يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على برزنتيشن عن الرياضة بالانجليزي ، و تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي، و تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي، و تعبير عن الرياضة المفضلة المشي بالانجليزي، و موضوع عن الرياضة بالانجليزي طويل، و جمل عن أهمية الرياضة بالانجليزي، و إيجابيات وسلبيات الرياضة بالانجليزي، و بحث عن الرياضة بالانجليزي PDF، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن برزنتيشن عن الرياضة بالانجليزي على موسوعة إقرأ.

برزنتيشن عن الرياضة بالانجليزي

نورد لكم في التالي من السطور نموذج لبرزنتيشن عن الرياضة بالانجليزي مترجم الى العربية:

برزنتيشن عن الرياضة بالانجليزي
برزنتيشن عن الرياضة بالانجليزي
  • مقدمة: مرحبا بكم زملائي الاعزاء، يسعدني ان اقدم لكم برزنتيشن عن الرياضة واهميتها في حياتنا، وسوف يكون هناك وقت كافي في نهاية البرزنتيشن لكي يتحدث كل واحد منكم عن الرياضة المفضلة لديه، وكم عدد الساعات التي يخصصها يوميا لممارسة الرياضة.
  • الرياضة واهميتها: للرياضة اهمية كبيرة في حياتنا ولذلك يجب ان تكون اسلوب حياة، وان نمارسها بشكل منتظم، فالرياضة لها فوائد صحية وفوائد نفسية، فهي تجعل صحتنا افضل حيث انها تقوي مناعة الجسم فنستطيع ان نقاوم الميكروبات والفيروسات، كما ان الرياضة تزيد من قوتنا العضلية فنستطيع ان ننجز عملنا بدون تعب.
  • وهناك انواع كثيرة من الرياضة التي يمكننا ان نمارسها، مثل السباحة والجري والقفز وكرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وغيرها من انواع الرياضة.
  • الخلاصة: في نهاية برزنتيشن عن الرياضة اتمنى ان يكون لكل منكم رياضة مفضلة لدية يمارسها بصفة منتظمة، وذلك لان فوائد الرياضة كثيرة جدا. وقد تكلمنا عن بعضا من هذه الفوائد واحب ان استمع اليكم واعرف ما هي الرياضة المفضلة لديكم، وهل تمارسونها كل يوم.

Introduction
Hello my dear colleagues, I am pleased to present to you a presentation about sports and its importance in our lives, and there will be enough time at the end of the presentation for each of you to talk about his favorite sports, and how many hours he dedicates daily to exercise.
Sports and its importance
Sports is of great importance in our lives, and therefore it should be a lifestyle, and we should practice it regularly. Sports have health and psychological benefits.
It makes our health better as it strengthens the body’s immunity, so we can resist microbes and viruses, and sports increase our muscle strength, so we can do our work without getting tired.
There are many types of sports that we can do, such as swimming, running, jumping, football, basketball, handball and other types of sports.
Conclusion
At the end of my presentation about sports, I hope that each of you will have a favorite sport that you practice regularly, because the benefits of sport are very many.
We have talked about some of these benefits and I would like to listen to you and know what your favorite sport is, and whether you practice it every day.

تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة تعبير عن الرياضة المفضلة بالانجليزي وهي كالتالي:

  • My favourite sport is football. First soccer is an activity that helps us relax our body. Second soccer helps us to have a good physical condition and also share with friends. Third I would like to be great soccer player since I love this play .My dream is to be footballer and this my favorite sport.
  • رياضتي المفضلة هي كرة القدم ، كرة القدم الأولى هي نشاط يساعدنا على إرخاء أجسامنا ، ثانيا تساعدنا كرة القدم في التمتع بحالة بدنية جيدة ومشاركتها أيضًا مع الأصدقاء ثالثًا ، أود أن أكون لاعب كرة قدم رائعًا لأنني أحب هذه اللعبة. حلمي أن أصبح لاعب كرة قدم وهذه رياضتي المفضلة.

تعبير عن الرياضة المفضلة كرة القدم بالانجليزي

تعتبر كرة القدم إحدى أكثر الألعاب شعبية وانتشارا في العالم خاصة في الآونة الأخيرة, حيث أنها لعبة جماعية جميلة، والكثير من المشجعين لديهم شغف كبير تجاه هذه الرياضة ، وفيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة من مقالنا نموذج لموضوع تعبيري باللغة الانجليزية يتحدث عن كرة القدم.

  • Playing foot ball include two teams, each team consists of eleven players, this sport depends on using player’s body to control the ball, and it’s forbidden to use hands except the goalkeeper, also it’s committed by many laws, and the team that score more goals is the winner. Football enhance the spirit of cooperation, team work, and it’s also considered a good physical exercise and helps in improving skills physically, mentally and society. At conclusion, following up foot ball has become part of many people daily life, it refreshes mind and body and it’s one of the best ways to get entertainment.
  • ترجمة : تشتمل كرة القدم على فريقين، يتكون كل فريق من أحد عشر لاعباً، وتعتمد تلك الرياضة على تمكن اللاعب من استخدام جسمه للتحكم في الكرة، ويحظر استخدام اليدين باستثناء حارس المرمى ، كما هناك العديد من القوانين اللازم إتباعها عند ممارسة تلك الرياضة، والفريق الذي يسجل المزيد من الأهداف هو الفائز. تعتبر رياضة كرة القدم من أنواع الرياضة المعززة لروح التعاون ، والعمل الجماعي ، وتعد أيضًا ممارسة بدنية جيدة وتساعد في تحسين المهارات البدنية والعقلية والاجتماعية. في الختام، أصبحت متابعة كرة القدم جزءًا من الحياة اليومية للعديد من المشجعين، فهي تنعش العقل والجسد وهي واحدة من أفضل الطرق للحصول على الترفيه.

قد يهمك:

تعبير عن الرياضة المفضلة المشي بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة تعبير عن الرياضة المفضلة المشي بالانجليزي وهي كالتالي:

  • My name is Doaa, I am 12 years old. I like to go for a daily walk with my mom.
  • When I was 5 years old, my mother was very obese, so the doctor told her to walk regularly.
  • When I started this fun sport she used to take me with her, so I loved doing this sport.
  • إسمي دعاء، عمري 12 عام. أحب ممارسة رياضة المشي بشكل يومي مع أمي.
  • عندما كان عمري 5 سنوات كانت أمي تعاني من السمنة المفرطة، فطلب منها الطبيب أن تمارس المشي بشكل منتظم.
  • عندما بدأت هذه الرياضة الممتعة كانت تأخذني معها، ولذلك أحببت ممارسة هذه الرياضة.

موضوع عن الرياضة بالانجليزي طويل

إليكم في هذه الفقرة موضوع عن الرياضة بالانجليزي طويل وهي كالتالي:

The importance of sports
Anyone needs sport because it plays a major role in the system and health of the person, when you exercise you only need to spend one hour in the gym or exercise for the purpose of maintaining health such as (walking, jogging, cycling, Etc.), these exercises in general have many benefits on the human and lead to:
Reduce the incidence of diabetes.
Maintain body balance and weight, and reduce excess weight (burning fat accumulated in the body).
Memory and mind are better .
Reduce heart disease, blockage of arteries, and cholesterol.
Control of blood sugar.
Maintain bones and joints.
Increase mental improvement and increase self-confidence.
Regulate the efficiency of the work of the respiratory system and periodic reduce the incidence of mental illnesses (such as depression, loneliness, self- non acceptance) and control of stress and tension.
Increases sexual capacity, especially in men.
Contribute to improved breathing and thus better sleep.

جمل عن أهمية الرياضة بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة جمل عن أهمية الرياضة بالانجليزي وهي كالتالي:

  • Sports are the greater source of recreation. Sports remove stress and provide relaxation to our mind and body.
  • Participating sports helps us to tackle the problems such as hardships, hurdles, and sudden miseries etc. Sports improve blood circulation of our body too.
  • Sports improve our efficiency also. Sports increase the team spirit quality in a human being. Sports teach us the value of time. It teaches us the value of a minute as well as a second also.
  • الرياضة هي المصدر الأكبر للاستجمام والترفيه, كما أنها تجعلك تتخلص من التوتر و تمدك بالراحة العقلية والجسدية.
  • تساعد ممارسة الرياضة على حل المشكلات مثل الصعوبات, العوائق و الآلام والشدائد المفاجئة … الخ. تساعد الرياضة على تحسين الدورة الدموية أيضا.
  • تساعد الرياضة على تحسين كفاءتها أيضا, فهي تساعد على تقوية روح الفريق لدى الفرد. فالرياضة تعلمنا قيمة الوقت وقيمة كل دقيقة وكل ثانية أيضا.

إيجابيات وسلبيات الرياضة بالانجليزي

فى رحلتى للبحث عن الرشاقة بدأت ممارسة بعض المشى وأحيانًا بعض الرياضة المتنوعة، وفوجئت أنه كما للرياضة فوائد جمة لا مثيل لها، فإن لها أضرارًا أخرى قد يتعرض الشخص لها، ومنها إدمانها مثلًا أو ممارسة أنواع شاقة ، فماهي ايجابيات وسلبيات الرياضة ؟

  • ايجابيات الرياضة : تقوية القلب : قلبك عضلة ويحتاج إلى تمرين متكرر للمساعدة في الحفاظ على لياقته وصحته. يمكن للقلب السليم أن يضخ الدم بكفاءة حول جسمك. سيتحسن أداء قلبك عندما يواجه تحديًا منتظمًا بالتمرين. يمكن للقلوب القوية أن تحسن الصحة العامة للجسم.
  • تحسين وظيفة الرئة : تتسبب الرياضة المنتظمة في جذب المزيد من الأكسجين إلى الجسم مع طرد أول أكسيد الكربون والغازات العادمة. هذا يزيد من سعة الرئة أثناء الرياضة، ويحسن وظائف الرئة وكفاءتها.
  • تقليل الضغط : عندما تكون نشيطًا بدنيًا، يتخلص عقلك من الضغوط اليومية وتوترات الحياة. تقلل التمارين البدنية من افراز هرمونات التوتر في جسمك وتحفز افراز الإندورفين الذي يمنحك مزيدًا من الطاقة والسعادة.
  • زيادة الثقة : من خلال التدريب المتكرر والعمل على تحقيق الأهداف، يمكنك بناء ثقتك بنفسك وقدراتك. هذا ملحوظ بشكل خاص من خلال البطولات والمباريات حيث تقوم أنت وفريقك باختبار مهاراتك. يمكن للإنجازات الصغيرة المتزايدة على مدار العام أن تبني الثقة الشخصية بمرور الوقت، مما يمنحك القدرة على تولي مشاريع ومهام جديدة في العمل بثقتك المكتسبة حديثًا.
  • المساعدة على النوم والاسترخاء : ممارسة أنواع الرياضة المختلفة تحفز المواد الكيميائية في الدماغ التي يمكن أن تجعلك تشعر بالسعادة والاسترخاء.
  • توفر الرياضات الجماعية فرصة للاسترخاء والمشاركة في نشاط يحسن لياقتك. إذا كنت تمارس الرياضة في الخارج، فيمكنك الاستفادة من الهواء النقي الذي يُقال إنه يساعد على النوم الجيد ليلاً
  • . تحسين الصحة النفسية : المشاركة المنتظمة في الرياضة تعزز الصحة النفسية، وحالتك المزاجية، وتقلل القلق، وتكافح المشاعر السلبية، وتحمي من الاكتئاب.
  • سلبيات الرياضة : يعاني كثير من الرياضيين من الإصابات المتكررة بسبب الرياضة، والتي تحدث نتيجة للممارسة أو دخولهم مسابقة تنافسية ، يمكن أن تؤدي إلى كسر العظام أو تمزق الرباط الصليبي الأمامي. وقد تتسبب رياضات الحركة المتكررة، مثل السباحة، في إصابات للعضلات أو الأوتار بسبب الافراط في استخدام عضلات أو مفاصل معينة أثناء التدريب.
  • ضغط لا داعي له : قد يشعر الشباب بوضعهم تحت ضغط لا داعي له بسبب ممارسة الرياضة. بالإضافة إلى ذلك، قد يمارسون ضغطًا مفرطًا على أنفسهم لأداء مستوى معين حتى لو صعب عليهم مما يؤدي إلى مستوى أعلى من الإجهاد اليومي الذي يؤثر على جوانب أخرى من حياتهم مثل النوم أو العمل.

بحث عن الرياضة بالانجليزي PDF

  • بإمكانكم تحميل بحث عن الرياضة بالانجليزي PDF من خلال الرابط التالي من هنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا