قصص دينية مشوقة : هذا الطفل الصغير تركه والداه ليختار دينه فكانت المفاجئة – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصص دينية مشوقة : هذا الطفل الصغير تركه والداه ليختار دينه فكانت المفاجئة

ولد الكساندر فرتز لابوين مسيحيين في عام 1990م وقررت أمه منذ البداية أن تتركه ليختار دينه بنفسه فاحضرت له كتب دينية فى شتى الأديان وبعد قراءة متفحصة أعلن إسلامه وعمره 8 سنوات بل وتعلم كل شيء عن الإسلام الصلاة حفظ القرآن الأذان والكثير من الأحكام الشرعية دون أن يلتقي بمسلم واحد.

سمى نفسه (محمد عبد الله) تيمنا باسم النبى الذى طالما أحبه.

استضافته أحد القنوات وكان بصحبة والدته  كان مقدم البرامج يستعد لإلقاء الأسئلة على الصغير ولكنه فوجىء به هو الذى يسأله كيف يمكننى آداء الحج والعمرة؟؟ هل الرحلة مكلفة من اين اشتري ملابس الاحرام؟؟

كان الصغير مشهورا فى مدرسته حينما يأتى موعد الصلاة يقف وحده ويؤذن ثم يقيم الصلاة وحده.

سأله المذيع هل تقابلك مشاكل أو مضايقات فى ذلك؟؟ فأجاب بحسرة : تفوتني بعض الصلوات في بعض الأحيان بسبب عدم معرفتي بالأوقات.

سأله: ما الذي جذبك فى الإسلام؟ أجاب: كلما قرأت عنه أكثر أحببته أكثر.

سأله :ما هى أمنياتك؟؟ فأجاب الصغير فى لهفة: لدى أمنيتان الأولى أن أصبح مصورا لنقل الصورة الصحيحة عن المسلمين..تؤلمنى كثيرا أفلام أمريكا القذرة التى تشوه صورة حبيبى محمد (صلى الله عليه وسلم)

والثانية أتمنى أن أذهب إلى مكة المكرمة وأقبل الحجر الأسود

هنا تدخلت أمه المسيحية قائلة: تمتلىء حجرته فى منزلنا بصور كعبة المسلمين ولقد أدخر من مصروفه الأسبوعى 300 دولار ليزورها يعتقد الناس أن ما يفعله هو نوع من المغامرة ولكن محمد لديه إيمان حقيقى لا يحس به الآخرون.

سأله: هل صمت رمضان ؟؟.أجاب: نعم..صمت العام الماضى وتحدانى والدى بألا استطيع ولكنه ذُهل عندما فعلت ذلك.

قد يهمك : قصص واقعية

قصص دينية مشوقة : هذا الطفل الصغير تركه والداه ليختار دينه فكانت المفاجئة

سأله :ما هي امنياتك الاخرى؟أجاب: أتمنى أن تعود فلسطين للمسلمين, فهذه ارضهم وقد اغتصبها الاسرائيليون منهم.

سأله: هل تأكل مع والديك لحم الخنزير؟أجاب: الخنزير حيوان قذر جدا أنا لا آكل ولا أعرف كيف يأكله الناس.