موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تحتوي على تعريف العائلة بالانجليزية ، و تعبير عن العائلة بالانجليزي طويل، و تعبير عن العائلة بالانجليزي، و تعبير عن العائلة بالانجليزي أول متوسط، و تعبير عن العائلة قصير، و تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالانجليزي، و كتابة جمل عن العائلة بالانجليزي، و برجراف عن my family للصف السادس الابتدائي، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن تعريف العائلة بالانجليزية على موسوعة إقرأ.

تعريف العائلة بالانجليزية

كلمة الأُسرة تعني أهل الرّجل وعشيرته، وهي هُنا تدل على أفراد الأسرة، كما تُعرَّف بأنها الدِّرع الحصينة، ومفهوم الأُسْرة يُطلق على الجماعة التي يربطها أَمْر مُشْترَك إذ توجد روابط تجمع أفراد الأسرة الواحدة، أما جمعها فهو أُسَر، وفي التالي من السطور نورد لكم تعريف العائلة بالانجليزية:

تعريف العائلة بالانجليزية
تعريف العائلة بالانجليزية
  • Some define a family as a family, they are a group of individuals living together, while others define a family based on kinship, a family is a group of people who share common ancestors, or a basic social unit consisting of parents and their children, some assert that biological kinship is the basic element of a family, while opponents assert that families can be a mixed group of individuals, related to marriage, adoption, partnership or friendship .
  • يعرف البعض العائلة بأنها الأسرة، وهم مجموعة من الأفراد الذين يعيشون معا، بينما يعرف الآخرين الأسرة على أساس القرابة، والأسرة هي مجموعة من الأشخاص الذين يتشاركون في أسلاف مشتركة، أو وحدة اجتماعية أساسية تتألف من الآباء وأطفالهم، ويؤكد البعض أن القرابة البيولوجية هي العنصر الأساسي للعائلة، بينما يؤكد المعارضون أن العائلات يمكن أن تكون مجموعة مختلطة من الأفراد، تتعلق بالزواج أو التبني أو الشراكة أو الصداقة .

تعبير عن العائلة بالانجليزي طويل

نعرض عليكم في التالي تعبير عن العائلة بالانجليزي طويل :

  • The family is not limited to a group of individuals who live in one house and under one roof, but the family is the family entity established by the father and mother in a bosom that includes all its members, in an atmosphere of love, intimacy and tenderness. Each family member performs his role and duties to the fullest, and it is the compass that guides you on your way and your path under the guidance of the mother and father, and the various situations that are managed with the brothers and sisters, many details that the individual lives with his family, and for this reason, this family is of great importance that cannot be denied.
  • The family provides great importance to society, through the role it plays in producing a generation capable of changing society for the better. It protects its children and is the bond on which success and failure are shared, and the individual empties his energy and talents with it, many things that we cannot deal with about the family because of its great importance.
  • لا يقتصر مفهوم العائلة على مجموعة الأفراد الذين يعيشون في بيت واحد وتحت سقف واحد، بل العائلة الكيان الأسريّ الذي يؤسسه الأب والأم في حضن يضم كل أفراده، بجوٍ من الحب والألفة والحنان، يقوم كلّ فرد من أفراد العائلة بدوره وواجباته على أتمّ وجه، والعائلة هي البوصلة التي تُرشدكم إلى طريقكم ومساركم بتوجيهات الأم والأب، والمواقف المختلفة التي تُدار مع الأخوة والأخوات، تفاصيل كثيرة يعيشها الفرد مع عائلته، ولهذا فإنَّ لهذه العائلة أهمية كبيرة لا يُمكن إنكارها.
  • تُقدّم العائلة أهميّة جمّة للمجتمع، وذلك من خلال الدور الذي تلعبه في إنتاج جيل قادر على تغيير المجتمع إلى الأفضل، وتُقدّم العائلة لأفرادها حياة كريمة، ممثلةً بتوفير التعليم والمأكل والمشرب والرفاه وغيرها من متطلبات الحياة، وهذا يقود إلى إنشاء أسرة خالية من الحرمان والنقص، فالاسرة تحمي أبنائها وهي السّند الذي يُتكأ عليه، وفيه يتم تشارك النجاح والفشل، ويُفرغ الفرد طاقته ومواهبه به، أمور عديدة لا يسعنا تناولها عن العائلة لعظيم شأنها.

قد يهمك:

تعبير عن العائلة بالانجليزي

نعرض عليكم في التالي تعبير عن العائلة بالانجليزي :

  • العائلة هي أهم شيء في حياة كل شخص، مع العائلة نشعر بالامان والسعادة، العائلة توفر لابنائها الحماية من المخاطر، والرعاية الصحية إذا مرضوا، وتحرص على تعليمهم وتثقيفهم. ان العيش مع العائلة يجعلنا سعداء ، لان العائلة تساعدنا وتكون دائما داعمة لنا. والعائلة هي المسؤول الأول عن تربية الأطفال، وهي التي تعلم أطفالها الأخلاق الحميدة والأخلاق السيئة. الطفل مثل صفحة فارغة، والاسرة هي من يكتب فيها. ولذلك يجب ان تكون الاسرة مدركة جيدا للدور المهم الذي تقوم به في تربية الأطفال. الآباء قدوة لأطفالهم، فيجب أن يكونوا قدوة حسنة وليست سيئة. يظل الطفل مرتبط بأسرته ارتباطا قويا وينمو هذا الشعور، حتى أننا عندما نسافر الى دولة اخرى للتعليم أو العمل نعود مرة اخرى الى وطننا لكي نعيش مع عائلتنا.
  • The family is the most important thing in everyone’s life, with the family we feel safe and happy, the family provides its children with protection from risks, health care if they get sick, and is keen on educating and educating them. Living with a family makes us happy, because the family helps us and is always supportive of us. And the family is primarily responsible for raising children, it is she who teaches her children good manners and bad manners. A child is like a blank page, and the family is the one who writes in it. Therefore, the family should be well aware of the important role it plays in raising children. Parents are role models for their children, they should be good role models, not bad. The child remains strongly connected to his family and this feeling grows, so that when we travel to another country for education or work, we return again to our homeland to live with our family.

تعبير عن العائلة بالانجليزي أول متوسط

نعرض عليكم في التالي تعبير عن العائلة بالانجليزي أول متوسط:

  • The family received wide attention and great care, as all religions paid attention to the family and its goodness, especially the Islamic religion, which made the family bond a sacred bond. The family is the greatest love that an individual lives in his life.There is no happiness except with the family and in it. The individual lives his first life with his mother, father and brothers. In the word of the family, all feelings of love, warmth, tenderness and other wonderful feelings.
  • حظيت العائلة باهتمام واسع وعناية فائقة، حيث اهتمت جميع الأديان بالأسرة وصلاحها، وخاصةً الدين الإسلاميّ الحنيف، الذي جعل رباط العائلة رباطًا مُقدسًا، إذ تبدأ العائلة بميثاق الزواج، الذي يُبنى في أساسه على المحبة والاحترام والعدل والطاعة والتفاهم، ومنها تنطلق أجمل هدية في العالم، ألا وهي العائلة أعظم حب يعيشه الفرد في حياته، فليس هنالك سعادة إلا مع العائلة وفيها، فالفرد يعيش أول حياته مع أمه وأبيه وأخوته، وبلفظ العائلة تنبعث كل أحاسيس الحب والدفء والحنان وغيرها من الأحاسيس الرائعة.

تعبير عن العائلة قصير

الأسرة هي اللبنة الأولى في المجتمع، وتتكوّن من أمّ وأب ارتبطا وقرّرا أن ينجبا عدداً من الأبناء وتربيتهما لإعمار المجتمع وبنائه، والأسرة قد تكون صغيرة مكوّنة من أمّ وأب وأبنائهم كما سبق، وقد تكون ممتدة مكوّنة منهما بالإضافة إلى أفراد آخرين مثل الجد والجدّة، والأعمام والعمات، والأخوال والخالات وغيرهم، والأسرة نعمة كبيرة جداً من الله تعالى، وهي مهمّة جداً في المجتمع لأسباب عديدة سنذكرها.

