يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو الموز من بودي شوب ، و شامبو بودي شوب للشعر الجاف ، و افضل شامبو للشعر الدهني من بودي شوب ، و كريم الشعر من بودي شوب ، و منتجات بودي شوب للشعر، و طريقة استخدام مقشر الشعر من بودي شوب ، هناك العديد من العوامل الخارجية الطبيعية وغير الطبيعية التي تؤثر على شكل الشعر، مثل أشعة الشمس والأتربة والكلور المضاف إلى المياه، والحرارة التي تنتج من الاستخدامات الكثيرة وبشكل خاطئ للسيشوار وغيرها من أدوات الشعر والمنتجات الكيميائية التي تؤثر تأثيراً سلبياً على الشعر، مما يؤدي إلى تلف الشعر وتقصفه وفقدان لمعانه، ولهذا فعليك أن تحافظي على لمعان شعرك وحيويته وترميم خصلاته لإعادة الحيوية له من جديد ، لذلك فشامبو الموز من بودي شوب يلعب دورا كبيرا في تحقيق الفوائد المذكورة للشعر تابعوا معنا تجربتي مع شامبو الموز من بودي شوب .

تجربتي مع شامبو الموز من بودي شوب

تختلف نوعية الشعر من شخص إلى الأخر، فهناك الشعر الجاف والشعر الناعم والشعر المجعد، والشعر الدهني، ولكل نوع من هذه الأنواع طريقة معين للعناية به ومنتجات وشامبوهات معينة للعناية به، ولهذا فمن الضروري أن تحدد نوع شعرك بطريقة صحيحة أولاً قبل أن تبدئي في الاهتمام به ومعالجته بالطرق والمستحضرات المناسبة له، وهناك الكثير من الناس يذهبون إلى أطباء أو أخصائيين شعر لكي يتعرفوا على نوع شعرهم ، اليكم تجربتي مع شامبو الموز من بودي شوب .

تجربتي مع شامبو الموز من بودي شوب
تجربتي مع شامبو الموز من بودي شوب
  • اشارككم بتجربتي لاستعمال شامبو الموز من بودي شوب بعد مواضيع الاخت احلام بنفسجيه تركت جميع الشامبوهات والبلسم واشتريت شامبو الموز سعره 29 ريال حجم العبوة 250 مل وهوا شئ سلبي مقارنه بالي شعرها طويل رح يخلص عليها في فترة قليله الرائحة راائعه ومقبولة بالنسبة لي وما تمسك في الشعر ابداا منظف جيد بعد التزيت الخفيف او مثبت الشعر حسيت شعري نظيف.
  • الملاحظة الاولى بعد اول استعمال هوا النعووومة شعري نااعم جدا وملمس ناعم جميل كان شعري ملتهب بسبب القشرة وفيه حكة خفيفه لكن بعد الاستخدام خفت تماما الحمد لله طبعا هوا ما يعالج القشرة لكن يخفف من اثارها استخدمه للان حوالي اربع مرات والكل لاحظ نعومة شعري ولمعانه وملمسه الناعم الطري فيه فرق فعلا سلبياته صغر حجم العبوة مكوناته ليست طبيعيه مية في المية فيه سلفات وكحول وعطور … لكن خالي من السليكيون والباربين لم استخدم البلسم وما فكرت اشتريه خوفا من السيليكون بس بعد التجربة حسيت الشامبو لحاله يكفي لانه يعطي النعومة المطلوبة.
  • بما ان الموز غني بالبوتاسيوم والزيوت الطبيعية والكربوهيدرات والفيتامينات، فإنه يساعد على تنعيم الشعر وحماية المرونة الطبيعية للشعر، مما يمنع تقصف الأطراف والتكسر. يحسن شعرك بشكل كبير وعلى الفور. الموز مليء بالفيتامينات وهو مكون رقم واحد لتقوية الشعر وزيادة كثافته. يساعد الموز أيضًا على إصلاح الشعر الجاف والتالف من الشمس.

قد يهمك :

شامبو بودي شوب للشعر الجاف

شامبو بودي شوب للشعر الجاف
شامبو بودي شوب للشعر الجاف

شامبو ذا بودي شوب للشعر الجاف ، لا تترددي أبدا في الحصول على شامبو ذا بودي شوب لشعرك الجاف لأن تركبيته حقا مختلفة ومُميزة. فقد اختارت شركة ذا بودي شوب أن يكون الشامبو المخصص للشعر الجاف بهريس الموز العضوي لأن الموز من المكونات الطبيعية المعروفة بقدرته على تنعيم الشعر ومنحه الترطيب اللازم بسبب الدهون الموجودة فيه. تركيبة الشامبو نباتية 100% وستمنحك تجربة لن تنسيها مع شعرك الجاف لتتركه حيويا وناعما وبرائحة مُميزة.

افضل شامبو للشعر الدهني من بودي شوب

التعامل مع الشعر الدهني ليس أمرًا يسيرًا، على الرغم من وجود عديد من المنتجات للعناية بالشعر الجاف، فإن منتجاته ليست بنفس الكم، أحد الأسئلة التي قد ترد إلى ذهنك هل يمكنك استخدام بلسم لشعرك الدهني أم أنه قد يزيد البلسم دهنيته،أو قد يؤدي إلى زيادة وزن الشعرة وتساقطها، خاصة إذا كان شعرك خفيفًا، سأحدثك في هذه الفقرة على افضل شامبو للشعر الدهني من بودي شوب .

Fuji Green Tea Scrub Shampoo
Fuji Green Tea Scrub Shampoo

يقدم ذي بودي شوب للشعر الدهني شامبو(Fuji Green Tea Scrub Shampoo) يتمتع هذا الشامبو بالعديد من المكونات فهو يمزج بين الشاي الأخضر الياباني و المنثول والملح والنعناع والعسل.

Rainforest Balance Shampoo
Rainforest Balance Shampoo

الشعر الدهني نقدم شامبو وبلسم بنبات القراص وهي ويسمي شامبو (Rainforest Balance Shampoo)، يساعد هذا الشامبو على تنظيف الدهون ويعطي الشعر المظهر النظيف، ويقلل من إفرازات الدهون.

كريم الشعر من بودي شوب

اختيار كريم لترطيب الشعر يحمي من الجفاف والهشاشة ويترك الشعر ناعما ومتألقا، حيث أن جفاف الشعر يمكن أن يتحول إلى كابوس حقيقي إذا لم يتم اتخاذ الإجراءات الفورية للوقاية من الجفاف والحصول على الترطيب المثالي لملمس غني وحيوي ، لذا يمكن أن توفر كريمات التصفيف بعض العناية المطلوبة للشعر والعمل على إمداده بالكثير من العناصر الغذائية التي يفتقر إليها مما يعيد إليه الحيوية والنعومة واللمعان، وسنتعرف الآن على أكثر كريمات الترطيب التي حصلت على تقييمات مرتفعة بين المستخدمين و هي كريم الشعر من بودي شوب.

كريم الشعر من بودي شوب
كريم الشعر من بودي شوب
  • يحتوي كريم ذا بودي شوب علي مكونات طبيعيه ، ولا يحتوي علي اي مواد ضاره مثل السيليكون او البارابين او اي مواد كيميائيه اخري .
  • مما يعمل علي ترطيب الشعر الجاف التالف بعمق ، فيجعله شعرا متناسقا لامعا ، ايضا يعمل علي تحسين نسيج الشعر عند استخدامه باستمرار .

منتجات بودي شوب للشعر

ذا بودي شوب من العلامات التجارية المُفضلة للكثير من السيدات والبنات، لأنها تعتمدعلى تصنيع منتجات عالية الجودة وفعالة عن طريق استخدام منتجات طبيعية تناسب جميع أنواع البشرة والشعر. بالإضافة إلى أن منتجاتها تناسب جميع الاعمار خصوصا البودي ميست و رائحتها الطبيعية جدا و جميلة، تعرفِ على أفضل منتجات من ذا بودي شوب The Body Shop التى ينصح باستخدامها و بشرائها.

غسول شجرة الشاي من ذا بودي شوب
غسول شجرة الشاي من ذا بودي شوب

غسول شجرة الشاي من ذا بودي شوب ، يتكون غسول “The Body Shop Tea Tree” من ذا بودي شوب، من مزيج ثلاثي طبيعي، زيت شجرة الشاي ” المستخرج من جبال كينيا”. شجرة شاي الليمون. زيت التامانو: الذي يستخرج من شجرة الجوز دائمة الخضرة، وهو علاج طبيعي لكثير من الأمراض الجلدية، حيث يستخدم على نطاق واسع في بلاد جنوب شرق آسيا. كما يحتوي نوع من أنواع فيتامين E و هو الدلتا توكوترينول تلك المكونات التي تعطيكِ بشرة صافية تساعد على تفكيك الدهون التي تتراكم على البشرة الدهنية، ومنع البثور السوداء في الظهور، والسيطرة على الزيت الزائد في البشرة، حيث رغوته البسيطة تساعد في تنظيف البشرة وإزالة الشوائب مع كل استخدام، قوامه سائل أقرب للماء، لونه أخضر، ورائحته رائحة زيت شجرة الشاي النفاذة “لا يحبذها الكثير من المستخدمين”.

جل الاستحمام الفراولة
جل الاستحمام الفراولة

جل الاستحمام الفراولة The Body Shop Strawberry Shower Gel: فهو جل منظف ومنعش له رغوة غنية يترك الجلد نظيفاً ومنتعشاً وله رائحة مميزة كيفية الاستخدام : ضعي قليلاً منه في راحة يديك أو في ليفة الجسم ودلكيه بلطف على جسمك

تجربتي مع شامبو الموز من بودي شوب - كريم الجل
كريم الجل

كريم الجل The Body Shop Seaweed Oil Control Gel Cream: كريم الوجه ذو التركيبة من الأعشاب البحرية من ذا بودي شوب هو مرطب للوجه سهل الامتصاص ، ولا يسد ، وخالي من الزيوت ، ومثالي لأنواع البشرة المختلطة / الدهنية. يساعد كريم الوجه اليومي هذا ، المرطب وخفيف الوزن ، على موازنة الزيت والدهون الزائدة في البشرة ، مما يترك بشرة غير لامعة وخالية من اللمعان. بارابين مجانا. 100٪ نباتي. كريم مرطب وخفيف الوزن وخالي من البارابين ومرطب نباتي بنسبة 100٪ ومزيج من الجل ، ومثالي لأنواع البشرة المختلطة / الزيتية. الأعشاب البحرية مليئة بالمرطبات التي تستمد الرطوبة من البيئة وفيتامين E ، وهو أيضًا رائع لترطيب البشرة. مصنوع من أعشاب بحرية غنية بالمعادن من أيرلندا

زيت شجرة الشاي The Body Shop Tea Tree Oil:
زيت شجرة الشاي The Body Shop Tea Tree Oil:

زيت شجرة الشاي The Body Shop Tea Tree Oil: يستخدم زيت شجرة الشاي على وجه الخصوص للبشرة الدهنية ولعلاج حب الشباب. حيث يحتوي ذلك المنتج على زيت مركز من شجرة الشاي وهو من بين أهم الزيوت الأساسية. يوصى باستخدام ذلك المنتج ل: علاج مشاكل فطريات الجلد. القضاء على الميكروبات. بالإضافة إلى تطهير البشرة.

طريقة استخدام مقشر الشعر من بودي شوب

تجربتي مع شامبو الموز من بودي شوب - طريقة استخدام مقشر الشعر من بودي شوب
طريقة استخدام مقشر الشعر من بودي شوب
  • شامبو مقشر و منعش مزيج من الشاي الأخضر الياباني،النعناع, المنتول, بلورات الملح والعسل من برنامج التجارة من إثيوبيا. يدلك على فروة الرأس للمساعدة في تحفيز تدفق الدم والتخلص من الشوائب مثل الغبار، الدخان، العرق وبقايا مصففات الشعر. مقشر منظف ومنقى سيجعل فروة رأسك منتعشة على الفور ويساعد على التقليل من التراكمات الموجودة على الشعر ويمنح شعرك الحيوية ولمعان صحي.
  • اما عن طريقة الاستخدام يوضع بكمية ملعقة شاي من السكراب براحة اليد ويضاف له القليل من الماء وتدلك به فروة الرأس الرطبة ثم يشطف بالماء.