يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي مع ذا فيرست شامبو ، وشامبو سويت هير ذا فيرست، وشامبو فيرسو، وسويت هير بروتين، وهو الشامبو الاول عالمياً يحتوي على كثير من الاحماض الامينية التي تنظم و تربط و تعيد البروتينات المتضررة و التالفة بسبب العوامل الطبيعية و تفتيح الشعر و الصبغ ,مما يسبب تلف الشعر, لذا يجب أستعمال الأحماض الأمينية لأعادة خلق الروابط الكميائية و الجزيئات من حيث تتفاعل هذه المواد مع الحرارة للحصول علي شعر ناعم سلس و صحي…تابعوا معنا.

تجربتي مع ذا فيرست شامبو

تجربتي مع ذا فيرست شامبو، ترغب المرأة في الحصول على شعر ناعم مسترسل غير مجعد ومتشابك يصعب تسريحه، مما يجعله بحاجة دائمة لأجهزة فرد الشعر التي تعرف بمدى أضرارها على الشعر على المدى القصير، لكن بجانب ذلك هناك منتجات العناية بالشعر التي تختص بعلاج أحط مشاكل الشعر، ومن ضمن هذه المنتجات منتج ذا فيرست شامبو المتخصص بتنعيم الشعر.

تجربتي مع ذا فيرست شامبو
تجربتي مع ذا فيرست شامبو
  • قالت إحدى السيدات عن تجربتها مع ذا فيرست شامبو ” أنا سعيد جدًا لأنني وجدت بديلاً رائعًا وآمنا لتنعيم الشعر، ،كنت متشككًا بعض الشيء في البداية لأنني سمعت بضع مراجعات تقول أن هذا المنتج سيترك رائحة غريبة على الشعر، وهذا ليس صحيحا على الإطلاق، لا توجد أبخرة سيئة عند استخدام المكواة المسطحة ولا رائحة على الإطلاق بعد الغسيل، والنتائج مذهلة، شعري أصبح ناعم للغاية، مستقيم بدون تجعد، لذلك أوصي بشدة لاستخدام ذا فيرست شامبو”.
  • كما حكت أخرى تجربتها مع ذا فيرست شامبو ” بمجرد وصولي إلى صالون الشعر، شرحت لي مصففة الشعر العملية برمتها بالنسبة لي وما يجب أن أتوقعه من ذا فيرست شامبو، قامت بلف منشفة حول ظهري وبللت شعري، ثم شرعت في تطبيق ذا فيرست شامبو على شعر، كانت رائحة الشامبو غريبة، وتركت الشامبو في شعري لمدة 20 دقيقة، لقد واجهت إحساسا بالوخز، شعرت أن شخصًا ما كان يربط الإبر في فروة رأسي، كان هذا الإحساس قصير الأمد وكان فقط في الجزء الأمامي من فروة رأسي”
  • وروت إحدى الفتيات ” استخدمت ذا فيرست شامبو منذ حوالي 3 أسابيع ووجدته رائعًا، ولا رائحة له بمجرد الانتهاء من غسل الشعر به وشطفه بالماء، لكنه يترك الشعر جاف قليلاً في البداية ولكن ليس كثيرًا، لكن على الرغم من ذلك أصبح شعري أكثر نعومة بعد الغسيل ورجعت الاستقامة لشعري مرة أخرى، و لقد كنت في المطر لم يتجعد شعري بل ظل ناعم مفرود وغير مجعد، والمنتج رخيص مقارنة بما يقدمه من تنعيم وفرد للشعر”.
  • بينما ذكرت أخرى عن تجربتها مع ذا فيرست شامبو ” استعملت ذا فيرست شامبو وهو حقا يفعل ما مكتوب عليه، يبقى الشعر أكثر نعومة وأقل هشاشة ولكن لا يتم تقويمه، ويجعل الشعر جاف بعد غسله وله رائحة غريبة جدًا، إنها ليست رائحة كريهة ولكنها ليست ممتعة أيضًا”
  • وأردفت “وأخبرتني مصففة الشعر بأنني ما زلت أحظى بشعري المموج، و سيستغرق العلاج بذا فيرست شامبو حوالي ثلاثة أشهر، من الواضح أن هذا يعتمد على عدد مرات غسل شعرك به، أخبرتني أيضا أن استخدم مجفف الشعر الخاص بي أو مكواة الشعر لتصفيف شعري بع غسله، لأن ذلك يعزز من تنشيط العلاج، واستمررت عليه، وأصبح شعري مستقيما ولم يكن هناك تجعد، لكن عند غسل شعري لاحظت أن شعري كان له رائحة غريبة، لكن هذا الشامبو جعل شعري حرير وناعم ومستقيم وخالي من التجعد والتموج الذي كان عليه من قبل”.
  • وأضافت “ثم غسلته وخففت شعري تماما، وخلال عملية التجفيف بالمجفف، تم إطلاق عدد قليل من الأبخرة، تم فرد شعري باستخدام مكواة شعر بيونيك. تم إصدار الكثير من الأبخرة أيضا عند استخدام المكواة على شعري، ولكن على الرغم من أن هذا يبدو مخيفا، لم يكن هناك سبب يدعو للقلق فالأبخرة غير سامة، لكني كنت في حالة من الرهبة، لكن لم يكن شعري مستقيماً على الإطلاق، بدى شعري لامعة جدا فقط”.

قد يهمك:

شامبو سويت هير ذا فيرست

إذا كنت من صاحبات الشعر الجاف والتالف، قد تظنين أحياناً أن العثور على شامبو يمنح شعرك ملمساً ناعماً وحريرياً، أمراً مستحيلاً. لكن، تتوافر في الأسواق أنواع شامبو من ماركات عالمية، تعمل على إصلاح شعرك التالف وترطيبه، وتتكون من مواد طبيعية معروفة بفوائدها الكثيرة للشعر، من أبرزها حمض الهيالورونيك وزيت الأرغان ومضادات الأكسدة.

شامبو سويت هير ذا فيرست
  • بودرة الشامبو تم صنع مسحوق الشامبو الأول من Sweet Hair لتسهيل يوم المحترفين داخل الصالون. تخلق تركيبة Dus Wash رابطة هيدروجينية في سلاسل الكيراتين مما يجعل الشعر التالف أقوى وأنعم وأكثر نعومة أثناء الغسيل.
  • طريقة الاستخدام: الاستخدام اليومي. ضعي 1 جرام من Power Shampoo على الشعر الرطب ، ودلكي بلطف. شطف وكرر العملية اللازمة.

شامبو فيرسو

شامبو فيرسو، إعادة نمو الشعر للرجال والنساء: تتميز هذه العبوة بزجاجة 250 مل لكل من الشامبو والبلسم، تنظف هذه العبوة اللطيفة الشعر وترطبه لمنع الجفاف والتكسر والأطراف المتقصفة وتحسين اللمعان والملمس وسهولة التصفيف. شامبو نمو الشعر الطبيعي الذي يستغرق 28 يومًا مناسب للرجال والنساء والمراهقين الذين يريدون شعرًا أكثر كثافة وامتلاءً وصحة.

شامبو فيرسو
شامبو فيرسو
  • شامبو مقوي: مصمم لتنظيف الشعر بلطف وتوفير بروتينات واقية من خلال بصيلات الشعر، يساعد شامبو التكثيف لدينا على الحفاظ على الرطوبة ومنع فقدان الأطراف وتقصفها، وتحسين اللمعان والنسيج، ويكشف عن أفضل رأس للشعر على الإطلاق. يتميز بالأحماض الأمينية المشتقة من التحليل المائي الإنزيمي وفيتامين ب6، يحفز شامبو فيرسيو نمو الشعر وإعادة نموه.
  • معالجة الترطيب العميق: الإضافة المثالية للشامبو المرطب الخاص بنا، يقلل البلسم من التجعد ويحسن اللمعان لشعر أكثر قوة وسهل التصفيف. يحتوي على فيتامينات ب5 وB6 ومركب الكيراتين، تم تركيب بلسم فيرسيو المضاد لفقدان الشعر ليُكمل الشامبو المعزز للحصول على أفضل علاج لفقدان الشعر.
  • قوة وقابلية للإدارة. يمتاز بالفيتامينات ب5 ، ب6 ، ومركب الكيراتين ، تم تصميم بلسم فيرسو المضاد لتساقط الشعر ليكمل شامبونا المعزز للحصول على أفضل علاج لعلاج تساقط الشعر

سويت هير بروتين

يستخدم لجميع انواع الشعر والشعر الافريقي لفرده ومعالجته في وقت قصير جدا بدون اي جهد وكأنك تستحمين.

سويت هير بروتين
سويت هير بروتين
  • هو البروتين الأفضل للشعر حقيقة وخاصة لعلاج الشعر وفرده، وهو من ضمن أفضل البروتينات في العالم للشعر ومن ضمن البروتينات القليلة جدا في العالم الذي مصرح تداوله واستخدامه من قبل منظمة الصحة العالمية، فهو يحتوي على مواد الكيراتين والكفيار والكشمير وكذلك الحرير والقمح والأرز وأيضا الصويا وزيت الأرجان والأرجين الغني بالأحماض الامينية ، خالي من الفورملين وبه تقنية النانو.
  • بروتين الشعر الأمريكي – BTX BRAZILIAN THERAPY هذا هو البروتين الأمريكي الذي يفضله الكثير من السيدات وأيضا الكوافيرات في استخدامه مع نوعيات الشعر الصعبة والمجعدة فهذا المنتج بعيد كل البعد عن الفورملين ، ويحتوي على البروتين الحيواني والكفيار والكشمير.
  • بروتين الشعر البرازيلي – ماراكوجا مالتي ثيرابي هذا المنتج البرازيلي من البروتين المعالج للشعر والمساعد على فرد الشعر بنسبة عالية فهو يمتلك أحدث تقنية في علاج الشعر، ويستطيع ان يجعل الشعر مفروداً وحريراً بنسبة تصل الى 95 % يواجه التقصيف ومغذي قوي للشعر ويعطي مظهراً جذاباً ، كما يقوم على تطويل الشعر وتحسين بصيلات الشعر من الفروة.