يقدم لكم موقع إقرأ كيفية استخدام zineryt ، و تجربتي مع zineryt Lotion ، و Zineryt Lotion سعر ، و الآثار الجانبية لمحلول زينيريت ، و Zineryt lotion بديل ، زينيريت محلول تركيبة فعالة من اريثروميسين مضاد حيوي واسيتات الزنك لعلاج التهابات بثور حب الشباب والرؤوس السوداء وتقشير الوجه والتخلص من البكتيريا المسببة لالتهابات حب الشباب ، وفي‌ ‌مقالنا‌ ‌هذا‌ ‌سنناقش‌ ‌أهم‌ ‌المعلومات‌ ‌المتاحة‌ ‌عن‌ دواء Zineryt منها كيفية استخدام zineryt .

كيفية استخدام zineryt

يصف الطبيب جرعة إريثرومايسين تبعاً لوزن وعمر المريض ، إليكم كيفية استخدام zineryt :

كيفية استخدام zineryt
كيفية استخدام zineryt
  • الجرعة المتعارف عليها يكون من خلال استعمال الكريم مرة في الصباح وفي المساء كما انه من الأفضل غسل اليدين جيداً قبل استعمال الكريم.
  • العمل على غسل الوجه بالماء وتنشيفه جيداً كما يجب أن يتم وضع الكريم على جميع المناطق التي يوجد فيها الحبوب ويترك على الوجه لمدة خمس دقائق إلى أن يجف.
  • تظهر النتيجة الخاصة بالعقار مع مرور 15 لـ 21 يوماً، من استعمال الكريم وتظهر الكثير من النتائج على هيئة جفاف الحبوب كما انه من الأفضل أن يتم الالتزام بجميع الجرعات والمدة الخاصة بالعلاج الذي يحددها الطبيب المعالج.

قد يهمك :

تجربتي مع zineryt Lotion

يرغب البعض في التعرف على تجربتي مع zineryt Lotion كواحدة من الاشياء التي يتم استخدامها ، ومن التجارب نجد ما يلي :

  • التجربة الاولى : تتحدث واحدة من الفتيات وتقول ان تجربتي مع zineryt lotion للابط كانت جيدة. ذلك لأنها قامت باستخدامه للتخلص من رائحة الإبط الكريهة. بالاضافة الى ان له القدرة في تقليل كمية العرق الموجود هناك. وكانت واحدة من الأشياء الفعالة التي قامت باستخدامها.
  • التجربة الثانية : حلول عجيب انا بشرتي دهنيه وفيني حبوب اخذته من الصيدليه بدوون وصفه طبيه واستعملته لمدة شهر ويهي صفاا مافيه ولا حبه صج عجيب وبالعكس اذا كثرت الحبوب هذا معناته ان قاعد يطلع الحبوب الي تحت الجلد ويعالجهم نصيحه استمري وبعدهاا بتستانسين بالنتيجه زينيرت روعه انا كنت امسح وجهي فيه 3 مرات باليوم والله اسبوعين والحبه واثرها بح لان هو يفش الحبه وينشفها واخر شي تصير مثل الورقه وتقشر وتختفي احسن شي زينيرت فه دايما دكتورة الجلديه توصفلي اياه حق حب الشباب لما تكون طالعتلي حبوب ملتهبه احط منه مره باليوم وتزيد الحبوب لانه اهو يطلع الحبوب المنخشه وبعدها ما تطلعلي حبوب زياده جلدي يبدا يتقشر وبعدين احس بحكه من الجفاف لانه يجفف عادي سهالات وبعدين بديت استخدمه وبشرتي تحسنت.
  • التجربة الثالثة : تجربتي مع زينيريت محلول هذا المنتج مخصص للاستخدام الموضعي على الجلد لا تأخذه عن طريق الفم أو الحقن. لا تستخدم هذا اللوسيون على الجلد المجروح أو المحروق. اغسل يديك قبل وبعد استخدام المنتج ثم نظف المنطقة المصابة بالماء والصابون المناسب لنوع البشرة وجففها جيدا ثم ضع كمية مناسبة من المحلول عليها صباحاً و مساءً لمدة 3 شهور متواصلة لملاحظة النتائج. تجنب ملامسة المحلول للعينين أو الأنف أو الفم وإذا حدث فاشطف سريعًا بالماء الجاري.

Zineryt Lotion سعر

يتوفر دواء زينيريت محلول في الصيدليات الكبري التي توجد في مصر بسعر 100 جنيه.

الآثار الجانبية لمحلول زينيريت

قد تحدث بعض الآثار الجانبية من استعمال محلول زينيريت مثل :

  • الشعور بالحكة وجفاف وتقشير بالجلد.
  • أحساس بالتهيج واحمرار بالجلد وهذه الأعراض تختفي تلقائيا مع الوقت.
  • فرط الحساسية من مركبات الدواء.

Zineryt lotion بديل

  • zineryt lotion عبارة عن عبوتين داخل علبة واحدة، إحدى العبوتين تحتوي على سائل، والأخرى تحتوي على بودرة، ويخلط السائل مع البودرة مع الرج جيدًا قبل الاستعمال.
  • وهناك إسفنجة توضع على رأس العبوة التي بها الخليط، ثم يتم الضغط بالإسفنجة على مكان الحبوب لينزل الخليط على الحبة، وهكذا على كل الحبوب.
  • zineryt lotion واكنيمايسين هما بنفس التركيبة عبارة عن Erythromycine , وهو مضاد حيوي فعال في حالة حب الشباب الالتهابي.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا