موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تحتوي على برزنتيشن عن جوجل ، و برزنتيشن بالانجليزي جاهز، و برزنتيشن بالانجليزي جاهز مترجم، و مواضيع برزنتيشن عن البزنس، و قصة مخترع قوقل، و بحث عن شركة قوقل pdf، و بحث عن قوقل، و خاتمة عن جوجل، و سبب تسمية جوجل، و من اين ياتي جوجل بكل هذه المعلومات؟، و ماذا تعرف عن جوجل؟، و ما هي اهم مميزات جوجل؟، و ما هو دور جوجل في حياتنا؟، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن برزنتيشن عن جوجل على موسوعة إقرأ.

برزنتيشن عن جوجل

نعرض عليكم في التالي من السطور التالية برزنتيشن عن جوجل بشكل مختصر:

برزنتيشن عن جوجل
برزنتيشن عن جوجل
  • جوجل شركة عامة أمريكية تحصل على ربحها عن طريق الاعلان المرتبط بالبحث على الانترنت من قبل مستخدمين هذه الشبكة بشكل أساسي ومن خلال مبيعات المنتجات المختلفة.
  • في عام 1996, بدأت جوجل عملها كمشروع بحثي من قبل شخص يسمي لاري بيج بالاشتراك مع زميله سيرجي بيرن. كان هذا المشروع هو رسالة الدكتوراة الخاصة بهما حيث قاموا بتطوير محرك بحث يعرض النتائج لكل من طلب البحث في مجال معين من خلال تحليل كل مواقع الويب والبحث عن كل النتائج بالاضافة الى ترتيبها لتظهر أخيرا أمام المستخدم.
  • أطلقوا على اسم هذا المحرك BlackRub وكان الاستخدام الأول لهذا المحرك من قبل موقع جامعتهما ستنافورد. في عام 1997 تم تسجيل الملكية الفكرية للموقع باسم Google.com.

برزنتيشن بالانجليزي جاهز

نعرض عليكم في هذه الفقرة برزنتيشن بالانجليزي جاهز:

(negative effects of corona)
Introduction
Hello my colleagues, I am pleased to present to you today a presentation on the negative effects of the Corona epidemic (Covid-19), it is an important topic because all countries have suffered from it, and we are greatly affected by it.
The impact of the Corona epidemic on the economy
There is no doubt that the Corona epidemic had a negative impact on the economy, as most factories were closed for long periods, in addition to the suspension of import and export, and the interruption of the movement of individuals between countries, and the suspension of the field of tourism. All this negatively affected the economy of the countries of the world.
The impact of the Corona epidemic on education
Corona had a negative impact on education as well, as schools and universities were closed for long periods, and despite the use of other means to educate students such as distance education via the Internet, it was not sufficient.
Conclusion
At the end of a presentation on the Corona epidemic and its negative impact on the countries of the world, we knew that the spread of epidemics affects all countries of the world and not one country without another, and therefore epidemic resistance must be in cooperation between countries with each other.

برزنتيشن بالانجليزي جاهز مترجم

هذا نموذج لبرزنتيشن بالانجليزي جاهز مترجم عن نفسي ومترجم الى العربية:

I was born in Tokyo, Japan in 2010. I moved to London with my parents when I was 5 years old. I started school there and my father began work at the hospital. My mother was a house wife and I had four brothers. I lived in Amman, Jordan for 12 years, then I moved to Cyprus to study at the Mediterranean University. After a couple of years Isucceed, and I had a job in a small village when I marry and got my children too, so I had a happy life as many people in that world.

ولدت في طوكيو باليابان عام 2010. انتقلت إلى لندن مع والديّ عندما كان عمري 5 سنوات. بدأت المدرسة هناك وبدأ والدي العمل في المستشفى. والدتي ربة منزل ولدي أربعة أشقاء. عشت في عمان ، الأردن لمدة 12 عامًا ، ثم انتقلت إلى قبرص للدراسة في جامعة البحر الأبيض المتوسط. بعد عامين تخرجت، وحصلت على وظيفة في قرية صغيرة، تزوجت بعدها وأنجبت أطفالي أيضًا هناك، لقد عشت حياة سعيدة مثل كثير من الناس في هذا العالم.

قد يهمك:

مواضيع برزنتيشن عن البزنس

هذا نموذج لمواضيع برزنتيشن عن البزنس ومترجم الى العربية:

Work is necessary for every person, without work you will feel lost. Although work provides us with the money necessary to provide all we need from housing, clothing and food, it is also important to make us feel important.
Work makes us believe in ourselves and discover our skills. It also makes us feel important in society, all of which has positive effects on our health in general, and on our mental health in particular.

ان العمل ضروري لكل شخص، فبدون عمل سوف تشعر بالضياع، بالرغم من ان العمل يوفر لنا المال اللازم لتوفير كل ما نحتاج اليه من مسكن وملبس وغذاء، الا انه مهم ايضا لكي نشعر باهميتنا.
فالعمل يجعلنا نثق بانفسنا ونكتشف مهارتنا، كما يجعلنا نشعر باهميتنا في المجتمع، كل ذلك يكون له آثار ايجابية على صحتنا بصفة عامة، وعلى صحتنا النفسية بصفة خاصة.

قصة مخترع قوقل

كان لاري بيدج و سيرجي برين كلاهما مرشحين للحصول على الدكتوراه عندما تقابلا في جامعة ستانفورد في عام 1996 و بدأوا في التفكير في شكل لـ محرك البحث و كانوا يريدون تسميته باك راب ( BackRub ).

  • و بعد سنة واحدة، في عام 1997، قاموا بـ إختيار إسم جديد له و في 14 سبتمبر 1997 تم تسجيل إسمه رسمياً Google.com كـ إسم لموقعهم.
  • و كان هناك رجل إسمه ميلتون سيروتا هو المسؤول عن إختيار المصطلح الذي تم إختيار إسم جوجل على أساسه و كان المصطلح هو (جوجول)، و هو يشير إلى الرقم 1 إلى جانب 100 من الأصفار بعده. و معنى إسم جوجول يشير إلى تنظيم هذا الكم الهائل من البيانات على الإنترنت في فهرس واحد.
  • (جوجول = 1 و على يمينه مائة صفر).
  • كان الهدف الرئيسي لكلا الرجلين هو تنظيم كافة المعلومات التي يمكن جمعها في جميع أنحاء العالم و تقديمها للمستخدم في شكل فهرس، وهذا هو بالضبط ما فعلوه.

بحث عن شركة قوقل pdf

  • بإمكانكم تحميل بحث عن شركة قوقل pdf من خلال الرابط التالي من هنا.

بحث عن قوقل

تتعامل شركة جوجل مع الكثير من المستخدمين يومياً،سواء أولئك الذين يستخدمون مُحرك بحثها الذي يُعدّ أكثر محركات البحث استخداماً على الإطلاق، أو حتى أولئك المُستخدِمين الذين يتعاملون مع خدمات أخرى لجوجل؛ كخدمة البريد الإلكتروني (Gmail).

  • كما تمتلك جوجل مراكز بيانات (Data Centers) هائلة تقوم بالإجابة عن ما يزيد عن 40 مليون عملية بحث في الثانية الواحدة، أيّ ما يُعادل 3.5 مليار عملية بحث في اليوم الواحد، وتتواجد مراكز البيانات تلك في أنحاء مختلفة من العالم بعضها معروف، وبعضها الآخر لا تقوم جوجل بالإفصاح عنه.
  • تتمكن جوجل من انضمام 15 مركزاً خاصاً ببياناتها، ويشمل ذلك: ثمانية في الولايات المُتحدة الأمريكية وأربعة في أوروبا، واثنان في قارة آسيا وواحد في أمريكا الجنوبية.وترجع اسباب اختلاف مناطق توزيع مراكز البيانات لجوجل علي:
  • ضمان استمرارية خدمات الشركة على مدار الساعة في حال وقوع أيّة حوادث؛ كالكوارث الطبيعية.
  • ضمان الالتزام بقوانين حماية الخصوصية التي تنصّ عليه قوانين بعض المناطق: كالاتحاد الأوروبي.

خاتمة عن جوجل

  • بنهاية كلامنا عن هذا المحرك لابد من قول أنه من أكثر المحركات فعالية ويضمن لك الحصول على نتائج صحيحة ودقيقة وفعالة في الكثير من المجالات كما أنه لديه جواب لكل الاسئلة التي تقم بطرحها لذا كن حريص على استغلاله جيدا.

سبب تسمية جوجل

  • من المعروف أن اسم هذه الشركة مشتق من كلمة “غوغول” التي تعني رقم 1 يليه مئة صفر، إلا أن غوغل لم يكن الاسم الأول لمحرك البحث الشهير. في البداية، كان اسم الشركة “باكروب” (BackRub) الذي يبدو غريبا وغير مألوف، ولعل ذلك ما جعل مؤسسيها يغيرونه بعد فترة قصيرة من الزمن.

من اين ياتي جوجل بكل هذه المعلومات؟

  • لتزويد المستخدمين بمعلومات حديثة وشاملة عن الأماكن، تعرض Google الملفات (بما في ذلك الملفات التجارية) على شبكة “بحث Google” و”خرائط Google”. وتعرضها أيضًا على المواقع الإلكترونية والتطبيقات التابعة لجهات خارجية من خلال واجهات برمجة التطبيقات مثل تلك المتوفرة على منصة خرائط Google.

ماذا تعرف عن جوجل؟

  • جوجل أو غوغل أو قوقل (بالإنجليزية: Google)‏ هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل. واختير اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.

ما هي اهم مميزات جوجل؟

تحقيق إنتاجية أكبر:

  • علامات التبويب تنظيم المهام من خلال علامات التبويب تساعدك علامات التبويب على البقاء منظمًا وتتبُّع عدة صفحات وتنفيذ مهام متعددة.
  • عناصر التحكُّم في الوسائط المزيد من إمكانية التحكّم في الوسائط
  • الملفات الشخصية الفصل بين الحسابات باستخدام الملفات الشخصية

ما هو دور جوجل في حياتنا؟

  • يمكنك إنشاء مراكز تحكم داخلية للمشاريع ومواقع إلكترونية للفريق ومواقع إلكترونية تتعامل مع الجمهور مباشرةً والمزيد، وكل ذلك بدون مساعدة من مُصمِّم أو مبرمج أو فريق تكنولوجيا المعلومات. باستخدام “مواقع Google”، أصبح إنشاء مواقع الإلكترونية أمرًا سهلاً. ما عليك سوى سحب المحتوى حيث تريده.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا