يقدم لكم موقع إقرأ كيفيه استخدام just for me ، و تجربتي مع فرد جست فور مي ، و مكونات كريم فرد جست فور مي ، كريم جست فور مي للاطفال ، و سعر فرد جست فور مى ، و اضرار فرد جست فور مي ، حيث أنه في السنوات الأخيرة نجد أن هناك أنواع عديدة من كريماتِ الشعر التي أصبحت النساء تلجأ لها، والتي بدورها تساعد في التخلص من مشاكل عديدة في الشعر، ولعل من أهمها هي مشكلة الشعر المُجعد، وأصبح بالإمكان فرده بواسطة هذه الكريمات، لكن يجب أن يتم استعمالها بالطريقة الصحيحة، وذلك تجنباً لحدوث أي من المضاعفات التي تؤدي إلى إتلافِ شعرك، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم كيفيه استخدام just for me .

كيفيه استخدام just for me

لاسيما أن هذه الكريمات يجب أن يتم التعرف على الطريقة الصحيحة لاستعمالها، وذلك كي يتم الاستفادة منها، والحصول على النتائجِ المرضيةِ في فردِ الشعر، واشتهر هذا الكريم في الآونة الأخيرة، وأصبح استعماله كثيراً، ونظراً لذلك فإننا سوف نوضح لكم في هذه الفقرة كيفيه استخدام just for me ، وهي :

كيفيه استخدام just for me
كيفيه استخدام just for me
  • وضع الكمية المستخدمة في علبة بلاستيكية حتى لا يتم تفاعل المواد مع الاطباق المعدنية
  • استخدام مشط وسط المسامات حتى لا يشد الشعر ، تمرير الفازلين على الرقبة و الاذن حتى يخفف الحرارة
  • تقسيم الشعر ل اربعة اقسام ، يتم وضع الكمية من خلف الرقبة حتى الامام
  • في حال كان الشعر كثير الخشونة والتجعيد يترك الكريم حتى 20 دقيقة , واذا كان في حالة وسط ما بين 10 إلى 15 دقيقة واذا اقل خشونة ويميل الى ناعم فقط لمدة 10 دقائق .
  • يسرح الشعر بالمشط حتى يصبح ناعم وبدون شد الشعر ، يتم شطف الشعر جيداً بمياه دافئة ، وضع البلسم لمدة 10 دقائق على الشعر من ثم شطفه جيداً.

قد يهمك :

تجربتي مع فرد جست فور مي

هناك العديد من المنتجات التي حققت لنا نتائج جمالية مبهرة وكان كريم جست فور مي واحداً من أهم هذه المنتجات، فتابعوا أعزائي لنخبركم بتجربتي وتجارب الآخرين مع هذا المنتج الرائع فيما يلي :

  • التجربة الأولى : تتحدث سيدة أخرى عن معاناتها مع طفلها البالغ من العمر 10 سنوات الذي فقد ثقته بنفسه بعدما كان أصدقاؤه يتنمرون على شعره الخشن المجعد بشكل كبير، لتقوم بأخذه لطبيب مختص، وقام بوصف كريم جست فور مي، وبدأت بتطبيقه على شعر طفلها، وتقول ان لها ما يقارب شهر تستخدمه حتى لاحظت تحسن ملحوظ، مما جعل طفلها سعيدا ويستعيد ثقته بنفسه ومازالت مستمرة في استخدامه لتحصل على نتيجة مرضية.
  • التجربة الثانية : تذكر سيدة ان لديها طفلة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات، وتذكر ان ابنتها ذات شعر مجعد كثيرا وخشن، وتعاني أثناء تسريحه، كانت قد قرأت عن كريم جست فور مي، وقامت باستخدامه لطفلتها، وقد لاحظت تحسن كبير في شعرها، اصبح أقل خشونة وأقل تجعيده.

مكونات كريم فرد جست فور مي

يحتوي كريم فرد جست فور مي على اهم 4 مكونات مهمة للشعر :

  • زبدة الشيا : تقلل من تهيج فروة الرأس و تحافظ على الرطوبة و تساعد على منع التقصف و تزيد من النعومة.
  • حليب جوز الهند : يعمل كمنشط لفروة الرأس لفروة الرأس الجافة والمتهيجة والحكة.
  • زيت عباد الشمس 3 : يعمل زيت عباد الشمس كمرطب طبيعي لأنه غني بالعديد من الفيتامينات والمعادن التي تنتج نموًا صحيًا للشعر.
  • فيتامين E : يدعم صحة الشعر لما له من تأثيرات طبيعية مضادة للأكسدة يمكن أن تساعد في الحفاظ على نمو الشعر.

كريم فرد جست فور مي للاطفال

يقدم كريم فرد جست فور مي العديد من الفوائد للشعر المجعد، كما يقوم بالتخلص من بعض أمراض فروة الرأس بشكل نهائي بسبب المواد الكيماوية التي يحتوي عليها، ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف على مزايا وفوائد كريم فرد جست فور مي للاطفال :

  • هو كريم مخصص للأطفال مما يترك ملمس ناعم للشعر ، يمنح الشعر رطوبة أكثر والحصول على شعر قوي ولامع.
  • يقوم بحماية الشعر من التلف اثناء الفرد ، يمنحك شعرا ناعما وصحي ، يعمل على الحد من تلف الشعر.

سعر فرد جست فور مى

الكريم انتشر بشكل كبير جداً في العديد من الدول العربية، والذي أصبح استعماله كثيراً من أجل التخلص من الشعر المجعد، وبالطبع يختلف السعر له من دولة إلى أخرى، وفي هذا السياق سوف نوضح لكم كم سعر فرد جست فور مى، وهو:

  • تجدر الإشارة هنا إلى أن أفضل سعر لجست فور مي لفرد وتمليس شعر الاطفال بالكريمات التي تكون ملطفة من أمازون في جمهورية مصر العربية، وهو : 220 ج. م.

اضرار فرد جست فور مي

قالت لي صديقتي إنها تعرف امرأة قد استخدمت كريم فرد جست فور مي، وكانت تعاني من حساسية الرأس، وقد عانت بعد استخدامه لما به من مكونات تزيد من تهيج الجلد ، فذهبت للطبيب حتى تعالج ما حل بها من أضرار، لذلك يجب اتباع بعض التعليمات عند استخدام الكريم؛ حتى لا يحدث أي أضرار على الطفل أو الشخص البالغ ، اتباع الخطوات التي تأتي مع المنتج لاستخدامه جيدًا.

  • لا يتم استخدام هذا المنتج إذا كان جلد الرأس به حساسية ، يمنع استخدامه إذا كان الشعر به صبغة أو أن يكون الشعر تالف أو مقصف.
  • يحتوي على هيدروكسيد الكالسيوم وهو مادة حارقة للشعر ، يجب حفظ هذا الكريم بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • تجنب اقتراب الكريم من العين، وإذا حدث هذا عليك غسل العين فورًا بالماء ، إذا سبب هذا المنتج أي حساسية بالرأس يجب غسله والذهاب إلى الطبيب فورًا ، لا يمكن استخدامه للأطفال من هم دون الستة أعوام.