يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو كينازول ، و شامبو كينازول لحب الشباب ، و شامبو كيتوكونازول ، و الأعراض الجانبية لشامبو نيزورال ، و سعر شامبو كينازول في مصر، يُعتبر شامبو كينازول أفضل معالج لقشرة الرأس المزعجة لأن تركيبته المميزه من “الكيتوكينازول” تمنحه الفعالية الممتازة والتأثير الأكيد على فطريات الرأس ليمنع تكون القشرة من الأساس، حيث تُصنف قشرة الرأس كواحدة من بين أكثر مشاكل الشعر إزعاجاً للأشخاص نظراً لصعوبة التخلص منها في بعض الأحيان ولكن بإستخدامكم لشامبو كينازول يمكنكم التخلص منها بلا عودة للشعر نهائياً تابعوا معنا تجربتي مع شامبو كينازول لا تفوتوها.

تجربتي مع شامبو كينازول

شامبو كينازول هو شامبو طبي، ولا يعني ذلك أنه لا يمكن صرفه دون وصفة طبية، بل يعني أن تركيبته طبية تمت تحت إشراف خبراء ومتخصصين في علاج الشعر، وهو أحد منتجات شركة الدولية للدواء. ويعد مركب كيتوكونازول هو المكون الأساسي لشامبو كينازول، وهو مركب مضاد للفطريات التي تصيب الشعر وتتسبب بتكون القشرة، وهو كذلك مضاد للخمائر التي تصيب فروة الرأس وتسبب الالتهاب والحكة ، فيما يلي تجربتي مع شامبو كينازول .

تجربتي مع شامبو كينازول
تجربتي مع شامبو كينازول
  • عندما استعملت شامبو كينازول وجدته فعال فى علاج القشرة وبطريقة بسيطة ، قاتل للفطريات التى توج بفروة الرأس ويعتبر جيد للأطفال (يرجى مراجعة الطبيب المعالج) ويستعمل بحذر وعدم تلامسه بالعين كثيرا ويساعد فى التخلص من فطريات البشرة والجلد الأخرى.
  • اما عن طريقة استعماله فإنه يتم شطف اليدين جيدا قبل الإستخدام ويتم رج الزجاجة جيدا قبل الإستخدام (حيث توجد بعض أنواع الشامبوهات فى زجاجات صغيرة وليست بكميات كبيرة) ، يفضل أن يوضع على شعر مبلل بالماء (للأستفادة الأكبر من الشامبو والرغوة) طبعا يمكن وضعه على شعر جاف ويتم تدليك فروة الرأس جيدا مع الشعر حتى يتم توزيع الشامبو بطريقة جيدة ويترك الشامبو ما بين 3-5 دقائق على الشعر حتى يعطي فاعلية أفضل 6- يتم شطف الشعر بعد ذلك جيدا.

قد يهمك :

شامبو كينازول لحب الشباب

يسعى البعض لإخفاء حبّ الشباب في بشرتهم باستخدام كريمات التجميل، وينصح الأطباء بعدم معالجة الحبوب بشكل فردي، مؤكدين على أن علاجها مبكرا بشكل صحيح يخفف من تزايد انتشارها ويمنع حدوث ندبات ، ولا تتعلق مشكلة حبّ الشباب بالنظافة أو بنقص العناية بالجسم، بل بنسبة الدهنيات في البشرة، إذ تهيج الدهون هرمون “الأندروجين” الموجود في البشرة، فيزداد إفراز الغدة الدهنية. ويؤدي تكاثر الدهون إلى ظهور البثور التي تسبق تكون حبّ الشباب اليكم فوائد شامبو كينازول لحب الشباب.

شامبو كينازول لحب الشباب
شامبو كينازول لحب الشباب
  • شامبو كينازول لحب الشباب يستخدم موضعيا لعلاج : يستخدم الكريم لعلاج : سعفة الجسد، سعفة الأرفاغ (الفخد) ، السعفة المبرقشة ، داءُ المُبْيَضَّاتِ الجِلْدِيُّ. جل أو رغوة لعلاج : التهاب الجلد المثي (الدهني). الشامبو : علاج قشرة الرأس والتهاب الجلد المثي (الدهني) ، السعفة المبرقشة . و يستخدم جهازيا (عن طريق الفم) لعلاج داء المبيضات الجلدي المخاطي المزمن، فضلا عن بعض الفطريات الجلدية المستعصية .
  • ماخليت ولا طبيب جلديه ولاعياده الا وزرتها وبدون فائده تذكر اخرها رحت لعيادة عيد كلينك وسحبوا فلوسي عالفاضي فقررت اعالج نفسي بنفسي صار عندي خبره من كثر الادويه والكريمات وماشاء الله والحمدلله تحسنت بنسبه 70 % اللهم لك الحمد شوفي حبيبتي بالنسبه للغسول فيه غسول يجنن وهذا اللي استفدته من هالعيادات هو شامبو لكن الدكتوره وصفته لي عشان الفطريات اللي بالحبوب اسمه كينازول لكن بحكم اني اتعنى الين الاقيه استخدمت نيتروجينا لحب الشباب برضوه كويس وجنان بالليل احط على الحبوب مرهم اكراتين هذا يقشرها ويبعد اثارها مره حلو بالظلام يعطي نتيجه روعه والصباح اغسل وجهي بالغسول وامسح بالزيت الموجود بكبسولات فيتامين اي وهذا ماعاد حصلته فاستخدم زيت جنين القمح اسوس ماسك لوجهي من الزبادي والحلبه مع ماء الورد وان شاء الله مايجي العيد الا انا وانتي عندنا بشرات.

شامبو كيتوكونازول

يستخدم كيتوكونازول شامبو لعلاج الفطريات ولعلاج القشرة، فتابع معنا في هذه الفقرة لتعرف على شامبو كيتوكونازول.

شامبو كيتوكونازول
شامبو كيتوكونازول
  • الكيتوكونازول هو عقار يتم إنتاجه صناعيًا وهو عقار مضاد للفطريات يتم استخدامه في منع وعلاج أنواع العدوى الجلدية والفطرية؛ خاصةً في حالة المرضى الذين يعانون من ضعف المناعة – كما هو الحال مع مرضى الإيدز. ويتم تداول هذا العقار تجاريًا في صورة شامبو لعلاج قشر الرأس وكريم موضعي وقرص فموي تحت العلامة التجارية نيزورال من إنتاج شركة جونسون آند جونسون في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك تحت اسم Sebizole من إنتاج شركة دوجلاس للأدوية (Douglas Pharmaceuticals) في كل من أستراليا ونيوزيلندا.
  • يستخدم موضعيا لعلاج : يستخدم الكريم لعلاج : سعفة الجسد، سعفة الأرفاغ (الفخد) ، السعفة المبرقشة ، داءُ المُبْيَضَّاتِ الجِلْدِيُّ. جل أو رغوة لعلاج : التهاب الجلد المثي (الدهني). الشامبو : علاج قشرة الرأس والتهاب الجلد المثي (الدهني) ، السعفة المبرقشة . و يستخدم جهازيا (عن طريق الفم) لعلاج داء المبيضات الجلدي المخاطي المزمن، فضلا عن بعض الفطريات الجلدية المستعصية .
  • اما موانع استخدام كيتوكونازول فهي فرط الحساسية للكيتوكونازول أو أي عنصر من عناصر المركب. بالإضافة لذلك يمنع استخدامه جهازيا في الحالات التالية: الالتهابات الفطرية في الجهاز العصبي المركزي (بسبب ضعف اختراق الجهاز العصبي المركزي). التناول المتزامن مع مشتقات الأرغوت، سيسبيرايد، أو تريازولام بسبب مخاطر عدم انتظام ضربات القلب المميتة.

الأعراض الجانبية لشامبو نيزورال

بالرغم من أن شامبو نيزورال آمن في استخدامه؛ إذ أنه لا يحدث له عملية امتصاص من فروة الرأس وبالتالي لا يدخل مجرى الدم؛ إلا أن له بعض الأعراض الجانبية التي يمكن أن تحدث أحياناً، ولكن تلك الأعراض لا يشترط بالضرورة أن تحدث لمستخدمي الشامبو، بل فقط يمكن أن تحدث لشخص واحد من بين مائة شخص، ومن هذه الأعراض:

الأعراض الجانبية لشامبو نيزورال
الأعراض الجانبية لشامبو نيزورال
  • الشعور بالحرقان في فروة الرأس.
  • التهاب بصيلات الشعر.
  • تغير في ملمس الشعر.
  • زيادة معدل تساقط الشعر عن الطبيعي.
  • جفاف فروة الرأس.
  • ظهور حبوب بفروة الرأس وتقشرها.
  • حدوث التهاب وحساسية.
  • احمرار و تهيج وحكة في فروة الرأس.
  • تهيج العينين.
  • عند ظهور أي من هذه الأعراض الجانبية يجب وقف استخدام الشامبو فوراً وسؤال الطبيب إذا ما يجب وقفه نهائياً واستخدام بديل؛ أو الاستمرار على استخدامه على اعتبار أن الأعراض طفيفة وسوف تزول سريعاً.

سعر شامبو كينازول في مصر

شامبو نيزورال الحل السحري 100% لمكافحة قشرة الرأس، حكة فروة الرأس، التهاب الجلد الزهمي، تساقط الشعر يرجى ملاحظة أن هذا هو 2٪ الكيتوكونازول .

سعر شامبو كينازول في مصر
سعر شامبو كينازول في مصر
  • في المحلات التجارية الأخرى لا يعدد بنفس قوة، فقط 1٪. استخدام شامبو نيزورال كل 3 أيام ينبغي أن يبقى الشامبو على الرأس لمدة كافية، وهي عشر دقائق عند كل غسل لا مانع من استعمال الشامبو الذي ترتاح له يومياً أو قبل النيزورال أو بين غسلتين من غسلات النيزورال لا ينصح باستعماله للحوامل والمرضع لأنه مضاد فطريات، ولا ينصح الإسراف في استعماله كماً وعدداً لنفس السبب المذكور أعلاه.
  • يبلغ سعر شامبو نيزورال للقشرة في جمهورية مصر العربية حاليا 42.25 جنيها مصريا للعلبة 60 مل. إن الإسراع في الحصول على العلاج المناسب لمشاكل الشعر والبشرة يجنب المريض الكثير من المضاعفات الغير مستحبة.