يقدم لكم موقع إقرأ أصل عائلة أبو زعيتر ، و زوجة أبو زعيتر ، و والد أبو زعيتر ، و زعيتر و الملك ، إذ حصد أبو زعيتر عدة ألقاب في رياضة القتال الحر، ويعتبر واحدا من ابرز الأبطال العالميين الذين دون اسمهم في تاريخ هذه الرياضة التي اصبحت تحظى بشهرة دولية.

أصل عائلة أبو زعيتر

أصل عائلة أبو زعيتر
أصل عائلة أبو زعيتر
  • أبو بكر زعيتر (من مواليد 10 مارس 1986 بمدينة كولونيا في ألمانيا) هو مقاتل فنون قتال مختلطة «إم إم أ» من أصل مغربي.
  • حصد عدة ألقاب عالمية منها لقب «أحسن رياضي في البلد» بألمانيا على مدار ثلاث سنوات متتالية وبطولة ألمانيا في فنون القتال المختلطة للوزن المتوسط سنة 2015 وحاليا يعد لاعبا في بطولة العالم للقتال الحر
  • ي بداية حياته المهنية، شارك زعيتر في العديد من منظمات الفنون القتالية المختلطة الإقليمية، مثل KSW و Absolute Championship Berkut و Respect Fighting Championship.

قد يهمك :

زوجة أبو زعيتر

  • على إثر زلة اللسان التي جاءت فم البطل العالمي المغربي، أبو بكر زعيتر، اصبح موضوع للسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر في ندوة صحفية مؤخرا، وهو يتحدث عن طموحه المستقبلي، باللغة الإنجليزية، وارتكب خطأ عندما قال إنه يريد أن أصبح مفخرة لـ”زوجي”.
  • نشطاء وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلت الفيديو، مشيرة إلى خطأ أبو زعيتر، الذي يبدو غير المقصود، وجعلوه موضوع للسخرية وقال أبو زعيتر في زلة لسانه:”أرغب في أن أكون مفخرة لعائلتي، لزوجي، ولأختي وللجميع، وهذا ما أطمح له”.

والد أبو زعيتر

  • ينحدر والده من مدينة الحسيمة أما والدته فتنحدر من مدينة طنجة شمال المغرب، ويقتفي شقيقه الأصغر عثمان أبو زعيتر أثره في نفس الرياضة.

زعيتر و الملك

  • حسب ماكشفته تقارير صحفية متطابقة فإن البطل المغربي يسهر على التمارين الرياضية الخاصة للملك محمد السادس، بعدما ظهر في صورة رفقة الملك خلال السنة الماضية، لقيت انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما اكدت وسائل الإعلام تواجد البطل المغربي برفقة الملك محمد السادس في عدة مناسبات.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا