يعرض لكم موقع إقرأ تجربتى مع شامبو شيروسا ، و انواع شامبو شيروسا ، و شامبو شيروسا فتكات ، يعتبر شامبو شيروسا من أفضل العلاجات التي تقضي على التقصف والعديد من المشاكل الأخرى التي تطرأ على الشعر، يتميز باحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية التي تُحسن من نمو بصيلات الشعر وتمنع التقصف والتلف، أهم مكوناته هو بروتين الحرير الذي يتم استخلاصه من جنين القمح، فهو يمنح الشعر اللمعان والجاذبية كما انه رائع جداً لمن يعانون من الشعر المجعد بسبب احتوائه على كرياتين طبيعي، اليكم تجربتى مع شامبو شيروسا و لاتفوتوها.

تجربتى مع شامبو شيروسا

العناية بالشعر أحد الأمور التي تشغل بال الكثير من السيدات خاصة إن الشعر عنصر جمالي في كل امرأة، وحتى تتم العناية بالشعر جيداً فهي تبدأ من إستخدام الشامبو الجيد المناسب مع الشعر ومن أمثلة هذه الأنواع شيروسا وهو أحد منتجات الشامبو الطبية التي يتم إستخدامها في علاج مشاكل الشعر المختلفة مثل تقصف الشعر أو جفافه أو غيرها من المشاكل المختلفة ، من خلال تجربتي تابعوا معنا فوائد شامبو شيروسا.

تجربتى مع شامبو شيروسا
تجربتى مع شامبو شيروسا
  • يحتوى هذا الشامبو على العديد من المكونات الطبيعية التى تعمل بشكل كبير على تحسين نمو بصيلات الشعر كما أنه يعالج مشكلة التلف والتقصف التى يعانى منها العديد من النساء
  • يعالج أيضا حالات الجفاف التى تصيب الشعر نتيجة تعرضه للحرارة العالية من استخدام السيشوار والمكواة
  • يحتوى أيضا على الكيرياتين الطبيعى الذى يمنح الشعر النعومة
  • يحتوى أيضا على بروتين الحرير الذى تم استخراجه من جنين القمح ، الذى يساعد على لمعان ونضارة الشعر
  • يوجد أنواع أخرى مستخرجة مع نبات الجينسينج الذى يحفز فروة الرأس ويزيد طوله خلال فترة زمنية قصيرة .
  • يوجد نوع أخر مستخلص من زبدة الشيا المعروفة بخصائصها الفريدة من نوعها فى تنعيم الشعر
  • يتم فى البداية غمر الشعر بالمياه الباردة قدر الإمكان حتى لا تفقد فروة الرأس الزيوت الطبيعية الموجودة بها يتم سكب كمية قليلة من الشامبو على كف اليد مع تدليك فروة الرأس والأطراف جيدا يتم ترك شامبو شيروسا على الشعر لمدة ثلاثة دقائق يتم شطف الشعر بالماء وإضافة القليل من بلسم شيروسا على الشعر مع التدليك بحركات دائرية على فروة الرأس يترك البلسم على الشعر عشرة دقائق ثم يشطف الشعر جيدا بالماء ينصح بتكرار هذا الأمر من مرتين لثلاثة مرات فى الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

قد يهمك :

انواع شامبو شيروسا

ينصح خبراء التجميل والعناية بالشعر باستخدام شامبو شيروسا الغني ببروتين الحرير للشعر الجاف، إذ يحتوي على بلسم مخصص لتنظيف المسام مع الحفاظ على الشعر ناعمًا، وكذلك فإنه يعمل على حفظ الماء داخل الشعر، ما يجعله أكثر رطوبة وحيوية ، و فيما يلي انواع شامبو شيروسا.

شامبو شيروسا (بروتين الحرير)
شامبو شيروسا (بروتين الحرير)

شامبو شيروسا (بروتين الحرير)

شامبو شيروسا زبدة الشيا (الزبدة تساعد فى تنعيم ونضارة الشعر)
شامبو شيروسا زبدة الشيا (الزبدة تساعد فى تنعيم ونضارة الشعر)

شامبو شيروسا زبدة الشيا (الزبدة تساعد فى تنعيم ونضارة الشعر)

شامبو شيروسا مع بروتين (مستخرج جنين القمح)
شامبو شيروسا مع بروتين (مستخرج جنين القمح)

شامبو شيروسا مع بروتين (مستخرج جنين القمح)

شامبو شيروسا الجنسنج
شامبو شيروسا الجنسنج

شامبو شيروسا الجنسنج (يساعد نبات الجنسنج فى تحفيز فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر)

شامبو شيروسا بالكيراتين
شامبو شيروسا بالكيراتين

شامبو شيروسا بالكيراتين

شامبو شيروسا فتكات

تهتم كل امرأة بجمال شعرها فهو الذي يكمل مظهرها ويبرز جمالها، لهذا فإنه من الضروري أن يحظى شعركِ بعناية خاصة وتغذية سليمة حتى تحصلين على الاطلالة التي تبحثين عنها وتحلمين بها. يتكون الشامبو عادة من مادة تسمى القاتمين والتي توجد اساسًا في طبقة عميقة من الجلد وكلما زادت نسبة تلك المادة في الشامبو كلما كان لونه مائلًا إلى السواد والعكس صحيح. لهذا فإنه من الضروري البحث عن نوع الشامبو الذي يحتوي على نسبة عالية من تلك المادة فهي مغذية ومفيدة جدًا للشعر.اليكم فوائد شامبو شيروسا فتكات.

شامبو شيروسا فتكات
شامبو شيروسا فتكات
  • يجب الاعتناء بالشعر عن طريق تصفيفه برفق أولا واستخدام أمشاط طبية غير تلك التي تسبب مشاكل للشعر وتضعف خصلاته وتؤدي إلى مشاكل عديدة فيما بعد.
  • استخدام نوع شامبو طبي موثوق فيه مثل شامبو شيروسا حيث تعرض للكثير من الاختبارات المعملية التي جعلته الأفضل بين الكثير من أنواع الشامبو المتعددة في الأسواق والتي لا تعتمد على منتجات ذات قيمة صحية عالية بل نجد ضمن تركيبها الكثير من المواد الكيماوية الحارقة للشعر والتي تتسبب في سقوطه وعدم نموه.
  • ترطيب الشعر بالزيوت الطبيعية والتي على رأسها زيت الزيتون وزيت اللوز حيث لهما تأثير سحري على صحة الشعرة ونعومتها ولمعانها بشكل ملحوظ.
  • البعد عن استخدام الماء الساخن جدا أثناء الاستحمام حيث يؤدي ذلك إلى حرق الشعرة ووقوف نموها من جديد كما أنه سبب من أسباب التساقط التي يعاني منها الكثير ويتعرضون للعلاج لفترات طويلة للحصول على شعر ثابت لا يسقط بسهولة.
  • المداومة على عمل ماسكات مرطبة ومغذية للشعر حيث أن الشعر يحتاج إلى الاعتناء الدائم للحصول على شعر قوي وطويل وغير معرض للسقوط والتقصف.
  • العمل على عدم ربط الشعر طول الوقت حيث أن هذا يساعد على ضعف الشعرة لأنها في وضع لا يسمح لها بالتنفس والنمو الطبيعي الذي يؤذيها كثيرا ويجعلها تبدو في مظهر غير صحي وتزيد من هيشان الشعر ودماره والتأخير في عملية علاجه لذلك يجب أخذ كل هذه النقاط مأخذ الجد للحصول في النهاية على شعر مثالي وطويل وبراق وخالي من الأمراض فعليك اتباع ما سبق للحصول على ذلك.