يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو ايفري ستراند ، و مكونات شامبو ايفري ستراند ، و سعر شامبو ايفري ستراند بزيت الارجان ، و مكونات شامبو ايفري ستراند بالارجان ، و شامبو ايفري ستراند بزيت الزيتون ، و شامبو ايفري ستراند النهدي ، و ماسك الكيراتين من ايفري ستراند ، يعد شامبو ايفري ستراند EVERY STRAND بزيت الأرجان والمكاديميا من أفضل الخيارات لشعرك أيا كان نوعه، فشركة EVERY STEAND من الشركات الرائدة في صناعة مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر، فتتميز منتجاتها بشكل عام بالجودة والفعالية لتحقيق الهدف المطلوب ويعد شامبو ايفري ستراند بزيت الأرجان والمكاديميا أحد أفضل منتجاتها، فهو له فعالية كبيرة جدا في تنظيف الشعر وترطيبه بدون التسبب في أية أضرار للشعر مثل أنواع الشامبوهات الأخرى، فهو يحتوي على مواد طبيعية ويخلو من المواد الكيميائية الضارة ، و للتأكد من مدى فعالية شامبو ايفري ستراند اليكم تجربتي مع شامبو ايفري ستراند ، تابعوا معنا المقال للعرف على المزيد.

تجربتي مع شامبو ايفري ستراند

تلجأ الكثير من النساء إلى فرد الشعر بالبروتين للحصول على شعر ناعم وحريري، وللحفاظ عليه ثابتا على الشعر لفترة أطول لابد من اختيار شامبو مخصص لذلك لا يحتوي على أي مواد كيميائية مضرة مثل السليكون وسلفات الصوديوم، بالتأكيد تتسألين الآن عن افضل شامبو للبروتين ، اليك تجارب سيدات مع شامبو ايفري ستراند الرائع.

تجربتي مع شامبو ايفري ستراند
تجربتي مع شامبو ايفري ستراند
  • التجربة الاولى : من خلال تجربتي مع ايفري ستراند أنصحك باستخدام شامبو ايفرى ستراند بالكيراتين والصبار، الخالي من الكبريت والغني بالصبار وزيت الأرجان، ليحافظ على الشعر من التلف والجفاف. ويناسب شامبو إيفري ستراند بالكيراتين والصبار الخالي من الكبريت الشعر المعالج بالبروتين والكيراتين أيضًا، خاصة أنه خالٍ من كلوريد الصوديوم. ويخلو شامبو إيفري ستراند بالكيراتين من المركبات الكيميائية التي تؤذي الشعر المصبوغ.
  • التجربة الثانية : اخترت تجربة شامبو ايفري ستراند لاحتوائه على زيت الارجان و كذلك زيت جوز الهند و الذان يعملان بشكل جيد على ترطيب الشعر. بالاضافة الى كونه من الشامبوهات الخالية من الكبريتات و هذا ما يجعله يستحق التجربة. اما بالنسبة لنتيجة تجربتي مع شامبو ايفري ستراند فهي كالتالي : لغسل الشعر احتجت لكمية كبيرة من هذا الشامبو لان رغوته ليست كثيفة و كافية كباقي الشامبوهات. رغم احتوائه على زيت الارغان و العديد من العناصر المرطبة الا انه و بعد غسل شعري بشامبو ايفري ستراند ترك شعري جافا و لا اعلم السبب وراء ذلك. من جهة أخرى قام شامبو ايفري ستراند بتنظيف جيد لشعري و تركه ناعما و لامعا جدا. اما بالنسبة للرائحة فهذا الشامبو يزود شعرك برائحة طيبة ، رائعة و منعشة و كانت تناسب ذوقي جيدا.

قد يهمك :

مكونات شامبو ايفري ستراند

يعد شامبو ايفري ستراند بزيت من احد الشامبوهات التي تباع في الاسواق و ينصح به البعض لذلك اخترنا في هذه الفقرة الحديث عن مكونات شامبو ايفري ستراند.

مكونات شامبو ايفري ستراند
مكونات شامبو ايفري ستراند
  • شامبو الكيراتين من ايفري ستراند (خالي من السلفات و كلوريد الصوديوم)مزيج مثالي من الكيراتين و خلاصة نبات الصبار، مصمم خصيصاً للشعر المعالج كيميائياً (بعد فرد الشعر بالكيراتين أو بأي نوع من أنواع الفرد الأخرى) و الشعر المصبوغ وكذلك للشعر التالف و المتقصف، هذا المزيج من المكونات الطبيعية يعمل على تنظيف و تنعيم جميع أنواع الشعر، مع كل استعمال سوف تحصلي على شعر صحي ناعم وبراق.
  • هذا الشامبو مصمم خصيصاً للشعر المعالج كيميائياً للشعر التالف و المتقصف، هذا المزيج من المكونات الطبيعية يعمل على تنظيف و تنعيم جميع أنواع الشعر، مع كل استعمال سوف تحصلي على شعر صحي ناعم وبراق.شامبو الكيراتين خالي من مركبات السلفات و كلوريد الصوديوم، سيروم الكيراتين لإصلاح و لمعان الشعر.
  • شامبو إيفري ستراند معروف بالسوق العالمي، ويوجد العديد من النساء اللاتي تستخدمنه ويشيدون بجودته، فهو شامبو خالي من السلفات والصوديوم، ولهذا يناسب العديد من أنواع الشعر التي تضرها المواد الكميائية، هذا إلى جانب وجود زيت الأرجان المغربي في مكوناته وهو الزيت المعروف بفوائده للشعر، ويعمل بشكل أساسي ليخلصك من الهيشان والجفاف، ورائحته جذابة.

سعر شامبو ايفري ستراند بزيت الارجان

سعر شامبو ايفري ستراند بزيت الارجان
سعر شامبو ايفري ستراند بزيت الارجان

البحث عن شامبو مناسب لنوع شعرك ولميزانيتك وتثقين به، هي عملية طويلة ومرهقة تحتاج لمعرفة أراء مستخدمين والبحث عن مكونات الشامبو اضافة الى سعره المناسب، ولهذا حاولنا أن نتعرف على سعر شامبو ايفري ستراند بزيت الارجان فيما يلي.

  • يمكن الحصول على المنتج في الإمارات بسعر 142 درهمًا إماراتيًا.
  • بلغ سعر شامبو ايفري ستراند في السعودية 149 ريالًا سعوديًا.
  • يصل سعر شامبو ايفري ستراند في جمهورية مصر العربية 160 جنيهًا مصريًا.

مكونات شامبو ايفري ستراند بالارجان

دائماً ما نواجه بعض المشاكل مع الشعر من جفاف أو تساقط أو ضعف الشعرة ذاتها إلخ…، شامبو ايفري ستراند بالارجاني عبارة عن شامبو كمعالج اليكم أهم مكوناته.

مكونات شامبو ايفري ستراند بالارجان
مكونات شامبو ايفري ستراند بالارجان
  • يتكون شامبو ايفري ستراند بالارجان من زيت الأرجان و زيت بذور المكاداميا
  • ايفري ستراند شامبو مرطب للشعر بزيت الأرجان والمكاداميا 399 مل. لجميع أنواع الشعر. خالي من السلفات والبارابين. يعيد الترطيب لكل خصلة في شعرك، معد للإستخدام اليومي، مخصص لجميع أنواع الشعر ويعمل على تحويل الشعر الجاف إلى شعر ناعم وحريري مع سهولة فائقة في التحكم بالشعر. تركيبة في غاية اللطف تتغلغل فيها العناصر المغذية من زيت الأرجان المغربي وزيت المكاداميا لتقوم بتغذية الشعر شديد الجفاف ومنحه ترطيباً متجدداً مع كل استخدام.
  • شامبو ايفري ستراند بالارجان يبطل مفعول فرد الشعر المفرود بالكيراتين أو بأي نوع من أنواع الفرد. مثالي للإستخدام اليومي بعد فرد الشعر بالكيراتين. يحمي الشعر من التساقط و يجعله ينمو بشكل أسرع و أقوى. يزيد من ثبات اللون للشعر المصبوغ و يعطيه لمعان مثل المرآه. يمنع جفاف الشعر الناتج عن إزالة العناصر الطبيعية المرطبة له بفعل تأثير مركبات السلفات و كلوريد الصوديوم، حيث أن هذه المركبات هي المسؤولة عن تجريد الشعر من الزيوت الأساسية، وبالتالي إضعاف بصيلات الشعر و تهيج فروة الرأس و انقسام نهايات أطراف الشعر. علاج للشعر التالف و المتقصف. لشعر صحي، مشرق، ناعم و أكثر لمعاناً. شامبو صمم ليتماشى مع أسلوب حياة صحية.

شامبو ايفري ستراند بزيت الزيتون

يساعد شامبو ايفري ستراند بزيت الزيتون ، بخواص التنظيف اللطيفة والمواد الفعالة الخاصة ، في الحفاظ على الشعر وفروة الرأس نظيفة وخالية من القشرة. مما يجعل من فروة الراس صحية و هذا ما يؤدي الى نمو صحي للشعر.

شامبو ايفري ستراند بزيت الزيتون
شامبو ايفري ستراند بزيت الزيتون
  • شامبو Every strand بزيت الزيتون لشعر ناعم ولامع وصحي- يستخدم لجميع أنواع الشعر
  • خالي من كلوريد الصوديوم والسلفات يحتوي على زيت الزيتون النقي- يضفي لمعاناً و تغذية للشعر الجاف و المتساقط- يحمي الشعر المصبوغ من زوال اللون- الشامبو أمريكي الصنع.
  • طريقة الاستخدام :
  • استعمليه على الشعر المبلول بكثافة و دلكيه من جذوره حتى أطرافه- اتركيه على شعرك لمدة دقيقتين ثم اغسليه.

ماسك الكيراتين من ايفري ستراند

ماسك الكيراتين من ايفري ستراند هو ماسك اصلاح الشعر المعالج كيميائياً من ايفري ستراند، تركيبة كريمية خفيفة بخلاصة – الكيراتين الذي يقوي الشعر ويعيد له اللمعان الطبيعي.

ماسك الكيراتين من ايفري ستراند
ماسك الكيراتين من ايفري ستراند
  • الاحماض الامينية تصلح الشعر التالف وتعيد له الرطوبة – الالوفيرا يعيد المرونة للشعر ويحميه من التكسر – فيتامين E المضاد للاكسدة يعزز من نمو الشعر.
  • ايفري ستراند ماسك الكيراتين وخلاصة الصبار + فيتامين إي 227 جم. للشعر المعالج كيميائياً.
  • ماسك مغذي يجمع الخصائص الفعالة للكيراتين وخلاصة الصبار وفيتامين إي، تركيبة غنية وفاخرة تتغلغل في ألياف الشعر بعمق ليعمل على تغذية كل خصلة على حده.
  • يصلح لجميع أنواع الشعر وبشكل خاص للشعر المعالج كيميائياً (بعد فرد الشعر بالكيراتين أو البروتين، الشعر المصبوغ) والشعر التالف والجاف.
  • يحافظ على نعومة فرد الكيراتين أو البروتين أطول فترة زمنية ممكنة، ويمنح العناية الكاملة للشعر المصبوغ ويحميه من البهتان.
  • بعد غسل الشعر بشامبو الكيراتين من إيفري ستراند ، ضعي كمية وافره من الماسك من جذور الشعر وحتى أطرافه واتركيه لمدة 3-5 دقائق اغسليه بماء دافئ.