  • تنقسم الأُسر في المجتمع إلى أسر غير صالحة وضعيفة لا يجمعها الحب والمودّة، ولا يعرف فيها كل شخص واجباته وحقوقه، ويتعامل فيها الأفراد بطريقة غير راقية تعتمد على الصراخ، والشتائم وغيرها من الأمور، وأسر صالحة مبنيّة على القوانين، أفرادها يحترمون بعضهم البعض، ويعطفون على بعضهم البعض، ويساعدون بعضهم البعض، ويدعم كلّ منهم الآخر، حتى أنّ الأم والأب يتشاركان الأعمال داخل المنزل وخارجه، ويحترمان أطفالهما، ويمنحانهم الحب والحنان، وأفراد هذه الأسرة يتناقشون في جميع الأمور باحترام عن طريق الحوار الهادئ، ويحلّون مشاكلهم بطريقة راقية دون صراخ أو شتائم أو غيرها، وفي هذه الأسرة ينصح الكبير الصغير دون أن يحرجه أو يجرح شعوره، كما أنهم يشعرون ببعضهم البعض فيحزنون لحزن بعضهم، ويفرحون لفرح بعضهم.
  • الأسرة هي كنز كبير لا يشعر به إلّا مَن فقده، لذا علينا أن نحافظ عليه، ونشكر المولى عليه، فكثير من الناس يتألّمون لأنهم لا يمتلكون الأسر، ويكون ذلك باحترام الكبير، والعطف على الصغير، وبرّ الوالدين، والاحترام في كل الأمور.

تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالانجليزي

نعرض عليكم في التالي تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالانجليزي:

  • My name is Adam, I come from Morocco, I live in Marrakech with my family, I have two brothers , I was born in 1988, now I am 29 years old, I am a teacher, my favorite sport is football, my favorite hobby’s blogging and I’m crazy about learning SEO, these days I work hard and spend all of my time at working.
  • إسمي ادم، وانا من المغرب. أعيش بمراكش مع عائلتي. لدي أخ وولدت سنة 1988. أبلغ من العمر الآن 29 سنة. أنا معلم، الرياضة المفضلة لدي هي كرة القدم، هوايتي المفضلة هي التدوين وأعشق تعلم تهيئة المواقع لمحركات البحث، وحاليا أعمل بجد واستغل كل وقتي للعمل.

كتابة جمل عن العائلة بالانجليزي

نعرض عليكم في التالي كتابة جمل عن العائلة بالانجليزي:

  • Family ties mean that no matter how much you might want to run from your family, you can’t.
  • تعني الروابط الأسرية أنه بغض النظر عن مدى رغبتك في الهروب من عائلتك ، لا يمكنك ذلك.
  • A family that supports one another thrives.
  • تزدهر الأسرة التي تدعم بعضها البعض.
  • Family is a blessing. Just keep saying that when you are irritated by something a family member does or says.
  • الأسرة نعمة. فقط استمر في قول ذلك عندما تغضب من شيء يفعله أو يقوله أحد أفراد الأسرة.
  • The love of your family wraps around you like a blanket, hugging you no matter the distance.
  • يلتف حب عائلتك من حولك مثل البطانية ، يعانقك بغض النظر عن المسافة.
  • The family is the basis of success for many, and it is the first belonging of a person.
  • العائلة أساس النجاح للكثيرين، وهي الانتماء الأول للإنسان.
  • Family is a treasure that we must preserve.
  • العائلة كنز يجب أن نحافظ عليه.

برجراف عن my family للصف السادس الابتدائي

نعرض عليكم في التالي برجراف عن my family للصف السادس الابتدائي:

  • الأسرة هي أحد الأجزاء الأساسية في حياتنا الاجتماعية. الإنسان كائن اجتماعي ويحتاج إلى الحب والعاطفة من الآخرين. تقوم الأسرة بتعليم الأطفال وتساعدهم في إعدادهم لكيفية التعامل مع التحديات في المستقبل. أيضا ، يمكن للأطفال أن يؤسسوا ويصبحوا مواطنين صالحين للأمة.
  • One of the most important aspects of our social lives is our families. Man is a social creature that need love and affection from others. Family members teach their children and assist them in preparing for future challenges. Children can also establish themselves and grow into decent citizens of the country.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا