يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو سبانش جاردن ، و بلسم سبانش جاردن ، و Spanish garden ، و شامبو الحصان ، و شامبو الحصان للشعر المصبوغ ، يوجد العديد من الأنواع المختلفة نت الشامبو التي يتم استعمالها للشعر، فالسوق حاليًا مليء بعدد من أنواع الشامبو والبلسم، وبالرغم من أن يوجد عدد منه يفيد الشعر كثيرًا إلا ويتوافر عدد من المنتجات الأخرى التي تحتوي على مواد كيماوية ، ومن بين الاف المعروضات ومئات العلامات التجارية، كيف نقرر ما هو أفضل شامبو للشعر؟ لذلم نستعرض في المقالة التالية اهم انواع الشامبو استعمالا و هو شامبو سبانيش جاردن ، لذا تابعوا معنا المقال تحت عنوان تجربتي مع شامبو سبانش جاردن للتعرف على المزيد.

تجربتي مع شامبو سبانش جاردن

تجربتي مع شامبو سبانش جاردن هو شامبو يساعد على تنشيط شعرك وترطيبه؛ ويقدم شامبو سبانش جاردننظام متكامل للعناية بالشعر، لأن تركيبة البروتين المخصّصة بالغة الصغر التي يوفرها شامبو سبانش جاردن تعمل على تطهير البشرة وتصفيفها وتترك الشعر ناعماً ومشرقاً، والاستخدام المنتظم لهذا الشامبو يعزز صحة والمظهر الجميل للشعر، اليكم بعض تجارب اشخاص مع شامبو سبانش جاردن.

تجربتي مع شامبو سبانش جاردن
تجربتي مع شامبو سبانش جاردن

التجربة الاولى :

  • التجربة الثانية : بقولكم تجربتي بالحرف الواحد تغسلين شعرج بالشامبو و تخلينه على شعرج مدة خمس دقايق اهوا مكتوب على العلبة دقيقتين على ثلاثة بس اللي تشتغل في المحل قالتلي خلي خمس دقايق اقولكم شي ترا الشامبو ما يخلي الشعر ناعم حرير لأ بالعكس ينشفه و يقويه حيل يعني يصير ناشف و هذا دليل على انه قاعد يغذي شعركم لانه شعركم تعبان بس لو تحطونه على شعر بيبي راح تلقونه ينعمه لانه شر البيبيات مو مصبوغ و صحي عرفتوا علشان جذي لازك تستخدمون بعده بلسم او كريم انا في البداية استخدمت ماسك جارنير فروكتيز لمدة دقيقة والله العظيم النتيجة فوق الخيال نعومة و لمعان و قوة و ولا تقصف و شعر صحي مليون بالمية هذا في اول اسبوع بعدين قررت اروح اشتري البلسم ماله وتراه من نفس المكونات و صرت مرة احط الماسك بعد الشامبو و مرة البلسم و بصراحة بعد شهر من الاستخدام النتيجة صارت ماشالله
  • التجربة الثالثة : شامبو الصبار .. اللي عجبني فيه انه اورقانك .. ( طبيعي ) .. وقريت فمواقع اجنبيه ان الشامبو اذا كان اورقانك واايد زين عالشعر .. وخصوصا انه ما يأذيه لان ما فيه مواد ضاره والشامبو من شركه Spanish garden موجود في كارفور والشامبو فعلا طبيعي بالدليل انه مافيه رغوه يادوب تبين من بعد تشطيفه بالماي.

قد يهمك :

بلسم سبانش جاردن

إنّ الشامبو والبلسم من منتجات العناية بالشعر، ولكلّ منهما غرض استخدام يختلف عن الآخر؛ فالشامبو يُستخدم لتنظيف الشعر من العرق والشوائب والمُلوِّثات اليوميّة، كذلك تنظيفه من الزيوت وخلايا الجلد الميّت والغبار، في حين أنّ البلسم يُستخدم بعد استخدام الشامبو، والغرض من وضعه على الشعر جعله ناعماً وانسيابياً ولامعاً، وذلك لأنّه يجعل الشعر يحتفظ برطوبته، ويقلل تشابك خصلات الشعر ببعضها، وهذا يسهل تسريح الشعر، لا سيما الشعر الخشن والمجعّد ، اليكم طريقة استخدام بلسم سبانش جاردن لمختلف انواع الشعر.

بلسم سبانش جاردن
بلسم سبانش جاردن
  • الشعر الناعم: إذا كان شعركِ ناعماً ويتمتع بالصحّة فلا تستخدمي البلسم نهائياً، أمّا إذا كانت تواجهُكِ صعوبة فى تسريحه، استخدمي على خصلات الشعر دون فروة الرأس، بلسماً مرطباً خفيفاً وغير كريمي.
  • الشعرالدهني: إن كان شعرُكِ دهنياً بدرجة كبيرة، عليك اختيار بلسم تحتوي تركيبته على موادّ ماصّة وساحبة للزيوت، وذلك للقيام تدريجياً بتخفيف ضرر الزيوت التي تُفرزها فروة الرأس على شعركِ.
  • الشعر المصبوغ: إن تَعرُّض الشعر للتلوين أو الصبغة، يُفقد الكثيرمن عناصره الطبيعيّة، وحيوته، ورطوبته، لذلك استخدمي بلسماً غنياً بالمواد المرطّبة على أطراف الشعر، وعادةً ما يكون هناك أنواع بلسم مخصّصة فقط للشعر المصبوغ، وتُعزز اللون الجديد للشعر.
  • الشعر التالف: في حال كان الشعر تالفاً أو مُتقصّفاً، فليس لكِ خيار إلا استخدام بلسم غنيّ بمواد الترطيب الفعّالّة بشكلٍ دائم؛ كأن يكون بتركيبة كريميّة لضمان نتيجة مثاليّة، واحرصي على استخدام الكريمات المخّصصة لعلاج الشعر التالف، وذلك لاستثمار الوقت في إرجاع الشعر لوضعه الطبيعيّ، وفي حال كان شعرُكِ لونه باهت، استعملي بلسماً غنياً بالأحماض التي تعمل على إعادة بريق الشعرورونقه.

Spanish garden

Spanish garden من المنتجات الفعالة فهو يزيل المواد الكيميائية المتراكمة على فروة الرأس ويساعد على التخلص من الأوساخ العنيدة التى تتراكم نتيجة استخدام مستحضرات العناية بالشعر وتصفيفه ، ويساعد فروة الرأس الدهنية حيث يساعد على إزالة المواد المتراكمة على الطبقة العليا من فروة الرأس مما يسمح للشعر بالنمو والتنفس ويمكنك استخدامه كقناع ما قبل الغسيل للشعر لأنه يساعد على إزالة الأوساخ من فروة الرأس مما يجعل شعرك يستفيد بأفضل درجة من مستحضرات العناية بالشعر الأخرى ، اليكم اكثر الانواع استخداما من سيانيش جاردن.

روتس إنيرجي أبيض
روتس إنيرجي أبيض

شامبو روتس إنيرجي أبيض 450مل

شامبو بخلاصة الإيلاستين

شامبو بخلاصة الإيلاستين لعلاج التجعد والجفاف وتنعيم الشعر

شامبو الثوم
شامبو الثوم

شامبو الثوم لعلاج تساقط الشعر 450مل

شامبو وبلسم الجنسنج
شامبو وبلسم الجنسنج

شامبو وبلسم الجنسنج لإيقاف تلف الشعر من سبانش جاردن 450 مل Spanish Garden Ginseng Shampoo 450 ml

بلسم زيت الارجان
بلسم زيت الارجان

بلسم زيت الارجان من سبانش جاردن امريكي 450 مل

شامبو إميرجنسي بالفحم أبيض
شامبو إميرجنسي بالفحم أبيض

شامبو إميرجنسي بالفحم أبيض 450مل

شامبو الحصان

يعتبر شامبو الحصان من افضل المنتجات التى تعمل على حل كل مشاكل الشعر مثل مشاكل تجاعيد الشعر ومشاكل خشونة الشعر ومشاكل تساقط الشعر وغيرها من المشاكل الاخرى التى قد يعانى منها الشعر لذلك يعتبر شامبو الحصان من افضل انواع الشامبو فى العالم بأكمله وهذا بشهادة كل البنات والسيدات والفتيات الصغار التى قد قامت بإستخدامه وقد اشادوا جميعاً بمفعوله الجيد جداً والسحرى والسريع جداً.

شامبو الحصان
شامبو الحصان
  • يعتمد الشامبو في تركيبته على العديد من البروتينات الهامة التي تجعل الشعر أكثر صحة وحيوية، كما تحميه من التساقط، مما يؤدي إلى زيادة كثافته.
  • يمنح الشعر رائحة عطرية رائعة وجذابة مما يمنحك مزيد من الثقة بالذات.
  • بفضل المكونات الطبيعية الموجودة في الشامبو نجد أنه يوفر التغذية المطلوبة للشعر مما يعزز نمو الشعر في وقت قصير جداً.
  • ينظف فروة الرأس بعمق شديد ولكن ما يجعله مميز عن غيره قدرته على الحفاظ على نسبة زيوت الشعر الطبيعية.
  • يقوي بصيلات الشعر وذلك لأنه يتغلغل بها مما يضمن وصول التغذية المناسبة بطريقة سريعة جداً، لذا تظهر نتائجه في غضون أيام معدودة.
  • بسبب احتواء الشامبو على العديد من الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون يمكنه منح الشعر درجة رطوبة ونعومة مميزة.
  • هناك العديد من المميزات التي يتميز بها شامبو ذيل الحصان الأصلي ومنها: -يُعد شامبو الحصان أخضر اللون يميل لونه قليلاً للزرقة، بينما يكون لون الشامبو التقليد أبيض يفضل عند الشروع في عملية الشراء اللجوء لمراكز البيع المضمونة تجنباً للتعرض للغش التجاري، كما يجب التأكد من لون المنتج قبل إستلامه، ومن أفضل أماكن البيع والشراء هي الأسواق الإلكترونية العالمية ، يتوفر بلسم وملطف ذيل الحصان الذي يعمل على تطرية الشعر ومنحه رونق يزيد من حيويته وجماله، وللتأكد من كونه الأصلي يفضل شراؤه من موزع موثوق.

شامبو الحصان للشعر المصبوغ

شامبو الحصان للشعر المصبوغ
شامبو الحصان للشعر المصبوغ
  • شامبو الحصان للشعر المصبوغ يناسب الشعر المصبوغ دون أن يؤثر على لون الشعر . ولايخفى على الجميع أن حجم العبوة الكبير ( 946 ملل ) بالنظر إلى سعره تمنحه نقطة تفوق كبيرة عند المقارنة بأي منتجات أو مستحضرات أخرى شبيهة .
  • يتم إستخدام شامبو الحصان من خلال وضع كمية مناسبة من الشامبو على الشعر المبلل ( يتم تحديد الكمية المطلوبة بصورة تقريبية حسب كثافة وطول الشعر ) ، ليتم بعد ذلك تدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع بطريقة دائرية لعدة دقائق ، مع ضرورة تجنب ملامسة الشامبو للعين حتى لايتسبب في إصابتها بالإحمرار أو الألم الحارق ، بعد ذلك يتم شطف الشعر بالماء الفاتر .
  • لتحقيق أفضل النتائج الممكنة ، ينصح بعد شطف الشعر بالشامبو إستخدام بلسم الحصان لتنعيم الشعر . ملحوظة أخيرة .. هذا المنتج خيار مثالي لأصحاب الشعر الدهني ، أما في حالات الشعر الجاف فينصح بإستخدام بلسم مرطب للشعر لأن إستخدام شامبو الحصان وحده قد يتسبب في جفاف الشعر ، ولاسيما عند الأطراف .