يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على برزنتيشن سهل عن الفواكه ، و برزنتيشن عن البرتقال بالانجليزي، و برزنتيشن عن الخضروات والفواكه، و برزنتيشن عن الخضروات بالانجليزي، و عبارات عن الفواكه للأطفال بالانجليزي، و تعبير عن الخضروات والفواكه بالانجليزي، و جمل عن الفواكه بالانجليزي، و ما اسم هذه الفاكهة 🍑؟، و ما هي اول فاكهه في العالم؟، و ما هي فوائد الفواكه؟، و ما هي جميع انواع الفواكه؟، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن برزنتيشن سهل عن الفواكه على موسوعة إقرأ.

برزنتيشن سهل عن الفواكه

برزنتيشن سهل عن الفواكه ، الفواكه من النباتات التي خلقها الله سبحانه وتعالى للبشر حتى يستفيدوا مما فيها من عناصر غذائية ضرورية لهم، فالفواكه تحتوي على كميات كبيرة من المعادن والأملاح المغذية للجسم.

برزنتيشن سهل عن الفواكه
برزنتيشن سهل عن الفواكه
  • الفواكه هي ثمار لنباتات واشجار متنوعة، وهي تغلف البذور. ويختلف طعم الفواكه ويتنوع تنوعًأ كبيرًا، فمنها ما هو حلو المذاق، او حامضي المذاق وغير ذلك.
  • كما انها تتميز بروائح والوان جذابة، ويقبل على تناولها جميع الكائنات، حيث يتناولها الانسان وتعتبر عنصر اساسي في غذائه.
  • كما يتناولها الحيوانات والطيور، حتى بعض الحشرات تتغذى على الفواكه.
  • يوجد انواع كثيرة من الفواكه نذكر منها الآتي:
  • الفواكه التفاحية ومن امثلتها التفاح والكمثرى.
  • الحمضيات ( الفواكه الحمضية) ومن امثلتها الليمون والبرتقال والجريب فروت.
  • التوتيات ومن امثلتها التوت والفراولة والكيوي.
  • الفواكه ذات النواة الحجرية مثل المشمش، الخوخ، البرقوق والكرز.
  • الفواكه الاستوائية مثل الموز والاناناس والمانجو.
  • البطخيات Melons مثل البطيخ والشمام.
  • الفواكه من انواع الغذاء المحببة لدي جدًا، كما ان الفواكه مفيدة لانها تحتوي على كثير من الفيتامينات والالياف والسكريات.
  • تساعد في تقوية جهاز المناعة.
  • تمد الجسم بالفيتامينات والالياف والمعادن.
  • تعمل على حماية البشرة ونضارتها، وذلك لاحتوائها على مضادات اكسدة.
  • تحسن الصحة بصفة عامة، وتقلل من خطر الاصابة بالامراض.

برزنتيشن عن البرتقال بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة برزنتيشن عن البرتقال بالانجليزي:

Orange is one of the fruits that have many benefits, so scientists are doing research on an ongoing basis so that they can use it in the treatment of several diseases.
One of the most important researches carried out by scientists is to try to treat cancerous tumors with orange juice, because it contains vitamin C.
The reason why vitamin C is so important is that it acts as an antioxidant. In order to ensure the full benefit, the orange must be squeezed at home, because the ready-made juices contain harmful substances and destroy the body.

البرتقال من الفواكهه التي لها فوائد كثيرة، ولذلك يقوم العلماء بعمل أبحاث بشكل مستمر حتى يتمكنون من استخدامه في علاج عدة أمراض. ومن أهم الأبحاث التي قام بها العلماء هي محاولة علاج الأورام السرطانية بواسطة عصير البرتقال، بسبب إحتوائه على فيتامين سي. السبب في أهمية فيتامين سي أنه يعمل كمضاد للأكسدة. ولكي نضمن الفائدة الكاملة لابد أن يتم عصر البرتقال في المنزل، بسبب إحتواء العصائر الجاهزة على مواد ضارة و تدمر الجسم.

قد يهمك:

برزنتيشن عن الخضروات والفواكه

إليكم في هذه الفقرة برزنتيشن عن الخضروات والفواكه:

When we are children, we refuse to eat vegetables and fruits, and we try to avoid eating time so that we do not complete our food.
The reason why children do not like fruits and vegetables is because they are accustomed to sweets that contain high sugars, which makes the child not accept the taste of vegetables and fruits because they have a simple sugar content.

عندما نكون أطفال فإننا نرفض تناول الخضروات والفاكهه، ونحاول أن نتهرب وقت الطعام حتى لا نكمل طعامنا. ويرجع سبب عدم إقبال الأطفال على الفاكهه والخضروات لتعودهم على الحلويات التي تحتوي على سكريات مرتفعة، مما يجعل الطفل لا يتقبل مذاق الخضروات والفاكهه لأن بهما نسبة سكر بسيطة.

برزنتيشن عن الخضروات بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة برزنتيشن عن الخضروات بالانجليزي:

We must train our children to eat vegetables from a young age, so that they get used to eating them throughout their lives.
We should delay their knowledge and consumption of processed sweets of all kinds, because they are full of harmful sugars, which make them accustomed to them and intolerant of healthy foods.

لابد ان ندرب أطفالنا على تناول الخضروات منذ سن صغير، وذلك حتى يعتادوا على تناولها طوال أعمارهم. ويجب أن نؤخر معرفتهم وتناولهم للحلوى المصنعة بجميع أنواعها، لأنها مليئة بالسكريات الضارة والتي تجعلهم معتادين عليها وغير متقبلين للأطعمة الصحية.

عبارات عن الفواكه للأطفال بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرةعبارات عن الفواكه للأطفال بالانجليزي

Fruits benefits

Fruits are one of my favorite foods, and fruits are useful because they contain many vitamins, fiber and sugars.

Helps in strengthening the immune system.
Provides the body with vitamins, fiber and minerals.
It protects the skin and its freshness, because it contains antioxidants.
Improves health in general, and reduces the risk of disease.

تعبير عن الفواكه بالانجليزي قصير

إليكم في هذه الفقرة تعبير عن الفواكه بالانجليزي قصير:

Fruits are known to lower cholesterol levels and help slow down the absorption of carbohydrates in the human body. That is why doctors always advise eating fruits that contain citrus fruits, berries and strawberries because they contain phytochemicals because they provide the body with many benefits that are beneficial to the body and to humans, and the benefits are In the following fruits: Fruits reduce diabetes. Fruits help reduce diabetes, especially in women and men.
Fruit also lowers blood pressure and oxidative stress: When fruits are high, they help control blood sugar levels. Fruits also aid in weight loss. Fruits are known to reduce body calories and contain a lot of water and fiber, but they should. The process of chewing is healthy until you feel full, and from here it helps reduce weight gain, and eating fruit after eating instead of any other type of food helps in losing weight in the long run.
For this, be careful to eat fruits on a daily basis to maintain the health of the body.

الترجمة:
من المعروف عن الفواكه أنها تخفض مستويات الكوليسترول في الدم, وتساعد على إبطاء امتصاص الكربوهيدرات في جسم الإنسان, ولهذا ينصح الأطباء دائمًا بتناول الفواكه التي تحتوي على الحمضيات والتوت والفراولة لما تحتويه من مواد كيميائية نباتية لأنها تمد الجسم بالعديد من الفوائد المفيدة للجسم وللإنسان، وتتمثل الفوائد في النقاط الآتية: الفاكهة تقلل من مرض السكري, الفواكه تساعد في تقليل مرض السكري وخاصة عند النساء والرجال.
كما تقوم الفواكه بخفض ضغط الدم والإجهاد التأكسدي: عندما تكون الفاكهة عالية ، فإنها تساعد في التحكم في مستويات السكر في الدم, أيضا الفواكه تساعد في إنقاص الوزن, ومن المعروف أن الفواكه تقلل من السعرات الحرارية للجسم وتحتوي على الكثير من الماء والألياف، ولكن يجب أن تكون عملية المضغ صحيحة حتى تشعر بالشبع، ومن هنا تساعد في التقليل من زيادة الوزن, كما إن تناول الفاكهة بعد الأكل بدلاً من أي نوع آخر من الطعام تساعد في إنقاص الوزن على المدى الطويل.
لهذا كن حريصا على تناول الفواكه بشكل يومي للمحافظة على صحة الجسم.

جمل عن الفواكه بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة جمل عن الفواكه بالانجليزي مترجمة:

  • I will have this plate of fish with extra lime sauce – سآخذ طبق السمك هذا مع المزيد من صلصة الليم.
  • Sliced kiwi fruit may be used to decorate the dessert – يمكن أن تستخدم شرائح الكيوي لتزيين الحلويات.
  • Those are the busiest days in the year, I have a sandwich and a green apple from the canteen, eaten at my desk – هذه الأيام الأكثر انشغالاً على مدار العام، أتناول شطيرة مع تفاحة خضراء من المقصف (الكفتريا) وآكلها على مكتبي.
  • I enjoy eating red apple, it is one of my favourite fruits – استمتع في تناول التفاح الأحمر، إنّه من الفواكه المفضلة لدي.
  • Slowly add the grape juice to the bowl and whisk – قم بإضافة عصير العنب ببطء إلى الطبق واخفق.

ما اسم هذه الفاكهة 🍑؟

  • Peach – دراق

ما هي اول فاكهه في العالم؟

أعلنت نخبة من العلماء في أكتوبر 2013 أنهم وجدوا نوعا من الطماطم المتحجرة تسمى «توماتيلو» يبلغ عمرها 52 مليون سنة في الأرجنتين.

ما هي فوائد الفواكه؟

  • الفاكهة مليئة بالفيتامينات والمعادن والألياف ومضادات الأكسدة والمغذيات النباتية التي تعمل معًا في الجسم لتقوية جهاز المناعة، إن تناول الفاكهة يوميًا يوفر لجسمك الآثار الوقائية لهذه العناصر الغذائية، والتي يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية، يوصي خبراء التغذية بتناول كوب ونصف إلى كوبين من الفاكهة يوميًا، وفقا لما نشره موقع ” eatthis”.

ما هي جميع انواع الفواكه؟

في ما يأتي توضيح لأنواع الفواكه:

  • الفاكهة التفاحية (Core) تحتوي في داخلها على لب بداخله البذور، كما تكون محاطة بطبقة ليفية سميكة. ومن الأمثلة عليها: التفاح، والكمثرى.
  • الفاكهة ذات النواة الحجرية أو الصلبة (Pits) الغلاف الخارجي لهذا النوع من الثمار يكون ناعم أما الداخلي فهو ليفي، وتتميز عن باقي الأنواع بكونها تحتوي في داخلها على بذرة واحدة فقط. ومن هذه الفواكه: الخوخ، والمشمش، والكرز، والنكترين.
  • الفواكه الاستوائية (Tropical Fruits) تتطلب هذه الفاكهة لتنمو أجواء حارة ودافئة ومنها: الأفوكادو، وجوز الهند، والموز، والتمر، والبابايا، والأناناس، والكيوي، والمانجا.
  • التوتيات (Berries) وهي ثمار صغيرة الحجم في الغالب وغنية بالعُصارة وتتميز بقشرتها الرقيقة وعمرها القصير ومنها: الفراولة، والتوت، والكيوي، والتوت البري، والعنب.
  • الحمضيات (Citrus Fruits) تتميز بقشرتها السميكة، بالإضافة إلى وجود أغشية رقيقة تفصل ما بين الجزء الداخلي الليفي لعدد من الأجزاء أو القطع وتشمل على: البرتقال، والجريب فروت، والليمون، واليوسفي.
  • البطيخيات (Melons) هذا النوع من الفواكه كبير الحجم وغني بالعصارة، بالإضافة لأن قشرته الخارجية سميكة ويكون مليء بالبذور من الداخل ومن الأمثلة عليها: البطيخ، والشمام.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا