قصة واقعية مؤثرة : كيف تحولت منار إلى فتاة ليل رغم برائتها و بساطتها ؟ – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصة واقعية مؤثرة : كيف تحولت منار إلى فتاة ليل رغم برائتها و بساطتها ؟

منار فتاة تبلغ من العمر ستة عشر عاما دخلت الفيس بوك بسبب اصدقائها عندما اخبروها انه رائع وجميل وبعد ان إنشاء صفحة لها وضعت صورة رومانسية عبارة عن ورود حمراء جميلة وقررت انها لن تضيف الى اصدقائها واقاربها.

وفعلا هذا ما حدث وأصبحت كل يوم تضع اغانى وفيديوهات رومانسية وصور رومانسية لانها وكما تقول بنت رومانسية جدا .

وبعد فترة وجدت صديقة لها وضعت لها تاج  على صورتها وصورة رحلة كانا سويا فيها ولق هذا تعليقات واعجابات من كثيرين.

وقالت منار ولماذا لا افعل مثل صديقتي وبدات برفع كثير صورها وبدأت بقبول كل الناس ووجدت الشباب يعلقون على صورها بكلمات مديح على جمالها.

 وبالطبع لانها رومنسية فقد اعجبها هذا المديح وكلما زاد مديح الشباب لها أضافت منار الكثير من صورها, وبعد أيام دخلت الفيسبوك ووجدت فتاة تحدثها بالحوار التالي:

 مروى: اهلا

 منار : اهلا من انت؟

مروى: انا مروى من مصر ثلاثون سنة ومتزوجة وانت

منار: انا منار من القاهرة ستة عشر سنة وانسة

مروى: لقد كنت مثلك منذ فترة اضع صوري ولكن بعد أيام حدثت مصيبة لقد وجدت شاب يحدثني ويطلب مقابلتي وعندما وبخته قال لي إن لم تقابلني سأضع كل صورك على المنتديات و سأفضحك.

ثم وجدته يرسل لها صور لها عارية لها تبدو حقيقية

وقالت لها منار يا لها من كارثة عن اذنك لكي احذف هذه الصور قبل أن يصيبني ما أصابك

فردت مروى لقد تأخرت كثيرا متى سأقابلك إذن فجأة قد ارسل لها صور لها عارية  لقد كان شابا وليس سيدة.

قال تعال: وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا ۖ وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ ۖ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَىٰ عَوْرَاتِ النِّسَاءِ ۖ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ ۚ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ( 31)  سورة النور

تتمة القصة

ولان منار صغيرة ولا تعرف حسن التفكير قالت له ساقا بك وبالفعل ذهبت منار وقابلته ووجدته ذئبا على هيئة انسان وطلب منها أن تصعد معه لشقته وللاسف ذهبت معه .

وهذه قصة حقيقية نشرت باحد الصحف المصرية وقد وجدت معه في الشقة شابين اخرين وبعد ان ينالوا منها ما أرادوا طلبت منهم صورها فقالو لها اي صور ستظلين معنا في خدمتنا .

قصة واقعية مؤثرة : كيف تحولت منار إلى فتاة ليل رغم برائتها و بساطتها ؟

ولان خوف منار كان اقوى من تفكيرها فقد خسرت شرفها وخافت العودة لاهلها وظلت مع هؤلاء الشباب الملعونين الذين تاجروا فيها وتحولت منار من مجرد فتاة فيسبوك الى فتاة ليل .

وكانت جريمة قوية ولكن الشباب حوكموا فقط لأن منار كانت قاصر ولكن الحقيقة أنها كانت مدركة لخطورة ما فعلته.

قد يهمك : قصص واقعية

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا