحميل والمشاهدة لأغلب الأنميات مع الترجمة العربية وبجودة عالية.

قد يهمك:

موقع Crunchyroll

إذا كنت تبحث، عن أفضل خدمة مدفوعة لمشاهدة الأنمي، فموقع Crunchyroll، هو أفضل خيار، حيث يقدم لك هذا الموقع، مجموعة من الخدمات، باشتراك شهري، يبدأ من 8 دولار شهريا.
ومن خلال الاشتراك معهم، تحصل على مجموعة المميزات، من بينها مشاهد، أفلام ومسلسلات الأنمي، بدون إعلانات مزعجة، ويعرض عليك الموقع، مجموعة الجودات المختلف، حسب شاشة التي تستخدمها، كما يمكنك مشاركة حسابك، مع العائلة والأصدقاء، رغم أن هذا منافي، لقوانين الموقع. ومن سلبيات الموقع، أنه لا يحتوي على عدد كبير، من الأنميات، من بينهم الأنمي المشهور “المحقق كونان”، لكن رغم ذلك يتوفر على مجموعة، من أفضل الأنميات المشهورة، والتي يرغب الجميع بمشاهدتها.

موقع anime2001

من خلال موقع anime2001، يمكنك تمشاهدة جميع الأنميات، المفضلة عندك، وتحميلها بمختلف الجودات، كما يمكنك تحميل الحلقات، مضغوطة بحجم صغير، دون أن أن تتأثر الجودة، كما أن تصميم الموقع، بسيط جدا، بواجهة سهلة الإستخدام.

موقع أجنبي لتحميل ومشاهدة الأنمي Dubbed Anime

Dubbed Anime هو أحد المواقع الأجنبية التي تقدم لنا أفلام ومسلسلات أنمي حيث يضم مكتبة ضخمة من الأنميات للمشاهدة مجانا بالعديد من الجودات المختلفة التي تشمل 240p و 480p و 720p و 1080p مع إمكانية تحميل ما تريد لمشاهدته في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، في أعلى الواجهة الرئيسية ستجد أقسام تسهل وصولك إلى المحتوى الموجود في الموقع بالإضافة إلى أداة للبحث عن المحتوى الفيلم أو المسلسل الذي تريده.

هذا الموقع لا يتطلب منك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب للمشاهدة والتحميل وبذلك فأنك بعد الدخول إلى موقع Dubbed Anime ستتمكن من مشاهدة وتحميل الفيلم أو المسلسل المفضل لك، ومن أهم مميزات هذا الموقع ميزة التحديث المستمر حيث يتم إضافة أحدث حلقات المسلسلات والأفلام باستمرار.افضل مواقع انمي

موقع OkAnime

موقع اوكي أنمي، من المواقع التي يعتمد عليها، الكثير من الأشخاص، لمشاهدة الأنمي، وتحميل الحلقات، من خلال مجموعة السرفرات أو الخوادم الخفيفة، بجودة جد عالية، كما ستحصل على مجموعة من المميزات، من خلال التسجيل في الموقع، كالحصول على إشعارات، على جميع الأنميات المفضلة عندك، وموعد نزولها، لكي تبقى على اطلاع تام، فور نزول، أي حلقة، من الأنمي المفضل عندك.

موقع اني أنمي

يمكنكم الإعتماد على موقع اني انمي، لمشاهد افلام ومسلسلات الأنمي، بالعديد من الجودات المختلفة، كما يمكن تحميلها، والاستمتاع بها، أنت وأصدقائك.

أفضل تطبيق مجاني لمشاهدة الأنمي AnimeSlayer

كرانشي رول السابق ذكره يتاح على مختلف المنصات، موقع على الإنترنت وتطبيق على الهواتف وتلفزيونات أندرويد، لكن إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي على الهواتف فنرشح لك تطبيقا واحدا لا غير: AnimeSlayer.

التطبيق يضم مكتبة ربما هي الأكبر من الأنميات، يتيح إضافة الأنميات في قائمة المفضلة أو أشاهدها حاليا لتصل إشعارات بنزول حلقة جديدة، حيث يقوم التطبيق برفع الحلقات الجديدة مترجمة خلال ساعات من نشرها، يتيح خيارات لمشاهدة الأنمي بواسطة أي مشغل فيديوهات، كما يقوم بتعليم حلقات «الفيلر» التي تنحرف عن مسار قصة الأنمي، وأخيرا يتيح تحميل الأنمي لمشاهدته لاحقا.افضل مواقع انمي