يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نموذج اهداء مذكرة تخرج مكتوب ، و اهداء مذكرة تخرج للعائلة ، و نموذج اهداء مذكرة تخرج ماستر ، و اهداء مذكرة تخرج للوالدين ، و اهداء مذكرة تخرج تقني سامي ، و ليسانس اهداء مذكرة تخرج Pdf ، يتوج التخرج أعوام وأعوام من الدراسة والتعب وسهر الليالي إذ يأتي بعد شوط كبير من الكفاح والاصرار على تحقيق النجاح ، وعليه جمعنا لكم أجمل نماذج اهداء مذكرة تخرج مكتوب من خلال المقال التالي لا تفوتوه.

اهداء مذكرة تخرج مكتوب

يعتبر الإهداء في البحث من البنود أو الجزئيات الضرورية وعلى الرغم من ذلك نجد فئات ليست بالقليلة من الباحثين أو الباحثات لا يهتمون بهذا البند أو يقومون بصياغته بشكل عشوائي كإجراء غير مهم و هذا غير صحيح ، و هذه بعض نماذج اهداء مذكرة تخرج مكتوب :

اهداء مذكرة تخرج مكتوب
اهداء مذكرة تخرج مكتوب

النموذج الاول :

الإهداء
إلى من أُفضِّلها على نفسي، ولِمَ لا؛ فلقد ضحَّت من أجلي
ولم تدَّخر جُهدًا في سبيل إسعادي على الدَّوام
(أُمِّي الحببية).
نسير في دروب الحياة، ويبقى من يُسيطر على أذهاننا في كل مسلك نسلكه
صاحب الوجه الطيب، والأفعال الحسنة.
فلم يبخل عليَّ طيلة حياته
(والدي العزيز).
إلى أصدقائي، وجميع من وقفوا بجواري وساعدوني بكل ما يملكون، وفي أصعدة كثيرة
أُقدِّم لكم هذا البحث، وأتمنَّى أن يحوز على رضاكم.

النموذج الثاني :

الإهداء
إلى من وضع المولى – سبحانه وتعالى – الجنة تحت قدميها، ووقَّرها في كتابه العزيز…
(أمي الحبيبة).
إلى خالد الذكر، الذي وفاته المنيَّة منذ عام، وكان خير مثال لرب الأسرة،
والذي لم يتهاون يوم في توفير سبيل الخير والسعادة لي..
(أبي المُوقَّر).
إلى من أعتمد عليه في كل كبيرة وصغيرة..
(أخي المُحترم).
إلى أصدقائي ومعارفي الذين أُجلُّهم وأحترمهم..
إلى أساتذتي في كلية….
أُهدي لكم بحثي في…….

النموذج الثالث :

الإهداء
إلى صاحب السيرة العطرة، والفكر المُستنير؛
فلقد كان له الفضل الأوَّل في بلوغي التعليم العالي
(والدي الحبيب)، أطال الله في عُمره.
إلى من وضعتني على طريق الحياة، وجعلتني رابط الجأش،
وراعتني حتى صرت كبيرًا
(أمي الغالية)، طيَّب الله ثراها.
إلى إخوتي؛ من كان لهم بالغ الأثر في كثير من العقبات والصعاب.
إلى جميع أساتذتي الكرام؛ ممن لم يتوانوا في مد يد العون لي
أُهدي إليكم بحثي في……..

قد يهمك :

اهداء مذكرة تخرج للعائلة

نماذج اهداء مذكرة تخرج للعائلة :

النموذج الاول :

أهدي تخرجي هذا إلى من علمني العطاء وإلى من أحمل اسمه بكل افتخار وأرجو من الله أن يمد في عمرك لترى ثمارا قد حان قطافها بعد طول انتظار “والدي العزيز” وإلى ملاكي في الحياة وإلى معنى الحب والحنان والتفاني وإلى بسمة الحياة وسر الوجود وإلى من كان دعائها سر نجاحي أغلى الحبايب “امي الحبيبة” وإلى من له الفضل الكبير في تشجيعي وتحفيزي ومن منة تعلمت المثابرة والاجتهاد وإلى من بهم أكبر وعليهم أعتمد وإلى من بوجودهم أكتسب قوة ومحبة لا حدود لها وإلى من عرفت معهم معنى الحياة “إخوتي وأخواتي” وإلى من تحلوا بالإخاء وتميزوا بالوفاء والعطاء وإلى من برفقتهم في دروب الحياة السعيدة والحزينة سرت وإلى من كانوا معي على طريق النجاح والخير “أصدقائي الأعزاء” بتوفيق من الله، وبدُعاء من الام لم يبق سوى خطوات قليلة لإنهاء مسيرتي الدراسية، شكرًا لكل من مد لي يد العون أهدي تخرجي هذا لروحك الطيبة يا أبي واسأل الله التوفيق لي ولكم.

النموذج الثاني :

أنتهى المشوار الدراسة من فرح وحزن وعتاب شفت أيام حلوه وايام مش حلوه لكن كسبت أصدقاء ماكو منهم شعور اليوم كان مختلط الكلب كان يرجف من فرحته بالتخرج والعين كوه لازمه دموعها من الحزن وبوجوه الكل كان اكو كومه حجي محد يكدر يفسره مرحله انتهت أخذت كل شي وياها وبقت النا ذكرياتها سنين عشناها سوى يمكن مجنا قريبين بيها بكد قربنا من بعض بآخر أيامها اهدي تخرجي هذا الى منقذ البشرية سيدنا ومولانا وشفيعنا محمد “ص” ايماناً واعتزازاً الى من أوقد الشمعة الأولى التي أضاءت لي الطريق في الحياة والدي الغالي براً وإحسانا إلى من جعل الجنة تحت قدمها واكرمني الله بدعها والدتي الفاضلة هدية الله.

نموذج اهداء مذكرة تخرج ماستر

نموذج اهداء مذكرة تخرج ماستر :

أشكر الله العلي القدير الذي أنعم عليَّ بنعمة العقل والدين. القائل في محكم التنزيل “وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ” سورة يوسف آية 76…. صدق الله العظيم .
وقال رسول الله (صلي الله عليه وسلم):”من صنع إليكم معروفاً فكافئوه, فإن لم تجدوا ما تكافئونه به فادعوا له حتى تروا أنكم كافأتموه” ….. ( رواه أبو داوود ) .
وأثني ثناء حسنا على …
وأيضا وفاء ً وتقديرا ً وإعترافا ً مني بالجميل أتقدم بجزيل الشكر لأولئك المخلصين الذين لم يألوا جهداً في مساعدتنا في مجال البحث العلمي، وأخص بالذكر الأستاذة الفاضلة: …. على هذه الدراسة وصاحبة الفضل في توجيهي ومساعدتي في تجميع المادة البحثية، فجزاها الله كل خير.
ولا أنسي أن أتقدم بجزيل الشكر…..” الذي قام بتوجيهنا طيلة هذه الدراسة ,
وأخيراً ,أتقدم بجزيل شكري إلي كل من مدوا لي يد العون والمساعدة في إخراج هذه الدراسة علي أكمل وجه.
الباحث

اهداء مذكرة تخرج للوالدين

نماذج اهداء مذكرة تخرج للوالدين :

  • النموذج الاول : اهدي تخرجي لأبي وامي حفظهم الله وادامهم ذخر وتاج على راسي، فقد انتظروا سنين ليروا أبنهم الوحيد بما يحلموا أن يروه فيه اهدي تخرجي لكل صديق و رفيق درب في مختلف مراحلي الدراسية اهدي تخرجي لأساتذتي من الابتدائية إلى الإعدادية، إلى الثانوية الى اساتذتي ودكاترتي في الجامعة الذين تعلمنا منهم الكثير الكثير جداً، ليس فقط بالعلم بل بالأخلاق والمحبة والتسامح والتفاني والجد ورأينا من خلالها الحياة بمنظور آخر حقاً هم شمعة إضاءة لنا الكثير من الطرق لحياتنا.
  • النموذج الثاني : الآن قد عرفت جيدا معنى الأسرة ومعنى حنان وبر الوالدين وخصوصا بر الأم التي تحن لأولادها وتسهر الليالي ولذلك أنا اجتهدت وفعلت كل ما بوسعي لكي أنجح وأرفع رأسك إلى الأعلى وأفتخر بكم مثل ما يفتخرون بي والله العظيم مهما قلت من كلمات وجمل وعبارات لن أستطيع أن أصل إلى الشكر الذي أريده أن قلبي يريد أن يزيد من شكركم .ولكن الكلمات انتهت وفمي يعجز عن قول كلمات جدد. وكل ما بقي لي هو أنني أعدكم بأني لن أتراجع عن حبي وامتناني لكم لأنك نورا ينير طريقي إلى الأمام والأفضل.
  • النموذج الثالث : اهدي تخرجي من تحت أقدامها الجنة بما أنني نجحت والحمد لله سأرفع قلمي و أهدي هذه الكلمات المعبرة عن حبي وامتناني لامي بفضلها ومساعدتها لي بالنجاح والتفوق ..أقول وأنا فرحانة ألف ألف ألف شكر على مساعدتي والله لولا مساعدتك لي وكلامك الرائع الذي جعلني أتمسك بالأمل في النجاح والدراسة جيدا والتفاؤل والصبر. والوقوف بجانبي ماديا ومعنويا.
  • النموذج الرابع : أهدي تخرجي الى منبع الحب والحياة إلى روحك الطيبة إلى معنى الرجولة الحقيقية الى من علمني معاني كثيره في الحياه الى من تربيت على يده أبي الحبيب الذي لن يأتي مثله أبدآ أبي الحبيب رحمه الله عليه وطيب ثراك لن أنساك أبدا ما حييت والى القلب الكبير النابض بالحب والحنان الى رمز العطف والحنان الى من سيظل قلبي يحقق لها حباً امي الغالية حفظها الله واطال عمرها والى من بهم يشد ساعدي وتعلى هامتي هم سندي وركائز نجاحي إخواني.

اهداء مذكرة تخرج تقني سامي

مذكرة تخرج لنيل شهادة تقني سامي في المعلوماتية اختصاص الشبكات والانظمة المعلوماتية ، للحصول على نموذج اهداء هذه المذكرة تخرج تقني سامي ادخل على الرابط التالي من هنا.

ليسانس اهداء مذكرة تخرج Pdf

اليكم اهذاء مذكرة تخرج pdf على شكل صوره لاخذ بعض الافكار حول تزيين اهداءات التخرج الخاصه بكم لتتناسب وخصوصيه الاهداء المراد كتابته ، للحصول على النموذج اضغط هنا.