يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على تعبير عن الحلم بالانجليزي ، و تعبير عن حلمي في المستقبل دكتوره بالانجليزي، و تعبير عن الحلم في المستقبل بالانجليزي قصير، و تعبير عن حلمي في المستقبل بالانجليزي طويل، و تعبير بالانجليزي عن my dream job قصير، و تعبير عن حلم مخيف بالانجليزي، و تعبير عن تخصصك بالانجليزي، و تعبير عن هدفي في الحياة بالانجليزي، و كيف اكتب تعبير عن حلمي بالانجليزي؟، و كيف اكتب عن حلمي؟، و كيف اعبر عن بيت احلامي؟، و كيف اصف بيت احلامي بالانجليزي؟، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن تعبير عن الحلم بالانجليزي على موسوعة إقرأ.

تعبير عن الحلم بالانجليزي

نورد لكم في التالي من السطور نموذج لتعبير عن الحلم بالانجليزي مترجم الى العربية:

تعبير عن الحلم بالانجليزي
تعبير عن الحلم بالانجليزي
  • Every person in this life has a dream that does not happen in his real world, or a dream that he will try to achieve in the near future, and likewise I also have a special dream world, in which I find all the beautiful things, I dream that the world consists of good people, and although it is from This is hard to achieve but I think I can live in it in my dreams.
  • Because my dream is big and far from our real world. The world I dream about is free of violence and hatred, and free of all the bad news that we see on television and newspapers in various countries of the world today.
  • I dream that people in my world will care about helping each other and that jealousy will disappear among people, and that there will be no distinction between them in terms of sect and creed, or the rich and the poor, in which everyone is equal only.
  • In the real world there is no safety no matter where we live but my dream, that everyone is safe, and my dream may be a bit fanciful, but I very much hope that one day our world becomes a better place and we live in peace, and this is Replacing hate with love and harmony.
  • Since the time has come for every human being to know his responsibilities towards the homeland, and to help future generations and direct them in the right ways, they should understand the importance of living in safety, and that the possibility of making our world a better place to live in is in our hands alone, and that this dream becomes the dream of all of us, and that It’s a nice feeling to have such a special dream and to make it come true.
  • ترجمة تعبير بالانجليزي عن حلمي
  • كل شخص في هذه الحياة يمتلك حلم لا يحدث في عالمه الحقيقي، أو حلم سوف يحاول تحقيقه في المستقبل القريب، وبالمثل أنا أيضًا لدي عالم أحلام خاص، وفيه أجد كل الأشياء الجميلة، فأنا أحلم بأن يتكون العالم من ناس طيبين، وعلى الرغم من أنه من الصعب تحقيق هذا إلا أنني أعتقد أنه بإمكاني العيش فيه في أحلامي.
  • إذ أن حلمي كبير وبعيد كل البعد عن عالمنا الحقيقي، فالعالم الذي أحلم به يخلو من العنف والكراهية، ويخلو من كل الأخبار السيئة التي نُشاهدها في التلفزيونات والصحف بمختلف بلاد العالم اليوم.
  • أحلم أن يهتم الناس في عالمي بمساعدة بعضهم البعض وأن تختفي الغيرة بين الناس، وألا يتم فيه التفريق بينهم من حيث الطائفة والعقيدة أو الغني والفقير، فيه يتم التساوي بين الجميع فقط.
  • في العالم الحقيقي أصبح لا يوجد آمان بغض النظر عن المكان الذي نعيش فيه ولكن حلمي، أن يكون كل الناس في أمان، وقد يكون حلمي هذا خيالي بعض الشئ، ولكنني أتمنى كثيرًا أن يصبح عالمنا في يوم من الأيام مكانًا أفضل ونعيش فيه بسلام، وهذا يكون باستبدال الكره بالحب والوئام.
  • إذ أن الوقت قد حان حتى يعرف كا إنسان مسؤولياته تجاه الوطن، وأن نساعد الأجيال القادمة ونوجهها نحو الطرق الصحيحة، فينبغي أن يفهموا أهمية العيش بآمان، وأن إمكانية جعل عالمنا مكانًا أفضل للعيش فيه أمر في أيدينا وحدنا، وأن يصير هذا الحلم حلمنا جميعًا، وأنه لشعور جميل أن يكون لدينا حلم مُميز مثل هذا وأن نعمل على تحقيقه.

تعبير عن حلمي في المستقبل دكتوره بالانجليزي

تعبير عن حلمي في المستقبل دكتوره بالانجليزي، من أهم المواضيع التي كثيرًا ما يطلب من الطلاب القيام بكتابتها ه ، فغالبا ما يطلب المعلم من التلاميذ كتابة موضوع يتحدث فيه عن وظيفة أحلامه في المستقبل ، وفيما يأتي نعرض لكم نموذج موضوع تعبير جاهز بالانجليزي .

  • Each person has a dream job. For example, my father since the childhood dreamed to become a lawyer. My dream job is a doctor.Since the childhood I was interested in biology. I liked to play with toys in the doctor.
  • I think that the doctor – very important and complex work, but at the same time she is always demanded. Everyone respects doctors. I want to be a doctor because I find science interesting and I like to help people and also to find something to stop them from suffering. Being a doctor might be really hard but if you know you can be it and working hard you will be where you went to be. To achieve my goal to be a doctor I have to try as hard as I can in every subject.
  • كل شخص لديه وظيفة الحلم. على سبيل المثال ، حلم والدي منذ الطفولة أن يصبح محامياً. حلمي وظيفة طبيب. منذ الطفولة كنت مهتمة في علم الأحياء. أحببت كونى طبيب. أعتقد أن الطبيب – عمل مهم للغاية ومعقد ، ولكن في نفس الوقت مطلوب دائمًا.
  • الجميع يحترم الاطباء أريد أن أكون طبيباً لأنني أجد العلم مثيرًا للاهتمام وأحب مساعدة الناس وأيضًا لإيجاد شيء يمنعهم من المعاناة.
  • قد يكون الطبيب صعبًا حقًا ، ولكن إذا كنت تعرف أنه بإمكانك أن تعمل ، فستكون جادًا حيث ستكون. لتحقيق هدفي أن أكون طبيباً ، يجب أن أحاول بأقصى جهد في كل موضوع.

قد يهمك:

تعبير عن الحلم في المستقبل بالانجليزي قصير

نعرض عليكم في هذه الفقرة تعبير عن الحلم في المستقبل بالانجليزي قصير وهو كالتالي:

  • The dream of the future may relate to several things and one person may have several dreams, and whenever he achieves one dream, he begins to realize the other dream.
  • It is normal for people to fail to achieve some of their dreams, and this failure is due to reasons including exaggeration in the dream, such as those who dream of space travel.
  • When you exaggerate your dream and it does not fit your reality and circumstances, you are condemning yourself to failure.
  • Conclusion
  • A dream is a beautiful thing, but in order to achieve it, it must be a logical dream, and you must work hard to achieve it.
  • حلم المستقبل قد يتعلق بعدة أمور وقد يمتلك الشخص الواحد عدة أحلام، وكلما حقق حلم منها بدأ في تحقيق الحلم الآخر.
  • ومن الطبيعي أن يفشل الأشخاص في تحقيق بعض أحلامهم، ويرجع هذا الفشل لأسباب منها المبالغة في الحلم مثل من يحلم بالسفر للفضاء.
  • فعندما تبالغ في حلمك ولا يتناسب مع واقعك وظروفك، فإنك تحكم على نفسك بالفشل.

تعبير عن حلمي في المستقبل بالانجليزي طويل

نعرض عليكم في هذه الفقرة تعبير عن حلمي في المستقبل بالانجليزي طويل وهو كالتالي:

  • I am still a student, but I plan well to realize my dream of the future , I would like to be a famous doctor, especially in the field of ophthalmology, and my role model in this is my uncle since he got high degrees in the field of ophthalmology, and attended many conferences that deal with all new in ophthalmology, and he is now one of the most famous eye doctors , Come to him patients from all the country.
  • So I love to work in this field and I dream of being a distinguished doctor in the field of ophthalmology, and added new methods to treat patients.
  • As for my dream house of the future; I would love to live in a big city with all the amenities of restaurants, cafeterias, theaters, cinema, clubs and other entertainment so I can enjoy the weekend and summer vacations.
  • I also want to own a modern car in the future because I love driving cars, and the car is very important for saving time and thus getting to my work place on time.
  • As for the dream of the future for the formation of my new family, I love my girlfriend, who is with me in the same semester. She likes to be a teacher, she loves children and is good at dealing with them.
  • She is very beautiful and quiet, and her favorite hobby is drawing, especially the drawing of nature, she has painted several paintings of wonderful landscapes. I plan to be my wife in the future as I like to have three kids so I can take care of them and provide them with comfort and happiness.
  • انا مازلت طالبا و لكني اخطط جيدا لتحقيق حلم المستقبل بالنسبة لي ، فانا احب ان اكون طبيبا مشهورا وخاصة في تخصص طب العيون ، و قدوتي في ذلك هو عمي حيث انه حصل على درجات علمية عالية في مجال طب العيون ، و حضر الكثير من المؤتمرات التي تتناول كل جديد في طب العيون ، و هو الان من اشهر اطباء العيون ، يأتي اليه المرضى من كل البلاد ، ولذلك احببت العمل في هذا المجال و احلم ان اكون طبيبا متميزا في تخصص طب العيون ، و اضيف طرق و اساليب جديدة لعلاج المرضى.
  • اما عن الحلم في المستقبل بالنسبة للبيت الذي اريد ان اعيش فيه ، فانا احب العيش في مدينة كبيرة تضم كل وسائل الراحة من مطاعم ، كافيتريات ، مسارح ، سينما ، نوادي وغير ذلك من و سائل الترفيه حتى استمتع بقضاء عطلة نهاية الاسبوع و الاجازات الصيفية .
  • و عن حلمي في المستقبل ايضا اريد ان امتلك سيارة حديثة لانني احب قيادة السيارات ، كما ان السيارة مهمة جدا لتوفير الوقت وبالتالي الوصول الى مكان عملى في الوقت المناسب .
  • اما الحلم في المستقبل بالنسبة لتكوين اسرتي الجديدة ، فانا احب صديقتي ، وهي معي في نفس الفصل الدراسي ، هي تحب ان تكون معلمة فهي تحب الاطفال جدا و تجيد التعامل معهم ، هي جميلة جدا هادئة و رقيقة و هوايتها المفضلة هي الرسم و خاصة رسم الطبيعة ، فقد رسمت عدة لوحات لمناظر طبيعية رائعة ، انا اخطط ان تكون هي زوجتي في المستقبل كما احب ان يكون عندي ثلاثة اطفال حتى استطيع الاعتناء بهم وتوفير الراحة والسعادة لهم.

تعبير بالانجليزي عن my dream job قصير

نعرض عليكم في هذه الفقرة تعبير بالانجليزي عن my dream house قصير ومترجم:

  • يجب أن يكون تصميم المنزل الذي أعيش به بسيطا, أحب أن يشبه الكوخ في الشكل حيث الألوان التي تشد النظر. أحب أن يكون لدي حديقة كبيرة أمام المنزل ومكان كاف من أجل جراج عدد من السيارات. يجب أن يكون هناك حديقة صغيرة مزروعة بأشجار الفاكهة, الشجيرات والزهور. يجب أن يكون هناك شرفة أمامية حيث يمكننا الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة.
  • أحب أن يكون لدي ساحة كبيرة بها حمام سباحة كبير وكرة سلة لأنني مغرم بالرياضة. يجب أن يكون في هذه الساحة مكان كاف لتجمعات العائلة عندما يكون الطقس لطيفا. أحب قضاء الكثير من الوقت خارج المنزل لذلك يجب أن يكون التصميم الخارجي للمنزل جذابا وكذلك الحدائق وهذا شئ مهم بالنسبة لي.
  • My dream house should be situated outside the city, in a deserted place, somewhere in a wood near a lake surrounded by the wild beautiful nature, or it would be an amazing idea to live somewhere on an island like Hawaii with beautiful sandy beaches and a lot of suns.
  • I adore nature and it would be so exciting to wake up early in the morning and listen to the birds singing. At least, my dream house should be located near a small river in the countryside where I could live in peace and harmony with serene nature.

تعبير عن حلم مخيف بالانجليزي

نعرض عليكم في هذه الفقرة تعبير عن حلم مخيف بالانجليزي وهو كالتالي:

  • My name is Omar, 12 years old, I study in the seventh grade, I live with my uncle and his wife because my father and mother died in an accident when I was young.
  • I have a scary dream that I see frequently, where I see our house burning and smoke everywhere.
  • I see my dad and mom on fire, so I can’t sleep comfortably.
  • This incident actually happened to us and my father and mother died because of it, and that is why I see her while I’m sleeping.
  • I go to a psychiatrist regularly, to help me get rid of this annoying dream.
  • اسمي عمر، 12 عام، أدرس في الصف السابع، أعيش مع عمي وزوجته لأن أبي وأمي توفيا في حادث عندما كنت صغيرًا.
  • لدى حلم مخيف أراه بشكل متكرر، حيث أرى منزلنا وهو يحترق والدخان في كل مكان.
  • وأرى أبي وأمي وهم يحترقون، ولذلك لا أستطيع النوم بشكل مريح.
  • هذه الحادثة حصلت لنا بالفعل ومات بسببها أبي وأمي، ولهذا أراها وأنا نائم.
  • أذهب بشكل مستمر لطبيب نفسي، وذلك حتى يساعدني على التخلص من هذا الحلم المزعج.

تعبير عن تخصصك بالانجليزي

نعرض عليكم في هذه الفقرة تعبير عن تخصصك بالانجليزي وهو كالتالي:

  • University education is characterized by specialization, as the university includes a large number of faculties, and each faculty includes a large number of specializations, so that every student can study in the specialization appropriate to his abilities, and in which he can excel.
  • Therefore, we find that there is a very large diversity of specializations, as there are literary, social, and scientific disciplines, and all of this meets the desires of students to enroll in the appropriate specialization for them.
  • يتميز التعليم الجامعي بالتخصص، حيث تضم الجامعة عدد كبير من الكليات، وتضم كل كلية عدد كبير من التخصصات، وبذلك يستطيع كل طالب ان يدرس في التخصص الملائم لقدراته، والذي يستطيع ان يتميز فيه.
  • ولذلك نجد ان هناك تنوع كبير جدا في التخصصات، فهناك التخصصات الادبية، والاجتماعية، والعلمية، وهذا كله يلبي رغبات الطلاب في الالتحاق بالتخصص المناسب لهم.

تعبير عن هدفي في الحياة بالانجليزي

نعرض عليكم في هذه الفقرة تعبير عن هدفي في الحياة بالانجليزي وهو كالتالي:

  • My goal in life is to study Arabic at university, because of my love for it since childhood. When I was five I learned to read and write well. Then I read children’s books, such as short stories. When I grew up a little, I learned to write simple essay, and with time I fell in love with the Arabic language. That is why I hope to learn it extensively so that I can teach it to children.
  • هدفي في الحياة أن أدرس اللغة العربية في الجامعة، وذلك بسبب حبي لها منذ الصغر. عندما كنت في الخامسة تعلمت القراءة والكتابة بشكل جيد. وبعدها كنت أقرأ الكتب المخصصة للأطفال مثل القصص القصيرة. وعندما كبرت قليلًا تعلمت أن أكتب مواضيع تعبير بسيطة، ومع الوقت أحببت اللغة العربية. ولهذا أتمنى أن أتعلمها بشكل متوسع حتى أتمكن من تدريسها للأطفال.

كيف اكتب تعبير عن حلمي بالانجليزي؟

نعرض عليكم في هذه الفقرة كيف اكتب تعبير عن حلمي بالانجليزي؟:

  • It is important to know what your dream is in the future, and what you would like to do in the future. Setting a goal makes a person focus his effort and time to achieve the dream of the future in the fastest time and with the least effort.
  • I want to be a mechanical engineer, it is my dream for the future. So I work at the end of the year in an auto factory. I work hard and try to gain experiences from factory workers. Next year, I will enroll in engineering college in order to fulfill my dream. I hope in the future to be a good engineer.
  • من المهم ان تعرف ما هو حلمك في المستقبل، وماذا تحب ان تعمل في المستقبل. ان تحديد الهدف يجعل الشخص يركز جهده ووقته لتحقيق حلم المستقبل في اسرع وقت وبأقل جهد.
  • انا اريد ان اكون مهندس ميكانيكي،انه حلم المستقبل بالنسبة لي. ولذلك انا اعمل في عطلة نهاية العام في مصنع لصناعة السيارات. انا اعمل بجدية واحاول ان اكتسب خبرات من العاملين في المصنع.
  • في العام المقبل سوف التحق بكلية الهندسة لكي احقق حلمي. واتمنى ان اكون في المستقبل مهندس بارع.

كيف اكتب عن حلمي؟

نعرض عليكم في هذه الفقرة كيف اعبر عن حلمي بالمستقبل؟:

  • أنا أحلم أن أكون مهندسًا بارعًا في المستقبل، وأن أمتلك بيتًا جميلًا، تحيط به حديقة واسعة، وعندما انظر من شرفة غرفتي، أشاهد الأزهار ذات الألوان الجميلة، والاشجار العالية، والعصافير تطير من شجرة الى أخرى.
  • كما أحلم أن يكون لدي سيارة حديثة، أذهب بها الى العمل، وأسافر بها في رحلاتي.
  • كما أحلم أن أكون شخص غني، فأنا أحلم أن أمتلك كثيرًا من المال، وأشتري كل الأشياء التي أحبها.
  • Undoubtedly, the most important thing in our lives is to live in safety, and that is why I dream that there will be peace between nations.
  • I hate wars because they make people live in terror, and many people die because of wars, and their homes are destroyed.
  • Therefore, I dream that peace will prevail and there will be cooperation between countries to improve the lives of peoples.

كيف اعبر عن بيت احلامي؟

  • منزل الاحلام هو ان يصبح لدي منزل كبير وحديث. انا احب ان اصمم المنزل بطريقة حديثة، وانا احب ان يكون لدي مسبح وحديثة في الخارج. في الداخل، انا اهتم بالديكور وستايل المنزل، ولذلك سوف اقضي وقتي اشتري اثاث منزلي حديث مثل الطاولات، الكنب، شاشة التلفاز، سجاد والكثير من اثاث المنزل.

كيف اصف بيت احلامي بالانجليزي؟

  • I dream that my house in the future will be spacious and consist of only two floors. And that the first floor is dedicated to the living, while the upper floor includes the bedrooms.
  • I also like to have a swimming pool in my house, because swimming is my favorite sport.
  • أنا أحلم أن يكون بيتي في المستقبل واسع، ومكون من طابقين فقط. وأن يكون الطابق الاول مخصص للمعيشة، بينما الطابق العلوي يضم حجرات النوم.
  • كما انني احب أن يكون في بيتي حمام سباحة، وذلك لان السباحة هي الرياضة المفضلة لدي.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا