يقدم لكم موقع إقرأ أقوى صيغة خطاب موافقة ولي الأمر على السفر ، و نموذج موافقة ولي الأمر على الزواج ، و خطاب موافقة ولي الأمر على الدراسة ، و نموذج موافقة ولي الأمر على التصوير، و نموذج موافقة ولى الأمر على العمل ، يسمع الإنسان هذه الجملة كثيراً، فإذا أراد السفر من أجل الدراسة يُطلب منه نموذج موافقة ولى الأمر، وإذا رغب في العمل يُطلب منه نموذج لموافقة ولى الأمر، وغيرها من الأمور التي يُطلب منه فيها هذا النموذج، لذا تابعوا معنا فب السطور القادمة صيغة خطاب موافقة ولي الأمر على السفر .

صيغة خطاب موافقة ولي الأمر على السفر

في السفر فوائد كثيرة، ومن السفر نستطيع أن نكوِّن العديد من الخبرات ونأخذ معلومات أكثر من تلك التي تعلمناها بالمدارس، وإذا رغبت في السفر فلابد من الحصول على نموذج موافقة من والدك، مثل:

صيغة خطاب موافقة ولي الأمر على السفر
صيغة خطاب موافقة ولي الأمر على السفر

بسم الله الرحمن الرحيم
سيادة الأخ ……………. مدير مدرسة ………….. حفظك الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد:
الموضوع: إقرار ولي أمر للمدرسة.
أنا ………….. ولي أمر الطالب ………….. الذي يدرس في مرحلة …………… وصاحب الرقم المدرسي …………….
يطيب لي في البداية أن أقدم لكم وافر الشكر والتقدير على اهتمامكم والمثابرة في عملكم من أجل تطوير العملية التعليمية في المدرسة.
سيادة المدير:
قبل فترة، قمت بتقديم نموذج موافقة ولي الامر إلى حضرتك، وطلبت فيه قبول ابني في هذه المدرسة التي اخترتها لما تتميز به من كفاءة.
هذا وحين وصلكم خطابي قمتم مشكورين بالتجاوب معي وقبلتم ولدي في هذه المدرسة، وقد كان قراري صائباً ولم أكن لأرغب أبداً في انتقال ولدي لمدرسة أخرى، ولكن أرغمت على ذلك عند تحويل مقر عملي لمدينة أخرى.
لذلك أجد نفسي مجبراً على الانتقال مع جميع أفراد أسرتي، فأرجو من حضرتك أن توافق على سحب الملف والوثائق الخاصة بولدي لكي أتمكن من إلحاقه بمدرسة أخرى.
تقبلوا مني خالص الشكر وعظيم الامتنان..
مقدم الطلب: ………………
الرقم الوطني: ………………
رقم الهاتف: ………………
التاريخ: ……………
التوقيع

قد يهمك :

نموذج موافقة ولي الأمر على الزواج

لدى توجيه خطاب موافقة ولي الأمر على الزواج لا بد من ذكر أمور معنية ضمن النموذج وهذه الأمور هي:

بسم الله الرحمن الرحيم
حضره القاضي الشرعي في منطقه “…..” حفظكم الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا المواطن ………. أحمل رقم بطاقة أحوال مدنيه رقم ……..
ولي أمر (ذكر الأسم الكامل) ………. والتي تحمل بطاقه أحوال مدنية برقم………… والتي تقيم في ………. وتحمل الجنسيه ……….. والتي تبلغ من العمر ……… لا أمانع في زواجها من ( ذكر اسم الشخص المراد تزويجها له كاملاً) برقم بطاقة أحوال مدنيه …….. والمقيم في …….. ويحمل الجنسيه …………. ويبلغ من العمر………. ولي الشروط التاليه التي على من أراد الزواج من ابنتي الموافقة عليها:(يتم ذكر الشروط)
تقبلوا فائق الإحترام والتقدير.: ………………

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

خطاب موافقة ولي الأمر على الدراسة

خطاب موافقة ولي الأمر على الدراسة ، نعرضه لكم للدلالة على تميزنا في الخدمات التي نقدمها لكم عملاءنا الأعزاء

مدرسة: ………….. في …………….
الأستاذ الفاضل: ……………..
تحية طيبة وبعد..
انا ………..ولي أمر الطالب ……..في الصف ………. شعبة ……….، والبالغ من العمر ………. أوافق على أن يذهب ابني في الرحلة المدرسية التي تم إقرارها في تاريخ ……….. إلى …………… من الساعة …………. إلى الساعة ………..
اليوم: ……………
التاريخ: ………….
التوقيع: ………….
ملاحظة: أحمّل المسوؤلية الكاملة للمدرسة وللمرافقين في حال حدث إهمال في متابعة الطالب خلال الرحلة وعدم الانتباه إليه، وبالتالي حصول أي مكروه له ناتج عن التقصير.
رقم الهاتف في حال الطوارئ …………

نموذج موافقة ولي الأمر على التصوير

إليكم نموذج موافقة ولي الأمر على التصوير :

انا الموقع ادناه___ ولي امر الطالب/ة _(تفاصيله/ا مسجلة اعلاه) من الصف _ اوافق على نشر صور ابني/ابنتي في موقع المدرسة والاعلام وذلك من خلال الفعاليات والبرامج التربوية والتعليمية المختلفة التي تنظمها المدرسة الأرثوذكسية خلال مسيرته/ها التعليمية والتربوية داخل المدرسة وخارجها.
توقيع اولياء الامور:
توقيع الطالب/ة
التاريخ:

نموذج موافقة ولى الأمر على العمل

العمل يساعد كل منا على أن يشعر بكيانه ووجوده، وبالعمل يستطيع الإنسان أن يبنى مستقبله، ولتستطيع الفتاة أن تعمل لابد من أن تحصل على نموذج موافقة ولى الأمر على العمل مثل :

إقرار
أقر أنا………………………والد/ زوج الأستاذة …………………….. بموافقتي على عملها في وظيفة………………، والتي يستمر دوامها لمدة ………………..، وكلى أمل أن تستفيد من هذه الوظيفة وتضيف إلى خبراتها ما يؤهلها للمنافسة في سوق العمل، وسأهتم بتوفير وسيلة مواصلات تضمن وصولها إلى مكتبها في الوقت المحدد، مع خالص أمنياتي بالتوفيق.
توقيع ولى الأمر أو الزوج/…………………………….
تاريخ اليوم/……………………………