يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على برزنتيشن عن برج العرب ، و تكلفة برج العرب، و شكل برج العرب، و فنادق برج العرب، و كم طابق في مبنى برج العرب في دبي، و كم طول برج العرب، و اين يوجد برج العرب، و متى تم افتتاح برج العرب، و ما الذي يميز برج العرب؟، و كم سعر الليلة في برج العرب؟، و لماذا برج العرب 7 نجوم؟، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن برزنتيشن عن برج العرب على موسوعة إقرأ.

برزنتيشن عن برج العرب

برزنتيشن عن برج العرب ، في حال كنت قد زرت هذا الفندق الفخم أو سمعت عنه، لنقرأ المقال التالي بعنوان برزنتيشن عن برج العرب ،ونعرف المزيد عن أحد أفخم الفنادق في العالم وهو فندق برج العرب.

برزنتيشن عن برج العرب
برزنتيشن عن برج العرب
  • برج العرب هو أفخم فندق في العالم. يقع هذا الفندق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو من فئة فنادق الخمس نجوم. يحيط الخليج العربي بهذا الفندق المُشيد على جزيرة اصطناعية خاصة به. يقدم الفندق مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، تتضمن منصة هبوط طائرات هليكوبتر، وملعب غولف للبطولات، وغرفة لمشاهدة حوض الأسماك تحت الماء.
  • برج العرب أفخم برج في العالم. بُني عام 1999 على جزيرة اصطناعية في دبي. يحتوي البرج على 45 طابقاً، وعلى مهبط عامودي للطائرات على سطحه. يحتوي على 600 غرفةً وجناحاً، و30 مطعماً، و40 رئيساً للخدم. بإمكان النزلاء الإقامة في واحد من 6 أنواع مختلفة من الأجنحة منها الجناح الملكي، والذي يقدم خادماً شخصياً وحارساً للباب. إن لكل جناح ديكور فريد ومميز مستوحى من العادات والثقافات الخاصة بالمنطقة.

تكلفة برج العرب

  • تقدر تكلفة بناء برج العرب بالكامل بحوالي مليار جنيه إسترليني ، حيث تم استخدام ربع هذه التكلفة لتغطية تكاليف إنشاء الجزيرة الاصطناعية .

شكل برج العرب

خلال مرحلة التصميم تم إخبار العالم أنه تم بناؤه ليكون أشبه بشراع ضخم . إلّا أن عددا من النقاد قال إن رايت صمم البرج على شكل صليب إذ إنه كان يحلم دائمًا بأن يترك تأثيرًا مسيحيًا في بلد مسلم.

  • يدعي بعض السكان المحليين أن هذا كان تحركًا مقصودًا من جانب المهندسين المعماريين البريطانيين. ولكن حتّى اليوم لم ينطق المهندس رايت بأي كلمة بهذا الخصوص.

فنادق برج العرب

يضمّ البرج 202 جناحاً فندقياً بطابقين، وبمساحات تتراوح بين 170-780م2 لكلّ منهم، وتتميّز هذه الأجنحة بإطلالات خلّابة على الخليج العربي.

  • إضافة إلى العديد من أفضل وسائل الراحة، والمرافق الترفيهية، ومنها: الأجنحة الملكية الفاخرة، والتي تتميّز بالإنارة الطبيعية، والأثاث الفاخر ذي الألوان الجذابة، وبعض المرافق، والخدمات الخاصّة؛ كالسينما، والمصعد.
  • بالإضافة إلى الجناح البانورامي الذي يمتاز بالنوافذ الزجاجية الممتدّة من الأرض إلى السقف في كلّ من طابقيه، إذ تُبرز هذه النوافذ إطلالة رائعة بمدى 180 درجة، كما يوفّر الفندق أنواعاً أخرى من الأجنحة الفندقية؛ كالأجنحة الدبلوماسية، والأجنحة الرئاسية، وغيرها

قد يهمك:

كم طابق في مبنى برج العرب في دبي

  • عند افتتاحه في عام 1999 ، تم الإعلان عن برج العرب كأول فندق 7 نجوم في العالم ، وهو يقدم تجربة فاخرة فريدة حقًا و يتكون من 56 طابق .

كم طول برج العرب

  • يبلغ ارتفاع برج العرب جميرا 321 مترًا – مما يجعله أطول من برج إيفل بمقدار 14 مترًا وأقصر من مبنى إمباير ستيت بمقدار 60 مترًا فقط.

اين يوجد برج العرب

  • يقع برج العرب الفخم في دبي في الإمارات العربيّة المتحدة، وتمّ تصميمه بحيث يشبه شراع السفينة، كما يقع البرج على جزيرةٍ صناعية في الخليج العربي، حيث كانت فترة أواخر القرن العشرين، وأوائل القرن الحادي عشر، فترةً من التحول العمراني التي شهدت بناء المئات من ناطحات السحاب، والمرافق السياحية، وغيرها من المشاريع، واستحضار العديد من المهندسين المعماريين المشهورين على مستوى العالم لبنائها.

متى تم افتتاح برج العرب

  • افتُتِحَ برج العرب (بالإنجليزية: Burj Al Arab) في دبي عام 1999م، ويُعرف باسم الشّراع العربيّ (بالإنجليزية: Arab Sail) لِكَون تصميمه مستوحىً من شكل شراع السفينة

ما الذي يميز برج العرب؟

  • تصدر الفندق لسنوات طوال قائمة أطول فندق في العالم، كما يحتل اليوم المركز 76 كأطول مبنى في العالم بارتفاع 321 متراً فوق سطح البحر. ويعد الفندق أحد أهم معالم دبي السياحية، ويوصف بأنه الأفخم في العالم وهو المقر الرئيسي للملوك والرؤساء ومشاهير العالم ممن يزورون الإمارات، ويتم تصنيفه من فئة السبع نجوم لفخامته.

كم سعر الليلة في برج العرب؟

  • تقدر سعر الليلة في برج العرب حوالي 4,500 على الأقل، ولمزيد من المعلومات حول الأسعار حسب المواسم يمكنك التواصل مع الفندق عبر الرقم 7777 301 04.

لماذا برج العرب 7 نجوم؟

  • يُعدّ برج العرب جميرا من أفضل الوجهات للإقامة في دبي وغالباً ما يتمُّ تصنيفه من فئة سبع نجوم بفضل تصاميمه الداخلية المصنوعة من الذهب وأجنحته الفندقية الفاخرة ومطاعمه الراقية.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا