يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو سوبارو ، و طريقة استعمال شامبو سوبارو ، و اضرار شامبو سوبارو ، وتجربتي مع شامبو كاترينا ، و فوائد و اضرار شامبو كاترينا ، و تجربتي مع شامبو الشيب ، شامبو “سوبارو Subaru” الشعر الأسود هو نوع من الشامبو الذي يمكنه صبغ شعرك باللون الأسود في 5 دقائق! خاصة وأنه صمم لجعل شعرك أسود ولامع فقط من خلال العملية العادية لغسل الشعر في الحمام. يتكون شامبو الشعر الأسود من مكونات غير سامة تغذي وتحمي وتصليح فروة رأسك. بالمقارنة مع صبغة الشعر التقليدية ، فهي تتميز بتكلفة منخفضة وتوفير الوقت والراحة ، اليكم تجربتي مع شامبو سوبارو .

تجربتي مع شامبو سوبارو

شامبو سوبارو عبارة عن منتج عبارة عن منتج جديد للعناية بالشعر بتركيبة نباتية طبية فرنسية فاخرة ، تم تطويره بواسطة مركز الأبحاث الدولي ياستان بناءً على خصائص الشعر الشرقي ، الجمع بين التكنولوجيا الدولية المتقدمة للعناية بالشعر مع الوصفة السرية لاستخراج الطب التقليدي الفرنسي ، من خلال تجربتي مع شامبو سوبارو لنتعرف على طريقة استخدام شامبو سوبارو.

تجربتي مع شامبو سوبارو
تجربتي مع شامبو سوبارو
  • يستخدم مثل الشامبو العادى ليصبح شعرك اسود داكنا فى خمس دقائق مناسب للرجال والسيدات يتم اعادة الاستخدام بعد اكثر من 4 اسابيع حتى ينمو الشعر الابيض من جديد
  • استخدم قفازات
  • بللى شعرك ويديكى على حد سواء.
  • يمسح الماء على الشعر.
  • صب زجاجات اثنين من عناصر “غسل للأسود” من 1:01 ،امزجيهم بلطف عل راحة يدك (كمية تبلغ حوالى ضعف من الغسيل العادي)
  • وضع الشامبو على الفور على الشعر وفرك حتى يصل إلى أسفل الشعر، ثم فرك الشعر لمدة 5-10 دقائق حتى يمتص شعرك الشامبو .
  • غسل الشامبو بعيدا.
  • سوف يصبح شعرك داكنا ولامعا.خالى من المواد الكيمائيه وطبيعى 100%لا يصبغ الملابس او مخدة النوم طريقة الاستعمال سهله وامنه

قد يهمك :

اضرار شامبو سوبارو

هام لكل من يعاني من شيب الشعر سوبارو شامبو لشعر اسود داكن واخفاء الشيب للرجال و النساء يستخدم مثل الشامبو العادى ليصبح شعرك اسود داكنا فى خمس دقائق مناسب للرجال والسيدات يتم اعادة الاستخدام بعد اكثر من 4 اسابيع حتى ينمو الشعر الابيض من جديد ، لكن ماهي اضرار شامبو سوبارو.

اضرار شامبو سوبارو
اضرار شامبو سوبارو
  • إن الشامبو الذي يحتوي على أملاح الصوديوم يؤثر سلبا على صحة الشعر ويسبب تقصفه، ويمكن أن يسبب حساسية في فروة الرأس أو إكزيما، مضيفة أن الأنواع الرديئة أو غير المعروفة تحتوي على مواد كيميائية ضارة وعند استخدامها تطفو «رغوة» كبيرة على الشعر لكن ذلك لا يدل على جودتها.
  • إن الشامبو يحتوي على مواد معينة للتخلص من الشيب و صبغ الشعر، لكن إذا كانت هذه المواد قوية أكثر من اللازم فإنها تتسبب في إزالة الدهون والزيوت الطبيعية الموجودة في الشعر الأمر الذي يؤدي إلى جفافه وتقصفه.
  • نظراً على إحتواء شامبو صبغ الشعر على الكثير من المواد الكيماوية التي تعمل على إعطاء الشعر اللون التي تريد الحصول عليه فى وقت قصير وسريع، فهذا يؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل الصحية عند إستخدام هذا النوع من الشامبو لفترات كبيرة
  • فقد يؤدي إلى الإصابة بالسرطان لأنه يحتوي على بعض المواد التي تؤثر على طبقة الجلد وفروة الرأس، وتكون عرضة إلى إمتصاص المواد الكيميائية الضارة التي تؤدي إلى الإصابة بالأمراض الخطيرة.

تجربتي مع شامبو كاترينا

تجربتي مع شامبو كاترينا سوف نعرض لك خلال الفقرة التالية، بعض التجارب مع شامبو كاترينا، للتعرف بشكل أكثر دقة و وضوح على المميزات و السلبيات.

تجربتي مع شامبو كاترينا
تجربتي مع شامبو كاترينا
  • ذكرت إحدى النساء أنها كانت قد قامت باستخدام شامبو كاترينا لصبغ الشعر و تسويد الشعر الأبيض، و قالت بالفعل ساعدني شامبو كاترينا على التخلص من الشعر الابيض عقب أن استخدمته، حيث تركت الشامبو على الشعر لمدة معينة وفق لطريقة الاستخدام الخاصة بالشامبو حيث ذكرت كانت تجربتي مع شامبو كاترينا تجربة مميزة
  • كما ذكرت إحدى التجارب الأخرى أنها قامت باستخدام شامبو كاترينا عقب أن سمعت عن فعاليته في التخلص من الشعر الأبيض، و قالت قمت باستخدام شامبو كاترينا على الشعر لمدة ساعتين، إلا أنني تعرضت عقب ذلك لبعض المشكلات، حيث وجدت أن شعري يتساقط بشكل غزير، لذلك توقفت عن استخدام الشامبو
  • قامت الكثير من السيدات بتجربة شامبو كاترينا وإليكم تجربة واحدة من بينهم فذكرت أنها قامت بتجربة هذا الشامبو من أجل صبغ شعرها الأبيض وأكدت أنها قامت بترك الشامبو على فروة رأسها لمدة ساعتين ولكنها ذكرت أن شعرها قد تساقط وتوقفت فوراً عن استخدامه.
  • كما ذكرت إحدى التجارب الأخرى أن شامبو كاترينا ساعدها على التخلص من الشعر الأبيض و تسويد الشعر عقب استخدامه، و قالت بالنسبة لي الشامبو أفضل و أسرع من الطرق الأخرى لتسويد الشعر الأبيض
  • وقامت سيدة أخرى بالتأكيد على استخدامها للشامبو وذكرت أنها بعد ما قامت بوضعه فوراً تم تسويد الشعر وأكدت أن الشامبو جيد للغاية وتم تسويد الشعر بشكل سريع.

فوائد و اضرار شامبو كاترينا

فوائد و اضرار شامبو كاترينا
فوائد و اضرار شامبو كاترينا
  • يساعد شامبو كاترينا على حل مشكلة الشعر الأبيض لدى الرجال و النساء حيث يحتوي على مواد طبيعية في تسويد الشعر، يمكنك استخدام شامبو كاترينا على الشعر لمدة حوالي 10 دقائق للحصول على شعر لامع و خالي من الشعر الأبيض و الشيب.
  • يعاني عدد كبير من الرجال و النساء من مشاكل الشعر الأبيض و الشيب، فإذا كنت واحد من بينهم يمكنك التخلص من ذلك، من خلال شامبو كاترينا ، حيث يساعد شامبو كاترينا على تسويد الشعر و حل مشكلة الشعر الأبيض _ فهو يساعد بمكوناته الفعالة في تسويد و تغطية الشعر الأبيض كما تفعل الصبغات و لكن بشكل أفضل ، إلا أن شامبو كاترينا يمتاز عن صبغات الشعر في أنه لا يتطلب الكثير من الوقت حيث يمكنك الحصول على شعر رائع خلال 10 إلى 15 دقيقة.
  • رغم تلبيته لحاجة صبغ الشعر الابيض بسهولة و فعالية كبيرة الا ان شامبو كاترينا للشيب و لتسويد الشعر الابيض يمكن ان يكون له مضار و مضاعفات للبعض من استعماله لصبغ الشعر : تفيد تجارب لاشخاص قامو بتجربة هذا الشامبو لتلوين الشعر الابيض ان هذا الشامبو سبب لهم مضار و هذه اهمها : جفاف الشعر ، تساقط الشعر و خشونة الشعر.

تجربتي مع شامبو الشيب

يعاني العديد من ظهور الشعر الابيض خاصة عند التقدم في السن و هذا امر طبيعي جدا. و لكن دائما ما نسعى الى اخفاء للشيب و تغطية الشعر الابيض عند اول شعرة رمادية ، خاصة السيدات. لذلك توجد العديد من منتجات الشعر الخاصة بالشعر الابيض و تعمل على اخفائه و تغطيته من خلال صبغه و تلوينه ، اليكم تجربتي مع شامبو الشيب .

تجربتي مع شامبو الشيب
تجربتي مع شامبو الشيب
  • التجربة الاولى : انا في 38 من عمري لدي شعر ابيض متفرق في شعري و كنت استعمل دائما صبغات الشعر للشيب التي تحتاج الى الكثير من الجهد و الوقت لصبغ شعرك الابيض. اكتشفت طريقة سهلة و بسيطة و هي استعمال شامبو تلوين او تسويد الشعر ، الذي يمكنه ان يصبغ شعرك بسهولة و النتيجة في اقل من 10 دقائق. جربت شامبو كاترينا لتسويد الشعر الابيض لتلوين شعري و اخفاء الشيب و كانت نتيجة تجربتي رائعة. استعملته كما استعمل اي شامبو عادي و بعد غسله اصبح شعري اسود و لا اثر للشعر الابيض نهائيا. تم تلوين شعري الابيض بالاسود بالكامل و العملية اخذت مني 7 دقائق فقط.
  • التجربة الثاني : اليوم حبيت اقولهم عن شي اللي تأثر شعرها من الصبغات وتضرر عشان تخفي الشعر الابيض اقولكم علي تجربتي علي منتج حصلتة بالاسواق شامبو يزيل الشعر الشيب شكلة كيس اسود الشامبو هدا انا شخصيا جربتة ولا بعد حللتة بالمختبر بعيادة طلع نايس جودتة طبيعي الشامبو هدا كيس لونة أسود بصراحة يحافظ علي الشعر بدون أي جفاف شكلة / كيس لونة أسود.
  • التجربة الثالث : يساعد شامبو كاترينا على حل مشكلة الشعر الأبيض و لكن بشكل مؤقت _ حيث أنه لا يقوم بعلاج الشيب بشمل نهائي فهو يشبه الصبغات المستخدمة للشعر من خلال تسويد الشعر، إلا أنك سوف تلاحظ ظهور الشعر الأبيض من جديد مع نمو الشعر فهو يساعد على صبغ و تغطية الشعر الأبيض فقط و ليس التخلص من الشعر الأبيض بشكل نهائي.