يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو فاست ، و شامبو فاست كير لتطويل الشعر، و مكونات شامبو فاست ، وتونيك فاست للشعر، و شامبو فاست في الاردن ، و شامبو فاست بوتيكات ، شامبو فاست يعد واحد من أشهر الشامبوهات التى تتوافر بالعديد من الصيدليات ، والذى يصفه الكثير من الأطباء كنوع من العلاج لحل مشاكل الشعر التى تنتج نتيجة العوامل البيئية المتعددة والتى تؤثر بشكل سلبى على الشعر ، لذا قام الخبراء بتقديم منتج فريد من نوعه للتخلص من الكثير من مشاكل الشعر ومنح الشعر الصحة والحيوية . وفى مقالنا هذا سنتعرف على تجربتي مع شامبو فاست و كل المعلومات التى تتعلق بشامبو فاست تابعونا للتعرف على المزيد.

تجربتي مع شامبو فاست

شامبو فاست للشعر يعتبر أحد طرق العناية بالشعر وينصح به الكثير من أطباء الأمراض الجلدية لما اثبت من نتائج عظيمة في الوقاية والتخلص من قشرة الشعر والتي تعتبر أهم مشاكل الشعر والتي يعاني منها فئة ليست بالقليلة ، اليكم تجربتي مع شامبو فاست .

تجربتي مع شامبو فاست
تجربتي مع شامبو فاست
  • تقول صاحبة التجربة ، لقد استخدمت هذا لأكثر من شهر بقليل (استعمله يومين متتاليين و يوم لا ) لقد لاحظت فرقًا كبيرًا ، ولم أر أي تقصف أو جفاف ، وشعري يشعر بالنعومة والرائعة! لكن لم الاحظ اي تسريع في نمو او طول الشعر اعتقد ان المدة لم تكن كافية. المهم انا ساواصل استعماله على كل حال.
  • في تجربة أخرى : لقد اشتريت هذه المجموعة ( الشامبو و البلسم ) وغسلت بهما شعري كل يوم. لقد مر شهر من استخدامهما وشعري قد نما قليلاً بوصتان! هذا مدهش! كان شعري ينمو عادة ربما 1/2 بوصة في الشهر، وشعري يبدو أكثر صحة وأكثر كثافة ، لقد لاحظت تغيرًا جذريًا! لم أتناول أي فيتامينات أو بيوتين إضافي أو أي شيء إضافي لأنني أردت معرفة ما إذا كان الشامبو يعمل. أوصي بشدة باستعمال هذا الشامبو لتطويل و تكثيف الشعر.
  • في تجربة أخرى : نعم ، إنه فعال ولكن لا يزال يتعين عليك تناول فيتامينات او حبوب الشعر ولا يزال عليك استخدام الزيوت. كل ذلك سيساعد على نمو شعرك … انصح باستعمال هذا الشامبو للشعر المصبوغ ! سوف يجففه ويتلفه أكثر. كذلك هذا الشامبو مع البلسم سعرهما باهظ قليلا بالنسبة لي.

قد يهمك :

شامبو فاست كير لتطويل الشعر

شامبو فاست هو إحدى أنواع الشامبو الكثيرة التي تعمل على إصلاح بعض المشاكل التي يواجهها الشعر من تلف وتقصف وتساقط وهو من أكثر الأنواع التي تستعملها النساء أصحاب الشعر المفرود بالبروتين و بالتالي تطويله.

شامبو فاست كير لتطويل الشعر
شامبو فاست كير لتطويل الشعر
  • يعالج شامبو فاست كير كلاً من الشعر المتساقط أو الخفيف ، يساهم، وبشكل قوي في المحافظة على نضارة الشعر المحافظة على مكونات الشعر، ومن ثم الحفاظ على قوته، وصحته ، يعمل كغسول، ومنظف للشعر للتخلص من الأتربة أو تلك المواد الوارد تعرض الشعر لها في خلال اليوم سواء بالمنزل أو بخارجه، وخصوصاً خلال فصل الصيف .
  • وطبقاً لتوصيات الأطباء، والمتخصصين بما عدده من ” مرة – مرتين “، وبشكل أسبوعي في أثناء فترات الشتاء أما بالنسبة لفصل الصيف فهي تكون ما عدده “3” مرات على الأكثر، وذلك بشكل عام .مبدئياً يراعى شطف اليدين جيداً قبل عملية استعمال الشامبو على الشعر ، من المفضل وضع الشامبو على الشعر المبلل ، يوضع الشامبو على الشعر، ويدلك به الفروة جيداً، وبلطف ، يفضل تركه ما مدته “5” دقائق بهدف الاستفادة القصوى منه ، يتم شطف الشعر باستخدام الماء الفاتر، يجفف الشعر بالمنشفة، وذلك من خلال الطبطبة للإقلال من نسبة تقصف الشعر، ينبغي اتباع نصائح الطبيب المتخصص لمعرفة المدة العلاجية الخاصة باستخدام الشامبو على الشعر .

مكونات شامبو فاست

يعتبر شامبو فاست كير أحد الطرق العلاجية المتاحة لدى طبيب الجلد والشعر للعناية البسيطة بالشعر, وهو يستخدم سواء للعناية أو للعلاج البسيط والمساعد للشعر ومشاكله التى تحدث له نتيجة التعرض للبيئة المحيطة والتى تسبب تقصف وضعف الشعر ، للتعرف على مكونات شامبو فاست اليكم الفقرة التالية.

مكونات شامبو فاست
مكونات شامبو فاست
  • يجمع شامبو فاست بين الأعشاب الطبيعية والأحماض الأمينية الأساسية (البروتينات)، وبالرغم من أن هذه التركيبة معروفة بمكوناتها إلا أنها تختلف عن باقي المنتجات بسبب النسب فيها، وهذا ما جعلها تركيبة مميزة في قدرتها على تهيئة البيئة المناسبة لنمو الشعر بسرعة، حيث تشمل المكونات النشطة فيه:
  • Cystine, cysteine and methionine: تحتوي هذه المكونات على الأحماض الأمينية والكبريت، ولأن المكون الرئيسي للشعر هو بروتين الكيراتين فإن تدعيمه بهذه المكونات يعزز من نموه.
  • فيتامين ب7 أو البيوتين: وهو من الفيتامينات التي يُنصح بها لنمو الشعر والأظافر بشكل أفضل.
  • Panthenol: وهو عنصر نشط يمثل فيتامين ب5، حيث يتم تحويل هذا الفيتامين إلى البنثانول في الجلد والشعر.
  • Tocopherol Acetate or Vitamin E: وهو فيتامين مهم لصحة الجلد والشعر لأنه مضاد قوي للأكسدة.
  • Inositol: يقوي خلايا الشعر ويساعدها في الاحتفاظ برطوبتها.

تونيك فاست للشعر

التونيك هو عبارةٌ عن مستحضرٍ مقوي للشعر ، يتكون من موادٍ كيميائيةٍ تساهم في تنشيط البصيلات، وتعالج العديد من مشاكل الشعر، كمعالجة التهابات فروة الرأس، وإزالة قشرة الرأس، وجفاف الشعر، ناهيك عن دوره في تنعيم الشعر، وإضفاء الحيوية واللمعان عليه فيما يلي تونيك فاست للشعر.

تونيك فاست للشعر
تونيك فاست للشعر

تونيك فاست للشعر يوفر رطوبة فورية تحفيز عملية تطويل الشعر يترك الشعر ناعمًا وسهل التصفيف يعمل على علاج مجموعة متنوعة من أمراض الشعر وفروة الرأس آمن لجميع أفراد الأسرة ثبت سريريًا أنه يعمل على زيادة نمو الشعر لا يحتوي على كبريتات ( السلفات ) أو بارابين.

شامبو فاست في الاردن

شامبو فاست من منتجات الشعر الشهيرة والذي يتوفر عادةً مع بلسم فاست الغني، أشتهر هذا الشامبو لفعاليته في زيادة نمو الشعر وتكثيفه وزيادة طوله، إلى جانب فوائد أخرى يعود بها على صحة شعركِ، وذلك بسبب محتواه الغني بمكونات أساسية تحفز الشعر وتعزز صحته وقوته، حيث توفر تركيبة شامبو فاست البيئة المناسبة لنمو شعر جديد.

شامبو فاست في الاردن
شامبو فاست في الاردن
  • يحسن من صحة فروة رأسكِ: تعتبر هذه الميزة هي ضمن تعزيز نمو الشعر بسرعة أكبر، حيث تدعم صحة فروة رأسكِ نمو شعر صحي، لذا يعمل الشامبو على التحسين منها ويحارب مشاكلها كالقشرة.
  • تنعيم الشعر وترطيبه: شامبو فاست عبارة عن مرطب جيد خاصةً في حال استخدام البلسم إلى جانبه، كما أنه يعيد للشعر نعومته ولمعانه.
  • التخلص من مشاكل جفاف الشعر والتقصف: حيث تعتبر صحة الشعر العامة وعلاجه من ضمن منظومة تعزيز نموه بشكل أسرع.
  • يجمع شامبو فاست بين الأعشاب الطبيعية والأحماض الأمينية الأساسية (البروتينات)، وبالرغم من أن هذه التركيبة معروفة بمكوناتها إلا أنها تختلف عن باقي المنتجات بسبب النسب فيها، وهذا ما جعلها تركيبة مميزة في قدرتها على تهيئة البيئة المناسبة لنمو الشعر بسرعة، حيث تشمل المكونات النشطة فيه.
  • منظف ممتاز: ينظف الشعر من الأوساخ والمواد المتراكمة عليه من منتجات الشعر الأخرى مثل مواد تصفيف الشعر كالجل والموس والبخاخات، لذا فهو يعتبر منظف عميق يخلق بيئة صحية لنمو الشعر بشكل أفضل وصحي أكثر.

شامبو فاست بوتيكات

شامبو فاست بوتيكات
شامبو فاست بوتيكات

شامبو وبلسم فاست – علاج فروة الرأس بالأحماض الامينية المقوية للشعر – يتميز كلاً منهما بأنهم خاليين من السلفات والبرابين ودي اي ايه التي اتصفت بخطورتها على الشعر يمكنكِ الحصول على أفضل النتائج باستخدام بلسم فاست مع الشامبو حيث يترك شعركِ نظيفاً وناعماً وسهل التصفيف كلما استخدمتيه أكثر كلما حصلتِ على نتائج أفضل

شامبو فاست بوتيكات
شامبو فاست بوتيكات

الشامبو طبي ومكون من الفيتامينات والاحماض الامينيه الي تساعد الشعر انه يطول بفتره قياسيه كثير طول شعرهم مقدار تقريبا 4 اصابع بالشهر

شامبو فاست بوتيكات
شامبو فاست بوتيكات

يرطب الشعر ويتركه سلس، سهل التحكم والتصفيف. مناسب لجميع أنواع الشعر وآمن إن كان شعرك معالج كيميائياً. لماذا ستحب هذا المنتج: ثبت طبياً بعد التجربة أن هذا الشامبو المذهل يعمل على تحسين نمو شعرك بشكل أسرع بنسبة 99%.