يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو بيجون ، و تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال ، و منتجات بيجون للاطفال ، واسعار منتجات بيجون ، و تجربتي مع موستيلا ، تسعى العديد من الأمهات إلى الحصول على أفضل شامبو طبيعي للاطفال حيث أنه لا يسبب أي ضررعلى بشرة الأطفال الحساسة حيث تسعى جميع الأمهات إلى الإهتمام بشعر أطفالهم ولكن سوء إختيار أنواع المنتجات التي تستخدمها الأمهات على الشعر قد يعرض الشعر إلى التلف أو ينتج عنها نتائج عكسية على شعر الطفل، وبالتالي إن هناك بعض المنتجات تعتبر أفضل شامبو مواليد حيث انها تتميز بتركيبتها الآمنه على الأطفال كمنتجات بيجون ، اليكم تجربتي مع شامبو بيجون .

تجربتي مع شامبو بيجون

هناك بعض الأطفال من يلاحظ أن شعرهم قد يتساقط أو يوجد القشرة أو جفاف وهيشان الشعر وبالتالي تسعى الأم إلى تحسين صحة بصيلات الشعر، و من خلال تجربتي الشخصية وجدت شامبو بيجون افضل منتج للشعر تعرفوا معي على تجربتي مع شامبو بيجون .

تجربتي مع شامبو بيجون
تجربتي مع شامبو بيجون
  • اكتشفت ان هذا شامبو اطفال لا يحتوي على أي مواد كيميائية مضرة للشعر ويحتوي على المكونات الصحية والمفيدة التي يحتاج إليها فروة الرأس الطفل ، يقلل من أعراض الحكة والإلتهابات والإحمرار على فروة الرأس الأطفال الحساسة كما أنه مصنع خصيصاً لبشرة الأطفال وبالتالي فإن جميع مكوناته تساعد على تغذية فروة الرأس للحصول على شعر وقي منذ بداية الميلاد و يحتوي على رائحة عطرية غير ضارة على الشعر تعطي لطفلك رائحة تدوم طوال النهار.
  • الى الان مازلت استعمل هذا الشامبو فهو يمنح هذا الشامبو شعر طفلك نعومة، طراوة ويجعل شعره خاليّاً من التشابك طوال اليوم ويحافظ على بقاء بشرة طفلك ناعمة كالمعتاد. موازنة الرقم الهيدروجيني لشامبو وغسول للجسم يحافظان على حماية بشرة وفروة رأس طفلك من التهيج.
  • اضافة الى فشامبو بيجون يحتوي على مجموعة من العناصر الهامة لفروة الرأس والتي تساعد على تغذية بصيلات الشعر وهى: ماء مقطر، بيتين كوكاميدو بروبيل، صوديوم لوروامفواسيتات، صوديوم كوكويل إيزثيونات، أكريليتز / بيهينيث 25 ميثاكريليت كوبوليمر،غليسرين، فينوكسييثانول، عطر، بولي كواتيمينيوم 7، إيثوكسيديجليكول، البروبيلين غليكول، بيج 26 حمض الجوجوبا، بيج 26 إيثانول الجوجوبا، بوتيلين غليكول، PEG 40 زيت الخروع المهدرج سيموندزيا تشيننسيس (جوجوبا) زيت بذور، تراديسيث 9، صوديوم PCA، لاكتات الصوديوم، أرجينين، حمض الأسبارتيك، PCA، الجلايسين، ألانين، سيرين، فالين، برولين، ثريونين، إيسوليوسين، هستيدين، فينيلالانين، ميثيل بارابين، استخراج تشاموميلا ريكوتيتا (ماتريكاريا) ، تيتراصوديوم إيدتا، إثيلبارابين، بوتيلبارابين، بروبيل بارابين، إيزوبوتيل بارابين.

قد يهمك :

تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال

يعد شامبو سيباميد هو أحد أفضل أنواع الشامبوهات الطبية التي تم صنعها تحت مجموعة من الأطباء المتخصصين في العناية بالبشرة والشعر، حيث أنه يعمل على علاج العديد من المشاكل الصحية التي قد تتعرض لها فروة الطفل، كما أنه بصورة كبيرة على الطفل سواء على البشرة او الفروة لاحتوائها على المواد الطبيعية التي تعمل على إصلاح الشعر دون الإضرار بالطفل وسوف نتعرف أكثر على تجارب سيدات مع شامبو سيباميد للاطفال .

تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال
تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال
  • التجربة الاولى : تقول صاحبة التجربه انها بعد ولادة طفلتها الأولى كانت تستخدم بعد الشامبوهات التي تعرف على انها شامبوهات للاطفال ومن اشهر جونسون ولكن كان سبب في تلف شعر ابنتها بشكل كبير وقد سالت بعض الامهات عن الشامبوهات التي يقومون باستخدامها لبناتهم ونصحوها باستخدام شامبو سيباميد، وبالفعل وجدت ان الشامبو رائع للغاية وحافظ على مرونة شعرها ولمعانه.
  • التجربة الثانية : مجموعة سيباميد كلها امنه عالبشره سواء للأطفال ولا الكبار لأنها معادله طبيا وغير قلويه اي انها ماتحتوي علي مادة الصابون من ناحية البشره كل شئ عندهم اوكي وتمام من كريم لليدين وغسول نسائي وصابونه اسمها قطع التنظيف وسائل استحمام وسائل استحمام زيتي اخر وكريم ليلي للبشره وقطع تنظيف مزيله للمكياج كلها جربتها والله روعه وامنه وبالذات اللي يعانون من تحسس البشره وللأطفال في كريم الحفاظات جداا رائع وخفيف عالبشره اختي اطمني واخذيها وانتي مرتاحه
  • التجربة الثالثة : تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال، عزيزتي الأم أن شامبو سيباميد هو الوحيد الخالي من القلويات والكيماويات لذلك هو شامبو رائع، وتقول أحد الأمهات أنه يساعد في ترطيب الشعر بصورة كبيرة، كما أنه يعمل على تلطيف فروة الرأس. ” تقول أخرى ، أنه أمن جدًا على بشرة الأطفال ولا يسبب لهم أي من الالتهابات حيث أنه مكون من مجموعة من الزيوت والمواد الطبيعية للغاية وبذلك لا يمثل أي خطورة على طفلك”.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

منتجات بيجون للاطفال

منتجات بيجون للاطفال يعتبر الهدية الأفضل لأطفالك حيث يحتوي على العديد من المستلزمات التي يحتاجها الطفل
كما يمكن استعمالها خلال السفراليكم اهم هذا المنتجات.

منتجات بيجون للاطفال
منتجات بيجون للاطفال
  • رغوة حمام للاطفال
  • شامبو للاطفال
  • قطع تنضيف للاطفال وهي صابون الاستحمام
  • كريم الوجه الواقي
  • غسول طفل اكثر نعومه
  • حليب الجسم للاطفال
  • كريم طفح الحفاض
  • لوشن للاطفال
  • واقي الشمس لوشن وكريم
  • مناديل تنضيف الطفل فائقة النعومه
  • كريم فائق النعومه لجسم الاطفال
  • محارم زيتيه للاطفال لتنضيف منطقه الحفاض
  • زيت العنايه بالجلد

اسعار منتجات بيجون

Baby Liquid Soap - 200ml
Baby Liquid Soap – 200ml

ر.س.‏ 25.00 شاملاً ضريبة القيمة المضافة

مناديل مبللة مرطبة للأطفال، عدد 70 منديلاً
مناديل مبللة مرطبة للأطفال، عدد 70 منديلاً

ر.س.‏ 38.00 (شاملاً ضريبة القيمة المضافة)

مجموعة بلاستر بارد لتخفيف الحرارة مكونة من 6 قطع
مجموعة بلاستر بارد لتخفيف الحرارة مكونة من 6 قطع

ر.س.‏ 90.00 شاملاً ضريبة القيمة المضافة

مجموعة وسادات الثدي هاني كومب مكونة من 12 قطعة
مجموعة وسادات الثدي هاني كومب مكونة من 12 قطعة

ر.س.‏ 22.00 (شاملاً ضريبة القيمة المضافة)

تجربتي مع موستيلا

يعتبر شامبو موستيلا من أفضل الأنواع المخصصة للأطفال الرضع وحديثي الولادة، وذلك بفضل تركيبته المصممة خصيصاً لاستخدامه أول مرة على شعر طفلك. حيث أن رغوة الشامبو تعمل على تنظيف فروة رأسه بعمق، كما أنه يُخلصها من قشور قلنسوة المهد وذلك بفضل تركيبته الخالية من السلفات والسليكون، بالإضافة احتوائه على “بيرسيوس الأفوكادو”، الذي يُقوي الحاجز الجلدي في رأس طفلك ، اليكم تجربتي مع موستيلا.

تجربتي مع موستيلا
تجربتي مع موستيلا
  • بحكم تجربتي فشامبو موستيلا رائع جداً استخدمته في الشهور الاولى لطفلي، وساعدني في اني اتخلص من القشرة الموجودة في فروة الرأس”. “بنتي عندها 4 سنين ومازلت بستعملها شامبو موستيلا، استخدمت جونسون لفترة بس حسيته نشف شعرها، ووقفته ورجعت تاني لموستيلا لأنه بيطري الشعر جداً وكمان ريحته مميزة”. “وصفت لي طبيبة الأطفال بعد الولادة مباشرة شامبو موستيلا ضمن مجموعة العناية بشعر طفلي، والحين صار عمره عامين ومازلت استعمله حقيقة هو كتير رائع، هو وشامبو سانوسان”.
  • في كثير من الأحيان، يتم تجاهل فروة رأس الطفل قليلًا. لذا غالبًا ما تتأثر هذه المنطقة بالتهاب الجلد التأتبي عند الرضع. ولذلك صُمم شامبو موستيلا خصيصًا للبشرة شديدة الجفاف، فهو ينظف شعر الطفل بلطف ويلطف فروة رأسه الحساسة في نفس الوقت، يخفف على الفور الشعور بعدم الراحة ويقلل احمرار الجلد. يساعد الشامبو الرغوي أيضًا على تجديد الطبقة المائية الدهنية للبشرة ويحترم توازن بشرة الطفل مع درجة الحموضة الفسيولوجية. وبالطبع فهي أيضًا خالية من الدموع.
  • المكون النشط الرئيسي في هه التركيبة هو زيت عباد الشمس، المعروف بخصائص تجديد الشعر بفضل حمض الأوليك، كما له خصائص مضادة للالتهابات والتي قد تساعد في تهدئة قشرة الرأس وتخفيف حكة فروة الرأس. كما يحتوي على زيت بذور الجريب فروت والذي يعمل على تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يؤدي إلى نمو الشعر كما يغذي فروة الرأس.