متى تظهر نتائج ليزر فيليبس ، و ليزر فيليبس للوجه ، و طريقة استخدام جهاز ليزر فيليبس الاصدار العاشر ، و هل الليزر المنزلي يفتح البشرة ، و هل يمكن استخدام الليزر المنزلي كل اسبوع ، عند حساب الوقت الذي تستغرقينه في إزالة الشَعر سنويا فسيكون الناتج أياماً عديدةً فضلاً عن التكلفة، والعناء الكبير؛ قد تبحثين عن حلول أخرى مثل الذهاب لمراكز التجميل، أو استخدام مستحضرات إزالة الشعر؛ جميع ما سبق لن يغنيكِ فائدة عن أهمّ الطرق الحديثة والمعاصرة ألا وهو (الليزر)؛ تابعي معنا للتعرّف أكثر على جهاز فيليبس لازالة الشعر بالليزر المنزلي و التعرف متى تظهر نتائج ليزر فيليبس ؟

متى تظهر نتائج ليزر فيليبس

جهاز الليزر المنزلي فيليبس هو جهاز ليزري ضوئي، فردي، سهل الاستخدام والنقل أشبه ما يكون بالسيشوار للتخلص من الشعر الغير مرغوب به في جميع مناطق الجسم موفِرا عليك الجهد، الوقت والمال ، فيما يلي الجواب عن سؤال متى تظهر نتائج ليزر فيليبس ؟

متى تظهر نتائج ليزر فيليبس
متى تظهر نتائج ليزر فيليبس
  • ليزر فيليبس يعطي نتائج سريعة مقارنةً بغيره من الأجهزة الأخرى و تبدأ النتائج تظهر مع الجلسة الثالثة و تستمر نتائج إزالة الشعر بالليزر باستخدام فيليبس لوميا لمدة تتعدى أربعة أشهر.
  • و تجدر الاشارة أنه قبل ما تبدأي استخدام الليزر تأكدي اولا ان درجة لون بشرتك هو مناسب مع المعالجة لكي تكوني متأكدة من ظهور نتائج مثالية.

قد يهمك :

ليزر فيليبس للوجه

أذا كنتي ترغبين في شراء جهاز ليزر منزلي من أجل استخدامه للوجه فقط أو للوجه والجسم فعليك أولا التأكد من كونه موثق لدى منظمة الصحة والدواء العالمية FDA مثل جهاز ليزر فيليبس للوجه.

ليزر فيليبس للوجه
ليزر فيليبس للوجه
  • ليزر فيليبس للوجه يعمل بتقنية النبض الضوئي المكثف الموثقة لدى منظمة الصحة العالمية بشكل عام فإن استخدام جهاز مزود بتقنيات السلامة -كجهاز فيليبس لوميا- سوف يساعدك في الحصول على نتائج ممتازة بشكل آمن.
  • سر تجنب الاعراض الجانبية لليزر هو اتباع التعليمات بشكل صحيح. كما يجب عليك استشارة طبيبك في حال كنتي تقومين بعلاج حب الشباب أو تستخدمين مقشر للبشرة لمعرفة أنسب وقت للبدء في استخدام جهاز الليزر المنزلي.
  • قبل استخدام ليزر فيليبس لوميا على الوجه يتم توصيل الجهاز بمصدر الكهرباء اذا كان غير مشحون، او يتم شحنه اولا قبل الاستخدام لاستخدامه لاسلكيا.
  • الافضل عند استخدام فيليبس لوميا عل الوجه هو الوقوف امام المرآة للحصول على رؤية افضل وتحكم افضل في الاستخدام.
  • كما أن بشرة الوجه حساسة اكثر من الجسم، وتتأثر بسهولة بأي علاج، ولكن جهاز فيليبس لوميا مزود برأس صغيرة مخصصة للوجه و يعتبر استخدام الجاهز على الوجه آمن باستخدام القطعة المخصصة، حيث ان بها فلتر يحمي من الاشعة فوق البنفسجية الضارة على الجلد.
  • ويجب مراعاة ان يكون استعمال الجهاز على الوجه فقط باستثناء منطقة حول العينين، ويفضل ان يكون الحد الذي نقف عنده في الاستخدام هو عظمة الخد البارزة في الوجه، وذلك لتجنب اصابة العين بأي ضرر من الضور الذي يخرج من الجهاز.

