يقدم لكم موقع إقرأ أفضل موضوع تعبير بالانجليزي عن جريمة ، و جرائم بالانجليزي ، و قصص جرائم القتل في أمريكا بالانجليزي ، و تعبير عن الاحتيال بالانجليزي ، و قصة قصيرة عن جريمة سرقة ، يطلق على القصص والروايات التي تدور أحداثها حول الجريمة اسم ” الروايات البوليسية” أو “الروايات السوداء” ، إذ تعتبر من أكثر أنواع القصص التي يقبل القراء على شرائها ، حيث تعتمد على عنصر أثارة وتشويق القارئ، الأمر الذي يجعله يستكمل باقي القصة لمعرفة لغز الجريمة ، ولهذا اخترنا لكم في المقال التالي أهم موضوع تعبير بالانجليزي عن جريمة نتمنى أن ينال إعجابكم.

موضوع تعبير بالانجليزي عن جريمة

بحث عن الجرائم بالانجليزي حيث من الواضح أن معدل الجرائم في ازدياد يوما تلو الآخر في كل المجتمعات في العالم ولكنني شخصيا أعتقد أن أنه هناك الكثير لدى الحكومة والأشخاص ما يقومون به لتقليل الجرائم في المجتمعات وفيما يلي أقوى موضوع تعبير بالانجليزي عن جريمة.

موضوع تعبير بالانجليزي عن جريمة
موضوع تعبير بالانجليزي عن جريمة

كان هنالك رجل يعمل في سوبرماركت، الرجل كانت لدية مشاكل مع احد الجيران (شخص يسكن بجانب السوبرماركت) لمدة طويلة. في يوماً ما ذهب ابن الجار الى السوبرماركت، والرجل الذي يعمل في المحل كان يريد الانتقام من الجار وقام بقتل ابنه (ابن الجار). بعد ذلك ذهب والد الطفل الى السوبرماركت ليشاهد ماذا حدث لأبنه. وقام الرجل الذي يعمل في السوبرماركت بقتل الرجل ايضاً. قدمت الشرطة الى السوبرماركت والقو القبض على الرجل الذي يعمل هناك.

there was a man working in a supermarket, the man had issues with a neighbor for a long time. One day the son of the neighbor went to the supermarket, and the man working there wants to revenge from his father so he killed the son. After that the father went to the supermarket to see what happened to his son. the supermarket man killed the father too. the police came to the supermarket and caught the man working there.

عائلة ذهبت الى حديقة عامة في الويكند مع اطفالهم. استمتعو بوقتهم هناك وفي الليل حدثت حادثه لأبنتهم. الفتاة الصغيرة كانت ترغب بالذهاب الى دورة المياة لوحدها، وكان هنالك مجرم يختطف الاطفال. ذهبت هناك وكان المكان مظلماً واختطفها الرجل. صرخت الفتاة وطلبت المساعدة ولكن لم يكن هنالك احد. العائلة افتقدت الفتاة واتصلت بالشرطة. قدمت الشرطة وبحثو عن الفتاة في الحديقة و وجدوها هناك. المجرم رمى الطفلة (تخلص منها) عندما رأى الشرطة قادمة.

A family went to a public park on weekend with their kids. They enjoyed their time there and at night an incident happened to their daughter. The young daughter wanted to go to the restroom by herself, and there was a criminal who kidnap kids. She went there and it was dark and the man kidnapped her. She screamed and asked for help but no one was there. The family missed her and called the police. The police came and searched for her in the park and found her there. The criminal left her when he saw the police coming.

قد يهمك :

جرائم بالانجليزي

عندما نقرأ قصة بوليسية عن جريمة ، دائماً تنتهي بالوصول إلى الجاني وحل لغز الجريمة ، ومن هنا تتضح أهمية قصص الجريمة التي تعلم الإنسان أن القانون وضع من أجل معاقبة المجرم ، فلو تخلينا مجموعة مجرمين هاربين من العدالة سوف يصل بنا الأمر إلى الجلوس في المنزل خوفاً على حياتنا ، ومن هنا تأتي مغزى قصص جرائم بالانجليزي منها ما يلي :

جرائم بالانجليزي
جرائم بالانجليزي

هذه القصة من قصص جرائم خيالية قصيرة ، في الوقت الذي تظهر فيه سلسلة من الانقطاعات المستمرة للكهرباء داخل مدينة مانشستر في الظلام ، كان المحقق أيدان ويتس في جناح مستشفى مهجورة ، يتابع قاتلًا جماعيًا يموت ببطء . تم نقله من الحجز الليلي إلى الحجز الوقائي ، وكانت وظيفة البطل فقط : هو معرفة مكان الضحية الأخيرة لمارتن ويك قبل وفاة القاتل الجماعي الذي كان يعرف بأنه سيئ السمعة . قضى ويك أكثر من عقد داخل السجن ، في صمت شبه تام ، بعد أن اعترف بقيامه بالجريمة لا توصف صدمت الرأي العام وأكسبته لقب The Sleepwalker ويسعى المحقق لايجاد الحقيقة قبل فوات الاوان

This story is one of short fictional crime stories, while a series of constant blackouts appear in Manchester in the dark, Detective Aidan Waits is in an abandoned hospital ward, following a slowly dying mass murderer. Transferred from night custody to preventive custody, it was only hero’s job: to find out where Martin Wake’s last victim was before the death of the mass murderer he knew was notorious. Wake spent more than a decade in prison, in almost complete silence, after confessing to the unspeakable crime that shocked public opinion and earned him the nickname The Sleepwalker. The investigator seeks to find the truth before it is too late.

سنعرض قصة بالانجليزي عن الخطف ، كانت فوروتا فتاة يابانية مراهقة تبلغ من العمر 17 عامًا كانت قضيتها معروفة باسم “قضية قتل فتاة في المدرسة الثانوية مغلفة بالخرسانة”. فقد اختطفت فوروتا من خلال أربعة فتيان مراهقين ، وبغض النظر عن كيف كانت الاعتداءات عليها ومدي وحشيتها ، فإن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه تم احتجازها في أحد منازل الخاطفين وكان ابها وامها حاضرين طوال الوقت بالمنزل ، وعرفوا كل ما كان يجري ، و لم تفعلا شيئا لوقفه . كما ان فوروتا واجهت الاغتصاب والضرب والتعذيب بشكل مستمر على أيدي خاطفيها الأربعة حتى قتلت . ويحكى ان فوروتا قد حاولت مناشدة اهل الخاطفين طلبًا للمساعدة ، إلا أنهم لم يكترثوا لامرها ، وزعموا فيما بعد أنهم يخشون ابنهم كثيرًا الذي فعل ذلك .قد تكون قصة قصيرة بالانجليزي الا انها تحمل تفاصيل اجرامية مثيرة.

We’ll show a story in English about the kidnapping, Furuta was a 17-year-old Japanese teen whose case was known as the “Murder Case of a High School Girl Coated in Concrete”. Furuta was kidnapped by four teenage boys, and no matter how the attacks on her were and how brutal she was, the most interesting thing is that she was detained in one of the kidnappers ’houses and her father and mother were present all the time in the house, and they knew everything that was going on, and they did nothing. To stop it. Furuta also faced continuous rape, beatings and torture at the hands of her four captors until she was killed. It is rumored that Furuta tried to appeal to the family of the kidnappers for help, but they did not care about her, and later claimed that they feared their son a lot, who did so.

قصص جرائم القتل في أمريكا بالانجليزي

بدراسة قصص الجريمة نجد أن أنجح قصص الجرائم وأكثرها تشويقاً للقارئ هي قصص مكتوبة بواسطة الحروف الإنجليزية ، حيث تم ترجمة العديد منها إلي لغات مختلفة أخرى ، وسوف نوضح ملخص قصة جريمة القتل في أمريكا ، إذ أنها قصة قتل إنجليزي تعتمد على عنصر التشويق والأثارة :

قصص جرائم القتل في أمريكا بالانجليزي
قصص جرائم القتل في أمريكا بالانجليزي

قصة جريمة بالانجليزي ، في عام 1968 في انجلترا ، اودت ماري بيل البالغة من العمر 11 عامًا بحياة طفلين صغيرين بخنقهم في غضون شهرين . كانت خلفيتها من بيت محطم فكانت مراهقة امها تعمل بالجنس ووالدها ومجرم نشط . عندما احتجزتها الشرطة هي وشريكتها نورما بيل وهي ليست شقيقتها بعد وقت قصير من ان قامت بجريمة القتل الثانية ، قالت ماري بالمحاكمة “ان ما قمت به هو جيد بالنسبة لي”. وقد بدت نورما في حالة ذهول. من ناحية أخرى ، قيل أن ماري كانت تظهر روح التحدي ولم تُظهر أي إحساس بالندم . وقد اوضح الأطباء النفسيون بالمحكمة بأنها “ذكية ومتلاعبة وخطيرة” . تم الافراج عن نورما لانها غير مذنبة ، بينما تم القبض على ماري مذنبة بتهمة القتل غير العمد على أساس تقليل المسؤولية عنها . أمضت ماري 12 عامًا ثم هربت لفترة وجيزة من السجن وخلال هذه الفترة طمثت هويتها واخذت اسمًا جديدًا عند إطلاق سراحها. وقيل انها أنجبت ابنة ، وأفيد في عام 2009 أنها أصبحت جدة. [2] وهذه القصة لـ كتابة قصة قصيرة بالانجليزي عن الجرائم الحقيقية التي عاشها المجتمع في حقبة ما

It is a crime story in English, in 1968 in England, Mary Bell, 11 years old, killed two young children by strangling them within two months. Her background was from a broken home so she was a teenager with a sex worker, father and an active criminal. When the police detained her and her partner, Norma Bell, while she was not her sister, shortly after she committed the second murder, Mary said on trial, “What I did is good for me.” Norma was dazed. On the other hand, Mary was said to exhibit defiant spirit and no sense of remorse. The court’s psychiatrists have declared the court “smart, manipulative and dangerous.” Norma was released not guilty, while Mary was arrested guilty of manslaughter on the grounds of reduced liability. Mary spent 12 years and then escaped briefly from prison, during which time she blurred her identity and took a new name upon her release. She was said to have given birth to a daughter, and in 2009 it was reported that she had become a grandmother.

تعبير عن الاحتيال بالانجليزي

تستهدف عمليات الاحتيال الناس من كل الخلفيات والأعمار ومستويات الدخل في كل انحاء أستراليا كل شخص معرض لعمليات الاحتيال، لذا يحتاج الجميع إلى معلومات عن كيفية التعرف عليها وتفاديها ، اليكم بعض المعلومات في تعبير عن الاحتيال بالانجليزي.

تعبير عن الاحتيال بالانجليزي
تعبير عن الاحتيال بالانجليزي

النصب، الإحتيال ترجمة في اللغة الإنجليزية: يمكن أن تكون معاني البحث باللغة الإنجليزية مفيدة لفهم السياق بطريقة فعالة۔ يمكنك الحصول على أكثر من ترجمة لكلمة واحدة باللغة الإنجليزية۔ لقد قمت بتفتيش الكلمة العربية”النصب، الإحتيال” أي ترجمة “Gypping” باللغة الإنجليزية تعريفات الكلمة النصب، الإحتيال تم وصفه هنا بأقصى قدر من التفاصيل، وأيضا تغريم المرادفات المختلفة للكلمة النصب، الإحتيال ۔ يمكنك العثور على كلمات مثل النصب، الإحتيال من ہماری ویب۔ القاموس بلغات متعددة مثل الأردية والهندية والإسبانية والفرنسية وغيرها من اللغات۔ قاموس ہماری ویب لا تحظى بشعبية كبيرة بين الطلاب فحسب ، بل هي أيضا شعبية بين المهنيين۔ وهي واحدة من أفضل القواميس على الإنترنت في العالم ، ولا سيما في “الإنجليزية إلى اللغة العربية” و “العربية إلى الإنجليزية ترجمة” الآلاف من الاستخدام اليومي والكلمات النموذجية.

Meaning in English: Searching meanings in English can be beneficial for understanding the context in an efficient manner. You can get more than one meaning for one word in English. You have searched the Arabic word which meaning “Gypping” in English. meaning in English has been searched 722 times till 17 Dec, 2021. The definitions of the word has been described here with maximum details, and also fined different synonyms for the word You can find words like from Hamariweb.com dictionary in multiple languages like Urdu, Hindi, Spanish, French and other languages. Hamariweb.com dictionary is not only popular among students but also popular among professionals. It is one of the best online dictionaries in the world especially in “English to Arabic Meaning” & “Arabic to English Meaning” of thousands of daily use and typical words.

قصة قصيرة عن جريمة سرقة

قصة قصيرة عن جريمة سرقة
قصة قصيرة عن جريمة سرقة

تم معاقبة شاب سارق بتعليقه على الشجرة ، وتم ربط يديه بحبل وسحبه إلى أعلى الشجرة ، وكانت قدمه بالكاد تلامس الأرض . وبينما كان يتأرجح ببطء مثل بندول الساعة الثقيل ، كان العرق يتساقط منه على طول الطريق وحتى من رقبته ، وتتخبط عظامه بين ضلوعه حتى برزت ، وأخيراً سقط بنطاله النصف الذي أصبح مبتلاً بالفعل من العرق والخوف . تشير الكدمات على جسده إلى درجة غضب من المحيطين به. لقد كان يعاقب من قرابة اثني عشر رجلاً ، يرتدون الملابس الراقية وذو كرامة اجتماعية كبيرة ، وقد أعطوا وقتهم الثمين لتعليم الصبي درسًا يحتاج إليه بالتأكيد لمعرفة ما هي نهاية السرقة وجزائها . لقد كان حقًا مشهدًا مزعجًا للغاية وقصة تعبر عن نهاية أي لص

It is from a group of short stories in English. A young thief was punished by being hung from the tree, his hands were tied with a rope and pulled up the tree, his foot barely touching the ground. As he was swinging slowly like a heavy pendulum, sweat was dripping from him all the way down to his neck, his bones flopping between his ribs until he protruded, and at last his half-pants fell already soaked from sweat and fear. The bruises on his body indicate a degree of anger from those around him. He was being punished by nearly a dozen men, who were classy and of great social dignity, who had given their precious time to teach the boy a lesson he definitely needed to know what the end and the penalty for theft. It was truly a very disturbing scene and a story that speaks to the end of any thief.