كيفية استعمال اوراق التين الشوكي للبشرة والشعر – مروحة ضخمة من لب الصبار الطازج ، الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن أضع الصبار على وجهي للتحكم في الزيت مع الحفاظ على بشرتي رطبة ومتوهجة. عثرت على ورقة الصبار , كانت رحلة البقالة مملة / شاقة / مؤلمة بدلاً من ذلك مع زميلتي في الغرفة. كما ترى ، أنا شخصياً أجد أي نوع من التسوق مع شخص آخر مبرح مثل تنظيف أسناني. عندما كنت على وشك إخراجها من متجر البقالة الثالث ، صادفت حرفياً علبة من أوراق الصبار. التقطت واحدة ، استنشقتها (مثل شخص مجنون) وقررت أن أحقق أحلام جمال

كيفية استعمال اوراق التين الشوكي للشعر

أخبر أخصائي الأمراض الجلدية في مدينة نيويورك الدكتور جوشوا زيشنر أن الصبار الشائك يمكن أن تمنع فقدان الرطوبة واستعادة الرطوبة في البشرة. أضف هذه المعلومة إلى حقيقة أن الصبار يحتوي على 17 من الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة التي يمكن أن تمنع الضرر من الشمس؟ يبدو وكأنه عنصر مكافحة الشيخوخة الذي يغريني بصراحة للانتقال إلى مناخ صحراوي.

كمكافأة ، مثل الألوفيرا ، من المعروف أيضًا أن أوراق الصبار تخفف من تشنجات خفيفة. يمكن الجمع بين هذين المكونين الفائقين للحصول على شعر رائع أو حزمة وجه لا يحتمل أن تهيج جلدك. لا تنخدع بالطبيعة الشائكة للصبار ، فهذه الوصفات لن تؤذي شيئًا واحدًا!

1. اختيار أفضل ورقة الصبار

كيفية استعمال اوراق التين الشوكي للشعر

لاختيار ورقة الصبار من أجل متعة جمالك باستخدام وصفة منزلية، ستحتاج إلى العثور على متجر متخصص للأطعمة ؛ كنت قادرا على الاستيلاء على ورقة الصبار بلدي في bodega عشوائي مع إمدادات صحية من المنتجات. اختر ورقة نبات الصبار باللون الأخضر ، ولكن ليس مرنًا بشكل مفرط.

قد يهمك : العناية بالشعر

2. إعداد الصبار الخاص بك

كيفية استعمال اوراق التين الشوكي للشعر

إعداد الصبار كان ساحقا بعض الشيء. استغرق الأمر وخز واحد فقط من الصبار بالنسبة لي لأدرك أنك ستحتاج إلى بعض القفازات . بعد غسل ورقتي بالماء البارد ، قمت بتقشير المناطق الوعرة فقط بافتراض أن شوكة كانت تحت الجلد وتركت بعض الجلد على ورقتي. إذا كنت قد حصلت على صبار سمين ، فإنني أنصح فقط باستخدام اللب و التخلص من جلد الصبار معًا تمامًا كما تفعل مع الصبار.

3. احصل على لعبة الصبار خاصتك

كيفية استعمال اوراق التين الشوكي للشعر

الآن بعد أن أصبح الصبار جاهزًا للاستخدام ، يمكنك مزجه للاستخدام في المستقبل لإضافة مكونات أخرى أو استخدامه مباشرة على وجهك. إذا كنت من أصحاب المهارات العادية ، فاعرف أن الصبار يعمل بشكل مشابه للألوفيرا بطريقة مهدئة لوجهك. أوصي باختبار الصبار على هذا داخل ذراك للتأكد من أنه مناسب لك.

4.  مكافحة حب الشباب ، قناع السيطرة

كيفية استعمال اوراق التين الشوكي للبشرة والشعر

من الواضح ، أحاول استخدام صبارتي لقناع للوجه القاتل من شأنه أن يبقي حب الشباب في وضع حرج وجلدي يتوهج في الصباح الشتوي المظلم. لهذا الغرض ، استخدمت ملعقة كبيرة من العسل الخام ، وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج ، وحوالي ملعقة كبيرة من كل من الصبار ، والألوفيرا. استخدم الخلاط لمزج المكونات معًا وفيولا! ولد قناع الوجه الجديد. شعر وجهي بالنعومة بعد ذلك ، ومنذ أن استخدمت العسل الخام ، قشر بلطف بشرتي أيضًا. قناع الصبار هذا رائعًا ، لكنني أوصي بصنع دفعات صغيرة ، لأنه يميل إلى الحصول على رائحة كريهة جدًا بسرعة.

5. أو إضافة تألق إلى بشرتك 

كيفية استعمال اوراق التين الشوكي للبشرة والشعر

وفقًا لمصادر في Biomanantial.com ، يمكن أن تكون ورقة الصبار من الأعمال التجارية لشعرك وقد تضمنت وصفة جميلة لشعر الصبار في نفس المقالة. فقط ورقة شجر واحدة و زيت اللوز الحلو يمكن أن يمنحك قناع شعر يشبه سبا في 20 دقيقة. أصبح لي ناعما ولامعا كما كان يمكن بعد تجربته.

كيفية استعمال اوراق التين الشوكي للبشرة والشعر