يقدم لكم موقع إقرأ موضوع فيه قصة مسلسل لعبة الحبار ، ومسلسل لعبة الحبار netflix، ومسلسل لعبة الحبار 2، ومسلسل لعبة الحبار سي دراما، ونهاية مسلسل لعبة الحبار، واختبار لعبة الحبار، وهيون جونغ لعبة الحبار، تابعوا معنا على موسوعة إقرأ لتتعرفوا على كل ما يخص هذا المسلسل الذي أحدث ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي بإعتباره واحد من المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس.

قصة مسلسل لعبة الحبار

يقبل المئات من اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية دعوة غريبة للتنافس في ألعاب الأطفال. في الداخل ، هناك جائزة مغرية تنتظر – مع مخاطر كبيرة مميتة.

قصة مسلسل لعبة الحبار
قصة مسلسل لعبة الحبار
  • يناقش المسلسل الكوري مشكلة الديون الأسرية في كوريا الجنوبية، وتدور القصة في البداية حول البطل “سيونغ جي هون” وهو رجل مطلق ولديه ابنه، ولكنه لا يستطيع أن يتكفل بمصاريفها نظرًا لكثرة ديونه، التي تمنعه أيضًا من علاج والدته المريضة، فيذهب ليتورط أكثر في دينه، إلا أن يجد من يقدم له يدن العون مقابل اشتراكه في لعبة لا يعرف قوانينها، فلا يجد سيونغ حل أمامه سوى المشاركه في هذه اللعبة.
  • وبعد وصول سيونغ إلى مقر اللعبة يتفاجأ ليجد مثله أكثر من 400 شخص، مستعدين لخسارة حياتهم مقابل 45 مليار ون تُقدم للفائز، فجميعهم لا يوجد لهم ملجأ نظرًا لكثرة ديونهم وتَفاقُهم مشكلاتهم الأسرية المادية، وتستمر الأحداث لعبة جراء لعبة، والخاسر في اللعبة يُقتل على الفور، إلا أن يبقى ثلاثة فقط من أصل 456 شخصاً، ويفوز سيونغ جي هون في النهاية لكنه يعود ليتفاجأ بأن والدته قد ماتت وابنته قد سافرت برفقة أمها وزوجها.

مسلسل لعبة الحبار netflix

تقدم شبكة Netflix مسلسل Squid Game أو لعبة الحبار، بإصدارات مدبلجة ومترجمة بلغات متعددة، ما يوسع جمهورها، وحقق من خلال ذلك قاعدة جماهيرية واسعة للغاية.

  • وبسبب الشعبية الكبيرة، أقيمت تحديات مسلسل لعبة الحبار على أرض الواقع في أبو ظبي الإماراتية، لكنّ التحديات خلت من العقوبات القاتلة التي احتوتها المسلسل الكوري، إذ تدور قصة المسلسل حول مجموعة من اللاعبين تراكمت عليهم الديون وعُرضت عليهم فرصة الاشتراك في ألعاب بمستويات مختلفة، والفائز سيحصل على مكافأة مالية ضخمة بنحو 38.7 مليون دولار أمريكي.

مسلسل لعبة الحبار 2

  • بشأن تصوير جزء ثانٍ من مسلسل لعبة الحبار squid game نفت شبكة نتفلكس بدء العمل على الجزء الثاني، مؤكدين أن الفكرة لم تُطرح حتى الآن في المنصة.
  • كما نفت الشركة كل الأفكار المطروحة حول أن يكون المتسابق رقم 1 هو والد بطل المسلسل، مؤكدين أن الفكرة لم تكتب بعد.

قد يهمك:

مسلسل لعبة الحبار سي دراما

  • يمكن لكم الوصول لـ مسلسل لعبة الحبار سي دراما من خلال الرابط التالي من هنا.

نهاية مسلسل لعبة الحبار

نهاية مسلسل لعبة الحبار
نهاية مسلسل لعبة الحبار
  • تدور أحداث مسلسل Squid Game المكون من 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار أمريكي)، ويستعرض المسلسل في رحلته المجتمع غير العادل الذي يحصل فيه الفائز على كل شيء مع انتشار الخداع والعنف.
  • وحقق مسلسل لعبة الحبار إنجازًا جديدًا بتصدره المركز الأول داخل الولايات المتحدة الامريكية كأول عمل درامي كوري جنوبي تم مشاهدته خلال الأيام الماضية، لترتفع أسهم الشركة المنتجة للمسلسل بأكثر من 70% خلال جلسات التداول الماضية، بعد ارتفاع نسب مشاهدة المسلسل.

اختبار لعبة الحبار

  • انتشر مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وتطبيق الواتس اختبار الكتروني لمعرفة من تكون شخصيتك من لعبة الحبار تضامنا مع انتشار المسلسل
  • ويمكنك اجراء الاختبار بكل سهولة من خلال الاجابة عن بعض الاسئلة في الصفحه التاليه والحصول على نتيجه من هنا.

هيون جونغ لعبة الحبار

  • هويون جونغ هي ممثلة كورية وعارضة أزياء، وهي بطلة مسلسل لعبة الحبار من خلال تجسيدها شخصية سا بيوك التي تأقلت من خلالها، ولدت جونغ في سيول 23 يونيو عام 1994، وقد استطاعت حصد شهرة كبيرة حول العالم عقب عرض مسلسل لعبة الحبار، حيث تحول عدد متابعيها على منصة إنستغرام من الآلاف إلى 14 مليون متابع بين ليلة وضحاها، وصُنفت هويون ضمن أفضل 50 عارضة أزياء في العالم بناءً على تصنيف موقع “models.com”.