طريقة استخدام جهاز ليزر فيليبس الاصدار العاشر

تحتوي فيليبس لوميا على كل ما يخص اجهزة الليزر المنزلي وليزر فيليبس لوميا على وجه الخصوص. فاجهزة الليزر المنزلي بسيطة وسهلة للغاية ولا تختلف عن بعضها كثيرا في الاستخدام اليكي طريقة استخدام جهاز ليزر فيليبس الاصدار العاشر:

  • ومن ثم نضع الجهاز بشكل عمودي على المنطقة المستهدفة، سيختبر الجهاز لون بشرتك ومن ثم يثبت المؤشر عند مستوى الطاقة الانسب للون بشرتك ويظل يومض عند رقم المستوى، نقوم بعدها بالضغط على زر صح (√) لتأكيد الأعداد اصبح الجهاز جاهز للاستخدام الآن.
  • نقوم بوضع الجهاز بشكل عمودي على المنطقة المستهدفة (بحيث تكون عدسة الجهاز مطابقة على سطح البشرة)، عند وضع الجهاز بالشكل الصحيح ستومض لمبة الضوء التي في مؤخرة الجهاز (ضوء الاستعداد).
  • نقوم بالضغط على زر اطلاق الومضات، ونبدأ بتمرير الجهاز على الجسم منطقة تلو الأخرى مع ونستمر بإطلاق الومضات. * يمكن استخدام وضع التمرير والوميض على المناطق الواسعة من الجسم لانهاء الجلسة بشكل سريع، وهذا الوضع يسمح باطلاق الومضات بشكل مستمر فقط ثبت يدك على زر اطلاق الومضات واستمر بتمرير الجهاز على الجسم منطقة تلو الأخرى وهو يقوم بإطلاق الومضات تلقائياً. (يستخدم هذا الوضع على المناطق الواسعة من الجسم).
  • بعد اكمال جلسة العلاج بواسطة جهاز فيليبس الاصدار العاشر يمكن استخدام كريمات للترطيب، يوجد عدة انواع ممتازة لترطيب البشرة بعد جلسة الليزر منها، كريم QV يستخدم للبشرة الجافة الحساسة، او لوشن QV للبشرة المختلطة او الدهنية او استخدام جل الصبار المرطب لاي نوع من انواع البشرة.

هل الليزر المنزلي يفتح البشرة

  • تتكاثر التساؤلات حول هل الليزر يفتح لون الجسم؟ هل يسبب غمقان لون البشرة؟ في الواقع لا يؤثر الليزر على لون البشرة وذلك لأنه يستهدف الميلانين الموجود في بصيلات الشعر ولا يؤثر على الجلد حول هذه البصيلات، ولكن قد يسبب الليزر اسمراراً إذا تعرضتِ لأشعة الشمس بعد جلسات الليزر.
  • وما زالت التطورات موجودة في مجال إزالة الشعر بالليزر، فهو طفرة في مجال تجميل المرأة وله العديد من المميزات التي تجعل الملايين حول العالم يلجأون إليه كحل من حلول عملية إزالة الشعر.
  • إذا كان لون الشعر فاتح أي أشقر أو أحمر أو أبيض أو رمادي، فإنه يفتقر إلى نوع الميلانين الذي ينقل الحرارة الى الجذور لتعطيل البصيلات، وبالتالي لن تعمل معظم الأجهزة المنزلية على هذا النوع من الشعر.
  • لا يوجد سوى جهاز واحد يستخدم تقنية مختلفة وثبت سريريا أنه يعمل على الشعر الفاتح اللون. اقرئي مراجعتي لمعرفة المزيد عن هذا الجهاز. الآن قومي بالاطلاع على الاجهزة التي تستطيعين استخدامها.

هل يمكن استخدام الليزر المنزلي كل اسبوع

عند استخدام أجهزة الليزر المنزلية في إزالة الشعر من على الجسم، يجب معرفة بعض الاحتياطات والأمور المهمة والضرورية لعدم التعرض لضرر نتيجة سوء الاستخدام. ومن أكثر الأسئلة شيوعا من قبل مستخدمات الليزر المنزلي هو هل يمكن استخدام الليزر المنزلي كل اسبوع؟

  • في الحقيقة تختلف المدة بين جلسات الليزر اعتمادًا على دورة حياة الشعر. إذ تعد مرحلة بداية نمو الشعر أفضل مرحلة من أجل إزالة الشعر بواسطة الليزر، وبذلك يتم تحديد مواعيد الجلسات غالبًا من أجل استهداف الشعر في بداية مرحلة النمو تختلف طبيعة نمو الشعر اعتمادًا على مناطق الجسم المختلفة، ولكن يجب ترك فترة كافية بين الجلسات من أجل دخول الشعر مرحلة بداية النمو من جديد.
  • يعد شعر الوجه سريع النمو لذلك يفضل توقيت موعد جلسات الليزر كل 4 – 5 أسابيع. تختلف طبيعة نمو الشعر في المناطق الحساسة للمرأة وتعد بطيئة بعض الشيء، لذلك يتطلب تحديد موعد الجلسات كل 6 – 8 أسابيع. تتطلب بعض مناطق الجسم من 8 – 10 أسابيع بحسب طبيعة نمو الشعر في تلك المناطق.
  • ويجدر التنويه إلى أنه من أجل الحصول على أفضل النتائج، فإنه يفضل أن تكون المدة بين الجلسات متساوية لمدة 6 – 8 جلسات لضمان تحقيق الاستفادة الكاملة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا