يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع منتجات اي هيرب للشعر ، و تجربتي مع زيوت اي هيرب لتطويل الشعر ، و تجربتي مع فيتامينات اي هيرب لتطويل الشعر ومنع تساقطه ، و تجربتي مع تونيك شن من لتساقط الشعر من اي هيرب ، و افضل منتجات اي هيرب للشعر ، و افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات منتجات اي هيرب للشعر ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذه العلامة التجارية ، تابعوا معنا:

تجربتي مع منتجات اي هيرب للشعر

جميع النساء تريد أن يبدوا شعرها رائعا، بغض النظر عن العمر. السر الرئيسي لا يكمن فقط في نمط حياة صحي ، ولكن أيضًا في اختيار مستحضرات التجميل المناسبة. وفي هذه الفقرة سنتعرف عن منتجات اي هيرب للشعر ، تابعوا معنا :

التجربة ١ :

  • بعد الاستمرار لمدة 3 شهور على استخدام المنتجات السابقة استطعت الحصول على شعر لا يتساقط واكثر حيوية واكثر لمعان، واصبح شعري اكثر كثافة واكثر طولا حيث ازادا طوله 10 سم خلال 3 شهور بعد ان كان متوقف عن النمو تماما.
  • كان لدي فراغات وشعر خفيف في بعض المناطق في الرأس وبعد شهر واحد من استخدام افضل منتجات اي هيرب لتطويل الشعر لاحظت نمو الشعر في هذه المناطق من جديد.

التجربة ٢ :

  • استخدمت شامبو اي هيرب لتطويل الشعر اسمه شامبو افالون بفيتامين بيوتين لتكثيف الشعر وعلاج تساقط الشعر وتطويله ويساعد على علاج الشعر الخفيف ولانه يتسبب في تجفيف الشعر قمت باستخدام بلسم افالون وقد ساعد على تنعيم وترطيب الشعر وتقويته.
  • هذا المنتج رائع جداً و خاصة اذا استخدم مع ماركة الشامبو الخاصه به و كميته كبيرة و بالنسبة لتأثيره انا سابقاً كنت استخدم فيتامينات لان شعر طفلي كان يتساقط و لكن اليوم اصبح رائع 

التجربة ٣ :

  • قمت باستخدام سيروم نيو هير من ناترولوهو واحد من افضل منتجات اي هيرب لتطويل الشعر best hair extension products iherb حيث يمد الشعر بالعديد من العناصر الغذائية التي تساعده على النمو ويرطب الشعر ويجعله اكثر لمعان ونعومه.
  • منتج اكثر من رائع ليس له رائحه و لا يترك اي اثر دهني للشعر و استخدمه بشكل متقطع لكن اسبوعيا اشتريت ثلاث علب منه و الي الان وصلت لمنتص العلبة الثانية بعد تقريباً حوالي سنة من الاستخدام نتائجة كانت عبارة عن امتلاء الفراغ الذي يوجد في منتصف الراس بالشعر بنسبة 85 % و ملحوظ الفرق جدا .

قد يهمك :

تجربتي مع زيوت اي هيرب لتطويل الشعر

تبحث العديد من السيدات في جميع العالم عن تجارب تتحدث عن زيوت اي هيرب لتطويل الشعر ، لذلك خصصنا هذه الفقرة لرصد العديد من التجارب ، وهي كالتالي : 

معلومات عن زيوت اي هيرب لتطويل الشعر :

يحتوي اي هيرب على مجموعة رائعة من الزيوت النباتية وقد قمت باستخدام زيت جوز الهند العضوي وزيت الخروع بالتناوب ويتميز كل منهما بتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ويعمل على تغذية الشعر ويساعد على سرعة النمو.

  • زيت الخروع من نيو فوودز – now foods solutions castor oil 
  • زيت جوز الهند جارو فورمولاس – jarrow formulas organic extra virgin coconut oil 

التجربة : 

  • التجربة ١ من افضل الزيوت التي استخدمتها هو زيت اي هيرب لتطويل الشعر و ساعدني في تكثيف شعري حيث انني اقوم بخلطه مع جوز الهند و في حالي 3 شهور تغير شكل شعري تماماً و اليوم اشتريت زيت السمسم و اضيفه اليهم 
  • تجربة ٢ اعجبني كثيراً فهو حقاً يساعد في تطويل الشعر و اخلطه مع زيت الخروع بنسب متساوية و زيت النرجين اللذان يعملان علي تكويل و تكثيف الشعر و ايضاً زيت اللوز يعطي نعومة للشعر و زيت الافوكادو يعطي لمعة كل هذا اخلطهم مع بعضهم و بعد ذلك اضعهم علي شعري مرتين في الاسبوع و نتائجهم بالفعل مذهله

تجربتي مع فيتامينات اي هيرب لتطويل الشعر ومنع تساقطه

نورد لكم من خلال السطور التالية مجموعة من التجارب التي رصدناها لكم من عدة مواقع تتحدث عن فيتامينات اي هيرب لتطويل الشعر ومنع تساقطه ، تابعوا معنا :

التجربة ١:

  • بدأت رحلتي في علاج وتطويل شعري من الداخل اولا وذلك عن طريق تناول فيتامينات هير ريفايف من اي هيرب وسعره 143 ريال سعودي وهي مخصصة للشعر وتساعد في علاج التساقط وتعيد للشعر الحيوية والقوة، وتسرع من نمو الشعر بطريقة ملحوظة.
  • استمريت على تناول الفيتامينات لمدة 3 شهور وظهرت النتيجة خلال الشهر الثاني من الاستخدام، وساقدم لكم افضل فيتامينات ايهيرب لتطويل الشعر best hair extension products iherb وهي بنفس مستوى فيتامينات هير ريفايف لكن ذات سعر اقل وتحتوي على ريفيوهات عالية مثل:
  1.  حبوب ماكس هير – Maxi hair plus2.
  2.  حبوب الترا هير – ultra hair tablet 3. 
  3. حبوب بيوتين من ناتشورال بيوتي – Natrol Biotin 

التجربة ٢ :

هذه تجربتي مع فيتامينات ماكسي هير لأبنتي حيث ان نتائجه الرائعه تمثلت في ان بصيلات الشعر اصبحت اقوي و عالجت تساقط الشعر و قل حتي وصل للمعدل الطبيعي و هناك تحسن ملحوظ في معدل نمو شعرها انصح بإستخدامه فهو امن علي الاطفال

تجربتي مع تونيك شن من لتساقط الشعر من اي هيرب

معلومات عن تونيك شن من لتساقط الشعر من اي هيرب :

 تونيك مغذي للشعر الخفيف لعلاج تساقط الشعر من اي هيرب وطريقة استخدامه هي بوضع 20 قطرة منه على الفروة بالشعر قبل النوم وهو تونيك يعالج تساقط الشعر ويتم ذكره كثيرا في منتديات علاج الصلع وزراعة الشعر.

التجربة :

قللي التساقط بشكل كبير و خلال 4 شهور شعري صار كثيف و ماعاد يتقصف او يتكسر والمنابت صارت كثيفه و مليانه شعر و الفراغات خفت بنسبة 70% بستمر عليه و انصح فيه منتج اكثر من روعه قبل شهر اشتريت علبة جديدة و واصلت على الاستخدام الحين شعري احسن من قبل و شكله كأني مسوية توصيله و احلى شي ان المنابت اللي كانت خفيفه و شكل جبهتي كان كبير و مو حلو الحين منابت الشعر عندي كثيفه و الشعر اللي طلع ناعم و يلمع شكله رووعه الاستخدام من 15 الى 20 نقطة عل الفروة يوميا.

افضل منتجات اي هيرب للشعر

تزداد نسبة الباحثين عن افضل منتجات اي هيرب للشعر يومًا تلو الآخر لأنها مكونة من المواد الطبيعية والعضوية التي تستطيع أن تمنحكم أسرع النتائج وأفضلها في الحصول على شعر ناعم وأكثر كثافة، و في هذا المقال سوف نتعرف على افضل منتجات اي هيرب للشعر : 

  • بلسم الشعر Desert Essence : وهو بلسم نباتي خالي من الغلوتين والفوسفات ومشبع بزيت جوز الهند الذي يعمل على معالجة الشعر الجاف ويعطي لشعركِ مظهرًا حيويًا لامعًا من خلال العمل على ترطيبه واستعادة بريقه الطبيعي.
  • شامبو Mild By Nature : يمتاز شامبو Mild By Nature باحتوائه على فيتامين ب المركب بالإضافة إلى البيوتين لضمان شعرٍ أكثر سمكًا وكثافةً وصحة، كما أن هذا الشامبو متوازن في درجة الحموضة ولا يحتوي على كبريتات أو بارابين.
  • شامبو Avalon Organics : يعتبر هذا الشامبو من أفضل منتجات اي هيرب للشعر، فهو يساعد بشكل كبير في تحفيز فروة الرأس لتشجيع نمو الشعر بالإضافة إلى تنظيف وتغذية بصيلات الشعر، وتقوية جدائل الشعر. كما يمتاز هذا المنتج الحاصل على شهادة اعتماد الجودة من قبل معهد المعايير الوطنية الأمريكي بكونه منتج نباتي قابل للتحلل ويتكون من مواد غير معدلة وراثيًا.
  • محفز بصيلات الشعر Hobe Labs : وهو عبارة عن بخاخ ذو تركيبة مميزة من الجوجوبا والأعشاب وفيتامين ب-5. يتم رشه على فروة الرأس خاصةً في الأماكن الخفيفة حيث يعمل على تنشيط فروة الرأس وبصيلات الشعر وتحفيزها على النمو لمنحكِ شعرًا أكثر كثافةً وصحة.
  • قناع الشعر Earth Science : وهو عبارة عن بلسم تنعيم وقناع الشعر العميق مكون من زيت الزيتون، زيت الأفوكادو، وزيت جوز الهند. ويعمل على إصلاح وتقوية وتغذية الشعر من الداخل والخارج ويجعله ناعمًا وخاليًا من التشابك. وكذلك فهو يمتاز بأنه يناسب الشعر العادي والجاف كما أنه خالٍ من الغلوتين، الكبريت، والبارابين ولا يؤثر على صبغة الشعر.

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي

بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا وفي هذه الفقرة سوف نورد لكم مجموعة من افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي ، تابعوا معنا :

كريم للشعر المجعد من كينكي كيرلي Kinky Curly : لايفوتكم يابنات كريم كنكي كيرلي رائع جدا ينفع للشعر الكيرلي الكثيف والشديد التجعيد ويحل العقد الكثيفه المستعصيه بالشعر وينعمه. وعلى فكره من الافضل مبيعا في موقع اي هيرب.

منتج جل للشعر المجعد من كينكي كيرلي اي هيرب : رائع هالمنتج لعمل ستايلات للشعر المجعد ويحول الشعر المجعد والشديد الكثافه والتطاير لشعر ناعم بشكل فوري وسريع. وينتج استخدامه المتكرر لجعل الشعر صحيا واكثر طولا.

  • يقلل التطاير.
  • يحفظ رطوبة الشعر.
  • يعطي لمعه جميله.
  • تأثيره يدوم طويلا على الشعر.
  • طبيعي خالي من الكيماويات لاحتواءه على فيتامين E وصبار عضوي.  (مدونة اي هيرب بالعربي)

سيروم للشعر الكيرلي من جيوفاني اي هيرب : سيروم جيوفاني للشعر الكيرلي رائع يابنات انا مجربته بنفسي ينعم الشعر بسرعه ورائع لعلاج تقصفات وتجعدات الشعر الكيرلي وهومن الافضل مبيعا لايفوتكم يابنات تقييماته فوق ال1000 بموقع اي هيرب.

  • يسيطر على التجعيد.
  • ينعم الشعر بشكل كبير ويعطي لمعة.
  • يوقف النهايات المتكسرة والتقصف للشعر.
  • يحمي الشعر الكيرلي ضد الحرارة ومجففات الشعر.
  • يحافظ بقوة على الشعر الملون من فقدان لونه.
  • سيروم نباتي100% خالي من الكيماويات.

طريقة الاستخدام سيروم الشعر الكيرلي جيوفاني من اي هيرب: وزعيه على الشعر الجاف او المبلول واستمتعي بنتايجه الجميلة.

شامبو ترطيب للشعر الكيرلي من اندالو : شامبو للشعر الكيرلي وترطيبه خاص بعلاج تساقط الشعر وخصوصا للشعر الجاف والكيرلي المعالج بالكيماويات وهو من افضل المنتجات الخاصه بالشعر الكيرلي من اي هيرب.

كريم زيت جوز الهند للشعر الكيرلي Soft Curls دزرت اسنس : يقوم بتنعيم التموجات بالشعر والاحلى انه يعطيها كثافه وتسريح جميل. (مدونة اي هيرب بالعربي) نباتي 100% يحتوي على مكونات طبيعيه وبروتين التي تقوم باصلاح الشعر. تقييمه عالي في اي هيرب