يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو بالمرز ، فشركة براون للادوية ، هي اكبر الشركات الرائدة في مجال العناية بالبشرة والشعر في الولايات المتحدة الامريكي وقد عملت بالمرز علي تطوير مجموعة من العلامات التجارية مثل تركيبة زبدة الشيا ، وتركيبة زيت الزيتون ، وتركيبة زيت جوز الهند ، وتمنح هذه العلامات التجارية لشركة براون حضورا وتواجدا بارزا في قطاعات هامة من السوق ، مثل قطاع العناية بالبشرة ، وفطاع العناية بالمراة الحامل ، وقطاع العناية بالشعر ، والتي يتم توزيعها في اكثر من 80 دولة حول العالم ، في هذا المقال سوف نتعرف على تجربتي مع شامبو بالمرز واهم فوائده و تجاربه الاخرى تابعوا معنا المقال للتعرف على المزيد.

تجربتي مع شامبو بالمرز

من خلال تجربتي مع شامبو بالمرز فشامبو بالمرز هو من المنتجات الرائعة للعناية بصحة الشعر بسبب تركيبتها الفريدة من زيت جوز الهند وزيت المونوي والتي تشكل رغوة كثيفة وتعمل على ترطيب الشعر بعمق للحصول على شعر أكثر إشراقاً ولمعاناً ، اليكم تجارب اخرى مع هذا الشامبو تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو بالمرز
تجربتي مع شامبو بالمرز
  • التجربة التالية تقول ، املك شعرا جافا يحتاج الى ترطيب يومي لذلك جربت العديد من الزيوت و كان زيت جوز الهند واحدا من افضل الزيوت الذي كان فعالا جدا لشعري الجاف. بما انني مقتنع تماما من فعالية زيت جوز الهند في ترطيب الشعر من جائت فكرة تجربتي مع كريم بالمرز بجوز الهند للشعر الجاف. لاحظت ان العديد ينصح باستعماله و يؤكدون انه جيد و يستحق التجربة. رأيت انه لا ضرر في تجربته خاصة و انه لا يحتوي على زيت جوز الهند فقط بل كذلك على فيتامين E و العديد من المكونات التي تفيد الشعر الجاف. اشتريته و استعملته و كانت تجربتي مع كريم بالمرز بجوز الهند رائعة جدا. رائحته لطيفة و رائعة كما انه يرطب و ينعم الشعر جيدا ، انصح به بشدة. بالاضافة الى ترطيب شعري الجاف ، بعد استعمالي لهذا الكريم لمدة طويلة ، لاحظت ان شعري اصبح اكثر قوة و لا يتساقط كثيرا. هذا منتج رائع انصحك باستعماله اذا كنت تمتلك شعرا جافا جدا.
  • تقول سيدة ، كان أول استخدام لي لهذا الكريم في الصيف الماضي 2015 كان الجو حارا جدا وشعري كان يعاني من الجفاف بشكل ملحوظ… اعترف انني كنت مقصرة جدا في العناية بشعري تلك الأيام لإنشغالي بأمور عدة نصحتني به إحدى صديقاتي المقربات كمرطب مفيد جدا للشعر الجاف بعد أن تحدثت معها عن مشكلتي ؛ و لإنني أثق برأيها و ذوقها المميزين لم أتردد في تجربة الكريم وبالفعل اشتريته قرأت المكونات و طريقة الإستعمال بإهتمام (كعادتي عند شراء أي منتج ) واعجبني جدا أن يحتوي منتج واحد على عدة عناصر ترطيب منها زيت الزيتون وزيت جوزالهند والانولين كلها في علبه واحدة لتعطي اقصى ترطيب ممكن أنصح به لصاحبات الشعر الجاف والعادي لا اعتقد انه مناسب لصاحبات الشعر الدهني والخفيف شكرا جزيلا صديقتي (ن) تعلمين أنني أحبك كثيرا.

قد يهمك :

ولمعرفة المزيد عن المنتج من خلال تجربة الاشخاص يمكنك مشاهدة هذا الفيديو :

تجربتي مع شامبو بالمرز
  • من خلال ما أعرفه عن شامبو بالمرزو ما جربته من هذا المنتج فإنه يقوم بجعل الشعر المجعد أكثر نعومة كما أنه يعيد للشعر الترطيب و التغذية, بالإضاف إلى إزالة الرواسب من الشعر لانه تركيبة غنية بالترطيب لشعر صحي أكثر و أكثر لمعانا. يترك الشعر أكثر نعومة و ذو ملمس حريري خلاب كما أنه يصبح أكثر سهولة في التمشيط و أكثر شبابا و حيوية ، وهو خالي من الكبريتات – خالي من البارابينات – خالي من البثالات – خالي من الزيوت المعدنية – خالي من الجلوتين – خالي من الصبغات و الألوان الصناعية.
  • اما عن طريقة الاستخدام ، يوضع على شعر نظيف ورطب أو جاف بكمية قليلة جدًا، وعلى بعد من الجذور حتى النهايات. دلكي كمية بسيطة من الكريم بين راحتي يديك ثم دلكي ألياف شعرك بلطف، ثم مشطي بأصابعك ثم الفرشاة أو المشط الخشبي أو جففي شعرك بواسطه مجفف الشعر الهوائي، لعمل تموجات للشعر لإعطاء شعرك كثافة أو حجم أكبر. بإمكانك استعماله على الشعر الجاف والخشن للتصفيف اليومي.
  • يساهم في ترطيب الشعر الجاف والخشن بعمق، مما يساعد في إصلاح ملمس الشعر المتضرر والمصبوغ وزيادة مرونته لاحتوائه على الكيراتين.
  • معزز بفيتامين E الطبيعي الذي يمتلك خصائص مضادة للأكسدة، ما يساعد في حماية الشعر من التلف بالإضافة إلى قدرته على الترطيب.
  • يحتوي على زيت الأفوكادو الذي يعتبر من أكثر الزيوت التي يستطيع الشعر امتصاصها كما أنه غني بالأحماض الدهنية ويساعد في تنعيم الشعر المجعد ويقلل من نفشة الشعر المتطاير.
  • معزز بزيت الجوجوبا الذي يساعد على ترطيب الشعر، وتحسين تجعداته وتغليفه بطبقة تحميه من الجفاف.
  • مزود بخلاصة زهرة تياري الغنية بالعناصر الغذائية المدعمة لبنية ألياف الشعر وتساعد في تنعيمه.
  • تركيبته تضم زيت اللوز الحلو المغذي للشعر والمدعم لمرونته وبريقه ونعومته.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا