قصة خيانة الزوج مع الخادمة – زوج ميسور الحال أعطاه الله نعما كثيرة ومنها نعم الزوجة الصالحة التي تتمتع بأخلاق عالية وتراقب الله في كل تصرفاتها وكذلك نعمة الأبناء.

قصة خيانة الزوج مع الخادمة

ورغم ذلك كان قليل الشكر لربه لا يقيم الصلاة في أوقاتها بل أحيانا لا يصلي اسبوعا كاملا وفي احد الايام دخل على زوجته التي تعمل مديرة لمدرسة ابتدائية .

وقال انه سيأتي بخادمة تساعدها في أعمال البيت ورغم معارضتها وأنها تعرف كيف تنظم وقتها وتقوم بمسؤولياتها كاملة إلا أن الزوج أصر، مدعيا أن هذا التصرف نابع من حبه لها ولأجل راحتها فوافقت الزوجة على مضض.

وبعد شهر من قدوم الخادمة غير المسلمة لاحظت الزوجة انها ترفع صوتها امامها وترفض تنفيذ طلباتها وعندما تخبر زوجها بتصرفات الخادمة التي تغيرت في شهر واحد .

كان الزوج يدافع عنها بكل قوة , لم يهدأ بال الزوجة وكلفت أخاها ليراقب المنزل بعد ان تذهب هي للعمل وابنائها للمدرسة, ولاحظ ان الزوج يعود للمنزل بعد العاشرة صباحا ويظل مع الخادمة لوحدهما.

قصة خيانة الزوج مع الخادمة

وأخبر اختها بذلك, تأكد من ذلك بنفسها من صدق كلام اخوها لانها زوجة صالحة تعرف قيمة المسؤولية ولم ترد هدم بيتها لم تخبر زوجها بخيانته.

بل عاملته بكل ود خاصة بعد ان عرفت انه سيسافر لمدة اسبوعين خارج البلاد, واعتبرت هذه المدة كافية لتعيد زوجها لصوابه وتستعيد زوجها وتعيده للصلاة وعمل كل ما باستطاعته لإرضاء الله عز وجل.

وبعد مغادرة الزوج لبيته قامت الزوجة بترحيل الخادمة لبلادها, وبعد عودته من السفر لاحظ غياب الخادمة سأل عنها فأخبرته الزوجة أنها اشتكت من ألم في بطنها ومن بعد أن كشفت في المستشفى.

علمت أن لديها مرض الايدز وقامت ترحيلها لبلادها, بعد ان سمع الزوج هذا الخبر حزن وانهار تماما وأصيب بحالة من التوتر حتى إن وزنه نقص عشرين كيلو غراما.

وتاب إلى الله وأخذ يقضي يومه كله في صلاة وصيام وتضرع إلى الله بدعاء ودموع, وبعد كل صلاة كان يحتظن أولاده والدموع تتساقط من عينيه لاعتقاده أن الموت اقترب منه كما ابتعد عن زوجته طيلة شهرين خوفا أن ينقل لها العدوى.

قصة خيانة الزوج مع الخادمة

بعد ان تتأكد الزوجة من توبة زوجها وعودته لأعمال الخير ذكرته بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم: إذا زنى الزاني خرج منه الإيمان فكان كالظلة فإذا انقلع رجع إليه الإيمان” .

قد يهمك : قصص واقعية

ثم أخبرته بالقصة كاملة معلنة أنها اخترعت قصة مرض الخادمة . وعندها اعترف بخطأه وطلب منها أن تسامحه واشترى منزلا جديدا لزوجته ووعدها انه لن يخونها ابدا.

قال تعالى:يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (18)  سورة الحشر

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا